بيت الاستثمار الخليجي ش.م.ك.مقفلة ( الخليجي ) ... 5

الحالة
موضوع مغلق

husaam

عضو نشط
لا تحاتي وانا خوك المؤشرات صخر والسهم بيغررد ان شاء الله الاسبوع الياي
عسى الله يرزقك ويرزقنا وثق تماما ان السهم فيه خير والأسعار الحاليه سوف تصبح ذكرى بالأيام القادمه وسوف يقول الكثيرون حسافه كان جدامنا معروض ببلاش وخفنا نشتري
لازلت عند توصيتي السابقه بالدخول على الأسعار الحاليه ولا أعتقد أن السهم سوف يرجع لخانة العشرينات مرة أخرى في ظل الأوضاع الحاليه..والله أعلم
تفائلكم هذا عندي يسوى مليون لو حتى تفلس الشركه ، هذه الروح الرياضية أغلى من السوق كله ،،،
الله يرزقكم ويبارك لكم ويوفقكم بالدنيا والآخره ،،، آمين

( عتيج )

عضو نشط
خليجي

السهم بدأ تحركه الأسبوع الماضي بشكل ايجابي جدا بعد انتهائه من عملية التجميع الاحترافي

حتى عاد إلى القمة السابقة وحاليا يواجه مقاومه عند المستوى 34 حيث في حالة كسر هذه المقاومة

فان السهم يستهدف المستوى 52 مباشرة والخروج في حالة كسر المستوى 30 فلس

whats App

عضو نشط
اعتقد ان التفائل شي حلوو

ولكن بدون تحليل فني مايسوي شي بسوق الاسهم الا اذا كانت معلومه مؤكده نرجوا من الاخوان اثباتهاا

انا شخصيا ناطر التحليل الفني من الاخوان المحللين بالمنتدي لاني ماشفت واحد فيهم ايد هالكلام

ولا فيه شارت فني للسهم

انطرني

عضو نشط
تفائلكم هذا عندي يسوى مليون لو حتى تفلس الشركه ، هذه الروح الرياضية أغلى من السوق كله ،،،
الله يرزقكم ويبارك لكم ويوفقكم بالدنيا والآخره ،،، آمين
حسام عسى جزاك الله خير وعسى الله يوفقك ويوفقنا..دنيا وأخره

اعتقد ان التفائل شي حلوو

ولكن بدون تحليل فني مايسوي شي بسوق الاسهم الا اذا كانت معلومه مؤكده نرجوا من الاخوان اثباتهاا

انا شخصيا ناطر التحليل الفني من الاخوان المحللين بالمنتدي لاني ماشفت واحد فيهم ايد هالكلام

ولا فيه شارت فني للسهم
واتس أب : تحليل بسيط .. ملكية الشركه بشركة أركان الكويت العقاريه = 22.57 % تقريبا , واغلاق السهم بنهاية 2011م كان 73 فلس بينما اليوم السهم اغلاقه 80 فلس
وكذلك ملكية الشركه بأنوفست للاستثمار = 13.57 % تقريبا , واغلاق السهم بنهاية 2011م كان 39 فلس بينما اليوم السهم 64 اغلاقه 64 فلس
ناهيك عن عقارات الشركع بدبي المباشره وغير المباشره عن طريق شركة مدائن العقاريه الاماراتيه وارتفاع سوق العقار بالاماره خلال الفتره الاخير وذلك ماسينعكس على الميزانيه بالايجاب من خلال اعادة التقييمات العقاريه
ولاتنسى الأهم هو اعادة جدولة ديون الشركه على خمس سنوات مع بيت التمويل وبوبيان وبرقان اذا ماني غلطان
أنا ماأقول الشركه راح تحقق أرباح مجزيه ولكن الشركه تعدت مرحلة الخطر وشبح الافلاس والأيام القادمه أفضل من السابقه من خلال المؤشرات والتقارير باذن الله ... وهذه هي الفرصه الحقيقيه والله أعلم

whats App

عضو نشط
حسام عسى جزاك الله خير وعسى الله يوفقك ويوفقنا..دنيا وأخره

واتس أب : تحليل بسيط .. ملكية الشركه بشركة أركان الكويت العقاريه = 22.57 % تقريبا , واغلاق السهم بنهاية 2011م كان 73 فلس بينما اليوم السهم اغلاقه 80 فلس
وكذلك ملكية الشركه بأنوفست للاستثمار = 13.57 % تقريبا , واغلاق السهم بنهاية 2011م كان 39 فلس بينما اليوم السهم 64 اغلاقه 64 فلس
ناهيك عن عقارات الشركع بدبي المباشره وغير المباشره عن طريق شركة مدائن العقاريه الاماراتيه وارتفاع سوق العقار بالاماره خلال الفتره الاخير وذلك ماسينعكس على الميزانيه بالايجاب من خلال اعادة التقييمات العقاريه
ولاتنسى الأهم هو اعادة جدولة ديون الشركه على خمس سنوات مع بيت التمويل وبوبيان وبرقان اذا ماني غلطان
أنا ماأقول الشركه راح تحقق أرباح مجزيه ولكن الشركه تعدت مرحلة الخطر وشبح الافلاس والأيام القادمه أفضل من السابقه من خلال المؤشرات والتقارير باذن الله ... وهذه هي الفرصه الحقيقيه والله أعلم

ياخوي كلامك مقنع وحلوو وفيه ارقام

بس مالنا غني عن التحليل الفني

ناطرين مشاركة الاخوان المحللين بالصفحه

انطرني

عضو نشط
ياخوي كلامك مقنع وحلوو وفيه ارقام

بس مالنا غني عن التحليل الفني

ناطرين مشاركة الاخوان المحللين بالصفحه
حبيب ... بانتظار أصحاب الشارتات ليطمئن قلبك...تصبحون على خير

اياباخ

موقوف
نقاش راقي يا اخوان نستفيد منكم

ameerkwt

موقوف
الشارت حسب الموجات و المتبقي امامه اختراق ٣٤ والاغلاق فوقه ان شاء الله

الملفات المرفقه:

• Screen shot 2012-03-25 at 9.32.10 PM.png
    Screen shot 2012-03-25 at 9.32.10 PM.png
    الحجم: 215.1 KB   المشاهدات: 381

whats App

عضو نشط
هل اعلنت الشركة نتائجها السنويه....؟؟؟؟

اياباخ

موقوف
شكرا للاخوان على التفاعل والتحليل المالي والفني
بس يا اخوان الاسبوع هذا استثنائي لانه فيه اعلانات الشركات وامور ضغط على المتداولين
تابع سهمك بحذر

اياباخ

موقوف
السلام عليكم يا اخوان اعتقد السهم الان اعطى دخول للمحترفين فقط

@777@

عضو نشط
الله العالم ان بيت التموين الكويتي / مساهم فيها سهم رخيص ) اناما اقول شترو لالا هذا وجهت نظري

راعي عقار

عضو نشط
السلام عليكم اخواني المحللين
ممكن احد يعطينا الدعم والمقاومة وهل الشركة اعلنت بياناتها وشنو تنصحون فيه نمسك السهم ولا نبيعه
جزاكم الله خير يارب

ameerkwt

موقوف
الدعم الاول ٣٠ فلس و الثاني ٢٩ فلس والمقاومه ٣٤ و الثانيه ٣٧،٥

الحالة
موضوع مغلق
أعلى