بيت الاستثمار الخليجي ش.م.ك.مقفلة ( الخليجي ) ... 5

الحالة
موضوع مغلق

جبل سنام

عضو نشط
شباب لا تخافون من السهم بدام صاعد نازل داش علي السهم ابشروا بالخير بس خل يحلم وان شاءالله خيرلان حلم في صفحة الرمال عندهم والحين ناطرينة يحلم عندنا بصفحة بيت الاستثمار خل يحلم وان شاءالله خير .

جبل سنام

عضو نشط
طيب منو صاحب الامر اللي تقصده صانع السوق .

GREENBLOWICE

عضو نشط
قصدك صانع السهم مو صانع السوق طبعاً الكل يعرف منو هو ... ( بيت التمويل الكويتى ) لأنه هو المالك الأكبر للسهم

جبل سنام

عضو نشط
شوف اخي انا يوم الخميس مكلم السيد سليمان السيف مسؤول شؤون المساهمين في بيت الاستثمار الخليجي وخوش كلام ما اقدر اشرحلك انت دق وكلم الشركة وشوف شنو عندهم وعلي فكرة تري بيت التمويل زاد الكمية من ١٩٪ الي تقريبا ٣١٪ والسهم لا تخاف عليه وراه بيت التمويل .

جبل سنام

عضو نشط
تلفون السيد سليمان السيف ١٨٠٨٧٧٧ خوش ولد كلمة واستفسر عن اي شي تبيه بالشركة .

GREENBLOWICE

عضو نشط
شوف اخي انا يوم الخميس مكلم السيد سليمان السيف مسؤول شؤون المساهمين في بيت الاستثمار الخليجي وخوش كلام ما اقدر اشرحلك انت دق وكلم الشركة وشوف شنو عندهم وعلي فكرة تري بيت التمويل زاد الكمية من ١٩٪ الي تقريبا ٣١٪ والسهم لا تخاف عليه وراه بيت التمويل .

من صجك زاد الكميه من 19 % الى 31 % ،،، عيل الخير إن شاء الله و أنا مصدقك ... ربك كريم

صاعد نازل

عضو مميز
شباب لا تخافون من السهم بدام صاعد نازل داش علي السهم ابشروا بالخير بس خل يحلم وان شاءالله خيرلان حلم في صفحة الرمال عندهم والحين ناطرينة يحلم عندنا بصفحة بيت الاستثمار خل يحلم وان شاءالله خير .

لوووول

الله يجعله خير

رمال ما املك فيه لكن حلمت فبه و قلت ابشرهم

امسك الخليجى .

جبل سنام

عضو نشط
لوووول

الله يجعله خير

رمال ما املك فيه لكن حلمت فبه والله يجعاه خير

امسك الخليجى .
هههههههههههههههههه حبيب . تري البيع فوق ال ٦٠ فلس موفق خير .

جبل سنام

عضو نشط
٢٠١٤/٣/٣١ اخر موعد تقديم البيانات تو الناس ههههههههه.

جبل سنام

عضو نشط
شوف هذي ملكياتهم بس بيت التمويل لي الحين ما تم تعديل الملكية الجديدة وشركات تابعة الملاك الرئيسيون
اسم المالكالأسهم المملوكةنسبة الملكية بيت التمويل الكويتي 86.45 مليون سهم 19.55 % صندوق الوطنية الاستثماري 25.51 مليون سهم 5.77 %
الشركات التابعة والزميلة
الشركةالقيمة الدفترية للإستثمارنسبــة الملكيــة شركة بوبيان القابضة (الكويت) 100.00 % شركة آي – كونتاكت للاتصالات 100.00 % شركة أفكار القابضة - الكويت 100.00 % بيت اصول (البحرين) 22.88 % شركة أركان الكويت العقارية ( الكويت ) 22.57 % شركة التحالفات المشتركة الخليجية للخدمات البحرية 22.30 %
استثمارات الشركة
استثمارات الشركةالقيمة الدفترية للإستثمارنسبــة الملكيــة شركة عمار للتمويل والاجارة (الكويت) 13.72 % شركة الخليج للتعمير ( البحرين) 13.57 % شركة الخليج للتمويل و الاستثمار – البحرين 12.29 % شركة عقارات الخليج (السعودية) 11.84 % شركة مدائن العقارية – الامارات 10.60 %

جبل سنام

عضو نشط
ويملكون في شركة انوفيست تقريبا ١٣٪ من الشركة وهذي بالسوق .

صاعد نازل

عضو مميز

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم
مختصر مفيد
يخترق 55 بتداول عالى واغلاق دخول
كسر 48.5 باغلاق خروج
وما بينهم مضاربه
والله أعلم

جبل سنام

عضو نشط
الفارس الجسووور خلك متابع سهمك زين اليوم .

الفارس الجسووور خلك متابع سهمك زين اليوم .

متابعه تضيق الخلق هههه توني دشيت شفته والحين بطلع واشوفه بعد التداول ان شاء الله وارجع اكرر كلامي ان جدول الاوامر مسرحيه ...المقاومات الموجوده مقاومات وهميه فقط ولمى يشتهي صانع السوق السهم يصعد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى