شركة المدينة للتمويل والإستثمار ( المدينة) ....3

الحالة
موضوع مغلق

aldub2000

عضو نشط
شركة المدينة

رأس المال 40 مليون دينار

أجمالى الموجودات 117 مليون دينار

أجمالى المطلوبات 64 مليون دينار

الخسائر المرحلة 16 مليون دينار

أحتياطيات 27 مليون دينار

القيمة الدفترية 121 فلس

اهلين اخوي .... وبعدين شنو يعني ..؟؟؟ شنو تفيد فيه هالمعلومات .؟؟

faisel 2

عضو نشط
شركة المدينة

رأس المال 40 مليون دينار

أجمالى الموجودات 117 مليون دينار

أجمالى المطلوبات 64 مليون دينار

الخسائر المرحلة 16 مليون دينار

أحتياطيات 27 مليون دينار

القيمة الدفترية 121 فلس
احسن المدينه او ادنك ميزانيه؟؟

مليون دينار

عضو مميز
اهلين اخوي .... وبعدين شنو يعني ..؟؟؟ شنو تفيد فيه هالمعلومات .؟؟

أخوي ان شاء الله أنا وأنت متواجدين بالمنتدي لنفيد ونستفيد من كل عضو مشارك

بس سمعت في أعضاء يقولون أفلاس وحطيت بعض المعلومات عن الشركة من موقع سوق الكويت الرسمي

بصراحة حاليا أشوف السهم على الميزانيه الحاليه بعيد عن الافلاس

الا اذا في اشياء جديدة ما ندري عنها أو تم سرقة أصول الشركة من قبل ادارة الشركة هذا في كلام ثاني

لو تحط مقارنه مع بعض الشركات المتداوله بالسوق الكويتي وشركة المدينه نشوف ان شركة المدينه أفضل بكثير من الشركات

واذا تبي اذكر لك 30 شركة ميزانيتها شبه مفلسه انا حاضر

aldub2000

عضو نشط
أخوي ان شاء الله أنا وأنت متواجدين بالمنتدي لنفيد ونستفيد من كل عضو مشارك

بس سمعت في أعضاء يقولون أفلاس وحطيت بعض المعلومات عن الشركة من موقع سوق الكويت الرسمي

بصراحة حاليا أشوف السهم على الميزانيه الحاليه بعيد عن الافلاس

الا اذا في اشياء جديدة ما ندري عنها أو تم سرقة أصول الشركة من قبل ادارة الشركة هذا في كلام ثاني

لو تحط مقارنه مع بعض الشركات المتداوله بالسوق الكويتي وشركة المدينه نشوف ان شركة المدينه أفضل بكثير من الشركات

واذا تبي اذكر لك 30 شركة ميزانيتها شبه مفلسه انا حاضر

بارك الله فيك وجزاك الله خير ... بس ما تفيد هالبيانات والشركه داخله الاستقرار المالي ومديونه وايد ومشاكلها وايد وقضايا ومحاكم وبلاوي وتوقيفات وتجميد فلوس .؟؟

والله يعوض على الكل يارب ..؟؟؟

والله المستعان.؟؟

( عتيج )

عضو نشط
سؤال يطرح نفسه
اخوي الدب ٢٠٠٠

ليش متابع الصفحه بقوه وترد على كل شخص
دام انك لا تملك بالسهم وماسر مشاركاتك دائماً
في وقت إعلانات الارباح فقط ؟؟
اتمنى يكون ردك بدون عصبيه من الاسئله

أيضاً اتمنى تنورنا بعدد القضايا ومرفوعه من منو ضد الشركه
وماهي نوع المشاكل والبلاوي والمديونيات التي تحدثت عنها

اسمحلي اخوي الدب نحن نملك اسهم بالمجموعه ونحتاج توضيح
ليس كلام فقط ياليت تعطينا بالتفصيل وشاكر لك تعاونك ونصيحتك لاخوانك
بارك الله فيك

aldub2000

عضو نشط
سؤال يطرح نفسه
اخوي الدب ٢٠٠٠

ليش متابع الصفحه بقوه وترد على كل شخص
دام انك لا تملك بالسهم وماسر مشاركاتك دائماً
في وقت إعلانات الارباح فقط ؟؟
اتمنى يكون ردك بدون عصبيه من الاسئله

أيضاً اتمنى تنورنا بعدد القضايا ومرفوعه من منو ضد الشركه
وماهي نوع المشاكل والبلاوي والمديونيات التي تحدثت عنها

اسمحلي اخوي الدب نحن نملك اسهم بالمجموعه ونحتاج توضيح
ليس كلام فقط ياليت تعطينا بالتفصيل وشاكر لك تعاونك ونصيحتك لاخوانك
بارك الله فيك

اهلين اخوي حياك الله ...واتابع الصفحه ومن فتره عشان انصح الناس بالخروج من هالقروب التعبان وبعد لما الحين فيه فرصه الخروج قبل التوقيف النهائي وانطر عاد متى ترجع ودخولها للاستقرار المالي يعني الوضع خطر جدا ...وشالفايده تعرف عن قضاياها ومشاكلها ...انت شوف التداول بقاعه التداول وتعرف شنو فيها الشركه وشنو نهايتها ((جم معروض بالادنى اليوم وجم كان سعرها قبل والحين جم وباجر جم )) اذا جاوبت تعرف شنو اقصد .؟؟؟ وانت الله يهديك السهم قاعد يتدربح ونازل نزول قوي ويحط لك اعلان الدخول للاستقرار المالي للمديونيه الكبيره على الشركه وراح يتوقف اكيد وانت وغيرك ماسكين السهم لما الحين للاسف .؟؟؟؟والمضاربين ترى يعرفون شفيها الشركه ووين رايحه وعشان جذي صار التحذف وبتشوف بعد باجر ..والله يعين ويعوض الكل يارب .؟؟؟

ملاحظه : بعد ما توقف المدينه من باجر ... بعد ما راح اشارك بالمدينه خلاص لانها تكون انتحرت الشركه وانتهت خلاص .؟؟؟

والله المستعان.؟؟

( عتيج )

عضو نشط
اخوي الدب كلام رددته كذا مره ولم نصل الى معلومه مفيده وواضحه منك
ولم تنورنا بشي من الواقع ولم تذكر اي مشكله او القضيا اللي ذكرتها
ولم تذكر لنا ماهي المديونيه الكبيره ولمن بالضبط ؟؟؟

اما بالنسبه للعرض القوي بالحد الادنى ارى انه طبيعي جداً
مع الخبر الذي اعلن في موقع البورصه امس
ومع ذلك كان هنالك شراء اقوى امس واليوم
ولو تلاحظ كميات الشراء لم تتجاوز ٤ مليون سهم
قبل الاعلان ومنذ فتره طويله ،،، البائع عرفناه وهم صغارالمتداولين
اولا لعدم وضوح الاعلان لهم وسببه
ثانيا لقرب انتهاء فترة الاعلانات والتخوف من التوقيف وهذا حال كل الاسهم التي لم تعلن
لكن من هو الشاري امس واليوم قرابة ٢٤ مليون سهم

mishmish

عضو نشط
ياريت استاذ دب ترد عالاسئله بشكل مفصل مو عليها وعليها شنو عليها حدد منو اللي يطالبها وشنو القضايا

يوسف محمد

عضو نشط
اخواني ملاك السهم نصيحه من اخ لكم يحب الخير للجميع
انا والحمدالله اكثر ارباحي من مجموعة المدينه ويعلم الله اني لااملك
بالمجموعه ولا سهم ولكن الاعتماد علي التحليل الفني يجنبكم الخساره
الكبيره ومثل ماقال الدكتور ابو هادي ان يجب تفعيل وقف الخساره
في حالة كسر السهم لسعر معين فلازم عليكم تفعيل وقف الخساره
والمثل يقول عصفور بالايد ولا عشره بالشجره
وليست دعوه للشراء او البيع
والله يوفقكم ويرزقكم الرزق الحلال ويعوض خسايركم

aldub2000

عضو نشط
ياريت استاذ دب ترد عالاسئله بشكل مفصل مو عليها وعليها شنو عليها حدد منو اللي يطالبها وشنو القضايا

اهلين يا اخ مشمش ....بصراحه ما عندي تفصيل ... وانت اتعب شويه ودور وشوف وراح تلاقي وايد اشياء عن مشاكل وقضايا المدينه وارجع للصفحات السابقه واقرا او ادخل مثلا موقع ارقام وشوف عن اخبارهم ..؟؟؟ وخصوصا انك تملك بالسهم يعني المفروض انت اللي تعلمنا وتقول لنا مو انا اكتب واتحرى واقول .؟؟

الحين اهم شي الحق باقي يوم تداول وبعدي فلوسك تروح وتلقاها بالمشمش على اسمك ,.؟؟؟

والله المستعان..؟؟؟

شاهين77

عضو جديد
اهلين يا اخ مشمش ....بصراحه ما عندي تفصيل ... وانت اتعب شويه ودور وشوف وراح تلاقي وايد اشياء عن مشاكل وقضايا المدينه وارجع للصفحات السابقه واقرا او ادخل مثلا موقع ارقام وشوف عن اخبارهم ..؟؟؟ وخصوصا انك تملك بالسهم يعني المفروض انت اللي تعلمنا وتقول لنا مو انا اكتب واتحري واقول.؟؟

الحين اهم شي الحق باقي يوم تداول وبعدي فلوسك تروح وتلقاها بالمشمش على اسمك ,.؟؟؟

والله المستعان..؟؟؟

مادام موانا اكتب واتحري واقول..؟؟ ليش اللقافة والصفحة كلها مشاركاتك ياخي ليش التناقض..المشاركين يطلبون توضيح عن مشاكل وقضايا الشركة وانت تتهرب موعارف بس تردد >>> شوفو تداول اليوم....وشركة راح يتم ايقافها
استغرب ان مشاركاتك فوقالف :eek:

الراقي

بوعبدالله
المصيبة ان ادارة البورصة ولاكأن الامر يعنيها
مافي اي توضيح او استفسار من الشركة
حرام هذي فلوس ناس خافو الله

mishmish

عضو نشط
إستاذنا الدب عرفت الحين ليش سألتك عن التفاصيل ولا بعدك هههههههه

aldub2000

عضو نشط
مادام موانا اكتب واتحري واقول..؟؟ ليش اللقافة والصفحة كلها مشاركاتك ياخي ليش التناقض..المشاركين يطلبون توضيح عن مشاكل وقضايا الشركة وانت تتهرب موعارف بس تردد >>> شوفو تداول اليوم....وشركة راح يتم ايقافها
استغرب ان مشاركاتك فوقالف :eek:

اهلين يا شاهين ... انا من زمان اكتب بهالصفحه مو الحين وهذي مو لقافه ولا شي وهذي متابعات عن هالسهم وانا للعلم املك فيه من زمان ولله الحمد بعته اول ما نزل بعد ما توقف 4 شهور وحذرت منه وقتها وانت مادري وينك... (( يمكن رايح القنص بما انك شاهين )) ارجع شويه جم صفحه وشوف المشاركات وتعرف وين اللقافه ..؟؟

وبعدين انا ما اتهرب وكل مافي الموضوع ابيكم انتوا اللي مهتمين وتملكون بالسهم تبحثون واتدورون وتشوفون اخبار سهمكم هذا اللي شريتوه ومحتفظين فيه لما الحين للاسف .؟؟؟ وانا يا شاهين مو مهمتي ابحث وادور واتعب وخصوصا هالشركات التعبانه واللي عليها مشاكل وايد وقضايا .؟؟؟وابشرك شوف تداول باجر بعد عشان يمكن تقتنع شنو فيها الشركه وليش قاعد ينزل السهم وتكحل عينك بعد...؟؟؟

والله المستعان.؟؟

aldub2000

عضو نشط
إستاذنا الدب عرفت الحين ليش سألتك عن التفاصيل ولا بعدك هههههههه

اهلين مشمش ... بصراحه ما عرفت ليش سالتني .؟؟؟ وانا مو مهمتي ابحث وادور واتحرى عن سهم مو زين وادارتها مو زينه ..؟؟؟ انا ابيك انت وغيرك اللي يملكون بالسهم يتفضلون ويروحون يدورون ويبحثون ويشوفون اخبار سهمهم اللي اختاروه من دون كل الشركات والاسهم .؟؟؟ اتعب يا اخي شويه ودور وشوف شنو مشاكل الشركه وشنو قضايها ومع منو وشكثرها .؟؟ وجم ديونها واذا توقفت متى ترجع وشنو وضعها بالاستقرار المالي وووو ..؟؟؟

على فكره ...باجر ابيك تكحل عينك شويه وتشوف جم سعر السهم وجم معروض بالادنى .؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

mishmish

عضو نشط
يا إستاذ دب تعلم مرة ثانية إن اللي يبي ينصح أو يحذر لازم يكون فاهم وملم أول شي باللي يبي ينصح فيه أو يصمت:)

InDepth

عضو محترف
افلاس ما في...(حسب البيانات المعلنة، ولا نعلم ما خفي)....ان شاء الله
لا المدينة راح تفلس ولا "رمال" راح تفلس كما يقول الاخ الدب....

الدار وعليها 1.2 مليار وما فلست!!!...
قرقر واجد....

كل الموضوع ان الشركة انضوت تحت قانون الاستقرار لاجبار الدائنين على خطة اعادة هيكلة الوكالات الدائنة.....وايقاف تسييل الرهونات....لانه حسب القانون تتوقف كل القضايا المرفوعة!
وكل الموضوع هو انها ستتوقف بالاغلب ( الا ان كان هناك مفاجئة بالغد واعلان بيانات مالية)....والبيع اللي صاير هو من مساهمين خايفين من الايقاف...
يمكن ما توقف، يمكن توقف شهر، 2 او 5...يمكن سنة....العلم عند الله...

كل واحد ادرى بحلاله، وقادر على اتخاذ القرار اللي يناسبه....هناك من يفضل ايقاف خسارته والانتظار، وهناك من يستطيع تحمل الايقاف مهما طال....وهناك من يريد المغامرة....كل واحد حر بحلاله!!!

بعدين بالله عليكم، تقول لواحد بيع المدينة وبدله بتمويل خليج؟؟؟...او صفاة عقار؟؟؟..,او ميادين؟؟..او ادنك..شنو هالبديل الجميل!!!!
لو تقول له اشتر نور....الصناعات....التجارية......مشرف....الخ....نقول والله هناك حسن نصيحة!!!!

من متابعتي للسهم اليوم وطريقة رص العروض وتاثيرها على القروب اقول الناس معاها حق تتوتر وتسال ؟ لان معني ايقاف سهم عن التداول هو حجز اموالك قسراا وجبراا فيمكن اللى نصح بتبديل السهم بسهم اخر يريد ان يقول اشتر سهم قدام عينك حيى يرزق متى ماتبي تبيعه تبيعه وتاخذ فلوسك ؟
باختصار المتداول بسوق الكويت للاوراق الماليه مثل اللي ساكن ببيت كله جناانوه كل شوي ماسك بطنه من الخرعه مايقدر يطلع من البيت والجنانوه لاحسين مخه
وين ادارة السوق عن هالمهزله
يارب عوض كل خسران بالسوق بالصبر ورد امواله

aldub2000

عضو نشط
يا إستاذ دب تعلم مرة ثانية إن اللي يبي ينصح أو يحذر لازم يكون فاهم وملم أول شي باللي يبي ينصح فيه أو يصمت:)

اهلين مشمش ... ولا يهمك وانا صج مو ملم ولا شي بس املك متابعه زينه وتحذيري بوقته كان ومو شرط اكون ملم وخبره وفاهم ...والدليل وينهم الملمين والفاهمين ما قالوا اطلع من السهم خروج ورايح قوووع يوم كان سعره 67 فلس لما رجع بعد توقيف 4 شهور ..؟؟؟ والافضل اصمت وانا معاك وباقي الاخوه ونشوف باجر شلون تداوله عشان تكحل عينك بالعروض .؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

mishmish

عضو نشط
حبيب واتمنالك كل خير
اهلين مشمش ... ولا يهمك وانا صج مو ملم ولا شي بس املك متابعه زينه وتحذيري بوقته كان ومو شرط اكون ملم وخبره وفاهم ...والدليل وينهم الملمين والفاهمين ما قالوا اطلع من السهم خروج ورايح قوووع يوم كان سعره 67 فلس لما رجع بعد توقيف 4 شهور ..؟؟؟ والافضل اصمت وانا معاك وباقي الاخوه ونشوف باجر شلون تداوله عشان تكحل عينك بالعروض .؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

الله كريم ونتمنى تتعدل الامور

الحالة
موضوع مغلق
أعلى