بنك الإثمار ش.م.ب ( الإثمار ) ...... 3

الحالة
موضوع مغلق

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277
السلام عليكم
السهم ليس من مصلحته فنيا ان يذهب الى القاع السابق والمفروض صانع السوق عليه لو كان احد يهتم لامر السهم ان يبدأ التأسيس فوق سعر 21.5 ومن ثم يبدأ الصعود تدريجيا فلذلك حسب رؤيتى للسهم المفروض من السعر الحالى أو بحد أقصى بتداول الغد من سعر 19.5 يبدأ بالارتداد وسوف يكون هدفه اقل من قمة 26.5 التى تكونت الايام الماضيه ويرجع مره اخرى نزولا وتاسيس سعرى ومن ثم يبدأ مشوار الصعود وهدف السهم فى حال تخطى 26.5 سوف يكون عند 35 فلس تقريبا هذا والله اعلم
للعلم انا من مالكى السهم فى الفتره الحاليه ولازلت متفائل بشرط عدم ملامسة القاع السابق ,,
موفقين
إيه هذا الكلام اللي يبرد على الشارب مو نجوبي ... هالخطين راح يكلفوني وايد :D
يعطيكم العافية وجهات نظر جميلة
 

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277

أبو عمر

عضو مميز
التسجيل
2 يوليو 2007
المشاركات
6,711
ننتبه بس انه كاسر متوسط متحرك 200 يوم أمس وواقف تقريباً على دعم متوسط 50 يوم وعنده دعم متوسط 100 يوم عند 19.5
والسوق شايفينه يصحح وسيواصل هبوطه الأسبوع القادم
الانتظار أفضل برأيي !
 
التسجيل
12 مارس 2011
المشاركات
1,486
باذن الله مرتد باجر نزل السهم بمافيه الكفايه

ممكن نشوف 19 ونص بصفقه او صفقتين وبيرتد باذن الله وبتكون نهايت السوق للسهم اخضر باذن الله
 

alemperator

بو عبدالعزيز
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,413
الان يعتبر دخول واشارة دخول ارتداديه !!
دام السهم لامس سعر 20.5
 
التسجيل
12 مارس 2011
المشاركات
1,486
فيه خير باذن الله حافظ على دعمه الرئيسي 20 فلس وارتد منه والى الامام يالاثمار
 
التسجيل
31 مارس 2006
المشاركات
2,372
الإقامة
الكويت الشقيقه
ههههههههههه محور حديث الملك بومحمود والامير بوعمر

كله يتمحور عني على العموم شكرا جزيلا على التعليق الطيب ياطيبين

وردا على بومحمود 2007 صرت مليونير بس النكسه 2008 رجعت مواطن كويتي:) (محمل بديون)

والله يفرجها علينا وعلى المسلمين
 

@777@

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2008
المشاركات
293
ينتظر أن يتم حسم الموضوع خلال أسبوع

بنك الإجارة الأول يبحث الاندماج مع بنك إثمار في البحرين

المنامة - عباس سلمان (( حاضرين يالفهلوي وهذا خبر)))
thumb_bus-m-1.jpg

خالد كانو: «المباحثات الآن تدور حول كيفية الاندماج
والتقييم
كشف رئيس مجلس إدارة بنك الإجارة الأول، خالد كانو عن أن البنك يبحث الاندماج مع بنك إثمار البحرين، وسيتم حسم العملية خلال أسبوع، وسط تزايد الرغبة من قبل المصارف الصغيرة في مملكة البحرين للتخلص من الأعباء المالية التي أفرزتها الأزمات المالية العالمية، والانكماش الاقتصادي الذي تشهده الدول الصناعية.
وأبلغ كانو «الوسط» رداً على استفسار «نتحدث مع بنك إثمار منذ أكثر من عام بشأن الاندماج، والفكرة، التي بدأت بالحصول على شريك، هي في مراحلها النهائية».
وأضاف «المباحثات الآن تدور حول كيفية الاندماج والتقييم، والتي تهدف إلى الحصول على قيمة مناسبة. سيتم حسم أمر الاندماج خلال الأسبوع المقبل». لكن صاحب الأعمال المعروف لم يعط أية تفصيلات أخرى عن الموضوع، وفضّل الانتظار حتى التوصل إلى قرار نهائي.
وقرار بنك الإجارة الأول هو الأخير في سلسلة قرارات ودعوات من مسئولين إلى البنوك الصغيرة للاندماج في البحرين بهدف تكوين كيانات قوية قادرة على المنافسة، وخصوصاً بعد الخسائر التي تكبَّدتها هذه المصارف نتيجة الأوضاع الاقتصادية غير المواتية في المنطقة.
وسجَّل بنك إثمار، وهو بنك تجزئة إسلامي مقره البحرين، خسائر في نهاية العام 2011 بلغت 62.9 مليون دولار، منخفضة عن خسائره في العام السابق له والبالغة 150.1 مليون دولار.
أما بنك الإجارة فقد خسر نحو 9,4 ملايين دولار في نهاية العام 2011، مرتفعة عن الخسائر التي حققها والبالغة 3,5 ملايين دولار في نهاية العام 2010، معظمها بسبب الأوضاع الاقتصادية غير المواتية، وهبوط الدخل من الأنشطة الرئيسة نتيجة تراجع الإجارات الجديدة بعد اتخاذ البنك سياسة حذرة في ظل الأوضاع الاقتصادية المتقلبة، وفقاً لما ذكره التقرير السنوي.
وقد اتفق كل من بنك البحرين الإسلامي ومصرف السلام، وهما مصرفان إسلاميان مقرهما البحرين، على إنهاء محادثات هدفت إلى الاندماج في أعقاب عدم إمكانية التوصل إلى اتفاقية نسبة تبادل الأسهم.
وكان مجلس إدارة كل من المصرفين قد اتفق في يوليو/تموز العام 2011 على دراسة اندماج البنكين، وتشكيل أكبر بنك تجزئة إسلامي في البحرين، وقام بتعيين شركة KPMG بالقيام بدراسة التقييم وقدمت تقريرها إلى إدارتي المصرفين، ولكن عدم الاتفاق بشأن نسبة تبادل الأسهم أدى إلى إنهاء مباحثات الاندماج.
وكان الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين، عبدالحكيم الخياط، قد توقع بأن تكتمل إجراءات اندماج ثلاثة مصارف استثمارية إسلامية في البحرين في الربع الثاني من العام 2012، لتكوين مصرف إسلامي قوي يبلغ رأس ماله المدفوع نحو 400 مليون دولار.
وذكر أن إجراءات الاندماج «تسير بشكل ممتاز، وتم تعيين جميع الاستشاريين في مجال الاندماجات، وهناك تأييد لمثل هذا الاندماج من قبل مصرف البحرين المركزي. نتوقع أن يتم الاندماج بشكل كامل بين البنوك الثلاثة بحلول شهر أبريل/نيسان من العام 2012»
 

@777@

عضو نشط
التسجيل
13 يوليو 2008
المشاركات
293
سلام عليكم ياخوان اللي عنده معلومه عن اسهم وين متجه واذا اغرو دمج احس ولا لا اللي عنده معلومه يعلمنا يا جعلا في ميزان حسنات انا املك في سهم
 

alemperator

بو عبدالعزيز
التسجيل
25 يوليو 2004
المشاركات
1,413
تم نفى الخبر المذكور اخوى من قبل بنك الاثمار
راجع موقع ارقام
 
التسجيل
12 مارس 2011
المشاركات
1,486
الحمدلله ارتد من 20 فلس والله يوفق الجميع يبيله صبر
 

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277
شغلت شخصيتان من البحرين قائمة أغنى 50 عربي، احتلت عائلة كانو المركز التاسع بثروة قيمتها 6.1 مليارات دولار، وشغل عصام جناحي المركز 30 بثروة قيمتها 2.7 مليار دولار.
واحتل متدرب أصيل من المؤشر نت ذيل القائمة المركز الخمسين ألف بثروة تقدر قيمتها ب 30 ألف سهم من الإثمار
يذكر أن إجتماعاً سوف يعقد بين العمالقة العرب الخمسين لبحث تبادل الخبرات وسبل الإستثمار الأمثل.
 

Production

عضو نشط
التسجيل
24 يونيو 2011
المشاركات
272
الإقامة
Kuwait
انا داش القرقور وياكم الاحد راح نشيييل الي فوق متوسط 200 يوم
:)
ChartCAD5LLW2.png
 

متدرب أصيل

عضو مميز
التسجيل
25 يناير 2008
المشاركات
3,277
مشكورين يا شباب على التحاليل الجيدة ..... نجوبي لا تزعل علينا يالغالي نتغشمر وياك ;)
لو صار اللي ببالي راح أنتقل من ذيل القائمة لرأسها ... بس ما راح أنساكم إن شاء الله .. راح أمر الصفحة كل شهرين ثلاث أتطمش قصدي أتطمن عليكم :D
أما إذا ما صار اللي ببالي راح أتعرض لإعادة هيكلة :eek:
 

محترف الاسهم

عضو نشط
التسجيل
30 مارس 2007
المشاركات
470
الإقامة
الكويت
الان يعتبر دخول واشارة دخول ارتداديه !!
دام السهم لامس سعر 20.5

هلا بوعبدالعزيز شلونك
لانه ثقتى فيك كبيره دشيت وياكم يوم الخميس 800000 على 20.5 واليوم ان شاء الله راح اكمل المليونين اذا السوق صاعد
يا ليت الاخ بو محمود يدرس الميزانيه المعلنه ويعطينا رايه
موفقين
 

نجوبي

عضو نشط
التسجيل
7 أغسطس 2006
المشاركات
1,574
الإقامة
الكويت - جبله
أفا يا متدرب اصيل كل اللي عندك 30 الف وانا مقتر فيك .... انا اقول حق نفسي بأن الريال يملك علي الاقل 3ملايين سهم .... ما هقيتك جذيه ، علي كل حال جني اشوفه بيوقف علي 18.5 فلس .
 

mohalshaikh

عضو نشط
التسجيل
30 ديسمبر 2010
المشاركات
345
بنك الإثمار: ابتكار نظام جديد لمعاملات السحب النقدي

الوسط - المحرر الاقتصادي
أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي، أمس السبت (10 مارس/آذار 2012) خططه التي ستسمح للزبائن بسحب مبالغ نقدية من أجهزة الصراف الآلي التابعة إلى البنك دون استخدام البطاقة. إن خدمة إجراء معاملات السحب النقدي دون استخدام البطاقة المقدّمة من بنك الإثمار، وهي الأولى من نوعها في البحرين، ستسهل على الزبائن وستعمل، ربما للأبد، على تغيير طريقة الناس في البحرين للحصول على المبالغ النقدية. وفي أعقاب عملية التنفيذ، سيتمكّن الزبائن على نحو ملائم وآمن من السماح بإجراء معاملات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي لبنك الإثمار من دون استخدام البطاقة.
صرَّح بذلك الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة البنك، محمد بوجيري، وذلك بعد التوقيع الرسمي بين البنك والعديد من المزوذدين الرائدين في مجال تقديم الخدمات وتقنية المعلومات.
وقال بوجيري: «يطيب لي أن أعلن أن بنك الإثمار في طريقه الآن ليصبح أول بنك في البحرين يسمح لزبائنه بإجراء معاملات السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي التابعة له دون استخدام البطاقة. وحين تقديم الخدمة، سيكون في إمكانية زبائننا الدخول إلى بوابة خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت، سواء من خلال جهاز الكمبيوتر أو أجهزة الهواتف الذكية، وإرسال مبالغ نقدية افتراضية إلى رقم الهاتف النقال لأي شخص. وسيرسل النظام بشكل تلقائي رسالة نصية هاتفية قصيرة إلى الهاتف النقال للشخص الذي سيقوم بعملية السحب، ليقوم بعدها الشخص ذاته بالتوجه إلى أي جهاز صراف آلي تابع إلى بنك الإثمار ومن ثم يقوم بإدخال الرقم الذي تسلّمه عبر الرسالة النصية الهاتفية، ليجري بعدها بكل بساطة عملية السحب».
وتابع «تعمل هذه الخدمة بواسطة عدد هائل من التطبيقات. ويمكن للزبون، على سبيل المثال إرسال مبالغ نقدية افتراضية إلى الأصدقاء أو إلى أحد أفراد العائلة أو إلى الزبون نفسه حينما لا تكون بطاقة الصراف الآلي في متناوله. إن حل إجراء معاملات السحب النقدي دون استخدام البطاقة المقدّم من بنك الإثمار، والذي سيمكن استخدامه عبر شبكة مصرفية تتكون من 39 جهاز صراف آلي في مختلف أنحاء البحرين، سيجعل المبالغ النقدية متوافرة في أي وقت وفي أي مكان».
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى