شركة السلام القابضة ( السلام ) ........ 2

حمـش

عضو نشط
  • Like
Reactions: mdd

سوق الاوراق

عضو نشط
بوأحمد
باچر يرتد مؤقت ل 37.5 ؟

السلام عليكم
مساك الله بالخير بو احمد .... انت فهمت لعبت السلام وعرفت كيف يؤكل الكتف والله ما انتبهت غيز الحين يوم قلت جفس دشاشتك واطمر بالقمارة ... راجعت السلام وفصفصته ووجدت شي عجيب ما شاء الله تبارك الرحمن ذكي وعبقري يا بواحمد ....
ما افهم بالتحليل مثلكم ما شاء الله عليكم تصيدونها وهي طايرة ....
بس اللي بقوله المفروض من نهاية شهر ٧ لا هو بحالة شراء ولا بحالة بيع وقاعد يلعب بين المايتين مثل الكنافة اللذيذة بين النارين . تقريبا بهامش ٣ فلوس واالي اكل من كنافة الامير زهير عليه بالف عافية .:) ومو راضي يسكر شمعة البيع وكررها شهرين ونص ... وعندي قناعة تامة بان السهم اذا طول لفترة طويلة اقرب للنزول ...... والله تعالى اعلم .
الحين ارجع حق موضوع الوانيت .....

سوق الاوراق

عضو نشط
بويوسف لن نترك السلام ابدا ما دام فوق ال 30 فهو الدجاجه التي تبيض ذهبا
مادام انه بين ال 30 و 40 اشتر من تحت وبيع فوق
واذا عدا الاربعين امسك
واذا عدا الاربعين وانت مو وياه چفس دشداشتك واطمر وياهم بالقماره

السلام عليكم

اكيد ومؤكد وما يبيله كلام . سهم السلام من الاسهم المفضلة عندي ودائما بمحفظتي ... ما ادري ليش غيرت ورحت حق الحفار المصدي :) مع العلم الحفار من الاسهم الممتعة والمحببة والمربحة بس هذه المرة ما ادري ليش شايل عليهم وقاعد اغسل شراعهم ...
يالله ماعليه عندي سهم مستوي وجاهز للبيع واليوم قاعد اتدرب على الطمرة و عاض الدشداشة وفاتح باب الوانيت .
بس ما راح اتكلم بحرف واحد ولا راح ازعجكم ابدا صم بكم اخليكم تشتغلون وتحللون على راحتكم
راح ادش باسكات وما راح اطلع الا باشارة واضحة منك ....... بس ما ادري اشيلهم بجيس ولا كرتونة :)
والله انك سبع يابواحمد وعسى الله يوفقك دنيا واخرة .

Bursa2016

عضو مميز
السلام عليكم

اكيد ومؤكد وما يبيله كلام . سهم السلام من الاسهم المفضلة عندي ودائما بمحفظتي ... ما ادري ليش غيرت ورحت حق الحفار المصدي :) مع العلم الحفار من الاسهم الممتعة والمحببة والمربحة بس هذه المرة ما ادري ليش شايل عليهم وقاعد اغسل شراعهم ...
يالله ماعليه عندي سهم مستوي وجاهز للبيع واليوم قاعد اتدرب على الطمرة و عاض الدشداشة وفاتح باب الوانيت .
بس ما راح اتكلم بحرف واحد ولا راح ازعجكم ابدا صم بكم اخليكم تشتغلون وتحللون على راحتكم
راح ادش باسكات وما راح اطلع الا باشارة واضحة منك ....... بس ما ادري اشيلهم بجيس ولا كرتونة :)
لا لا ليش باسكات
دش باعلى صوت يا بويوسف
ع الاقل نبهنا اذا سهينا او تعاطفنا واندمجنا مع السهم
يظل السهم ضمن مجموعه موليه
كلك خير وبركه

عاشق السلام

عضو نشط
الامور فوق الطيبه لاتخافون اتوقع هذا اخر هزه له والصعود اقرب له من النزول بعد اللي صار ،، موفقين خير ،، والسلام تتعتبر من انظف ميزانيتت قروب المدينه وتكاد تكون احسنهم بالتوفيق للابطال لايبعيونكم السهم خلكم ماسكين الامور طيبه بالتوفيق

سوق الاوراق

عضو نشط
الامور فوق الطيبه لاتخافون اتوقع هذا اخر هزه له والصعود اقرب له من النزول بعد اللي صار ،، موفقين خير ،، والسلام تتعتبر من انظف ميزانيتت قروب المدينه وتكاد تكون احسنهم بالتوفيق للابطال لايبعيونكم السهم خلكم ماسكين الامور طيبه بالتوفيق

السلام عليكم

مع قزرب المدينة مافي شي اسمه الامور طيبة وفوق الطيبة ولا تخافون ........

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
مساك الله بالخير بو احمد .... انت فهمت لعبت السلام وعرفت كيف يؤكل الكتف والله ما انتبهت غيز الحين يوم قلت جفس دشاشتك واطمر بالقمارة ... راجعت السلام وفصفصته ووجدت شي عجيب ما شاء الله تبارك الرحمن ذكي وعبقري يا بواحمد ....
ما افهم بالتحليل مثلكم ما شاء الله عليكم تصيدونها وهي طايرة ....
بس اللي بقوله المفروض من نهاية شهر ٧ لا هو بحالة شراء ولا بحالة بيع وقاعد يلعب بين المايتين مثل الكنافة اللذيذة بين النارين . تقريبا بهامش ٣ فلوس واالي اكل من كنافة الامير زهير عليه بالف عافية .:) ومو راضي يسكر شمعة البيع وكررها شهرين ونص ... وعندي قناعة تامة بان السهم اذا طول لفترة طويلة اقرب للنزول ...... والله تعالى اعلم .
الحين ارجع حق موضوع الوانيت .....

السلام عليكم

بعيدا عن التحليل الفني والتقني ..... كنت فاتح موضوع ((شركة بورصة الكويت للأوراق المالية )) كنت احذر من نزول السوق لان هذا الامر تكرر مع تقريبا ٩٧ ٪ من الاكتتابات المطروحة بالسوق ... والادهي والامر هناك اكتتاب اخر بنفس الفترة وهذا الامر خطآ . بالاضافة للتآثير المزدوج بالضغط على السوق ..
ولا اخفي عليكم في امر اخر مهم جدا جدا ... الله يحفظ الامير ويسلمه من كل شر ويمن عليه بالصحة والعافية .
انتبهو لا يصيدونكم صيد اليد ...... هذا توقع شخصي من خبرتي بالسوق . والسهم فيه خير بس الاوضاع غير صحية بتاتا . وقلت لكم بالمقدمة بعيدا عن التحليل الفني والتقني .

mdd

عضو مميز
السهم في وضع سلبي كما حال اغلب اسهم السوق التي سقطت اليوم مع انه بعض اسهم الرئيسي تماسكت بالنزول

بس صاحبنا ارعن

الحركه عنيفه وسريعه

العوده فوق 35.8 فقط ايجابي

دعم فيبو 34.10 كسرها راح يكمل مسوي نموذج هدفه 32.8

للامانه اليوم طلعت منه مع الافتتاح ومنتظر اما ينزل تحت او يصعد فوق 35.8 ويكون آمن ويكون اتضحت الصوره بالنسبه للسوق والسبب اللي نزل السوق

خسرنا فلسين الله يسامحه :mad:

السهم على الشارت الشهري كان جميل ويتداول فوق ترند من 2008 وكنا منتظرين اغلاق شهري اعلى من الترند ( للملاحظه الشمعه تقفل بتاريخ 30 سبتمبر كاغلاق شهري يعني كل الاحتمالات مفتوحه حتى آخر الشهر )

بس يمكن الاوضاع ماساعدت توقيف جياد وبعدها الاخبار امس اللي نزلت السوق

اتوقع اذا تعدلت الامور مصيره يرجع

وهذا كان شارته الشهري 3 شهور تداور كميات وثبات بالمنطقه وكانه كان يهيئ لانطلاقه في شهر سبتمبر او اكتوبر والهدف المتوقع عند 69 ومتوقع اقصى نزول له عند 35.8 بس خربها اليوم

وكنت اتوقع بداية الانطلاق على نهاية سبتمبر لاغلاق الشمعه الربع سنويه ال3 اشهر وافتتاح شمعة اكتوبر الربع سنويه اللي كان مفروض هو وقت صعود السهم

بس الحلو مايكمل :oops:

على العموم السهم الحين حركته سريعه واكيد اذا استقر السوق راح يرجع لوضعه الطبيعي

بالتوفيق

mdd

عضو مميز
الحلوه صعد نفذ الف سهم على 36 لاختبار الكسر وعقبها هف تحت , يعني محترم الاخ يختبر الكسر :D !!

سوق الاوراق

عضو نشط
السهم في وضع سلبي كما حال اغلب اسهم السوق التي سقطت اليوم مع انه بعض اسهم الرئيسي تماسكت بالنزول

بس صاحبنا ارعن

الحركه عنيفه وسريعه

العوده فوق 35.8 فقط ايجابي

دعم فيبو 34.10 كسرها راح يكمل مسوي نموذج هدفه 32.8

للامانه اليوم طلعت منه مع الافتتاح ومنتظر اما ينزل تحت او يصعد فوق 35.8 ويكون آمن ويكون اتضحت الصوره بالنسبه للسوق والسبب اللي نزل السوق

خسرنا فلسين الله يسامحه :mad:

السهم على الشارت الشهري كان جميل ويتداول فوق ترند من 2008 وكنا منتظرين اغلاق شهري اعلى من الترند ( للملاحظه الشمعه تقفل بتاريخ 30 سبتمبر كاغلاق شهري يعني كل الاحتمالات مفتوحه حتى آخر الشهر )

بس يمكن الاوضاع ماساعدت توقيف جياد وبعدها الاخبار امس اللي نزلت السوق

اتوقع اذا تعدلت الامور مصيره يرجع

وهذا كان شارته الشهري 3 شهور تداور كميات وثبات بالمنطقه وكانه كان يهيئ لانطلاقه في شهر سبتمبر او اكتوبر والهدف المتوقع عند 69 ومتوقع اقصى نزول له عند 35.8 بس خربها اليوم

وكنت اتوقع بداية الانطلاق على نهاية سبتمبر لاغلاق الشمعه الربع سنويه ال3 اشهر وافتتاح شمعة اكتوبر الربع سنويه اللي كان مفروض هو وقت صعود السهم

بس الحلو مايكمل :oops:

على العموم السهم الحين حركته سريعه واكيد اذا استقر السوق راح يرجع لوضعه الطبيعي

بالتوفيق

مشاهدة المرفق 302500

السلام عليكم

الله يعطيك العافية على هذا التحليل الجميل ....
اعتقد صاحبنا قاعد يخدعكم ويبي يطلع ناس ويركب ناس يدد وببطنه شي . وا عتقد اليوم يصعد . الجماعة يستغلون الظروف المحيطة بالديرة او بالاقليم حتى لو شي تافه ....
مثل ما قال اخونا بو احمد السلام مثل الدجاجة اللي تبيض الالماس :) ما انتبهنا له من البداية وطافتنا الفرصة وصادها الوحش حمش وهي طايرة ..... اعتقد واتوقع يرتد اذا الظروف تساعد .....
شكرا لك

حمـش

عضو نشط
أتوقع يرتد بكرة إرتداد مؤقت
الوضع لازال إنتظار

والله تعالى أعلم
آخ بس لو يعطينا إرتداد مؤقت
:p

• Like
Reactions: mdd

نصوح

عضو مميز
السلام عليكم
اليوم كان واضح البيع والتصريف وخاصة ليمن حط طلبات بالملايين وشالهم
بعد ما باع ال 34.5
الحين السهم لا لا للشراء حتى يوقف ويأسس وبعدين اتخاذ القرار المناسب

وجهة نظر متداول متواضع

سوق الاوراق

عضو نشط
السلام عليكم
اليوم كان واضح البيع والتصريف وخاصة ليمن حط طلبات بالملايين وشالهم
بعد ما باع ال 34.5
الحين السهم لا لا للشراء حتى يوقف ويأسس وبعدين اتخاذ القرار المناسب

وجهة نظر متداول متواضع

السلام عليكم

نفس تحليل اخونا مدد :) متفقين على النزول .... مصائب قوم عندقوم فوائد ...

Bursa2016

عضو مميز
السلام عليكم

بويوسف جاهز؟
صاحبنا شكله متجه لمنطقة ال 31-30
اذا وصل وشفت مجموع اوامر العرض اكثر من اوامر الطلب طب بالقماره:D

سوق الاوراق

عضو نشط
بويوسف جاهز؟

السلام عليكم
هلا باخوي البورصة ،، حتى نكك اقشر .. بس امانة لله استانست وايد لهذه الدعوة بس الله يهديك تبيني العب قمار وبلاك جاك ..... صج اني قلت البورصة صالة قمار رسمية بس عاد مو تلعبني قمار صج :)
المهم شوف موضوع الاكتتاب وتعرف اني جاهز ولا مو جاهز .... بس لعيونك ما راح ارد هذه الدعوة الرسمية على السلام .

اكيد بين ٣٠ و ٣١ ولا بعد في حبتين او جيلتين تحت ،، لان هذا السعر اللي ذكرته سعر تاريخي وصارله فترة يحوس بهذه الخانة واخاف يسحب السيفون مثل بتروجلف ويسويها ويورينا اسعار تاريخية جديدة ،، مانبي نخسر وايد .
تسلم حبيبي وما قصرت الله يسهل .... ويوفق الجميع .

Bursa2016

عضو مميز
السلام عليكم
هلا باخوي البورصة ،، حتى نكك اقشر .. بس امانة لله استانست وايد لهذه الدعوة بس الله يهديك تبيني العب قمار وبلاك جاك ..... صج اني قلت البورصة صالة قمار رسمية بس عاد مو تلعبني قمار صج :)
المهم شوف موضوع الاكتتاب وتعرف اني جاهز ولا مو جاهز .... بس لعيونك ما راح ارد هذه الدعوة الرسمية على السلام .

اكيد بين ٣٠ و ٣١ ولا بعد في حبتين او جيلتين تحت ،، لان هذا السعر اللي ذكرته سعر تاريخي وصارله فترة يحوس بهذه الخانة واخاف يسحب السيفون مثل بتروجلف ويسويها ويورينا اسعار تاريخية جديدة ،، مانبي نخسر وايد .
تسلم حبيبي وما قصرت الله يسهل .... ويوفق الجميع .

هلا بويوسف تستاهل كل خير
عاد لا تطمع
الچيلتين اللي تحت ما يصيدها الا المحظوظ

اذا وصل الاسعار اللي قلتلك عنها روح للاوامر
اذا شفت مجموع اوامر العرض اكثر من اوامر الطلب ادخل واذا شفت العكس فمعناته فيها چيلتين تحت والله اعلم
مع العلم ان القاع التاريخي للسهم 26 فلس

سوق الاوراق

عضو نشط
هلا بويوسف تستاهل كل خير
عاد لا تطمع
الچيلتين اللي تحت ما يصيدها الا المحظوظ

اذا وصل الاسعار اللي قلتلك عنها روح للاوامر
اذا شفت مجموع اوامر العرض اكثر من اوامر الطلب ادخل واذا شفت العكس فمعناته فيها چيلتين تحت والله اعلم
مع العلم ان القاع التاريخي للسهم 26 فلس

السلام عليكم
والله ما ادري شفيهم مجموعة المدينة يدورون القاع التاريخي ادوارة لكسره والبقاء بذيل الشركات بالسوق .. بينما الشركات الاخرى تحاول جاهدة للهروب من القاع وتعديل اوضاعها وكسب ثقة المستثمرين .
اذا في احد يعرف السبب ينورنا .
تدري عاد بواحمد كنت معاه بنقاش قبل جم يوم وقالي اجفس ذشاشتك واطمر بالقمارة وناطر وجاهز بس السوق اتجه لاتجاه اخر والفرصة صارت مغرية جدا ... والحين دعوتك الرسمية صرت اكثر اصرارا على متابعة السهم بشكل مان تومان .
لك الشكر والاحترام .

Bursa2016

عضو مميز
السلام عليكم
والله ما ادري شفيهم مجموعة المدينة يدورون القاع التاريخي ادوارة لكسره والبقاء بذيل الشركات بالسوق .. بينما الشركات الاخرى تحاول جاهدة للهروب من القاع وتعديل اوضاعها وكسب ثقة المستثمرين .
اذا في احد يعرف السبب ينورنا .
تدري عاد بواحمد كنت معاه بنقاش قبل جم يوم وقالي اجفس ذشاشتك واطمر بالقمارة وناطر وجاهز بس السوق اتجه لاتجاه اخر والفرصة صارت مغرية جدا ... والحين دعوتك الرسمية صرت اكثر اصرارا على متابعة السهم بشكل مان تومان .
لك الشكر والاحترام .
بويوسف شفيك ، يا ان الكبر شين او البورصه تخلي الواحد يتدوده:D
انا قايلك اچفس دشداشتك واطمر بالقماره مو بواحمد:p:p

سوق الاوراق

عضو نشط
بويوسف شفيك ، يا ان الكبر شين او البورصه تخلي الواحد يتدوده:D
انا قايلك اچفس دشداشتك واطمر بالقماره مو بواحمد:p:p
السلام عليكم

ههههههههههههه صدقت .
اي والله الكبر شين بشكل واضح وصريح بعد ما عندي عذر . يامعود زين قلت لي الحق على نفسي قبل ما اخرف .
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
شكل الطمرة اليوم قاعد اتهدد وعندي شغل الحين متزهب و رايح الغانم استلم الوانيت راش السلة قار ... صج والله يا اجفس الدشداشة من الحين عاد اهني مافي طمرة يبيله قفز بالزانا و خايف اتعرجب واطيح واتكسر لان الدشداشة تخب على ..... على العموم تسلم يالغالي ومو قادر اتصرف فعلا واحس اني مربوط واول مرة اشوف هذه السنة بالذات التداول بهذه الطريقة الجديدة ما مرت على تداولات غريبة عجيبة الجماعة تطورو بادوات وفنون تفسيخ وتنشيف المتداولين .....
شكرا لك واسف وماني قايل فعلا كبرت :)

سوق الاوراق

عضو نشط
بويوسف جاهز؟

السلام عليكم
كنت عند الغانم وديت الوانيت لرش السلة بالغار الاسود ... علشان الطمرة ما اتزلق ويتطشر دماني :)
توني راد وشفت التداول وشفت ارقامك جنه جربنا يمهم ، من الاحد ان شاء الله جاهز بس ودي البس شورت وضبابات وصدرية ضد الرصاص ولابجين واذا تعورت احملك المسئولية كاملة انت اللي وزيتني :) تر ي ما يحتاي تقول قط نفسك اقط نفسي على عماها وما باذني ماي .....
جاهز انطلق ..........
هذه التوصيات اللي احبها لان فيها اكشن واكتفتي وديلايت Acceptable gift يابطل .

أعلى