أستشارات مجانية ... بناء ترميم ديكورات داخلية وخارجية....1

almellyarder

عضو نشط
عندي استفسار عزك الله في اعمال الحمامات

كيف يتم بناء غرفة الشاور اللي بالصورة

هل من الاسمنت او الطابوق او غيره؟ وكيف يتم عمل سقف له (لان سقف الحمام اعلى من غرفة الشاور)؟ وكيف يتم وضع اضاءة داخله؟

والله يجزاك خير على فتح المجال

وشكرا
السلام عليكم
الحوائط من بورسلان الفخم يعني المتر من 5 دنانير فما فوق والارضيات كذلك لان المساحة صغيرة وودك بشئ جميل اما بخصوص السقف ديكور جبس مصبوغ بصبغ مقاوم للماء أو سقف الحمام ولليتات مقام للماء والشوربكس تفصال من 50 دينار الى 100 دينار فقط وحمام الهنا .

دار الفلك

عضو نشط
اخوى الملياردير بالنسبة للارضيات والحوائط ايهم الافضل اللاصق ام الاسمنت الابيض وشكرا مقدما

almellyarder

عضو نشط
اخوى الملياردير بالنسبة للارضيات والحوائط ايهم الافضل اللاصق ام الاسمنت الابيض وشكرا مقدما
السلام عليكم
المادة اللاصقة اقوى من الاسمنت الابيض باللصق على الارضيات الناعمة

Mr Q8

عضو جديد
يعطيك العافية أخي الملياردير على المجهود الرائع والقيم في إثرائك بالمعلومات بالمنتدى ونسأل الله أن يجعله بميزان حسناتك

ولدي عده استفسارات وأتمنى الإجابة عليها :
قسيمة ٤٠٠ م٢ لبناء سرداب وأرضي وأول وثاني ونصف دور ثالث
١- تكلفة البناء أسود مصنعيه كم تساوي
٢-تكلفة البناء أسود مصنعيه مع مواد كم تساوي
٣-تكلفة البناء تشطيب مصنعيه فقط كم تساوي
٤- تكلفة البناء تشطيب مصنعيه مع مواد تتراوح من كم إلي كم إذا كان التشطيب عادي إلي سوبر سوبر ديلوكس
٥- تكلفة السرداب لحاله أسود بمصنعيه كم تساوي
٦- تكلفة السرداب لحاله بمصنعيه ومواد كم تساوي
٧- سعر المتر بالسوق بالوقت الحالي يتراوح من كم إلي كم بالنسبة للأسود بمصنعيه فقط و مصنعيه ومواد
٨- سعر المتر بالسوق بالوقت الحالي يتراوح من كم إلي كم بالنسبة للتشطيب بمصنعيه أو مصنعيه مع مواد

لجميع ما سبق أتمنى أن الإجابة تكون بدون سعر المدعوم بالنسبة للمواد وإذا كان مع مدعوم كم تفرق

أدري أن أسألتي وايد بس يخوك الواحد لمن يبي يبني يحسب حق البنيان مليون حساب
وأتمنى الإجابة تكون بلغة الأرقام فقط إختاصارً للوقت

almellyarder

عضو نشط
يعطيك العافية أخي الملياردير على المجهود الرائع والقيم في إثرائك بالمعلومات بالمنتدى ونسأل الله أن يجعله بميزان حسناتك

ولدي عده استفسارات وأتمنى الإجابة عليها :
قسيمة ٤٠٠ م٢ لبناء سرداب وأرضي وأول وثاني ونصف دور ثالث
١- تكلفة البناء أسود مصنعيه كم تساوي
٢-تكلفة البناء أسود مصنعيه مع مواد كم تساوي
٣-تكلفة البناء تشطيب مصنعيه فقط كم تساوي
٤- تكلفة البناء تشطيب مصنعيه مع مواد تتراوح من كم إلي كم إذا كان التشطيب عادي إلي سوبر سوبر ديلوكس
٥- تكلفة السرداب لحاله أسود بمصنعيه كم تساوي
٦- تكلفة السرداب لحاله بمصنعيه ومواد كم تساوي
٧- سعر المتر بالسوق بالوقت الحالي يتراوح من كم إلي كم بالنسبة للأسود بمصنعيه فقط و مصنعيه ومواد
٨- سعر المتر بالسوق بالوقت الحالي يتراوح من كم إلي كم بالنسبة للتشطيب بمصنعيه أو مصنعيه مع مواد

لجميع ما سبق أتمنى أن الإجابة تكون بدون سعر المدعوم بالنسبة للمواد وإذا كان مع مدعوم كم تفرق

أدري أن أسألتي وايد بس يخوك الواحد لمن يبي يبني يحسب حق البنيان مليون حساب
وأتمنى الإجابة تكون بلغة الأرقام فقط إختاصارً للوقت
السلام عليكم
ولك الدعاء بالمثل يعني انت عندك مسطحات البناء بالنسبة 1400 متر تقريبيا الاسود مصنعيات تبدأ من 18 د.ك الى 23 د.ك مع المواد على المواصفات المذكورة اعلاه تبدأ من 53 د.ك الى 58 د.ك .
التشطيب من عادي الى الى سوبر ديلوكس محد يحدد الا بالمخطط أو الاسود جاهز ويتم عمل التكييل لان المصنعيات التركيب شبه ثابت بس المواد يفرق شئ كبير مثال سراميك او رخام ديكور جبس سادة او دبل انواع البايبات الصحي او نوع الكهرباء في اشياء كثيرة ماتقدر تحدده .
بالنسبة للسرداب مصنعيات او مواد يحدد تقريبيا مصنعيات حسب المتر المسطح للقسيمة مع المواد يتراوح من 25000 الف الى 30000 د.ك وعلى حسب التسليح الحديد والخرسانة .
فرق المدعوم عن غير 8 دنانير بالمتر .

Mr Q8

عضو جديد
شاكر لك أخي الملياردير عالتوضيح وتبيان الصورة لدي

وسؤالي البسيط لك في حالة إني أردت أن أشطب البيت ولكن بعد مايريح البيت لمده ٣ شهور أوبعد الصيف هل أترك البيت عالأسود أم أقوم بعمليه التمديدات الكهربائية والصحية وعمل الطرطشة والمساح ( وإذا كان الجواب عالمساح وأنا لدي تركيب واجهات حجر رخام وايضا للمطابخ والحمامات أعزك الله فهل أقوم بعملية المساح ولا اتركها عالأسود أو الطرطشة )
وشاكر لك

almellyarder

عضو نشط
شاكر لك أخي الملياردير عالتوضيح وتبيان الصورة لدي

وسؤالي البسيط لك في حالة إني أردت أن أشطب البيت ولكن بعد مايريح البيت لمده ٣ شهور أوبعد الصيف هل أترك البيت عالأسود أم أقوم بعمليه التمديدات الكهربائية والصحية وعمل الطرطشة والمساح ( وإذا كان الجواب عالمساح وأنا لدي تركيب واجهات حجر رخام وايضا للمطابخ والحمامات أعزك الله فهل أقوم بعملية المساح ولا اتركها عالأسود أو الطرطشة )
وشاكر لك
السلام عليكم
انصح اولا في مراحل الدفن القواعد يكون على 3 مراحل وبخصوص ترييح البيت يفضل بعد عمل المساح واذ امكن بعد التلبيس علشان ياخذ البيت وضعه الطبيعي .

قريبا ان شاء الله راح ابدأ بناء قسيمتي
وما أستغني عنك
جزاك الله خير

طلال ابومحسن

عضو نشط
استاذي العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد الله اخذت قسيمة اسود لكن عندي سؤال طال عمرك ابي اغير بالمخطط الخاص بالقسيمة مع العلم ان صاحب القسيمة السابق عنده نهاية اشراف من المكتب القديم ,
شنو تنصحني فيه واذا ممكن رقمك بالخاص .

almellyarder

عضو نشط
استاذي العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد الله اخذت قسيمة اسود لكن عندي سؤال طال عمرك ابي اغير بالمخطط الخاص بالقسيمة مع العلم ان صاحب القسيمة السابق عنده نهاية اشراف من المكتب القديم ,
شنو تنصحني فيه واذا ممكن رقمك بالخاص .
السلام عليكم
اي ممكن تروح مكتب استشارات هندسية ويقدر يغيير عادي

almellyarder

عضو نشط
اتقدم بأجمل التهاني القلبية الى اخواني واخواتي الحاصلين على بيت العمر جعله الله مسكنا مباركة .

--------------------- بعد توكلي على الله سبحانة وتعالى قررت ان

اضع خبرتي الطويلة بالبناء والترميم والديكورات تحت تصرفكم واجيب على اي سؤال أو استفسار قبل واثناء البناء و كيفية عمل نظام العقود وتوزيع الدفعات وشراء المواد وشرح مواصفات وبنود العمل واسعار --------- كل هذا مجانا .

أسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذا العمل في ميزان حسناتنا ويغفر لنا ويرحمنا ويقينا فتنة القبر وفتنة النار وان يجعل هذا العمل صدقة جاريا ويبارك لنا في مالنا واولادنا وصحتنا .

Jq81

عضو جديد
السلام عليكم أخي الكريم
أنا عندي بيت ٣٧٥ أبي أهدم وابني ٣ أدوار ونص وسرداب البيت مشاع الواجه ١٢,٥ العمق ٣٠
١- أبي التكلفة الأسود مع المواد
٢- أبي التكلف علي المفتاح سوبر دلكس تقريباً
٣- وهل يحق لي المدعوم ملاحظه أنا شاري البيت ماخذيت المدعوم
ومشكور وجزاك الله خير

almellyarder

عضو نشط
السلام عليكم أخي الكريم
أنا عندي بيت ٣٧٥ أبي أهدم وابني ٣ أدوار ونص وسرداب البيت مشاع الواجه ١٢,٥ العمق ٣٠
١- أبي التكلفة الأسود مع المواد
٢- أبي التكلف علي المفتاح سوبر دلكس تقريباً
٣- وهل يحق لي المدعوم ملاحظه أنا شاري البيت ماخذيت المدعوم
ومشكور وجزاك الله خير
السلام عليكم

هذه الايام اسعار مصنعيات تبدأ من 17.500 د.ك و مع المواد من 45 د.ك .
والتشطيب تبدأ من 110 د.ك فما فوق .
والمدعوم والله ما ادري عنه .

Jq81

عضو جديد
أخي الكريم يعني كم يكلف البيت ٣ أدوار ونص وسرداب مساحة الأرض ٣٧٥ بعتقادك؟ بمساحة الأرض كله وآسف علي إزعاجك
والقصد من كلامك اجمع ٤٥ مع ١١٠ يعطيني التكلفة أم ماذا

almellyarder

عضو نشط
أخي الكريم يعني كم يكلف البيت ٣ أدوار ونص وسرداب مساحة الأرض ٣٧٥ بعتقادك؟ بمساحة الأرض كله وآسف علي إزعاجك
والقصد من كلامك اجمع ٤٥ مع ١١٠ يعطيني التكلفة أم ماذا
السلام عليكم
مساحة الارض 375 = 1350 متر تقريبيا عندك مسطح البناء
الاسود مصنعيات = 23650 د.ك .
الاسود مع المواد = 60750د.ك .
تشطيب = 148500 الف د.ك فما فوق

Jq81

عضو جديد
مشكور أخوي ممكن رقم تلفونك للاستشارات وجزاك الله خيراً

161970

عضو نشط
الأخ العزيز (almellyarder) تحيه لك ولجهودك الطيبة وحسن إجاباتك الجميلة
سؤال يالغالي
إيش رايك بجعل الدكت من خارج البنيان مع التلبيسة الخارجية بدل ما الداخل لكي تكون الغرفة أو تكرم الحمام أو الصالة مسحتها واسعه ولا تضيق علي الخدمات ؟
وجزاك الله خيرا

almellyarder

عضو نشط
الأخ العزيز (almellyarder) تحيه لك ولجهودك الطيبة وحسن إجاباتك الجميلة
سؤال يالغالي
إيش رايك بجعل الدكت من خارج البنيان مع التلبيسة الخارجية بدل ما الداخل لكي تكون الغرفة أو تكرم الحمام أو الصالة مسحتها واسعه ولا تضيق علي الخدمات ؟
وجزاك الله خيرا
السلام عليكم
فكرة جميلة اذ طلعت الدكتات من الخلف بخط واحد يعني مخفيين من خلف البيت علشان لايتشوه شكل البيت وتجمعهم مكان واحد وبالنسبة لصعوده من داخل البيت يعني موماخذ مساحة تذكر شي يراجع لك بالاختيار والله يبارك لك ببيتك .

أعلى