GSHF up 30%

الشروق

عضو نشط
مساااااااااء الخير يا شباب ....... السهم هذا اليوم والله اعلم راح يواصل الارتفاع .. عالعموم اليوم الساعه 6 بتوقيت الكويت مدير الشركه ويبلغ عن مشاريع الشركه .................................. متوقين له الارتفاع بالتوفيق

great-name

عضو نشط
السهم هذا سميته سهم المستقبل المشرق باذن الله الواحد الاحد

الشروق

عضو نشط
قريت نيم .......... شخبارك تصدق اني اتوقع للسهم هذا خلال 4 شهور فوق الدولار ونص ............... ارجع لتاريخه وبياناته الماليه ومشاريعه وتعرف ................. بالتوفييييييييييييييييق

great-name

عضو نشط
انا متتبع لاخباره اكثر من ثلاث شهور وشريت كميه فيه بسيطه من فترة ثلاث شهور وكل ما تتوال الاخبار كل ما تعمق كمية الاسهم اللي اشتريها ومن خلال متابعتي لاخبارهم تطمنت لادارة الشركه عندهم مجموعة مدراء نشيطين جدا ..يعني انا تابعت شركات بس مثل هالشركه وهمة المدراء وسعيهم لتحقيق اهداف الشركه اللي حاطينها اقول ان السهم هذا راح يطلع الى مستويات عاليه واعتقد فيه هدف ما اعلن عنه بعد وهو لابد ان رئيس الشركه والاعضاء يفكرون بالالتحاق يا بالنازداك يا بالايمكس وان غدا لناظره لقريب بس يبي لنا شوية صبر وراح تصدق ان شاء الله توقعاتي ( انا ما عمري فكرت ابدا اني استثمر في شركة بيني لكن مع هالشركه الوضع غير )

MH For Ever

عضو نشط
كم تتوقعون له الصعود اليوم ان شاء الله يا شباب؟؟

great-name

عضو نشط
اليوم عندهم مؤتمر لعرض تقنية خاصه فيهم بعد المؤتمر يبين كل شي من الصعب التكهن حاليا لكن اليومين او الاسبوع الجاي يبين اتجاه السهم ولو اني اتوقع اتجاه صعودي لكن ما مدى قوته يبين الاسبوع الجاي والله كريم

yacoob

عضو نشط
It may reach to .38

I think endof the year will reach to $1.00

الشروق

عضو نشط
التداول من بداية السووووووق ؟ شبه تنويم مغناطيسي ......................................... الله اعلم يا فوق يا تحت

MH For Ever

عضو نشط
يا جماعة شنو توقعكم للسهم بعد اقفاله على نزول اليوم؟؟

ابو رغوده

عضو نشط
اخواني اللي متابعين السهم هذاgshf انا اشتريت كميه ونزل السهم يوم الخميس اصرف الكميه او احتفظ فيها واصبر ومشكورين

great-name

عضو نشط
اخوي ابو رغوده
اذا كان شراءك للمضاربه بعطيك نقاط الدعم والمقاومه واذا كان بامكانك تصبر عليه مده من ثلاث شهور الى ست شهور فالسهم باذن الله سوف تراه يحوم حول الدولار بالنسبه لنقاط الدعم والمقاومه فهي
0.3100
0.3300
0.3800
الدعم 0.2700
0.2400
0.1700

ابو رغوده

عضو نشط
انشالله يرتفع يارب .بس ليش اليوم ماعليها تداول واستمر العرض والطلب بسعر واحد؟

MH For Ever

عضو نشط
great-name قال:
اخوي ابو رغوده
اذا كان شراءك للمضاربه بعطيك نقاط الدعم والمقاومه واذا كان بامكانك تصبر عليه مده من ثلاث شهور الى ست شهور فالسهم باذن الله سوف تراه يحوم حول الدولار بالنسبه لنقاط الدعم والمقاومه فهي
0.3100
0.3300
0.3800
الدعم 0.2700
0.2400
0.1700

والله اخي لا اعتقد السهم ينفع للمضاربة الحين لان الفاليوم عليه مو قوي :rolleyes:

مرعوب

عضو نشط
السلام عليكم

السهم غير شرعي موسيقي وخدمات اغاني

لو يحوم حول 1000 دولار لسهم سوف تذهب مع الريح

yacoob

عضو نشط
Dear Maraoob,

the shares has norelation to the Musi, I think you have entered wrong symbol

أعلى