كل مايخص التوكيل من طأطأ لي سلام عليكو ... آخر الأخبار

الفارس_Q8

عضو نشط
ترجع بالسلامه بس لازم تطلع رقم مستثمر يعني تداول في سوق ابو ظبي وتاكد كم المبلغ اللي لازم تودعه
وسوال اخير يالغالي بعد ماصرت اكثرنا خبره باكتتاب الدانا غاز الافضل اي شريحه واذا ابي اطلع توكيلات عن غير اهلي فيه مشكله وتمشي بالسفاره

Day_trading

موقوف
Day_trading قال:
يالربع يصير كلهم بتوكيل واحد والا لا لانها اوفر بكثير
تو سالتهم بالتلفون يقولون عادي لو تحط عشرة بتوكيل بس اهم شي يكون مصدق وسالتهم عن الجوازات وقلتلهم ممنوع يالربع نطلع فيه قالو لازم والا تجيب صورة طبق الاصل من وين اجيبها ما ادرى واحضار البطاقة المدنية لك شخص

الفارس_Q8

عضو نشط
الغالي سوق واجف اخذ اللاتوب معاك وخلك على اتصال معانا 0000 و انشالله ترجع سالم وغانم وترى عيناك سفير للمنتدى في الشارقه هاليومين

al7boob

عضو نشط
مرحبا اخوى Day_trading
نعم يصير اتحطهم فى توكيل واحد وانا شايف التوكيل مسويه واحد من الشباب فى توكيلات الرقعى....
اخوكم الحبوب

hamad1

عضو نشط
شباب سؤال يطرح نفسه هل لازم نفتح رقم حساب في سوق ابو ظبي للاوراق الماليه وجم تاخذ وقت علي ماتفتح حساب هناك انا سمعت تقعد اسبوعين علي مايعطونك رقم حساب :mad: يكون طاف الاكتتب :confused: تكفون جاوبوني :( SIZE]

Day_trading

موقوف
hamad1 قال:
شباب سؤال يطرح نفسه هل لازم نفتح رقم حساب في سوق ابو ظبي للاوراق الماليه وجم تاخذ وقت علي ماتفتح حساب هناك انا سمعت تقعد اسبوعين علي مايعطونك رقم حساب :mad: يكون طاف الاكتتب :confused: تكفون جاوبوني :( SIZE]
والله انا اشره على اهل الامارات اللى تارسين المنتدى ولا واحد ساعدنا والا عطانا وجة

mutiran

عضو نشط
شيك من حسابك

السلام عليكم--بالنسبة للأكتتاب تري مطلوب فتح حساب في أحد البنوك هناك لأنهم ما يأخذون كاش ---اما بالنسبة لرقم حساب في سوق ابو ظبي للاوراق الماليه هذا بعدين عند التداول أو البيع

asfoor71

عضو نشط
شباب شفيكم شنو اسبوعين نفس الوقت فتح حساب وايدع المبالغ لكن استلام البطاقه يمكن يطول لكن المشكله بالجوازات شنو فلمها وشلون نطلع الجوازات

غازى

عضو نشط
تدخل الأمارات بالبطاقة المدنية فأكيد تقدر تكتتب فيها

الفارس_Q8

عضو نشط
hamad1 قال:

اللي سمعته لازم رقم مستثمر بسوق ابوظبي علشان تقدر تبع بعد تداولها وتحتاج اسبوعين لتفعيل محفظتك بالسوق 00لكن تقدر تكتتب وبعدين تطلع رقم مستثمر

الفارس_Q8

عضو نشط
سوق واجف عسى استلمت التوكيلات تاخر عسى ماشر لايصير رحت المطار على طول

نبي العلم ياغالي ولوتكرمت شوف الاسئله

ولك جزيل الشكر

S500

عضو مميز
يا جماعه والله ما قصرتوا على المعلومات اللي تطرحونها للفايده لكن في شغله بسيطه جدا ومهمه جدا وهي دوام البنوك بالامارات شلون هل يداومون من السبت الى الاربعاء او الى الخميس او يعطلون السبت او من السبت الى الخميس ؟

عشان الواحد يرتب الرحله عدل

وياليت اللي يروح ويرجع يبلغنا عن الفنادق وين الزين فيهم؟

Day_trading

موقوف
s500 قال:
؟

الفنادق ثلاثه مافى غيرهم
1 سان جورج
2دريم لاند
3 دلف
واستريح

ابن صفير

عضو نشط
سوق واجف قال:
شباب الأكتتاب يوم الثلاثاء 20 - 9

وانا راح ارجع يوم الخميس ... خل أرجع واقولكم

يكون باقي على الأكتتاب 10 ايام يمديكم اتعرفون كل شي
تروح وترجع في السلامه
دير بالك ترى كلمت مدير الاصدار اكثر من مره يقولون لازم الجواز الاصلي او صوره مختومه صبق الاصل+ البطاقه المدنيه الاصليه
عاد دور الي يختملك صبق الاصل
منو الجهة المسئوله الى يختم صبق الاصل
والله كريم

ابن صفير

عضو نشط
السلام عليكم

s500 قال:
يا جماعه والله ما قصرتوا على المعلومات اللي تطرحونها للفايده لكن في شغله بسيطه جدا ومهمه جدا وهي دوام البنوك بالامارات شلون هل يداومون من السبت الى الاربعاء او الى الخميس او يعطلون السبت او من السبت الى الخميس ؟

الدوام من السبت الى الخميس
فتره صباحيه فقط من 8 الى 1
عصر مافيه

أعلى