التوكيلات ممنوعه

asfoor71

عضو نشط
بالنسبه لاكتتاب دانا غاز تونى داق على البنك بالامارات وقالت بالحرف الواحد التوكيلات ممنوعه والحضور شخصيا والله يعينكم

ابن صفير

عضو نشط
السلام عليكم

asfoor71 قال:
بالنسبه لاكتتاب دانا غاز تونى داق على البنك بالامارات وقالت بالحرف الواحد التوكيلات ممنوعه والحضور شخصيا والله يعينكم
التوكيل مو مشكله المشكله نماذج اكتتاب ما فيه

Abdulazeez

عضو نشط
asfoor71 قال:

غريبه والله ... كلمتهم مرتين اليوم وأكدو أن التوكيل يمشي ومافي أي مشكله مادام مصدق

والله أعلم

Abdulazeez

عضو نشط
لتأكيد كلامي موجود شرط من شروط الإكتتاب بإحضار الهويات الرسميه الأصليه او تصديق أي صوره عنها وتوني مسكر التلفون للمره الثالثه اليوم لتأكييد هل الشيء وكلمتني وحده تتكلم إنجليزي وتاكدت منها . المهم تصديق الأوراق الرسميه بالخارجيه والسفاره الإماراتيه

asfoor71

عضو نشط
Abdulazeez قال:
لتأكيد كلامي موجود شرط من شروط الإكتتاب بإحضار الهويات الرسميه الأصليه او تصديق أي صوره عنها وتوني مسكر التلفون للمره الثالثه اليوم لتأكييد هل الشيء وكلمتني وحده تتكلم إنجليزي وتاكدت منها . المهم تصديق الأوراق الرسميه بالخارجيه والسفاره الإماراتيه
عزيزى المحترم دقيت على وكيل البيع وكلمتنى موظفه البنك حتى قالت مايصير فى اى بنك بعد وهذا رقمهم دق واسال 0097143436060 ولو تكرم تعطينى رقم البنك اللى دقيت عليه ومشكور يا الغالى

Day_trading

موقوف
والله انها مشكله هذى انا سمعت ان التوكيلات حق الناس اللى مو من افراد العائلة ممنوع اما اذا من افراد العائلة عادي

asfoor71

عضو نشط
لا موصحيح هذا الكلام اذا فى فى تواكيلات فى للكل واذا مافى توكيلات مافى عالكل ماعليهم من الاقارب ولا الاهل ولاغيره والسلام ختام

Abdulazeez

عضو نشط
asfoor71 قال:
عزيزى المحترم دقيت على وكيل البيع وكلمتنى موظفه البنك حتى قالت مايصير فى اى بنك بعد وهذا رقمهم دق واسال 0097143436060 ولو تكرم تعطينى رقم البنك اللى دقيت عليه ومشكور يا الغالى

السلام عليكم

بصراحه الرقم نفسه الي أتصلت معاهم ومن الصبح وأنا متعقد من هل الشركه ومن شروطهم والكلام المختلف ولهل السبب حجزت تذكرتين وحده اليوم لمجرد التأكد لأني قررت أتأكد بنفسي وراح أرجع بعدها الكويت وبعدين أرد مره ثانيه على حسب شنو يصير هناك

قالو يصير التوكيلات رديت وصدقتهم وطرت مره ثانيه
قالو ما يصير راح أرد آخذ أخواني معاي ونكتتب بكميه اكبر عن باقي الأهل

وهم مره وحده افتح حساب لي هناك وأسأل عن باقي الإجراءات

والله كريم

bo-5amis@

عضو نشط
يا جماعه طولوا بالكم كل ما ضاقت عند الله فرجها الماس معتفسين بالاكتتاب والله يعينهم وقولي وياي امين انهم يقبلون التوكيلات ونكمل الحلم اللي حلمناه في الدانه غاز لانه حلم مليونيري

asfoor71

عضو نشط
Abdulazeez قال:
السلام عليكم

بصراحه الرقم نفسه الي أتصلت معاهم ومن الصبح وأنا متعقد من هل الشركه ومن شروطهم والكلام المختلف ولهل السبب حجزت تذكرتين وحده اليوم لمجرد التأكد لأني قررت أتأكد بنفسي وراح أرجع بعدها الكويت وبعدين أرد مره ثانيه على حسب شنو يصير هناك

قالو يصير التوكيلات رديت وصدقتهم وطرت مره ثانيه
قالو ما يصير راح أرد آخذ أخواني معاي ونكتتب بكميه اكبر عن باقي الأهل

وهم مره وحده افتح حساب لي هناك وأسأل عن باقي الإجراءات

والله كريم
,يااخى والله دوخونا وما حنا عارفين الصج وكل واحد يقول كلام غير بس ترى كلامك جدا منطقى وترجع سالم ومحمل بالاخبار الطيبه

beckham_23

عضو نشط
انا توني الحين كلمت بنك الامارات
و قالوا لي بالحرف الواحد
يجب حضور المساهم في اكتتاب شركة دانا غاز
يعني لا توكيل ينفع و لا اي شئ
الحضور شخصيا الي الامارات حتي يتم التوقيع علي الطلب
و لايكون اقل من 21 سنة
اخوكم بواحمد

asfoor71

عضو نشط
الظاهر كل بنك يفتى بكيفه وكل موظف بنك يفتى على مزاجه بعد والدعوه فالتوه شباب نبى رد نبى معلومه صحيحه من واحد رايح هناك ترى بيخلص للكتتاب واحنا ما رسينا على بر وسلامتكم

سهم السنه

موقوف
asfoor71 قال:

نعم صحيح يا الذيب التواكيل ممنوعه لزم يشوفون خلقتك لوووووووووووووووووووووووووول
الله يعينا علي المشوار

شباب اشترووو سهم طيران الكويت لووووووووووول بيطير والسبب الربع :D

بومرزوق

عضو نشط
اصل الصداقه..صدق وأخلاص مع طيب***بس البشر باطباعهم شلحوها..,,,

السلام عليكم,,,,,,,,,,,,,,بالنسبه للتوكيل مسموح ياشباب وانا اخوي ياي ومكتتب وخالص للعلم.

أعلى