بيت التمويل الخليجي......(تمويل الخليج).......6

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز

أبو عمر

عضو مميز
مسأله المثلث المتماثل هذي احنا ذكرناها في بداياتها ويا أخوي ابو عبدالله المستفسر وقلنا لها هدف 30 فلس اذا لم يتم ارتداد السهم .

مهم اقفال السهم يوم الاحد فوق 45 فلس حتى لا يكسر دعم القناة الهابطه الأسبوعي اللى أشرنا له .
اذا تم الارتداد يجب ان يقفل السهم قبل نهايه الشهر فوق الترند الشهري وفوق متوسط 200 يوم عند 48 حتي يستعيد يعض الايجابية .
كل الاحتمالات مفتوحه يا اخوان ،، والله كريم ان شاء الله .

بايع وخسران

عضو نشط
مساء الخير علي الجميع

اذكرو الله شباب الهون ابرك مايكون

تحليل من اخوكم القرش والله الموفق

السهم شكل لنا مثلث هابط وتم كسر دعم المثلث 55 فلس

هدف المثلث الهابط 33 فلس طبعا اذا السهم ماتجاوز 55 فلس

يعتبر سلبي وهدف المثلث الهابط 33 فلس قائم هذا الكلام بشكل عام

اما اخواني واصدقائي المضاربين الي قلبه قوي يتوكل علي الله ويلتزم في التحليل القادم

دعم السهم 44 فلس وهي نقطة ارتداد مؤكده ان شاء الله كسرها بالاقفال ايقاف خساره ويلغي التحليل المضاربي

اما الهدف المضاربي فهو القمه السابقه والمقاومة عند 52 فلس والي بيطمع علي مسؤليته 55 فلس والله اعلممشاهدة المرفق 205779

الله يوفق اخي العزيز تحليلك واحد يعرف شنو تقول

تداووول

عضو نشط
أبو عبدالله
وصلنا والنقطة D بالنموذج الى فيبوناتشي 161.8 % محسوبة من النقطة BC ،، وهو المطلوب وهكذا تقول الأسطورة :)
نتابع ونشوف الارتداد منها باذن الله .

مشاهدة المرفق 205774

أبو عمر أنت دكتووور بالتحليل وشهادتنا فيك مجرووحه

وهالنموذج الفني هذا المتمكن منه مااشاء الله عليك بإذن الله راح يكون درس نستفيد منه بهالصفحة

فأنت والدكتور إندبث كل ماتكتبان يعتبر درس لجميع من يتباها بمعرفته للتحليل الفني فلكم التحية والتقدير

( جميع من حلل بهذه الصفحة له كل التقدير والشكر من القلب فنعم الأخوان وجزاهم الله كل خير )

جميع من ينقل كلام وتحليلات خارج الصفحة نتمنى أن يتابع بصمت أو أن يفيدنا برابط تحليل من أعجبه تحليله

فكما كرر أخونا الدكتور إندبث كل ٍ عقله براسه ويعرف خلاصه فلا نعاتب من أجتهد معنا بل الواجب علينا شكر من أجتهد ولم يصيب فما بالكم بمن يجتهد ويصيب في إجتهاده مثال بو عمر وغيره من الأخوه ..!!

السهم لو كان مكون أحلا نماذج التحليل الفني والله ثم والله لن يصيبكم منه إلا ماكتبه الله لكم
فكونوا بالله مستعينين واذكروا اخوانك بالدعاء بظهر الغيب وأحسنوا الظن بالله وباخوانكم

لكم التحية

أبو عمر

عضو مميز
أبو عمر أنت دكتووور بالتحليل وشهادتنا فيك مجرووحه

وهالنموذج الفني هذا المتمكن منه مااشاء الله عليك بإذن الله راح يكون درس نستفيد منه بهالصفحة

فأنت والدكتور إندبث كل ماتكتبان يعتبر درس لجميع من يتباها بمعرفته للتحليل الفني فلكم التحية والتقدير

( جميع من حلل بهذه الصفحة له كل التقدير والشكر من القلب فنعم الأخوان وجزاهم الله كل خير )

جميع من ينقل كلام وتحليلات خارج الصفحة نتمنى أن يتابع بصمت أو أن يفيدنا برابط تحليل من أعجبه تحليله

فكما كرر أخونا الدكتور إندبث كل ٍ عقله براسه ويعرف خلاصه فلا نعاتب من أجتهد معنا بل الواجب علينا شكر من أجتهد ولم يصيب فما بالكم بمن يجتهد ويصيب في إجتهاده مثال بو عمر وغيره من الأخوه ..!!

السهم لو كان مكون أحلا نماذج التحليل الفني والله ثم والله لن يصيبكم منه إلا ماكتبه الله لكم
فكونوا بالله مستعينين واذكروا اخوانك بالدعاء بظهر الغيب وأحسنوا الظن بالله وباخوانكم

لكم التحية
جزاك الله خير أبو عبدالرحمن
أخ عزيز دائماً واستاذ باللباقة والذوق :)

أبو عمر

عضو مميز
الاخ بوعمر حذر من الدخول في الوقت السابق وكل الاخوه من الدخول على السهم قبل الارتداد من47 فلس والانتظار اقفال فوق 56 فلس لدخول و كل من الاخوه يجتهد بتحليل بدون مقابل والمقابل هو دعواتكم لنا بصحة والعافية فقط لاغير وفي اوقات كثير اسهم تمشي عكس التحليل وسهم تمويل الخليج من اكثر الاسهم تعطي اشارات مؤكده لدخول ويصير العكس تماما قبل فترة كان معطي نماذج مؤكده للارتفاع وبعد فترة اعطي نموذج اخري انا ليس بصدد الدفاع عن الاخ ابوعمر ولا اعرفه شخصيا و الرجل صادق في التحليل ومتابع حركة السهم اليومية ولارزاق بيد رب العالمين .
والله الموفق للجميع اعضاء المنتدي
شكراً اخوي الوطن ،، ما انتبهت لمشاركتك
من متابعين تحاليلك :) جزاك الله خير لجهودك .

أبو عمر

عضو مميز
جزاك الله خير الجزاء اخوي ابو عمر والاخ اندبث

شهاده حق لكم ولكل شخص سعى بالنصيحه لاخوانه سواء بتحليل او توقع
وانا شخص متابع بصمت هذه الصفحه الراقيه بسببكم وبسبب الناس الطيبين
ام المرتجفين والمتخوفين من السهم !! الاخوان وضع لك تحليل وانت لك الخيار في اتخاذ القرار
بالدخول بالسهم من عدمه فلا تشكيك بالدمم ولاطعن باشخاص اتعبو انفسهم بالتحليل وجمع المعلومات
للمساهمين وانا وغيري نتابعهم باريحيهمنغير تعب وتعقيدات حسابيه..

والشكر واجب لكل من اجتهد وحلل وسعى بتحصيل المعلومات للمساهمين وشكرا لكم مراراً وتكرار..

مع العلم اني من مساهمي بيت التمويل الخليجي من ٢٠٠٩ والى الان..

واذا اتتك مذمتي من ناقص فاعلم بانها شهادت لي بأني كاملً
بارك الله فيك يا خوي
آسف ما انتبهت لهالمشاركة ، الله يجزاك خير .

آدم البلوشي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول مشاركة لي وسببها
نقل الشكر والعرفان الي اخواني في الكويت
الدكتور اندبث والدكتور ابو عمر والاخ المستفسر وباقي المحللين الكرام
انقل لكم تحية عرفان وشكر من اخوانكم الاماراتيين في سوق دبي ملاك السهم
قد ابلغنا اخونا البستان قبل شهر عن صفحتكم الموقرة ونقاشاتكم الي لها الفضل في اتخاذ قراراتنا
ومن شهر الصراحة انا انقل تحليكم الي منتدياتنا الاماراتية وخاصة كلام الدكتور اندبث والدكتور ابوعمر
اخوي الدكتور ابو عمر يعطيك العافية على تحاليلك ومتابعتك للسهم
الغالي حط في بالك انك مش قاعد تخدم اخوانك في الكويت بس بالعكس اغلب التحليلات الذي يشاهده في الامارات مالك السهم هو تحليلك انت والدكتور
واخونا البستان وانا قاعدين ننقل لهم تحليلاتكم بشكل يومي وباساميكم الي منتدياتنا وهذا اخر تحليل لك استاذي الفاضل

فتاكد الغالي كم تؤجر من الله سبحانه وتعالى على تعبك وما عليك من القلة المتشائمة التى لا تعرف كيف تنتقد الناس
ونحن اخوانك الاماراتين نقدر ما تقوم به من جهد وتعب ومشاركتنا هذه ما هي الا رسالة شكر وعرفان لك وللدكتور اندبث وباقي الاخوان الافاضل .....

فتقبلوا منا اجمل تحية ... وشكرا

زارع الامل

عضو نشط
اخواني ملاك السهم صبحكم الله بالخير
جاتني توصيه عليه والسهم رايح ٩٠ فلس وهذه مو دعوه للشرا ولا ادري صحتها من خطا. بس شي حبيت انقل لكم.

raay

عضو نشط
اول مشاركة لي وسببها
قد ابلغنا اخونا البستان قبل شهر عن صفحتكم الموقرة ونقاشاتكم الي لها الفضل في اتخاذ قراراتنا
ومن شهر الصراحة انا انقل تحليكم الي منتدياتنا الاماراتية وخاصة كلام الدكتور اندبث والدكتور ابوعمر
الغالي حط في بالك انك مش قاعد تخدم اخوانك في الكويت بس بالعكس اغلب التحليلات الذي يشاهده في الامارات مالك السهم هو تحليلك انت والدكتور
واخونا البستان وانا قاعدين ننقل لهم تحليلاتكم بشكل يومي وباساميكم الي منتدياتنا وهذا اخر تحليل لك استاذي الفاضل

فتاكد الغالي كم تؤجر من الله سبحانه وتعالى على تعبك وما عليك من القلة المتشائمة التى لا تعرف كيف تنتقد الناس
ونحن اخوانك الاماراتين نقدر ما تقوم به من جهد وتعب ومشاركتنا هذه ما هي الا رسالة شكر وعرفان لك وللدكتور اندبث وباقي الاخوان الافاضل .....

مو جديد عليكم ولا على الدكاتره والمحللين
فالكل اخوه متحابين
احنا كلنا موجودين للاستفاده والحقيقه انا استمتع بكلام الاخوه المحللين والمجتهدين غيرهم طالما انه في حدود اللباقه

والله يوفقكم

نايف33

موقوف
شكرا شكرا شكرا لكل مجتهد نصيب وانا من الناس اشكرا اخواني المحللين ابوعم والدكتو واندبدث والمتفسر وجميع الاخوه ع ما بذلوه من جهد طول الفتره السابقه والان نطلب منكم ان تستمرون معنا بالصفحه لانكم انتم ملح المنتدى شكرا شكرا شكرا

نايف33

موقوف
شكرا شكرا شكرا لكل مجتهد نصيب وانا من الناس اشكرا اخواني المحللين ابوعم والدكتو واندبدث والمتفسر وجميع الاخوه ع ما بذلوه من جهد طول الفتره السابقه والان نطلب منكم ان تستمرون معنا بالصفحه لانكم انتم ملح المنتدى شكرا شكرا شكرا

Legal

عضو نشط
صج صج مصخره

الله كريم

فهد نواف

عضو نشط
اخواني ملاك السهم صبحكم الله بالخير
جاتني توصيه عليه والسهم رايح ٩٠ فلس وهذه مو دعوه للشرا ولا ادري صحتها من خطا. بس شي حبيت انقل لكم.

قول ان شاء الله يوصل وباذنه راح يوصل

2943

عضو نشط
سبحان مغير الاحوال من هدف 100 ف وكانت الاحوال عاديه الى هدف 30 ف في الحاله والاخبار الطيبه (هل انتهت المهمه والتصريف )وبدأ الضغط والتجميع في حدود ادنى واستغلال مؤشر السوق والتخويف (هناك سابقون في العلالي واتاهم لاحقون في التالي )على فكرة المضاربيين ذات السيوله العاليه في الطلعه والنزله رابح !!!

فهد نواف

عضو نشط
سبحان مغير الاحوال من هدف 100 ف وكانت الاحوال عاديه الى هدف 30 ف في الحاله والاخبار الطيبه (هل انتهت المهمه والتصريف )وبدأ الضغط والتجميع في حدود ادنى واستغلال مؤشر السوق والتخويف (هناك سابقون في العلالي واتاهم لاحقون في التالي )على فكرة المضاربيين ذات السيوله العاليه في الطلعه والنزله رابح !!!

انته صح لان طريقة التجميع نضع راس المال المراد التجميع فيه وبكل يوم نحط 5 الي 10 بالمية من راس المال للشراء ولمدة 12 يوم الي 20 يوم يكون التجميع -- وبعدها يتم التصريف طبعا مع الخبر او محلل للسهم يكون محبوب وله وزنه ونصرف علي هذا المنوال وعشان اكون واضح اكثر احنا نستانس ندخل صفحة لسهم يكونين اللي فيه متذمرين ويتهاوشون والمحللين محبطين لان التجميع بالنازل يكون ممتاز ومن المصلحه ان السهم ينزل اكثر واكثر للربح الاكثر والاسرع طبعا بخصوص كلامك ان مانخسر صح كلامك لان كمثال نشتري تمويل خليج 50 فلس بكمية30 بالمية من راس المال ولو صار 40 فلس نشتري كمبية 30 بالمية من راس المال ولو صار 30 فلس نشتري كميه 30 بالمية الكمية فيطلع علي جذي متوسط الشراء 40 فلس فلو بعته 40 اطلع اخسر العموله بس ولو رجع علي 50 فلس جذي ربحي 10 فلوس نعمة والحمدالله طبعا الباقي 10 بالمية هذي لها حسبة وقصة بروحها هذا الكلام اللي قلتله لكم مثال طبعا مااتوقع يوصل السهم الي هذه الاسعار وان شاء الله فهنو الفكرة واسف علي الاطاله

أبو عمر

عضو مميز
اول مشاركة لي وسببها

حياك الله خوي البلوشي ،، وعلى عينا وراسنا أهل الامارات :)

الدرب الخضر

عضو نشط
تحية للاخوة اندبث وابوعمر فعلا انكم مبدعين وتنبيهاتكم وتحليلاتكم للي يتمعن ويتفحصها فعلا بحرفية عالية .هذي وجهة نظري فيهم ؟ولكل وجهة نظر ويجب ان تحترم.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى