سهم حطه بالتجورى وسكر عليه

wawnon

عضو متميز
سهم والله من الاسهم القوية ومشاريعه تنبأ عن قدومه الى ساحه العقار بقوه المال العقارية وارباح الربع الثالث يا جماعه ما راح تقل عن ال 40 فلس والكل عارف انهم من ادار الاكتتاب للشركه الاولى فى البحرين ورباحهم فقط من هذا الادراج 9 مليون دينار راح تضاف الى ربحيته فى الربع الثالث ناهيك عن ارباحه التشغيليه للربع نفسه وغير اباح النصف الاول ال 30 فلس وعليك الحسبه يا مستثمر وهذا سهم احترمه بصراحه ارباحه تشغيليه والواحد ما يخاف منه واللى يبى يدش عليه كاستثمار على المدى المتوسط لاخر السنه مثلا راح يشوف فيه الخير واللى يبى يضارب فيه يتبع السهم الاحمر وين رايح ويراقبه عند المقاومه مالته اللى اهى 485 اذا ما انطلب وارتد راح يروح الى 440 - 450 ويعاود الكره مره ثانيه وانا عندى هاجس انه السهم هذا راح يكسر ال 500 فلس قريبا جدا جدا وهذه دعوه للمراقبه على هذا السهم صاحب الاداء الرقيع والله يوفق ملاكه يارب.

الملفات المرفقه:

• mal 3aqarya.JPG
    mal 3aqarya.JPG
    الحجم: 49.6 KB   المشاهدات: 512

بو داود

عضو نشط
يعطيك العافية على التحليل الطيب
صح كلامك سهم محمل بالارباح ويستاهل الواحد ياخذه بعد المتابعه طبعا وان شاء الله انشوفه 600 في القريب العاجل

wawnon

عضو متميز
يعافيك ربى ويخليك انشاء الله يا بودواووود

والله السهم هذا انا داش عليه من اول الدعم من عند ال 405 وقال باستثمره الى اخر العام انشاء الله والله يوفقك ويوفقنا اجمعين يارب.

bujwsq8

عضو نشط
يعطيف العافيه
على هذا التوضيح
وانا اايدك انه انشاء الله عن قريب
الحين 470
وانا حاطه بالتجوري بس عن قريب راح يطلع من التجوري انشاء الله​

أعلى