سهم حطه بالتجورى وسكر عليه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة wawnon, بتاريخ ‏21 سبتمبر 2005.

1. wawnon

wawnon عضو متميز

عدد الإعجابات:
    2,499
    سهم والله من الاسهم القوية ومشاريعه تنبأ عن قدومه الى ساحه العقار بقوه المال العقارية وارباح الربع الثالث يا جماعه ما راح تقل عن ال 40 فلس والكل عارف انهم من ادار الاكتتاب للشركه الاولى فى البحرين ورباحهم فقط من هذا الادراج 9 مليون دينار راح تضاف الى ربحيته فى الربع الثالث ناهيك عن ارباحه التشغيليه للربع نفسه وغير اباح النصف الاول ال 30 فلس وعليك الحسبه يا مستثمر وهذا سهم احترمه بصراحه ارباحه تشغيليه والواحد ما يخاف منه واللى يبى يدش عليه كاستثمار على المدى المتوسط لاخر السنه مثلا راح يشوف فيه الخير واللى يبى يضارب فيه يتبع السهم الاحمر وين رايح ويراقبه عند المقاومه مالته اللى اهى 485 اذا ما انطلب وارتد راح يروح الى 440 - 450 ويعاود الكره مره ثانيه وانا عندى هاجس انه السهم هذا راح يكسر ال 500 فلس قريبا جدا جدا وهذه دعوه للمراقبه على هذا السهم صاحب الاداء الرقيع والله يوفق ملاكه يارب.

الملفات المرفقة:

2. بو داود

بو داود عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافية على التحليل الطيب
    صح كلامك سهم محمل بالارباح ويستاهل الواحد ياخذه بعد المتابعه طبعا وان شاء الله انشوفه 600 في القريب العاجل

3. wawnon

wawnon عضو متميز

عدد الإعجابات:
    2,499
    يعافيك ربى ويخليك انشاء الله يا بودواووود

والله السهم هذا انا داش عليه من اول الدعم من عند ال 405 وقال باستثمره الى اخر العام انشاء الله والله يوفقك ويوفقنا اجمعين يارب.

4. الفارس_Q8

الفارس_Q8 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    كلامك ميه ميه

5. bujwsq8

bujwsq8 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    يعطيف العافيه
    على هذا التوضيح
    وانا اايدك انه انشاء الله عن قريب