ياشباب فيه بيع بطاقات بالسوق ؟؟

ابو غانم

عضو نشط
على فكره ياشباب انا مالي بالسوق الكويتي شغال على الامريكي .. بس اسمع اكتتابات الايام هذي واذا فيه بيع بطاقات ممكن نعرف وين وعلى اي شركة وكم واصل السعر اذا تكرمتوا ؟؟

مقاييس

عضو نشط
اشلك فالبيع البطايق اخذ 500 د وروح اى بنك بالكويت واكتب بالشركه الصينيه

اظن صارت مشكله مع الي باعوا بطايقهم في بنك بوبيان وردو المبالغ عن طريق المحامي

ابو غانم

عضو نشط
تبيني اكتتب وانطر ثلاث سنوات ... والسعوديه وقطر والامارات شهرين وسمهك مدرج بالسوق ... ياعمي هذا سوق الله يهديك بس .. ينقعونك ثلاث سنوات ودول الخليج شهرين والنتيجه وحده .

خلاص انا ابكتتب بالسعوديه والامارات وقطر بالشركات المسموح لها بدخول الخليجيين طبعا .

الضحاك

عضو نشط
المبلغ بسيط ..... على كل بطاقة 105 دنانير .....

اعتبرهم استثمار وانساهم ...... وعقب فترة تشوف نفسك كونت قاعدة من مجموعة اسهم لها سعر وثقل .....

سعر السهر 105 فلوس ..... وعقب 3 او 4 سنين تشوف السعر على الاقل 300 فلس يعني ربح 300% .....

ما فيه احلى من جذيه ....

الله يوفقك يالغالي ويرزقك .....

asfoor71

عضو نشط
ابو غانم قال:
تبيني اكتتب وانطر ثلاث سنوات ... والسعوديه وقطر والامارات شهرين وسمهك مدرج بالسوق ... ياعمي هذا سوق الله يهديك بس .. ينقعونك ثلاث سنوات ودول الخليج شهرين والنتيجه وحده .

خلاص انا ابكتتب بالسعوديه والامارات وقطر بالشركات المسموح لها بدخول الخليجيين طبعا .
والله انك صاج وانا مؤيدك 100%

ابو غانم

عضو نشط
الضحاك قال:
المبلغ بسيط ..... على كل بطاقة 105 دنانير .....

اعتبرهم استثمار وانساهم ...... وعقب فترة تشوف نفسك كونت قاعدة من مجموعة اسهم لها سعر وثقل .....

سعر السهر 105 فلوس ..... وعقب 3 او 4 سنين تشوف السعر على الاقل 300 فلس يعني ربح 300% .....

ما فيه احلى من جذيه ....

الله يوفقك يالغالي ويرزقك .....

انا معاك يالغالي وكلامك صحيح بس حتى دول الخليج بعد شهر او شهرين ربحك 300% بعد أو اكثر واذا انتظرت ثلاث سنوات يوصل الربح 900 % او أكثر بعد .

أعلى