بنك الإثمار ش.م.ب ( الإثمار ) ...... 4

ساروق الحديد

عضو مميز
أثمار اليوم :

الكوت

عضو نشط
الكوت/ عاد إنت نجم سهم الإثمار:)
ومن أفضل الناس اللي تمسكوا بالسهم .. ألف مبروووووووووك يالغالى :p
الله يبارك فيك اخوى امبركو
هذا السهم انا مراهن عليه من زمان
والقادم وااااااايد جمييييل
هذا سهم الشجعان والابطال ;):):D

امبركو

عضو نشط
سبحان الي يحي العظام وهي رميم بالامس القريب متروك ب ٣٠ فلس واليوم تدعي ربك يعطيك على٧٠
تم الشراء ٦٧ وتم البيع ٧٤ الله يرزق الجميع من فضله
مبرووووووووووك يالغالى/ بدون مجامله :p
برافووووو عليك ..خروجك صح .. وعسى الله يرزقك ويرزقنا وياك
74 هذا الرقم الذي أشرت له قبل فتره قصيره جدا.. وكأن سهم الإثمار يعيد أمجاده وكأني أراه ب73 ،74 وسبحان الله تحقق ذلك الحلم وتلك الأمنيه ..وكأني قرأت أفكار صانع السهم وسلوكه، وحدسي همس بأذني بأن للسهم تعليقات متعاقبه للوصول لأرقامه السابقه .. وأصبت التوقع ذاته وبالمللي ..:)
ربي لك الحمد والشكر .. سبحان الله والحمدلله ولاإله إلا الله والله أكبر

امبركو

عضو نشط
الله يبارك فيك اخوى امبركو
هذا السهم انا مراهن عليه من زمان
والقادم وااااااايد جمييييل
هذا سهم الشجعان والابطال ;):):D
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D:D:D
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابطني ...بطل ،بطل وشجاع يالكوت بصبرك على هذا السهم وأعرفك من زمان وانت متمسك ببنك الاثمار
ولقد ظفرت بالفعل وبالسهم بربح طيب إن شاء الله ..عسى الله يرزقك
سهم الشجعان والأبطال أدنك قادم قادم بإذن الله ..وسيلحق بالقطار مااستطاع ومافاته من صعووود للسوق يتعليقات جميله متتاليه

مع تمنياتي لك بالتوفيق يالغالي...:)

امبركو

عضو نشط
واصل سهم الإثمار تألقه بالحد الأعلى، وشق طريقه بوضوح للرقم 73 ،74 محققا رقم أقرب للخيال ولم يكن أحد يتوقعه أبدا وبفتره وجيزه لاتتعدى أسبوعين فقط ..
فبالرغم من شدة البيع عليه بالأمس وسقوطه بالحد الأدنى 59 ، إلا أن اصرار صانع السهم بتصعيده ضاربا عرض الحائط من يخالفه على ذلك ...أتى برياح جاريه جارفه بما لاتشتهيها السفن o_O
فأمام السهم من الآن محطتين ورقمين 81 و86 وهما لايقلان أهميه عن سابقتها .. وأنني لأرى متى ماتم ذلك .. فالسهم ربما سيظفر بالحاجز 100 فلس رغما عنا جميعا:)

والله أعلى وأعلم،،

الحمد5

عضو نشط
واصل سهم الإثمار تألقه بالحد الأعلى، وشق طريقه بوضوح للرقم 73 ،74 محققا رقم أقرب للخيال ولم يكن أحد يتوقعه أبدا وبفتره وجيزه لاتتعدى أسبوعين فقط ..
فبالرغم من شدة البيع عليه بالأمس وسقوطه بالحد الأدنى 59 ، إلا أن اصرار صانع السهم بتصعيده ضاربا عرض الحائط من يخالفه على ذلك ...أتى برياح جاريه جارفه بما لاتشتهيها السفن o_O
فأمام السهم من الآن محطتين ورقمين 81 و86 وهما لايقلان أهميه عن سابقتها .. وأنني لأرى متى ماتم ذلك .. فالسهم ربما سيظفر بالحاجز 100 فلس رغما عنا جميعا:)

والله أعلى وأعلم،،
زين نقدر نصعد. الصبح او السياره فل
مشوار قريب قبل شارع الميه
لو سمحت

الكوت

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:D:D:D
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابطني ...بطل ،بطل وشجاع يالكوت بصبرك على هذا السهم وأعرفك من زمان وانت متمسك ببنك الاثمار
ولقد ظفرت بالفعل وبالسهم بربح طيب إن شاء الله ..عسى الله يرزقك
سهم الشجعان والأبطال أدنك قادم قادم بإذن الله ..وسيلحق بالقطار مااستطاع ومافاته من صعووود للسوق يتعليقات جميله متتاليه

مع تمنياتي لك بالتوفيق يالغالي...:)
اهلا وسهلا برفيق الدرب الغالي امبركو
تو الناس يابطل وتذكر هالرقم 120 ;)
اذا اتت الرياح بما تشتهي السفن :)
وان شاء الله تأتي :D:D:D

امبركو

عضو نشط
لاأعتقد بأن المقاومه 78 ،79 قويه لهالدرجه بقدر مايملكه صانع السهم من قوه وشهيه مفتوحه للتصعيد وحب المغامره ..إلا إذا رغب بالضغط وطرد البقيه من السهم بالقوه الإجباريه ودون قيد أو شرط :mad:

81 و86 خلوهم للذاكره :p:D:p

امبركو

عضو نشط
اهلا وسهلا برفيق الدرب الغالي امبركو
تو الناس يابطل وتذكر هالرقم 120 ;)
اذا اتت الرياح بما تشتهي السفن :)
وان شاء الله تأتي :D:D:D
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. إن شاء الله .. إن شاء الله ستأتي يوما ما وليس ببعيد o_O

بطل وشجاع
أنت يارفيق الدرب/ يالكوت:p

جمبازى

عضو مميز
لاأعتقد بأن المقاومه 78 ،79 قويه لهالدرجه بقدر مايملكه صانع السهم من قوه وشهيه مفتوحه للتصعيد وحب المغامره ..إلا إذا رغب بالضغط وطرد البقيه من السهم بالقوه الإجباريه ودون قيد أو شرط :mad:

81 و86 خلوهم للذاكره :p:D:p

المفروض اذا السهم يبى يكمل ارتفاع ....

يكتفى حاليا بسعر 79

وينزل الى سعر 60 او حولها ليؤسس على هالاسعار بعدها ينطلق الى قمه فوق 79 ...

والله اعلى واعلم

جمبازى

عضو مميز
لو انا مكان صانع السوق اهدى اللعب وابرد عالمؤشرات .. لاسباب

السبب الاول ...حتى اضع ثقه بالسهم فى حال ثباته وعدم هروب المستثمرين الصغار ...

السبب الثانى ...تحليل اليوتى يدعم نقطه وصول السهم الى سعر 140 ((مستقبلا وليس الان )) وهى نسبه تعال 161% لموجه 3 من طول الموجه 1

وتحليل فنى بسيط يدعم هذا الهدف ..ايضا .((بامكان صانع السوق اكمال هذا النموذج )) وهو نموذج قاع دائرى هدفه 140 فلس ..

نصيحه لصانع السوق ..فى حال التصحيح ((وانا عارف ان صانع السوق يكره هذه النصيحه ههههه:D;)))

حافظ على اموال المساهمين بعدم هدم ثقتهم بالسهم فى حال التصحيح ...يعنى صحح بالراحه ..واربح وخلهم يربحون وياك ..

والله من وراء القصد

اثمار اليوت.png
اثمار    دائرى قاع تاريخى.png

حمـش

عضو نشط
لو انا مكان صانع السوق اهدى اللعب وابرد عالمؤشرات .. لاسباب

السبب الاول ...حتى اضع ثقه بالسهم فى حال ثباته وعدم هروب المستثمرين الصغار ...

السبب الثانى ...تحليل اليوتى يدعم نقطه وصول السهم الى سعر 140 ((مستقبلا وليس الان )) وهى نسبه تعال 161% لموجه 3 من طول الموجه 1

وتحليل فنى بسيط يدعم هذا الهدف ..ايضا .((بامكان صانع السوق اكمال هذا النموذج )) وهو نموذج قاع دائرى هدفه 140 فلس ..

نصيحه لصانع السوق ..فى حال التصحيح ((وانا عارف ان صانع السوق يكره هذه النصيحه ههههه:D;)))

حافظ على اموال المساهمين بعدم هدم ثقتهم بالسهم فى حال التصحيح ...يعنى صحح بالراحه ..واربح وخلهم يربحون وياك ..

والله من وراء القصد

مشاهدة المرفق 259498 مشاهدة المرفق 259499

الله يزيدك من علمه بوعبدالله
مشاركتك هذه أضافت لي معلومة كنت أجهلها
بارك الله فيك وجزاك الله خير​

جمبازى

عضو مميز
الله يزيدك من علمه بوعبدالله
مشاركتك هذه أضافت لي معلومة كنت أجهلها
بارك الله فيك وجزاك الله خير​

الله يجزاك خير اخوى حمش

ماعليك زود وانت استاذ

بس عاد يفهم صانع السوق ويسويها ههههههههههه

الحدباء

عضو نشط
بنك الاثمار ان شاء الله واصل ال 200 فلس قبل انعقاد مجلس الاداره بتاريخ 28 فبراير

جمبازى

عضو مميز
بنك الاثمار ان شاء الله واصل ال 200 فلس قبل انعقاد مجلس الاداره بتاريخ 28 فبراير

مانبى 200 نبيه بس يعدى 79 ...يعنى فلسين ويقفل فوقها

عقبها اكتب يوصل الى دينار موافق :cool:

الحدباء

عضو نشط
شوف الشمعه الى سواها صانع السوق يوم الخميس :mad:

اذا قدر يبطل مفعولها ويقفل فوقها ....يحتاج الى تصفيق واعتراف بانه صانع سوق محترف :D

مشاهدة المرفق 259532

والله يخوك مااعرف بالشموع ولكن اعرف ان الله هو الرزاق اخذناه وننتظر ال 200 فلس باذن الله

أعلى