شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

الصـــــالح

عضو نشط
يبليهم واحد يتصل عليهم تلفون ويشخلهم اشوي

alwahdani

عضو نشط
رسالة أوجهها إلى رئيس مجلس إدارة أدنك ،،،
اتق الله حيث م ا كنت يا أخي الفاضل واتق دعوة المظلوم فأنت بعملك هذا تظلم المتداولين الصغار ولا عزاء للكبار ،،
يا أخي إذا زعلان لأن كمية الأسهم التي خسرتموها عن طريق التسييل فهذا لا علاقة له بمتداولين اسهم ،،،
وكما عهدنا سابقا من مكارم الأخلاق فأنت لا ترضى أن تكون سببا في خسارة الناس وأن تكون محل دعاوي الناس وأنا رح أكون أولهم والله حسبنا ونفوض أمرنا إلى الله فيك في حالة عدم إرجاع الشركة إلى التداول .
الرجاء ثم الرجاء إنهاء الإجراء والإيعاز لمن يلزم نحو تقديم الميزانية إلى البورصة اليوم .
وحسبنا الله ونعم الوكيل ،،

jarrah_aam

عضو مميز
الاخبار كلها ايجابية باذن الله والسهم فوق فوق ان شاء الله
لا اقول الا اتق الله فيما تقول هنا تقول اخبار ايجابية وفي تعليقك الاخير تقول الامور مطولة الله يعينكم ؟ يقول جل وعلى " ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد" , اعانك الله على نفسك وعلى دعاء الناس عليك , وعليك من الله ما تستحق

boali282

عضو نشط
لا اقول الا اتق الله فيما تقول هنا تقول اخبار ايجابية وفي تعليقك الاخير تقول الامور مطولة الله يعينكم ؟ يقول جل وعلى " ما ينطق من قول الا لديه رقيب عتيد" , اعانك الله على نفسك وعلى دعاء الناس عليك , وعليك من الله ما تستحق

انا قلت الاخبار ايجابية للشركة بأن الشركة قلصت خسائرها بشكل كبير وهناك تسوية للشركة الام دار الاستثمار وسينتج عنها ارباح ضخمة سوف يعلنون عنها بعد العيد

ام بخصوص رجوع السهم قلت المسالة مطولة حسب اتصالاتي الخاصة مع الشركة

jarrah_aam

عضو مميز
انا قلت الاخبار ايجابية للشركة بأن الشركة قلصت خسائرها بشكل كبير وهناك تسوية للشركة الام دار الاستثمار وسينتج عنها ارباح ضخمة سوف يعلنون عنها بعد العيد

ام بخصوص رجوع السهم قلت المسالة مطولة حسب اتصالاتي الخاصة مع الشركة

معنى كلامك واتصالاتك انه عندك خبر عن الايقاف , او انك مصرف كميتك قبل الايقاف هذا معنى كلامك , وين اخبار ايجابية ووين الان الله يعينكم مو يعينا ؟ عموما الامر بينك وبين ربك هو اعلم بما تهوى الانفس وتخفي الصدور

مغامرSAB....?

عضو نشط
أستغفر الله وأتوب اليك
يعنى يا بحرينى أمس وقبل أمس كاشت وما ترد
جان كملت سكوتك وما خليتنا انقزرها عليك بهاليوم الكريم
يا جماعه ترانى أضحك
اللهم انى صائم

شسالفة التاخير من شركة اذنك الله العالم

يا ريت احد ينورنا جزاه الله خير ما المستجد

Aljoman

عضو نشط
أنشغلوا بارك الله فيكم بالدعاء وعمل الخير في هذا اليوم الفضيل ونفرح جمعيا ً قريبا ً بالعيد السعيد ، واتركوا الكلام الذي ليس له داع وبارك الله فيكم جمعيا ً .

nice broker

عضو نشط
يا جماعة الكتاب من امس على مكتب حسين جوهر
بس مايبون يودونه عقابا لرجب
اقسم بالله هالمعلومة توني سامعها من شخص قوي ومقرب منهم ويعرف كل اخبارهم
يعني ماني عارف شنو القصد منها
انتو حمدو ربكم ياكم واحد يرفع اسهمكم الدايخة

jarrah_aam

عضو مميز
اخي الحبيب مغامر ارجو منك عدم الانجرار الى هذا المستنقع من التراشق بالالفاظ فهو لا يصح فان الله طيب ولا يقبل الا طيب , فضلا لا امرا اخي الحبيب امسح تغريدتك وجزاك الله خيرا

حسين جوهر من هذا يكون يا ريت توضيح اكثر

alwahdani

عضو نشط
أخوي كلامك صحيح والريال موراضي يعتمد الكتاب ويرسل للسوق عناد في بعض الناس لان أسهم تسيلت من قبل البنك وما عرف يستردها مرة ثانيه بأسعار أرخص والمشكلة ان قاعد يحاول يضرب بسمعة الشركة علشان يضغط على الناس اللي فيه ويبيعون والمسألة راحت لبعد العيد ، وأنا للأسف ألوم هيئة سوق المال عن ضعفها والمهزله التي لا تستطيع حتى ان ترسل الكتاب تستوضح فيه من الشركه عن عدم إرسال البيانات للبورصة خاصة وأنها قد أعلنت ؟؟؟؟؟ وكذلك كيفية التعامل مع أمثال الأخ الفاضل حسين جوهر ؟؟ ولا نقول له سوى اتق الله في مصالح العباد وهذه السياسه لا تليق بك لانك إنسان فاضل وهذا ما نعهده عنك ولا تلتفت لتلك الشخصانيه في التعامل مع بعض الناس !!!! وانت تعرفهم !!

أخوي كلامك صحيح والريال موراضي يعتمد الكتاب ويرسل للسوق عناد في بعض الناس لان أسهم تسيلت من قبل البنك وما عرف يستردها مرة ثانيه بأسعار أرخص والمشكلة ان قاعد يحاول يضرب بسمعة الشركة علشان يضغط على الناس اللي فيه ويبيعون والمسألة راحت لبعد العيد ، وأنا للأسف ألوم هيئة سوق المال عن ضعفها والمهزله التي لا تستطيع حتى ان ترسل الكتاب تستوضح فيه من الشركه عن عدم إرسال البيانات للبورصة خاصة وأنها قد أعلنت ؟؟؟؟؟ وكذلك كيفية التعامل مع أمثال الأخ الفاضل حسين جوهر ؟؟ ولا نقول له سوى اتق الله في مصالح العباد وهذه السياسه لا تليق بك لانك إنسان فاضل وهذا ما نعهده عنك ولا تلتفت لتلك الشخصانيه في التعامل مع بعض الناس !!!! وانت تعرفهم !!

اذا هذا الكلام صحيح يعتبر مهزلة والله ياخذ حقنا منه
ترى فلوس الناس مو لعبة عنده اتق الله يا حسن جوهر

تم تاكيد الخبر الان من ابراهيم الفيلكاوي بان حسين جوهر هوة السبب في عدم ارسال البيانات الى البورصة

اتق الله يا حسين جوهر واحنا في العشر الاوخر ترى الدعوى مستجابة

أعلى