شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 3

الراقي

بوعبدالله
حبيب حبيب بوعمر :p
لا لا والله موقصدى إنت أبدا تعرف معزتك عندى يادكتووور
وانت ماشاء الله عليك نبهت فعلا بصفحتك يالغالى .. والحمدلله جنينا منه ربح طيب
بس آنا كان ردى على الأخ المتذمر اللى أول ماشاف السهم تراجع على طول ذكر المطبلين وكذا وكذا قلت ارد عليه واوقفه عند حده لأنه بط جبدى :D
انت السبب اعترف :D:D:p

Rise Like A Phoenix

موقوف
حبيب حبيب بوعمر :p
لا لا والله موقصدى إنت أبدا تعرف معزتك عندى يادكتووور
وانت ماشاء الله عليك نبهت فعلا بصفحتك يالغالى .. والحمدلله جنينا منه ربح طيب
بس آنا كان ردى على الأخ المتذمر اللى أول ماشاف السهم تراجع على طول ذكر المطبلين وكذا وكذا قلت ارد عليه واوقفه عند حده لأنه بط جبدى :D
وأنت حبيب وتعرف معزتك عندي
لا طبعا أنا ما تدخلت بهالصفحه من بعد ما عطيتكم اشارة الدخول ( 26-26.5 ) ، والحمد لله حقق 8 فلوس ( مو سبعه مثل ما ذكرت سابقاً )
لما شفت انه وصل هدفه أ قلت أذكر هالكلام بصفحتي ( اللي يدخلها الجميع ! ) علشان لا حد ينصاد بأسعار التصريف . وانت تعرفني وتعرف مدى حرصى على اخوانا هني .
الحين : السهم هذا يروح 36.5 يروح 40 يروح 100 ،، كيفه
السهم جدام الجميع وبسعر أقل من ساعة تنبيهي عليه أمس ،، اللي يبي يدخل يتفضل ، انا مهمتى هني انتهت .
والشكر ايضا موصول لجميع من شارك وقدم نصيحه طيبه لاخوانه في هذا السهم ولا أتسى أخوانا الوحداني ونصوح ، العبره دائما بالمشاركات البناءه اللي يستفيد منها الناس ، وأما الزبد فيذهب جفاءً !

امبركو

عضو نشط
لا طبعا أنا ما تدخلت بهالصفحه من بعد ما عطيتكم اشارة الدخول ( 26-26.5 ) ، والحمد لله حقق 8 فلوس ( مو سبعه مثل ما ذكرت سابقاً )
لما شفت انه وصل هدفه أ قلت أذكر هالكلام بصفحتي ( اللي يدخلها الجميع ! ) علشان لا حد ينصاد بأسعار التصريف . وانت تعرفني وتعرف مدى حرصى على اخوانا هني .
السهم جدام الجميع وبسعر أقل من ساعة تنبيهي عليه أمس ،، اللي يبي يدخل يتفضل ، انا مهمتى هني انتهت .
والشكر ايضا موصول لجميع من شارك وقدم نصيحه طيبه لاخوانه في هذا السهم ولا أتسى أخوانا الوحداني ونصوح ، العبره دائما بالمشاركات البناءه اللي يستفيد منها الناس ، وأما الزبد فيذهب جفاءً !
بارك الله فيك يادكتوووور
سيف امجرب حبيب قلبى
الله يحفظك

حمد44

عضو نشط
والله وبالله
بأن الدكتور بو عمر
من أكثر المحللين خوف على صغار المستثمرين
سمعوا كلامه راح تربحون إن شاء الله
والله انقذني من هالسهم لولا بو عمر
لكانت خسارتي بلاوي زرقه الحمد لله طلعت بخساره 10 ألاف ﻷني سمعت كلامه لو مو سامع كلامه لكانت خسارتي فوق العشرين ألف أو أكثر ، شريت السهم 57 فلس على ما أعتقد وكانت الكميه عندي ممكن سبعمائة ألف ودخل بو عمر وأخ اسمه العقيد إذا لم تخني الذاكره وقال بالحرف الواحد السهم رايح 25 فلس بعد سماعي كلام بو عمر كابرت شوي جان يروح السهم إلى 44 فلس تذكرت كلام بو عمر وبعت وفعلا وصل أقل من ال25 فلس شفتوا شلون الدكتور بعمر يخاف على إخوانه ، وألي مو مصدقني ويعتقد قاعد أجامل الدكتور بو عمر يرجع للصفحات السابقه وراح يشوف هالكلام وطبعا هالكلام من قبل سنه أو سنتين ما أتذكر عدل السن له أحكام :p ما أقول إلاشكرا شكرا دكتورنا بعمر ألي ما يعرفك ما يثمنك البعض يعتقد بأنك سلوبك ناشف ومغرور ولكن الحقيقه بأنك تخاف على اخوانك وما تعرف تجامل ;)

Wahab140

عضو جديد
مع خبر التسويه باجر تكون هناك حركه شراء علي السهم وترد الي اسعار اعلي

Rise Like A Phoenix

موقوف
بارك الله فيك يادكتوووور
سيف امجرب حبيب قلبى
الله يحفظك
تسلم بو أحمد
والله وبالله
بأن الدكتور بو عمر
من أكثر المحللين خوف على صغار المستثمرين
سمعوا كلامه راح تربحون إن شاء الله
والله انقذني من هالسهم لولا بو عمر
لكانت خسارتي بلاوي زرقه الحمد لله طلعت بخساره 10 ألاف ﻷني سمعت كلامه لو مو سامع كلامه لكانت خسارتي فوق العشرين ألف أو أكثر ، شريت السهم 57 فلس على ما أعتقد وكانت الكميه عندي ممكن سبعمائة ألف ودخل بو عمر وأخ اسمه العقيد إذا لم تخني الذاكره وقال بالحرف الواحد السهم رايح 25 فلس بعد سماعي كلام بو عمر كابرت شوي جان يروح السهم إلى 44 فلس تذكرت كلام بو عمر وبعت وفعلا وصل أقل من ال25 فلس شفتوا شلون الدكتور بعمر يخاف على إخوانه ، وألي مو مصدقني ويعتقد قاعد أجامل الدكتور بو عمر يرجع للصفحات السابقه وراح يشوف هالكلام وطبعا هالكلام من قبل سنه أو سنتين ما أتذكر عدل السن له أحكام :p ما أقول إلاشكرا شكرا دكتورنا بعمر ألي ما يعرفك ما يثمنك البعض يعتقد بأنك سلوبك ناشف ومغرور ولكن الحقيقه بأنك تخاف على اخوانك وما تعرف تجامل ;)
جزاك الله خير وعسى الله يرزقك ويبارك لك في مالك :)
والله يا خوي فيه ناس تحب تتصيد بالماء العكر ، وتعكر الجو ! وهذي مصيبه في هالمنتدى !
عموما أخوك أبو عمر لا ناشف ولا مغرور ولا هم يحزنون . واللي يحاورني بصفحتي والصفحات الثانيه ويشارك ويتفاعل معاي يعرف خصال أبو عمر الحقيقيه .
ترى فيه شعره ما بين الثقه بالنفس والغرور ، وأغلب الناس ما يقدر يفرق مع الأسف !
ناشف بالكلام مع اللي يحاول ويتعمد الغلط على فقط ، ماني ياهل علشان أحد يقط على كلمه ويمشي !
عزة النفس والكرامه والمبادئ أهم شي عندي بالدنيا ،، أحب مساعدة الغير ، حتى في حياتي الشخيصة ،، أكره الكذب والنفاق ،، وماني انسان سطحي التفكير ،، ولاني مكار أو صاحب مكائد أو دسائس !
هذا ببساطه العبد الفقير الى الله أبو عمر ،، للي ما يعرفه .
اعذرونا خرجنا عن الموضوع
أما الموضوع ذاته ربما تكون لي فيه مداخلات قادمه ، يعتمد :cool:

حمد44

عضو نشط
تسلم بو أحمد

جزاك الله خير وعسى الله يرزقك ويبارك لك في مالك :)
والله يا خوي فيه ناس تحب تتصيد بالماء العكر ، وتعكر الجو ! وهذي مصيبه في هالمنتدى !
عموما أخوك أبو عمر لا ناشف ولا مغرور ولا هم يحزنون . واللي يحاورني بصفحتي والصفحات الثانيه ويشارك ويتفاعل معاي يعرف خصال أبو عمر الحقيقيه .
ترى فيه شعره ما بين الثقه بالنفس والغرور ، وأغلب الناس ما يقدر يفرق مع الأسف !
ناشف بالكلام مع اللي يحاول ويتعمد الغلط على فقط ، ماني ياهل علشان أحد يقط على كلمه ويمشي !
عزة النفس والكرامه والمبادئ أهم شي عندي بالدنيا ،، أحب مساعدة الغير ، حتى في حياتي الشخيصة ،، أكره الكذب والنفاق ،، وماني انسان سطحي التفكير ،، ولاني مكار أو صاحب مكائد أو دسائس !
هذا ببساطه العبد الفقير الى الله أبو عمر ،، للي ما يعرفه .
اعذرونا خرجنا عن الموضوع
أما الموضوع ذاته ربما تكون لي فيه مداخلات قادمه ، يعتمد :cool:
حشى يا دكتورنا بأنك مغرور أو ناشف
بس البعض يعتقد هالشيء ﻷنك ما تجامل
وهذا ألي محببني فيك
عندك الصح صح
والغلط غلط
الله يحفظك ويخليك لنا وﻷهلك إن شاء الله

متداول s

عضو نشط
لازم إدارة السوق أو الهيئه تطلب تحقيق مع المضارب اللي قاعد يلعب بالأوامر لعب يحط 23 مليون طلب من يقط 100 ألف يلغي الأمر بالشراء أشكره تصريف

KSE-Kuwait

عضو نشط
اي والله صدقت

من اول هدف تهد السهم هدد ... و تبون تبنون الثقة

امبركو

عضو نشط
صبحكم الله بالخير يالربع
في مجال للي يحب يطلع من السهم وخايف :eek:
صانع السووووق كريم ومايقصر :)

امبركو

عضو نشط
اللي يبي يتعلم فنون المضاربه يلعب مع سهم أدنك
سهم الشجعان والأبطال :D

albostan

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لله الحمد و المنه و شكرا لصانع السهم إللي إستفاد من المضاربه اليوم الله يوفقه و إللي ما إستفاد نسأل الله عز وجل أن يرزقه بما هو أفضل

Albaghdadi

بوأحمد
سهم مضاربي من الدرجه الاولى .. قريب جدا من الافلاس .. بس المضاربين الكبار يحبونه !

علشان ما تنتهي الحفله الجميله لازم ما يسكر تحت 30 .. وان فعل ف دعوماته 28 26.5 25 ..

ملاحظات مهمه .. الاغلاق الاسبوعي لا يجب ان يكون اقلم ن 31 والا فالوضع سيزداد سوء .. طبقا وسيأتي قبله اغلاق تحت 30 وهو بمثابة بداية المؤشرات السلبيه .. للايجابيه نحتاج الى المحافظه على 30 ومن ثم اغلاق فوق 31 .. وللحديث عن مزيد من الارتفاعات نحتاج الى اغلاق فوق 33.5 .. والله تعالى اعلم ..

جنه زين ؟؟ التحليل طبعا مو السهم :D

وايلي

عضو مميز

أعلى