الشركة الوطنية للميادين ( ميادين ) ...3

الحالة
موضوع مغلق

telephone

عضو نشط
لازال اعلامي يخوفكم من ميادين يقول هذي تغريده شوفوها كفايه حرام فكنا من هالتغريدات تكفي اعلامي والله ملاك ميادين ما يستاهلون يحبون يفرحون مثل ما فرح غيرهم وانت منهم حرام يفرحون ولو مره الله يكون بعونكم ياملاك ميادين ويفرح قلوبكم يارب .

alwahdani

عضو نشط
إخواني الأفاضل غداً بإذن الله الاجتماع سيكون الساعة العاشرة صباحا ولن يكون هناك تخفيض راس مال مع احترامي لكل الإخوان ، علما بأن أية مشاركات أو آراء حاليا لن تؤثر على مسار السهم لانه يعتبر حاليا متوقف ولكن لا نقول سوى ان غداً لناظره قريب وسيكون هذا السهم حديث الساعة وإذا الرد سيكون من الصعب شراؤه كما عودنا عند كل إيقاف !

333gust !!!

عضو مميز
لا حوله ولاقوة الا بالله العلي العظيم >> وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شرا لكم

khalidalazmi

عضو نشط
انا احب ان اشارك في طريقتي على التداول على سهم ميادين والمستثمرون
وهي طريقة فيها مغامرة
والطريقة هي.
الشركاتان دائما تتاخر في اعلان البيانات المالية
مم يدفع الى البيع الى حد ادني قبل الايقاف بيوم
وهنا انا ياتي دوري واشتري بالنازل
وعندما يتم ايقاف الشركة لمدة اسبوع او ايام معدودة
تعلن عن بياناتها لادارة البورصة
وعن الافتتاح تكون الشركة بحد اعلى لمدة ثلاثة ايام وفي اليوم الثالث ابيع
وهذه الطريقة والمشاركة.
ولا اتحمل اي مسئولية ولا انصح من ياخذ بطريقتي
فقد اشتريت كل من السهم قبل الايقاف بيوم بالحد الادني وكميات كبيرة اكثر من مرة
المستثمرون 16.5 ( 1000000)مليون سهم وتم البيع 22
والميادين 15.5 ( 2000000 ) مليون وتم البيع 22
والله يوفق الجميع ......... ملاحظة ( لا املك من الاسهم شيئ )

Q8_POOS

عضو نشط
اي عددددل فرحنا هذا تالي التطبيل والدمبكجيه
أنت أتهمتني بأني مطبل ؟؟؟
أذا انا مطبل عيل ابراهيم الفيلجاوي شنو يطلع ؟شوف تغريدات الفيلجاوي الثلاث أيام اللي طافت
اخوي بورصجي سهل الكلام وسهل انك اتغلط علي أحد ودش بالنيات اذا انت تقدر تغلط وتتكلم بهالاسلوب فا انا اخلاقي ماتسمحلي وماتربيت علي هالاسلوب
تحياتي للجميع وبما اني طلعت مطبل فا هذي راح تكون اخر مشاركة لي بهالصفحة

navy gator

عضو نشط
******** براهيم الفيلكاوي@
4h
#تفكير_بصوت عالي : اجتماع ميادين المبهم غدا الساعه ١٠ص والبيانات ستسلم ١٢ ظهرا- ان شاء الله يصدقون هالمره ..!!!​

navy gator

عضو نشط
براهيم الفيلكاوي@
6h
ميادين للاسف تاجل الاجتماع لعدم اكتمال النصاب ويبدو ان تتبعنا لاخبارهم ضايقهم الله يعينهم على نفسهم ...!!! ويعينا عليهم ...!!​

navy gator

عضو نشط
nawaf52
6h
@******** الحين وين اللي يدور ربح المهم مايتوقف أنا عندي تلفوني ماسكت من أمس كل العالم تسأل بيعلن ولا لا هذا سبب اني قلت بتويتر ان بيعلن​

333gust !!!

عضو مميز
الله كريم واظاهر انا تسرعت وظلمت الاخ اعلامي يوم قل انه يتشمت >> هذا الي فهمته من كلامه ,,,,,, عموما انا اكرر اعتذاري له والله العالم بالنيات والامر الاول والاخير لنا احنا الكل كان يتوقع مثل هالامر وغامر وانا راضي بالي يصير والله يستر والحمد لله على كل حال

333gust !!!

عضو مميز
اذا اعلن باجر او الاحد وفي الاعلان ارباح شنو تتوقعون يصير بالسهم

في كلا الاحوال راح يعلق السهم علاقل يومين الى ثلاث ايام ولكن يعتمد على فترة الايقاف لا يكون بعد طوييله وهذا الخووف والامثله كثيره واقربها شركة المدينه وماذا حصل فيها

بوشكاش

عضو نشط
مساءالخيرعلى الجميع
الكل يعاتب الثاني ليش
1-اللي اعرفه بالأسواق اذا السهم عنده مشكله كبيره ينزل للحدود الدنيا مايصيريرتفع ويصير عليه دخول
2-اللي يراقب السيوله اللي داشه على السهم خلال الاسبوع اواخر ثلاث جلسات يوم67% واليوم الثاني 54%واليوم الثالث اليوم57%
3- ماأعتقد ان الكل ماعندهم عقل ولاأعتقد ان الدخول عشوائي يعني مع الخيل ياشقرابل بالعكس دخول في نوع من العنف
4-من الاسبوع الماضي وصانع السوق يجمع على السهم وماعتقد انه صرف الكميه ولوصرف الكميه اللي عنده منوالمحفظه المجنونه اللي تشتري بالعالي وتداول اليوم مبين من الصفقات انه الشراي جامد
5-الرزق عند الله
طولوووووووووبالكم

333gust !!!

عضو مميز
لازال اعلامي يخوفكم من ميادين يقول هذي تغريده شوفوها كفايه حرام فكنا من هالتغريدات تكفي اعلامي والله ملاك ميادين ما يستاهلون يحبون يفرحون مثل ما فرح غيرهم وانت منهم حرام يفرحون ولو مره الله يكون بعونكم ياملاك ميادين ويفرح قلوبكم يارب .
اخوي شيخوف فينا الله يهديك ؟ السهم الان خلاص يعتبر موقوف الله يهديك الريال هم كلامه في شي من الصحه قال ديروا بالكم واكد على هالامر وقال يمكن يتوقف وشرح الامر واحنا على طول دشينا بالنيات والله العالم شنو بالنيات وعموما المثل يقول اذا فات الفوت ما ينفع الصوت ,,,,,, وانا واحد من الناس حتى لو يرجع الزمن ايضا امسك السهم ولا ابيع بهالاسعار

اذكر صاحبي اشترى مستثمرون مرة قبل الاعلان ودق علي يسألني صج في تخفيض راس المال
وعقبها طلعت اشاعه
اتمنى من كل قلبي لاخوانا في المنتدى وملاك السهم الخير ويعلن باجر ويفرحهم
حتى لو اعلن متى الاجتماع يرجع للتداول

333gust !!!

عضو مميز
مساءالخيرعلى الجميع
الكل يعاتب الثاني ليش
1-اللي اعرفه بالأسواق اذا السهم عنده مشكله كبيره ينزل للحدود الدنيا مايصيريرتفع ويصير عليه دخول
2-اللي يراقب السيوله اللي داشه على السهم خلال الاسبوع اواخر ثلاث جلسات يوم67% واليوم الثاني 54%واليوم الثالث اليوم57%
3- ماأعتقد ان الكل ماعندهم عقل ولاأعتقد ان الدخول عشوائي يعني مع الخيل ياشقرابل بالعكس دخول في نوع من العنف
4-من الاسبوع الماضي وصانع السوق يجمع على السهم وماعتقد انه صرف الكميه ولوصرف الكميه اللي عنده منوالمحفظه المجنونه اللي تشتري بالعالي وتداول اليوم مبين من الصفقات انه الشراي جامد
5-الرزق عند الله
طولوووووووووبالكم
كلام جميل واكثر من رائع واتفق معاه ميه بالميه

333gust !!!

عضو مميز
يا جماعه انا من خلال خبرتي الطويله بالايقافات تعودت على الاسهم في هالحاله يا ام الخال ولا بو ثنتين واقرب مثال ,,,, مدينة الاعمال ,,,, والكل يدري ماذا حصل السهم علي كان فوق ونزل الى القاع وما بعت وتم الايقاف ,,,,, وبعدها ب 3 ايام رجع السهم ومن تعلييقه الى اخرى والحمد لله وكذالك غامرت في الاهليه والى الان لم يرجع ,,,,, وكذالك جراند ايضا لم يرجع يبا هذه الاسهم وهذي بلاويها

telephone

عضو نشط
أخو ٣٣٣gustاعلامي وبورصجي كانوا يخوفوا من سهم ميادين قالوا ممكن يتوقف لاتشترون وإعلامي اعترف اليوم انه شري السهم وباعة امس يعني يخوف الملاك يقولهم بيعوا وهو إعلامي قاعد يشتري ميادين في عز التخويف والترهيب شنو تفسرها .

بوشكاش

عضو نشط
شرحك سراا

333gust !!!

عضو مميز
أخو ٣٣٣gustاعلامي وبورصجي كانوا يخوفوا من سهم ميادين قالوا ممكن يتوقف لاتشترون وإعلامي اعترف اليوم انه شري السهم وباعة امس يعني يخوف الملاك يقولهم بيعوا وهو إعلامي قاعد يشتري ميادين في عز التخويف والترهيب شنو تفسرها .
مي خالف يا خووووي الواحد لا يظلم بخته ويمكن نيتهم طييبه وانت بعد ريال والنعم فيك هم رايك زين ومحترم وامقدر والحجي يا ولد عمي الحين ما يفيد خلنا ننطر ونتامل خير ومسئلة البيع والمشترى بيد كل شخص ومحد مسؤل عن الثاني يا خوي هدي وكلنا بهالمنتدى اخوان واصدقاء والله يكتب الي في الخيير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى