حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

thoalqarneen

عضو نشط

Rise Like A Phoenix

موقوف
يعجبني اللي يتكلم بشارت ويناقش بشارت :)
أحسنت الحذر واجب ،، وهذا كان هدفي من المشاركه لعل ان يكون فيها افاده لأحد !
شكراً لكل من وضع اعجاب وقدر المجهود :)
الماك دي اليوم

333gust !!!

عضو مميز
ههههه حاضرين طال عمرك ننزل جارت وعلييه التصور بعد :-:D

Rise Like A Phoenix

موقوف
الماك دي اليوم >>>>> كسر رسمي
الظاهر السوق محتفل بأحداث 9/11 !

شارت المؤشر الوزني
وتد سلبي صاعد
ننتبه لكسر 485 ومتوسط 20 يوم والعوده تحت الترند التاريخي فستكون أول علامات الهبوط
يليها كسر 479-480 ومتوسط 50 يوم
الأمور مبدئيا مراقبه فقط للكسر
والله اعلم

333gust !!!

عضو مميز
الماك دي اليوم >>>>> كسر رسمي
الظاهر السوق محتفل بأحداث 9/11 !
مشاهدة المرفق 229272

شارت المؤشر الوزني
وتد سلبي صاعد
ننتبه لكسر 485 ومتوسط 20 يوم والعوده تحت الترند التاريخي فستكون أول علامات الهبوط
يليها كسر 479-480 ومتوسط 50 يوم
الأمور مبدئيا مراقبه فقط للكسر
والله اعلم
مشاهدة المرفق 229273
قواك الله يا الغالي ....
واسمحلي استخدم جارتك ....
انا اشوف الكوب والعروه اوضح بالرسم من الوتد ....
وانه تم اختراق خط العنق والعودة مره اخرى للتاكيد ....
وايضا اشوف ان اختراق الكوب كان موجة 1 وان العروه تمثل موجة 2 تصحيحيه وهو الان يبدا الموجة 1من 3 صاعده
ما ادري اذا كان شغلي صحيح ام خاطئ .....

Rise Like A Phoenix

موقوف
قواك الله يا الغالي ....
واسمحلي استخدم جارتك ....
انا اشوف الكوب والعروه اوضح بالرسم من الوتد ....
وانه تم اختراق خط العنق والعودة مره اخرى للتاكيد ....
وايضا اشوف ان اختراق الكوب كان موجة 1 وان العروه تمثل موجة 2 تصحيحيه وهو الان يبدا الموجة 1من 3 صاعده
ما ادري اذا كان شغلي صحيح ام خاطئ .....
مشاهدة المرفق 229282
الله يقويك وشكرا على الشارت
نا ما اشوف كوب وعروه والوتد واضح وهناك وتد أصغر
عموما نتابع سواء صعد او كسر النقاط اللي أشرت لها بالشارت الاول

rising Wedge-12-9-14.png
Rising Wedge Pattern.png

الطير القطامي

عضو مميز

الملفات المرفقه:

الحجم: 399.1 KB   المشاهدات: 237

المطرود

عضو نشط
ممكن أشارك ؟
هاذين الشارتين من موقع ارقام ، الأول أسبوعي والثاني يومي والأخير شهري وشوفوا متوسطات ال 4 ايام و 9 ايام وحركة الشموع عليهم وشوفوا مؤشرات ال RSI والماكد ، وأتمنى المشاركة وكل يدلي بدلوه مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
هذا كان تصوري للمؤشر ....
المؤشر السعري ,,,,,,
المعطيات الفنيه :-
1- نسير في ترند صاعد وقد كونا الموجة 1 وصححنا لها ب 2 وما نزال في الموجة الصاعده 3 ونحن الان بالجزء الاخير منها
حيث تم تكوين 1من 3 وايضا 2من 3 وايضا 3من3و4من3 وباقي >>> 5 من 3 حيث هي الموجة 3 الكبيره المفقوده الى الان
2- الاهداف على الفايبوناتشي من المفروض ان تكون الموجة 3 عند 7410 حيث هي نسبة 261% فايبوناتشي وبما انها قد
اخترقتها واكملت الصعود اذا هي موجة ممتده وسوف يكون الهدف عند 423% فايبوناتشي وهي يتكون عند سعر 7629
هذا مو كلامي( بل هو قاعده من قواعد قياس الامواج بالفايبوناتشي )
3- الترندات ايضا بالنظر الى الترندات نجد ان الهدف يكون اعلى الترند العلوي للقناة الصاعده وهو تقريبا 7600بفارق
29 نقطه عن الفايبوناتشي ....
4- مؤشرrsi وصلنا الى مستوى ال80 3 مرات ولم نخترق وباذن الله راح نخترق في المره ال4
5- مؤشر الماكد الى الان لم يعطي اشارة الخروج على اليومي .... نعم هو مقارب لذلك ولكن لم يتقاطع بعد وممكن يستمر
6- نلاحظ ان منطقة الــ 7600 هي قمة الموجة B من الموجة التصحيحيه السابقه C وهي بذلك هدف لمواصلة الصعود
7- ايضا هنالك امر مهم جدا ... يجب ان يكون متوسط الـ 20 ومتوسط 200 متقاطعان والاثنين يلتفان الى اعلى ..... وهذا الى الان لم يحصل ونترقب حصوله في الايام القادمة >>> انظر الى الخط باللون الاحمر هو متوسط 20 والخط باللون الاسود هو متوسط 200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
تفصيل اكثر للموجة 3 الحاليه :-
بالغوض بالتفاصيل الداخليه للموجة 3 واطوالها نجد ان >> الموجة 1 من 3 هي االاصغر من الموجة 3من3
طولا .... وان الموجة 3من 3 اطول منها بفارق بسيط وبذلك يكون قد طبقنا قاعده من قواعد اليوت ....
وان الموجة 2 من 3 هي الموجة الحاده التي تكون بسيطة وقليله في عدد الشموع وهبوطها يكون شارب ... وبما ان ذلك حصل اذا نلاحظة الموجة 4من3 يجب ان تكون موجة معقده وتكون شموعها اكثر من
الموجة 2 وان يكون اتجاهها عرضي ويكون زمنها اطول من زمن 2 اي تطول بالزمن نسبيا مابينها وبين 2
وهذا ما حصل فعلا .....
اذا ومن كل هذه التفاصيل للموجة 3 نستنتج :-
ان الموجة 5من 3 سوف تكون اطول الامواج وانها سوف تواصل صعودها لكي يتم ذلك ..........
هذا والعلم عند الله .....
Chart (3).gif

333gust !!!

عضو مميز
الله يقويك وشكرا على الشارت
نا ما اشوف كوب وعروه والوتد واضح وهناك وتد أصغر
عموما نتابع سواء صعد او كسر النقاط اللي أشرت لها بالشارت الاول

مشاهدة المرفق 229283 مشاهدة المرفق 229284
ما شي طال عمرك نمشي معاك ونقول وتد مافي اي اشكال ......
بس السؤال الي يطرح نفسه هل هو وتد انعكاسي ام مكمل للاتجاه ..... ؟
اما بخصوص النموذج الي تحت .... عندي ملاحظات طال عمرك
النموذج الموضح بالتشارت يقول وتد صاعد في اتجاه هابط وهو لم يخترق القمة وبدا بالكسر اذا هو وتد مكمل للاتجاه السابق وهو الهبوط ......

اما في حالتنا ونموذجنا للمؤشر الوزني .....
حسب رايي وممكن اكون مخطئ هو(( مكمل للاتجاه وهو الصعود )) حيث تم الاختراق وايضا عاد واختبر الااختراق
rising Wedge-12-9-14.png

Rise Like A Phoenix

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله
المؤشر السعري
انتبه ولا تحلم بأهداف عليا واختراقات !! وان اخترق الترند التاريخي الهابط اختراقا وهمياً وعند متوسط متحرك 200 يوم .
لقد كان هذا هو هدف صعود المؤشر ، وقد قاربنا على نهاية الموجه الصاعده 4 وسيتلوها 5 موجات ضمن الموجه التصحيحيه الهابطه 5 ، لذا وجب الانتباه !
لاحظ نموذج ال ending diagonal triangle الحالي ، وبقيت الموجه الأخيره 5 من 5 من C الآن
هذا النموذج نراه في حال صعود المؤشر بقوه وبسرع ودون تصحيحات تذكر كما حال مؤشرنا السعري ، ونراه في تصحيحات abc ، وهو على فكره نادر الحدوث ويدل أيضا على مرحله الانهاك في نهايه الموجه الكبرى !
لاحظ أيضا وصولنا الى نسبه فيبوناتشي 61.8% والارقام المحتمله تقريبا لنهاية الصعود .
والله أعلم

مشاهدة المرفق 229153 مشاهدة المرفق 229154
السلام عليكم ورحمة الله
لازم طبعا ارد للكلام اللي بديته عن المؤشر
طبعا كانت نظريه الموجه 4 ما زالت قائمه حتى اليوم ، ولكن باختراق المؤشر 7500 يلغى هذا السيناريو الان ( وهو على فكره احد السيناريوهات السلبيه اللى ذاكرهم استاذ التحليل الاليوتي ابو محمد حقائق في صفحته على التويتر بتاريخ 4 سبتمبر )
طبعا المؤشرات للمؤشر السعري ما زالت متظخمه والتصحيح اصبح وشيكا واتوقعه عند الرقم 7585 وسيكون بحدود 200 نقطه مبدئيا
والله اعلم
شكرا لكل من شارك بتعليق او اعجاب على مشاركتى

Rise Like A Phoenix

موقوف
هذا كان تصوري للمؤشر ....
المؤشر السعري ,,,,,,
المعطيات الفنيه :-
1- نسير في ترند صاعد وقد كونا الموجة 1 وصححنا لها ب 2 وما نزال في الموجة الصاعده 3 ونحن الان بالجزء الاخير منها
حيث تم تكوين 1من 3 وايضا 2من 3 وايضا 3من3و4من3 وباقي >>> 5 من 3 حيث هي الموجة 3 الكبيره المفقوده الى الان
2- الاهداف على الفايبوناتشي من المفروض ان تكون الموجة 3 عند 7410 حيث هي نسبة 261% فايبوناتشي وبما انها قد
اخترقتها واكملت الصعود اذا هي موجة ممتده وسوف يكون الهدف عند 423% فايبوناتشي وهي يتكون عند سعر 7629
هذا مو كلامي( بل هو قاعده من قواعد قياس الامواج بالفايبوناتشي )
3- الترندات ايضا بالنظر الى الترندات نجد ان الهدف يكون اعلى الترند العلوي للقناة الصاعده وهو تقريبا 7600بفارق
29 نقطه عن الفايبوناتشي ....
4- مؤشرrsi وصلنا الى مستوى ال80 3 مرات ولم نخترق وباذن الله راح نخترق في المره ال4
5- مؤشر الماكد الى الان لم يعطي اشارة الخروج على اليومي .... نعم هو مقارب لذلك ولكن لم يتقاطع بعد وممكن يستمر
6- نلاحظ ان منطقة الــ 7600 هي قمة الموجة B من الموجة التصحيحيه السابقه C وهي بذلك هدف لمواصلة الصعود
7- ايضا هنالك امر مهم جدا ... يجب ان يكون متوسط الـ 20 ومتوسط 200 متقاطعان والاثنين يلتفان الى اعلى ..... وهذا الى الان لم يحصل ونترقب حصوله في الايام القادمة >>> انظر الى الخط باللون الاحمر هو متوسط 20 والخط باللون الاسود هو متوسط 200
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
تفصيل اكثر للموجة 3 الحاليه :-
بالغوض بالتفاصيل الداخليه للموجة 3 واطوالها نجد ان >> الموجة 1 من 3 هي االاصغر من الموجة 3من3
طولا .... وان الموجة 3من 3 اطول منها بفارق بسيط وبذلك يكون قد طبقنا قاعده من قواعد اليوت ....
وان الموجة 2 من 3 هي الموجة الحاده التي تكون بسيطة وقليله في عدد الشموع وهبوطها يكون شارب ... وبما ان ذلك حصل اذا نلاحظة الموجة 4من3 يجب ان تكون موجة معقده وتكون شموعها اكثر من
الموجة 2 وان يكون اتجاهها عرضي ويكون زمنها اطول من زمن 2 اي تطول بالزمن نسبيا مابينها وبين 2
وهذا ما حصل فعلا .....
اذا ومن كل هذه التفاصيل للموجة 3 نستنتج :-
ان الموجة 5من 3 سوف تكون اطول الامواج وانها سوف تواصل صعودها لكي يتم ذلك ..........
هذا والعلم عند الله .....
مشاهدة المرفق 229307
هذا التصور هو الاقرب للصحه الان
يعطيك العافيه

333gust !!!

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله
لازم طبعا ارد للكلام اللي بديته عن المؤشر
طبعا كانت نظريه الموجه 4 ما زالت قائمه حتى اليوم ، ولكن باختراق المؤشر 7500 يلغى هذا السيناريو الان ( وهو على فكره احد السيناريوهات السلبيه اللى ذاكرهم استاذ التحليل الاليوتي ابو محمد حقائق في صفحته على التويتر بتاريخ 4 سبتمبر )
طبعا المؤشرات للمؤشر السعري ما زالت متظخمه والتصحيح اصبح وشيكا واتوقعه عند الرقم 7585 وسيكون بحدود 200 نقطه مبدئيا
والله اعلم
شكرا لكل من شارك بتعليق او اعجاب على مشاركتى
هدفنا القادم بأذن الله > 7600- 7629 :D

Rise Like A Phoenix

موقوف
أرقام على الشارت قد تكون مهمه

يوسف_007

عضو نشط
ياجماعه حنا كذب ماصعدنا هذا برنامج صادوه

Rise Like A Phoenix

موقوف
ياجماعه حنا كذب ماصعدنا هذا برنامج صادوه
انت رجال تحب تستهزئ ، اوكى ! :oops:
بس انا اقول هالاسلوب ما يفيد الناس والمتابعين لهذا الموضوع الهام في هذا المنتدى الهام ! شرايك بشي مفيد أحسن !
دام انت محلل مقتدر وتعرف المؤشر وين رايح ممكن تدخل وياي تحدي وتقول لنا وين ممكن ينهي المؤشر صعوده الحالي قبل لا يبدي يصحح ؟ بمعني لو كانت هذي الموجه الصاعده 3 (حسب الاعتقاد الحين ) وين نهايتها ؟ أكيد الناس يهمها تعرف علشان تدير بالها من التصحيح ؟
شرايك ؟
حط رقمين بينهم لا يزيد عن 6 نقاط
وانا أحط رقمين
ونشوف ؟
* اللي يحب يدخل هالمنافسه والتحدي يتفضل !
واللي عنده شارت ويشرح عليها على شنو بني تصوره بعد يكون أحسن ( سواء الحين او لما نوصل للهدف )
* للعلم
سيناريو الموجه 4 اللي انا كنت ماشي عليه مو سيناريو اعتباطي ، هذا كان سيناريو وارد تماما الى ان تم الغاءه باختراق 7500 ، وتنفس الجميع بعدها الصعداء ! بما فيهم أنا لأني ما ابي السوق ينزل بعد وأقعد أنطر أكثر وانا مكيش !
وهو السيناريو السلبي اللي وضعه استاذ ابو محمد حقائق في اغسطس واعاد وضعه مره ثانيه في 4 سبتمبر ( يعني من اسبوعين مو من زمان !)
وبما ان هذي صفحته طبعا أوجه له التحيه والاحترام

التعديل الأخير:

333gust !!!

عضو مميز
نعم صحييح نظرية الموجة 4 تصحيحيه كانت واره جدا وايضا كانت متوقعه ..... وانا ايضا منذ بداية الصعود كنت معاها
ولكن انتبهت للعديد من المعطيات وبذلك تم الغائها وحساب الموجة بموجة صاعده اولى وانه الى الان لم نصل الى قمة 3
ومن خلال حساباتي الشخصيه والخاصه ايضا اتوقع ان تكون عند 7629 واذا طافها ولم يبدا التصحييح فاننا سوف نذهب
الى ارقام عاليه ..... نذكرها في حينها .....
والله العالم .....

الطير القطامي

عضو مميز
انت رجال تحب تستهزئ ، اوكى ! :oops:
بس انا اقول هالاسلوب ما يفيد الناس والمتابعين لهذا الموضوع الهام في هذا المنتدى الهام ! شرايك بشي مفيد أحسن !
دام انت محلل مقتدر وتعرف المؤشر وين رايح ممكن تدخل وياي تحدي وتقول لنا وين ممكن ينهي المؤشر صعوده الحالي قبل لا يبدي يصحح ؟ بمعني لو كانت هذي الموجه الصاعده 3 (حسب الاعتقاد الحين ) وين نهايتها ؟ أكيد الناس يهمها تعرف علشان تدير بالها من التصحيح ؟
شرايك ؟
حط رقمين بينهم لا يزيد عن 6 نقاط
وانا أحط رقمين
ونشوف ؟
* اللي يحب يدخل هالمنافسه والتحدي يتفضل !
واللي عنده شارت ويشرح عليها على شنو بني تصوره بعد يكون أحسن ( سواء الحين او لما نوصل للهدف )
* للعلم
سيناريو الموجه 4 اللي انا كنت ماشي عليه مو سيناريو اعتباطي ، هذا كان سيناريو وارد تماما الى ان تم الغاءه باختراق 7500 ، وتنفس الجميع بعدها الصعداء ! بما فيهم أنا لأني ما ابي السوق ينزل بعد وأقعد أنطر أكثر وانا مكيش !
وهو السيناريو السلبي اللي وضعه استاذ ابو محمد حقائق في اغسطس واعاد وضعه مره ثانيه في 4 سبتمبر ( يعني من اسبوعين مو من زمان !)
وبما ان هذي صفحته طبعا أوجه له التحيه والاحترام

مشاهدة المرفق 229558
جزاك الله خير اخي المحترم اليوم كانت شمعة الرجل المشنوق ، بتصوري الشخصي السوق كثر الله خيره ان وصل 7600 اوفوقها بنقط قليله

أعلى