حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

333gust !!!

عضو مميز
السلام عليكم
المؤشر يحتاج تجديد التحليل بعد تداول اليومين الأخيرين
نراقب 7667-7682 لنهايه الموجه الصغرى 3 من الموجه الكبرى 3
التصحيح والهبوط للموجه الصغرى 4 قد لا يطول ونراقب للاحد 7604 والاثنين 7616
والله اعلم
نتابع
وعليكم السلام ..... يا هلا والله
اتفق معاك بالمضمون وليس بالارقام حيث اتوقع ان يكون قمة موجة 3 كبيره اعلى من 7870 والسبب استهداف السعر
للنقطة xمن النموذج التصحيحي المتعرج الثنائي .....
بس سؤال اذا امكن طال عمرك لييش مو منزل جارت تشرح فييه وجهة نظرك ؟

يوسف_007

عضو نشط
السلام عليكم
والله اعلم
نتابع

مساء الورد اخوي

توقع وين راح يكون النزول بعد صعودنا الى ٧٦٦٧ يعني كم ننزل نقطه تقريبًا ؟

الطير القطامي

عضو مميز
اتفق معاك بالمضمون وليس بالارقام حيث اتوقع ان يكون قمة موجة 3 كبيره اعلى من 7870 والسبب استهداف السعر
السلام عليكم
سؤال اخوي انت تقصد نموذج
Triple Three

Rise Like A Phoenix

موقوف
هلا فيك
حركه المؤشر بسيطه بين صعود وهبوط ومو محتاجه شارت الحين
رايي يننتهي من هذي الموجه الصاعده او الموجه 5 والاخيره منها عند تقريبا 7768-7783
والله اعلم
مساء الورد اخوي

توقع وين راح يكون النزول بعد صعودنا الى ٧٦٦٧ يعني كم ننزل نقطه تقريبًا ؟
مساء الورد
ذاكر اقام تصحيح الموجه الصغرى 4 مبدئيا فوق ،، واذا كسر الرقمين نعيد الحساب ان شاء الله
انت رأييك وين الحين ؟ مكملين الى 8144 ؟

333gust !!!

عضو مميز
السلام عليكم
سؤال اخوي انت تقصد نموذج
Triple Three
وعليكم السلام. ...
لا طال عمرك ... أقصد زكزاك ثنائي متعرج. .
وهو النموذج التصحيحي السابق
عموما انابره البيت الحين. ... ارجع وحط تشارت موضح
أن شاء الله. .

يوسف_007

عضو نشط
هلا فيك
حركه المؤشر بسيطه بين صعود وهبوط ومو محتاجه شارت الحين
رايي يننتهي من هذي الموجه الصاعده او الموجه 5 والاخيره منها عند تقريبا 7768-7783
والله اعلم

مساء الورد
ذاكر اقام تصحيح الموجه الصغرى 4 مبدئيا فوق ،، واذا كسر الرقمين نعيد الحساب ان شاء الله
انت رأييك وين الحين ؟ مكملين الى 8144 ؟

مافهمت ممكن توضح بالارقام فضلا وليس امراً

الطير القطامي

عضو مميز
وعليكم السلام. ...
لا طال عمرك ... أقصد زكزاك ثنائي متعرج. .
وهو النموذج التصحيحي السابق
عموما انابره البيت الحين. ... ارجع وحط تشارت موضح
أن شاء الله. .
صحيح يا استاذ النموذج التصحيحي السابق للسوق هو دبل زيجزاج لكن المفروض حنا الحين انهينا النموذج ، وبهذا اظن مافي x بعد .. عمومآ بإنتظارك وقواك الله لجهودك وانا شخصيآ استفدت كثيرآ من مشاركاتك .. شكرآلك

Rise Like A Phoenix

موقوف
مافهمت ممكن توضح بالارقام فضلا وليس امراً
السلام عليكم
والله اعلم
نتابع
الاقام مذكوره !
عطنا انت رأيك الحين فضلا لا امراً

يوسف_007

عضو نشط
الاقام مذكوره !
عطنا انت رأيك الحين فضلا لا امراً

انت غيرت رأيك خلال اقل من اسبوع ليش
وشلون تبيني اناقشك وانت كل شوي تغير معنتها مستحيل تعترف بفشل تحليلك لانه متغير

إنظر بنفسك من مشاركاتك استشهد

المشاركة الاولى يوم الثلاثاء قبل اربع ايام تقول التصحيح راح يكون بحدود ١٥٠ او ١٦٠ يعني من ٧٦٦٧ الى نزول من ١٦٠ او ١٥٠ راح يكون المؤشر من ٧٥١٠ الى ٧٥٠٠ والحين بعد اربع ايام تقول التصحيح راح تكون موجه صغيره
الى حدود ٧٦٠٤ الي ٧٦١٦ يعني نزول تقريباً ٥٠ نقطه

أخي الكريم نصيحه لك اترك عنك التشأم وحلل ماتراه بالشارت ولاتتأثر بالاخبار المحلل الشاطر هو من يقفل اذنه وعينه وينظر لشارت فقط وانا لما كنت احلل من ٧٠٠٧ وقلت يرتد السوق ما اخفي عليك جتني ضغوط كثيره وقالو لي بالحرف الواحد انت واهم
انت حلمان الوضع السياسي سحب جناسي وبلاوي وين راح يرتفع السوق والاحداث السياسيه قويه وساخنه والعراق وداعش على الابواب ولكني راهنت ان الرسم البياني اصدق من الضخ الاعلامي لان من يحرك المؤشر هم المحافظ والصناديق وماهي معقوله الناس البسيطين يعرفون اكثر منهم
لذلك توقعت الصعود رغم الظروف

Rise Like A Phoenix

موقوف
مشاهدة المرفق 229953 مشاهدة المرفق 229954

انت غيرت رأيك خلال اقل من اسبوع ليش
وشلون تبيني اناقشك وانت كل شوي تغير معنتها مستحيل تعترف بفشل تحليلك لانه متغير

إنظر بنفسك من مشاركاتك استشهد

المشاركة الاولى يوم الثلاثاء قبل اربع ايام تقول التصحيح راح يكون بحدود ١٥٠ او ١٦٠ يعني من ٧٦٦٧ الى نزول من ١٦٠ او ١٥٠ راح يكون المؤشر من ٧٥١٠ الى ٧٥٠٠ والحين بعد اربع ايام تقول التصحيح راح تكون موجه صغيره
الى حدود ٧٦٠٤ الي ٧٦١٦ يعني نزول تقريباً ٥٠ نقطه

أخي الكريم نصيحه لك اترك عنك التشأم وحلل ماتراه بالشارت ولاتتأثر بالاخبار المحلل الشاطر هو من يقفل اذنه وعينه وينظر لشارت فقط وانا لما كنت احلل من ٧٠٠٧ وقلت يرتد السوق ما اخفي عليك جتني ضغوط كثيره وقالو لي بالحرف الواحد انت واهم
انت حلمان الوضع السياسي سحب جناسي وبلاوي وين راح يرتفع السوق والاحداث السياسيه قويه وساخنه والعراق وداعش على الابواب ولكني راهنت ان الرسم البياني اصدق من الضخ الاعلامي لان من يحرك المؤشر هم المحافظ والصناديق وماهي معقوله الناس البسيطين يعرفون اكثر منهم
لذلك توقعت الصعود رغم الظروف
يا أخ انا أغيير ارقامي حسب المعطيات اليوميه وأخر كلام لي هو المهم وطالما ما حد تاثر بهذا الكلام فانا حر أغيير حسب ما ارى . فالتحليل اليومي للمؤشر ديناميكي وممكن يتغير بين يوم وأخر .
منو يقدر يعرف وين تنتهي موجه 4 صغرى من 5 من 3 ؟ انت تعرف ؟!
مشكلتك ما زلت شخصاني وتستمل كلمات جارحه " فشل تحليلك " !! ولهذا النقاش معاك عقيم لانك لا تريد أن تناقش نقاش علمي تحليلي ، انت ترد التجريح فقط ،، وانا ساكت !
سالتك اكثر من مره تحط تحليلك وتتهرب ..تتهرب !
قلت تفضل تحدى وحط ارقامك وهم تتهرب لانك ببساطه خايف !
وأتحداك تحط أرقام للموجات والى وين ممكن يصعد السوق حاليا مثل ما انا احاول أحط !
للمره الالف ! هل احنا رايحين حسب كلامك الى 8144 مباشره !
جاوب !

التعديل الأخير:

بودحيم50

موقوف
يا أخ انا أغيير ارقامي حسب المعطيات اليوميه وأخر كلام لي هو المهم وطالما ما حد تاثر بهذا الكلام فانا حر أغيير حسب ما ارى . فالتحليل اليومي للمؤشر ديناميكي وممكن يتغير بين يوم وأخر .
مشكلتك ما زلت شخصاني وتستمل كلمات جارحه " فشل تحليلك " !! ولهذا النقاش معاك عقيم لانك لا تريد أن تناقش نقاش علمي تحليلي ، انت ترد التجريح فقط ،، وانا ساكت !
جاوب !
السلام عليكم أخي الكريم ممكن توضح لي الكلمات الجارحة من الاخ يوسف لك!؟

Rise Like A Phoenix

موقوف
السلام عليكم أخي الكريم ممكن توضح لي الكلمات الجارحة من الاخ يوسف لك!؟
انت محلل فاشل !
شرايك حلو هذا الكلام ؟
بعدين رجاء خله هو اللي يجاوب شنو اهميه هذا بالنسبه لك أو لغيرك ؟!

يوسف_007

عضو نشط
جاوب !

انت محلل فاشل !
شرايك حلو هذا الكلام ؟
بعدين رجاء خله هو اللي يجاوب شنو اهميه هذا بالنسبه لك أو لغيرك ؟!

أولا : أنا لما قلت فشل تحليلك كنت أقصد التحليل اليوت وليس إنت من إخترع هذا التحليل مع إحترامي لك إنت مجرد شخص تعلم التحليل

والمفروض ما أفهمك الكلام هذا بس بعطيك مثال أنا لما أقول يافلان هذا صفك المدرسي هل هو يملك الصف أو أقول حق رفيجي وأنا طالع من

جمعية منطقتهم أنا توني طال من جمعيتكم هل هي فعلا جمعيتهم أو فقط كنايه ما أدري ليش تحاول تحرفني عن التحليل وبعدين أنا وين تكلمت عن الشخصانيه

أنا كل نقاشي كان والمتابعين يعرفون هالشي وناقشت فيها الأخ اللي أكن له كل إحترام وإنت كذلك أبو هادي

هو من أنجح التحليل اليوت أو الكلاسيكي ولازلت نفس النقاش وين الشخصانيه بالحوار أشر عليه لو سمحت

ثانيا : إنت مع إحترام لك تتبلا علي أنا ماقلت إنت محلل فاشل وإذا أثبت هالكلام أنا قدام كل المتداولين راح أعتذر منك وأترك المنتدى نهائيا

وأنا مايهمني ماتفسره أنت أنا يهمني ماذا قلت أنا

وأنت من يريد الفوز بالنقاش والأنتصارات والدليل مفرداتك دائما فيها كلمة ( تحدي ) وإرجع وإقرأ نقاشي ماتلقاني متلهف لمثل هذي المفردات

وبعدين شلون إنت حر بالأقام لا منت حر إنت ملزم بالنقاش وإذا تبي تكون بدون نقاش إنت حر وقول المؤشر رايح 15000 وأنا حر بما أقول

وما أبي أناقش أحد هذي نظرتني الشخصيه هنا تكون حر

أما أنك تناقش أحد معين لا ماتكون حر بما تقول يلزم عليك النقاش مدام رضيته فيه أن ثبت كلامك بالأدله وإذا تبي مني أرقام محدده طبقها

على نفسك إنت عطيني أقام محدده هي ماهي إزعله إذا ماصدفت وياك تغير أرقام وبعدين تقول أنا حر أغير اللي أبي

هذا هو النقاش العلمي إذا تبي نقاش علمي

وعشان ماتقول يتهرب من الرد إحفظ الرد مني أنا أحلل كلاسيكي والكلاسي غير اليوت

الكلاسيكي يقول أمامنا مقاومات وأهداف مافي شي بالكلاسيكي نفس اليوت يقول راح ننزل 150 أو 200 وبعدها نصعد

الكلاسيكي حطيته لك فيه جم مقاومه وهي 7660 , 7721 , 7788 , 7870 , 7930 , 8004 , وبعدها 8144

ولكن الطريق الأن إلى 7860 هذا هدفنا الحالي ومايهمني ينزل 10 نقاط أو 20 نقطه بعد إصطدامه بالمقاومات المهم

إن الموجه صاعد والأهداف قائمه وأنا هنا أنهي معاك النقاش

لاني ماجيت من بيتنا إلى المنتدى أدور بطولات أنا هنا لأفيد وأستفيد وصراحه وقت الان أبيه لانفع نفسي وأنفع الأعضاء

بركز من الأن وصاعد كيف نستفيد من الصعود القادم ووين نستثمر وماهي الشركات الزينه فينا ومقبوله ماليا وهكذا

الوقت القادم هو أثمن وقت لذلك لن أشغل نفسي لارضاء غرور وأبحث عن إنتصارات أهم شي عندي الأن كيف أستفيد

من الصعود وكيف أفيد غيري لعلي أحصل على دعوه صادقه من قلب متداول تغني بالدنيا والأخره

إنتهى

Rise Like A Phoenix

موقوف
أخواني المتابعين لي
انا لما أحط أرقام للموجه الصغري iv وأغيرها ، هذا لاني امشي ويا السوق بشكل يومي واتابع حسب الصعود أو الهبوط
يعدني شلون احط موجه iv واحنا للحين ما وصلنا للموجه iii ؟ أكيد لازم أغيير طالما ما وصلنا لهذي الموجه .
بعدين السوق وتصحيحه راح يتبع العطله الطويله وبالتالي لازم أمشي معاه بشكل يومي ، واللي ما يبي يفهم أو ما يفهم هالكلام هو حر !
هذا شارت للمؤشر موضح فيه تصوري لنهاية الموجه الدافعه 3 ومن بعدها الموجه 5 واللي راح يكون عندها تصحيح لمؤشر السوق ( راح احط التوقع لنهايته في حينه ان شاء الله ، ولهذا تركت الموجه الكبرى 4 من 5 دون أن احددها الآن )
ملحوظه : ترقيمي للموجات الصغيره مو شرط يكون دقيق لان الموجه 3 لم تنتهي ( لكن هذا مو مهم )
والله اعلم

السعد محمد

عضو مميز
شخصيا اميل للتحليل الاليوتي لانه يرى نزول قادم

وان ارى ان هناك نزول قادم للتصحيح

والسبب يكمن في الاجابه على هذا السؤال

( لماذا تدرج الشركات اسهمها في البورصة وتدفع رسوم سنوية وتلتزم بقوانيين هئية اسواق المال وقد تتعرض للعقوبه )

الصيااااااد

إلغاء نهائي
أخواني المتابعين لي
انا لما أحط أرقام للموجه الصغري iv وأغيرها ، هذا لاني امشي ويا السوق بشكل يومي واتابع حسب الصعود أو الهبوط
يعدني شلون احط موجه iv واحنا للحين ما وصلنا للموجه iii ؟ أكيد لازم أغيير طالما ما وصلنا لهذي الموجه .
بعدين السوق وتصحيحه راح يتبع العطله الطويله وبالتالي لازم أمشي معاه بشكل يومي ، واللي ما يبي يفهم أو ما يفهم هالكلام هو حر !
هذا شارت للمؤشر موضح فيه تصوري لنهاية الموجه الدافعه 3 ومن بعدها الموجه 5 واللي راح يكون عندها تصحيح لمؤشر السوق ( راح احط التوقع لنهايته في حينه ان شاء الله ، ولهذا تركت الموجه الكبرى 4 من 5 دون أن احددها الآن )
ملحوظه : ترقيمي للموجات الصغيره مو شرط يكون دقيق لان الموجه 3 لم تنتهي ( لكن هذا مو مهم )
والله اعلم

مشاهدة المرفق 229966
يالبية يابوعمر
اخوانك معك نتابعك مع اخوانك من زمن كنت انت وابومحمد حقائق ، والمستفسر بهذه الصفحة الهادئة

أعلى