حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

P0WER

عضو نشط
عموما نتظر منطقة 7367-7350 :) اللي كتبت عنها يابوعمر ونقاشك مع اخونا سبيدو ابوعبدالله ونحكم بعدها من مجريات الأمور في حينها

P0WER

عضو نشط
نعم هذه المنطقه مهمه كلاسيكيا ايضا ، تقريبا 7350 وتكلمنا فيها أنا اخونا العزيز سبيدو من فتره ، كلاسيكيا ً,
سيكون عندها ارتداد لكن برأيي لن يكون نهاية المطاف للمؤشر
والله اعلم

أبو عمر

عضو مميز
وهذا تصور هارمونيك " محتمل " للمؤشر السعري لعيون بو عبدالله ( Power ) طبعاً :p ، وان شاء الله نكحل فيه العيون ! :cool:
والله أعلم

MI-15-4-14-Bullish Crab.png

أبو عمر

عضو مميز
عموما نتظر منطقة 7367-7350 :) اللي كتبت عنها يابوعمر ونقاشك مع اخونا سبيدو ابوعبدالله ونحكم بعدها من مجريات الأمور في حينها
وهذي المنطقه راح نشوف عندها ارتداد مؤقت بعد يا بو عبدالله ان شاء الله ( 7340 - 7356 )
والله أعلم

المستفسر

عضو مميز

Q8_POOS

عضو نشط
مساء الخير للجميع
بو عمر وبو عبدلله كيف الحال

سوقنا فيه عقر بقر

أبو عمر

عضو مميز
مساء الخير للجميع

سوقنا فيه عقر بقر
هلا عزيزي
فيه مصيبه زرقا بعيد عنك ! :)

333gust !!!

عضو مميز
الاساتذه الكرام \ بو عمر وبو عبد الله و معلمي الكبير بو هادي ,,,,
والكثير من العلماء ,,,,,
والاخ والاستاذ الذي لا اعرفه ولكن اسمع عنه الكثير الكثير من الكلام الطييب وهو الاستاذ \ بو محمد حقائق ,,,,
وقد لفت نظري رسم لنموذج الوتد الهابط >>> وابصراحه استانست وايد والسبب كنت شاك فييه وقد تم اكتشافه من 4 ايام
اتفضلو يا اخوان ,,,, وابي رايكم بالرسم ,,
هل هو صحييح ام لا ؟
>> طبعا انا اتكلم كلاسيكي لوغاريثمي ولا يوجد لدي علم في التحلييل الموجي والاليوتي ,,
Chart (13).gif

المستفسر

عضو مميز
مساء الخير للجميع

سوقنا فيه عقر بقر

مساء النور يابو خالد

سوقنا مطلوب منه يوم غد الأغلاق فوق7530 ولا الوضع فيه عقر بقر

والكثير من العلماء ,,,,,
والاخ والاستاذ الذي لا اعرفه ولكن اسمع عنه الكثير الكثير من الكلام الطييب وهو الاستاذ \ بو محمد حقائق ,,,,
وقد لفت نظري رسم لنموذج الوتد الهابط >>> وابصراحه استانست وايد والسبب كنت شاك فييه وقد تم اكتشافه من 4 ايام
هل هو صحييح ام لا ؟
>> طبعا انا اتكلم كلاسيكي لوغاريثمي ولا يوجد لدي علم في التحلييل الموجي والاليوتي ,,
مشاهدة المرفق 223686

ابو محمد مادام إن المؤشر يسبح بالقناة الهابطه الكبرى راح تتشكل نماذج إيجابيه وسلبيه

وشغلك موافق الدكتور ابو محمد ويعطيك العافيه

أبو عمر

عضو مميز
والكثير من العلماء ,,,,,
هل هو صحييح ام لا ؟
مشاهدة المرفق 223686
أبو محمد هو أقرب لراس وكتفين استمراري سلبي ، وتابع كسر الترندات ( الصفراء )
لاحظ التقاطع السلبي للمتوسطات المتحركه 50،100،200 ولاحظ استمراريه دورانهم للأسفل .
وبعدين شوف الشارت اللي انت حاطه وشوف الماك دي شلون على وشك التقاطع السلبي !
والله اعلم
موفق

أبو عمر

عضو مميز
وهذي المنطقه راح نشوف عندها ارتداد مؤقت بعد يا بو عبدالله ان شاء الله ( 7340 - 7356 )
والله أعلم
بعدين يا بو محمد مسأله انه بيصير ارتداد من المنطقه اللي انت حاط عندها الترند الأحمر هذي تكلمنا عنها من مده طويله أنا وأخونا العزيز بو عبدالله سبيدو ، ما هي شي جديد !
يرتد منها ويصعد مضاربياً وبعدين يرد يكسرها مره ثانيه .

AHMAD88

موقوف
والكثير من العلماء ,,,,,
هل هو صحييح ام لا ؟
مشاهدة المرفق 223686

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير بومحمد

الماكد صار له يومين متقاطع سلبا

ويعطيك العافيه مجهود طيب من رجل طيب :)

المستفسر

عضو مميز
السلام عليكم "
متوسط 200 يوم الحدي كاتم نفس المؤشر ولم يستطع السيطره عليه شد وجذب حتى ارفسه رفسة الحمار الله يعزكم واسقطه اليوم بالضربه القاضيه:D
اليوم كما هوملاحظ تم كسر القناة الصاعده الفرعيه الصغرى وكذلك الدعومات وكذلك دعومات لأسهم حسب التداول إلى الأن ومازال المؤشر بالقناة الكبرى يسبح
عندنا دعمين 7465-7442

عقر بقر

Q8_POOS

عضو نشط
متي مانزل سعر العقار بأنواعة راح اتشوفين سوقنا فوووق بس هالوقت الكل حاط قريشاتة بالعقار

وجهه نظر شخصيه

أبو عمر

عضو مميز
متي مانزل سعر العقار بأنواعة راح اتشوفين سوقنا فوووق بس هالوقت الكل حاط قريشاتة بالعقار

وجهه نظر شخصيه
يعني نلحق نبيع البيت الحين ونشوف لنا شقه ! وندش البورصه لي سعر العقار نزل ، ونطلع فلوس ووراها نشتري بيت ثاني ؟ :)
( والله ترى من صجي ) :)

أبو عمر

عضو مميز
ابو عمر يا دكتورنا الغالي....
كل يوم في شي جديد....كل يوم....!!
بالشارت الذي تتكلم عنه واشرت اليه بصفحتك بتاريخ 18 ديسمبر ( اعلاه)، رسمت قناه هابطة هدفها حدود 6674
السوق ارتفع من 7500 بديسمبر واخترق القناة التي رسمتها الى 7872....يعني تغير الترقيم وتغير التحليل بارتفاع السوق 370 نقطة، اليس كذلك؟؟؟

طيب....اذا وضعت هدف من 18 ديسمبر وقلت السوق رايح 6700....وارتفع بعدها السوق 370 نقطة، اليس ذلك تغييرا، حتى لو نزل السوق بعدها الى 6700؟؟
هناك اسهم ارتفعت 30-40% من 18 ديسمبر...وهناك اسهم انخفضت 40-50%...وهناك اسهم مستقرة....

الخلاصة....التحليل يتغير.....وهذا ليس عيبا.....والمتابعة ووقف الخسارة تكون تبعا لتحرك كل سهم...وليس لتحرك المؤشر السعري....
بديسمبر كان الوطني 810 فلوس....ارتفع لدينار عدا عن التفسيخة....
وعليكم السلام ورحمة الله
هلا د. اندبث
بالشارت في 18 ديسمبر انا حاط هدف متوقع للموجه C ونهاية التصحيح ان شاء الله .
أما القناة الهابطه اللي انت تتكلم عنها ( الزرقاء ) هذي قناه فرعيه مالها علاقه بالهدف الموضوع 6674 ولا أنا موصلها له أصلاً !
ثانيا : انا قاعد أتابع السوق يوم بيومه من صعود وهبوط وقلت وعدت هذا الكلام مراراً بصفحتي وماشي مع المؤشر بشكل يومي صعود ودخول أم هبوط وانتظار . وبالتالي أنا متماشي في تحاليلي للمؤشر مع الأسهم اللي ارتفعت وما نمت على الرقم 6700 !!
المؤشر يعطيني فكره هل سهمي راح يكسر دعمه مع الهبوط القادم والى اين سيكون الهبوط أو يخترق مقاومته مع الصعود القادم طبعا مع النظر الى مؤشرات السهم نفسه الفنيه اكيد .
أنا ما اتكلم عن التحليل يتغير وعيب ومو عيب ، أنا كلامي ان السوق راح يواصل هبوطه في نهاية الأمر الى تقريباً الأرقام اللي ذكرتها ومراهن عليها دون خوف لتيقني من تحليلي باذن الله ، بينما غيرى غير متأكد ويربطها باذا كسر واذا اخترق ( وهو حر في هذا ) وآخر يرى أنه صاعد والتصحيح انتهي ( وهو حر في ذلك ) .
ألا ترى أني أجازف باسمي في المنتدى بهذا الكلام وما لهذا من تبعات ، بينما غيري لا يريد أخذ أيه مجازفه ( وهو حر في هذا طبعاً ) .
هذه طريقتي أحب التحدي ( أتحدى نفسي واتحدى من يحب أن يتحداني ) فما العيب في هذا ، ولماذا ذكر موضوع المؤشر هذا والاقلال من شأنه في كل شارده ووارده ؟!
افعلوا ما يحلو لكم وأنا افعل ما يحلوا لي !
تحياتي

أبو عمر

عضو مميز
السوق ارتفع من 7500 بديسمبر واخترق القناة التي رسمتها الى 7872....يعني تغير الترقيم وتغير التحليل بارتفاع السوق 370 نقطة، اليس كذلك؟؟؟
على فكره السوق لما ارتفع من 7500 أنا قلت دخول يومها ، وقبل لا يبدأ صعوده ! ( بعد ما كنت قلت خروج عند كسر الترند الرئيسي ومتوسط 200 يوم وهبط السوق بعدها ).
والرابط موجود اذا تحب وبتاريخ 19 ديسمبر 2013

http://indexsignal.com/community/threads/348537/#post-4137496

الكلام على اللي قال خروج وسكت وصعد السوق بعدها 370 نقطه !

التعديل الأخير:

InDepth

عضو محترف
شنو تهديد هذا !
شطب الكلام من صفحتي أولها ؟!

ابو عمر اذكر الله وصفي النية.....
انا شكو بشطب الكلام؟؟؟

تهديد ليش يالغالي؟؟؟ على شنو؟؟
انت قلت افعلوا ما يحلو لكم، وانا قلت وهو كذلك ليكن ما تريد....

لنقفل هذا الموضوع عند هذ الحد...ارجوك...
لاجل المعزة....والعشرة...وانا ساحذف مشاركاتي اعلاه ان كانت ازعجتك...

أبو عمر

عضو مميز
ابو عمر اذكر الله وصفي النية.....
انا شكو بشطب الكلام؟؟؟

تهديد ليش يالغالي؟؟؟ على شنو؟؟
انت قلت افعلوا ما يحلو لكم، وانا قلت وهو كذلك ليكن ما تريد....

لنقفل هذا الموضوع عند هذ الحد...ارجوك...
لاجل المعزة....والعشرة...وانا ساحذف مشاركاتي اعلاه ان كانت ازعجتك...
أبو هادي
أكو كلام مضايقني قاعد يتكرر ( وانت فاهم قصدي !) وهذا لازم يوقف !!

InDepth

عضو محترف
أبو هادي
أكو كلام مضايقني قاعد يتكرر ( وانت فاهم قصدي !) وهذا لازم يوقف !!

يالغالي....انت من المحللين المميزين بالمنتدى، وعلى مستوى عال من العلم، ومكسب لكل باحث عن رؤية ثاقبة...ولست بحاجة لشهادة مني او من غيري...
لماذا تعتبر اي مشاركة هي موجهة لك، لتنتقص من قيمتك؟؟؟؟

حتى وان كانت كذلك، الا تؤمن ان للناس عيون.....وتستطيع التمييز؟؟؟؟
الست واثقا مما تفعل وتقول وتبتغي به الاجر؟؟؟

من يريد ان يتحداك كما تقول ، علميا، فصفحتك موجودة...ليذهب ويدلو بدلوه....
ما همك ان قال فلان او المح فلان، ولما اسقاط كل رأي باي موضوع عليك، وانه يقصدك؟؟؟

خفف شوي من الحدة بارك الله فيك.....ترى كلنا نحبك ونعزك ونغليك....

أعلى