هل توجد مكاتب وساطة في البورصة تقدم خدمة التداول الاكتروني لعملائها

السلام عليكم صياما مقبولا وذنبا مغفورا انشاء اللة

لوتكرمتوا عندي سؤال عن مكاتب الوساطة في البورصة هل يوجد مكاتب وساطة من داخل البورصة تقدم خدمة التداول الاكتروني لعملائها سواء صغار المستثمرين او كبار المستثمرين . واذا كان يوجد ماهي الاجراءات والطلبات المطلوبة لكي يستطيع العميل التداول الاكتروني عن طريق موقع او نظام ( مكتب الوساطة الموجود في البورصة ) ارجوا منكم الاجابة الواضحة علي هذة الاسئلة لو تكرمتوا وياريت من اهل التجربة مع هذة المكاتب ( ان كانت موجودة ) اقصد تجربة التداول الاكتروني عن طريق هذة المكاتب ( المفترضة) ان يعرفنا الاجراءت التي اتبعها حتي حصل علي الخدمة المقصودة وماهي مزاياها وماهي عيوبها وهل عليها رسوم او مجانية وهل اذا كان التداول الاكتروني من داخل البورصة يتطلب خدمة اشتراك انترنت ام ان هذه المكاتب تقدم هذة الخدمة عن طريق شبكة داخلية في مبني البورصة ولكم مني اجمل تحية

الشرقاوي

عضو نشط
نعم توجد هذه الخدمه وذلك عن طريق مكاتب الوساطه وابتدءها مكتب الخليج وبالطريق الكويتيه والاهليه الان تتفاوض مع احدى الشركات لادخال هذه الخدمه خلال الاسابيع القادمه واحب ان اؤكد لكم ان هذه الخدمه اوجدت اساسا لخدمه صغار المستثمرين لانهم دائما ما يشكون من الاهمال من قبل الوسطاء والتلفونات المشغوله ولذلك تم التفكير بهذه الخدمه لهذه الشريحه من المتداولين

اخوي الشرقاوي مساك اللة بالخير ويعطيك العافية علي هذي المعلومة بس ياريت لوتكرمت توضح لنا عن طريقة الية التداول عن طريق هذاالوسيط ( الخليج للوساطة ) يعني ماهي الاجراءت اللي يجب ان اتبعها حتي احصل علي هذة الخدمة0 وهل هي مجانية او عليها رسوم بمعني انا اتعامل بمكتب وساطة غير مكتب الخليج للوساطة والسؤال هو هل انقل اسهمي من المكتب الذي اتعامل معة فقط بالطريقة الروتينية المعروفة واحصل تلقائي علي هذة الخدمة او يجب توفر شروط معينة لهم ( مثلا ) ارجوا منك اذا كان لديك خلفية عن هذا الموضوع ان توضح لنا النقاط هذة او اي احد من الاخوان اللي لدية دراية بهذا الخدمة وخطواتها يشرح لنا الخطوات اللي يجب ان نتبعها حتي الحصول علي هذة الخدمة سواء عند ( مكتب الخليج او اي مكتب وساطة ثاني يوفر هذة الخدمة في البورصة ) وتقبلوا تحياتي

سؤال لعملاء مكتب الخليج للوساطة

السلام عليكم الاخوة عملاء مكتب الخليج لوتكرمتوا سؤال موجه لمن حصل علي خدمة التداول الاكتروني عبر المكتب ماهي الخطوات التي يجب اتبعها حتي الحصول علي هذة الخدمة وهل هذة الخدمة مجانية لعملاء المكتب او عليها رسوم وتحياتي للجميع ومبارك عليكم الشهر .

الكويت

عضو نشط
ياريت لو الاخوة الكرام اللي عندهم تفاصيل لهذا الموضوع الحيوي والهام يتفضلون ويردون بالشرح والتفصيل على هذا الموضوع .

الشرقاوي

عضو نشط
السلام عليكم
في الحقيقه لا اعرف بالضبط الخطوات الوجب اتباعها ولكن راح اسأل مكتب الخليج واجيب لكم الجواب خلال الاسبوع القادم انشالله
بس لازم تحول حسابك عندهم والا اشلون يستفيدون من العموله

السلام عليكم ومساكم اللة بالخير اخوي ابوحبيب اللة يعطيك العافية عندي سؤال لو سمحت عن :شركة الاستشارات المالية الدولية ( ايفا ) شركة ايفا المعروف انها من شركات البحر السؤال هو هل لها مكتب وساطة يعمل في البورصة من ضمن مكاتب الوساطة الموجودة او انها تعمل خارج البورصة وتقدم خدمة التداول الاكتروني مثل ( الاوسط ) ويعطيك العافية علي مشاركتك

اخوي الشرقاوي السلام عليكم واللة يعطيك العافية بالنسبة لتحويل احسابي عندهم هذي مومشكلة بس مثل ماانت عارف ان هذي الخدمة جديدة ومحد يعرف ايجابياتها او سلبياتها الااللي جربها علشان جذي نبي نعرف كل شئ عن هالخدمة من الالف الي الياء اذا كان بالامكان من اللي يعرفون تفاصيل هذي الخدمة وانت هم انشاء اللة ماراح تقصر واحنا بانتظار الجديد عن هذي الخدمة وشاكر لكم مجهودكم وتعاونكم واللة يجزاكم خير انت والاخ ابو حبيب وتحياتي للجميع

مساهم قديم

عضو نشط
اخوى
موضوعك قريته قبل فتره فى الجريده
المعمول فيه حاليا يتم عن طريق وسيط شركات مثل الاوسط . متداول . ايفا
اللى راح يصير او يمكن صار
تداول الكترونى مباشره من العميل الى مكتب الوساطه
بدون وسيط .
الرسوم ........... ماسمعت شى عنها
تبى اجابه صحيحه .......... عندك العلاقات العامه فى البورصه
او احد المسئولين ............ وسلامتك .

السلام عليكم اخوي مساهم قديم مساك اللة بالخير انا طرحت هذا الموضوع بسبب ان هذة الخدمة (خدمة التداول الاكتروني عن طريق مكاتب الوساطة ) خدمة جديدة ومااحد يعرف عنها شي الا اللي تعامل فيها فهو اللي يعرف الخطوات حقتها من الالف الي الياء ويمكن هم عرف سلبياتها وايجابياتها اما اذا سئلنا في الاستعلامات او مكتب الوساطة المشكلة مثل ماقلتلك ان الخدمة جديدة فتكون اجاباتهم علي معظم الاسئلة مختصرة وجدا سطحية علشان جذي انا ودي اعرف بعض تفاصيل هذي الخدمة من اللي جربوها تماشيا مع المثل القائل (اسئل مجرب ولا تسئل طبيب ) بس الملاحظ الي حد هذة اللحظة مااحد من الاخوان عندة معلومة او معرفة في هذا الموضوع فاتمني ان اللي عنده معلومة اوتجربة في هذه الخدمة انه يفيدنا ومشكورمرة ثانية علي النصيحة اخوي مساهم قديم وتحياتي لك وللجميع .

السلام عليكم اعيد هذا الموضوع لواجهة المنتدي لعلي وعسي نحصل احد يجاوب علي الكم سؤال المطروح في الموضوع

وتري الدنيا ياجماعة ماشية علي مبدأ فيد واستفيد وانا ماكتبت هذالموضوع الا لاجل الفايدة للجميع بس بصراحة انا احس ان الاخوان الي عندهم معلومات عن هذا الموضوع طاقهم بخل في شرح الموضوع لنا ولكن لو خليت خربت وانشاء اللة ماتخلي ونلقي من الاخوان من يفيدنا بهالموضوع ومثل مايقولون ياخبر اليوم بافلوس باجر يصير ابلاش وتحياتي لكم

Blue Stock

عضو نشط
نريد أخبار عن الموضوع

نريد أخبار عن الموضوع

المؤشرجي

عضو نشط
يرفع للمرة الثالثة .......سؤال مهم يحتاج للاجابة

فهل من مجيب ؟ :)

أعلى