«الأولى للوقود» تدير المحطات بنسبة 100 في المئة

محمد2000

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2005
المشاركات
1,004
الإقامة
الــQ8ــكــويــت
قالت مصادر مسؤولة لـ «الرأي العام» ان الشركة الاولى للتسويق المحلي للوقود باتت تدير كامل محطاتها بنسبة 100 في المئة.
وأوضحت المصادر ان الشركة استطاعت خلال الايام القليلة الماضية ان تتغلب على كافة الصعوبات التي كانت تواجهها، مشيرة الى ان الشركة بدأت مرحلة جديدة في ادارة محطات الوقود في الكويت.
وكشفت المصادر ان مجلس ادارة الشركة سيجتمع خلال ايام لاستعراض الخطط المستقبلية للشركة وتحديد الاطر التي سينتهجها اداؤها بشكل عام.
يذكر ان الشركة الأولى للتسويق المحلي للوقود هي اول شركة من قبل القطاع الخاص تكون مسؤولة عن إدارة محطات الوقود في البلاد (40 محطة).
وأكدت المصادر ان الامور تسير على ما يرام، واصبحت الشركة تمارس عملها على اكمل وجه.
وعما اذا كان مجلس ادارة الشركة حدد موعدا لادراج اسهم الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية قالت المصادر «انه لم يتم تحديد موعد بعينة لادراج اسهم الشركة في البورصة»، ولكن المصادر توقعت ان يتم الادراج خلال الربع الثاني من العام المقبل.
 

bo_kawthaar

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2005
المشاركات
89
مشكوور علي الخبر أخوي محمد
وسمعت أن الشركة تبي تبدي عمليه تجديد المحطات المملوكه من قبلها
قريبا ....؟؟
منوو عندة خبر أكيد ممكن يفيدنا ...؟
وشكرا :)
 

بن تركي

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2005
المشاركات
779
كل التوفيق لمحطاتنا وإلي الأمام ونبي ندعم يجامعة أنا من أعلنو عن أرقام المحطات اللي تابعة للوقود الأولى ما أصب بانزين إلا منهم حتى لو مؤشر الموتر مصفر ماعبي إلا منهم وأنتم لازم تدعمونهم لاغاية مانخلص من نكل تخصيص المحطات وطبعا نكون مكتتبين فيهم ساعتها ماتفرق من أي محطة تعبي وأن عندي إقتراح لإدارة الشركة الأولى أن تعطي مساهميها كبونات مجانية علشان نترس بانزين وهذا من حقنا وأنا راح أطالب بهالشي بإجتماع الجمعية العمومية القادم :d
 

asfoor71

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
221
الله يوفقهم
 

حداق البورصة

عضو نشط
التسجيل
31 مايو 2005
المشاركات
64
بن تركي قال:
وأنا عندي إقتراح لإدارة الشركة الأولى أن تعطي مساهميها كبونات مجانية علشان نترس بانزين وهذا من حقنا وأنا راح أطالب بهالشي بإجتماع الجمعية العمومية القادم :d

و أنا وياك بعد سجلني عندك باللسته ... أحسن من أسهم المنحه و الكاش :D
 
أعلى