الاستثمارات الصناعية سوف تدرج شركه تابعة لها بالبورصة في شهر نوفمبر

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بني قادس, بتاريخ ‏11 أكتوبر 2005.

  1. بني قادس

    بني قادس موقوف

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    193
    عدد الإعجابات:
    0
    الكويت البحرينية للصرافة في نوفمبر والمتحدة القابضة مطلع العام المقبل

    كتب:سعود سلطان:

    علمت «الوطن» من مصادر مطلعة في شركة الاستثمارات الصناعية والمالية بان الشركة تستعد لادراج الشركة الكويتية البحرينية للصيرفة خلال نهاية شهر نوفمبر المقبل بصفتها مستشارا للادراج.
    وكشفت المصادر بان عملية الادراج تلك تعتبر الاولى من نوعها لشركة في قطاع الصيرفة اضافة الى انها تعد ثاني اكبر شركة في السوق المحلي بعد شركة المزيني للصيرفة ويبلغ رأسمال الشركة 4 ملايين دينار.
    من جانب اخر اكدت المصادر ذاتها بان الشركة تعكف على دراسة ادراج الشركة المتحدة القابضة المتخصصة بالاستثمار بالعراق بالبورصة مطلع العام المقبل علما بان الاستثمارات الصناعية تمتلك بالمتحدة القابضة ما نسبته 15 ـ 20% من رأسمال الشركة البالغ 18 مليون دينار.
    اضافة الى ان الاستثمارات الصناعية تقوم بدراسة بعض المشاريع الجديدة في قطاع الكهرباء والبيئة.
    واستمرارا لعملية الادراجات لبعض الشركات التي تمتلك الاستثمارات الصناعية نسبا مؤثرة كشفت المصادر بان الشركة تستعد ايضا لادراج اسهم الشركة المتخصصة بردم النفايات بالبورصة منتصف العام المقبل علما بان الصناعية تمتلك ما نسبته 40% من رأسمال الشركة البالغ 4 ملايين دينار.
    وكشفت المصادر ذاتها نية الشركة لزيادة رأسمال شركة الرؤية للاستثمار العمانية من 5 ملايين ريال عماني الى 10 ملايين ريال والتي تمتلك فيها الاستثمارات الصناعية ما نسبته 20% اضافة الى نية ادراجها في البورصة العمانية مطلع العام المقبل.


    http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=373109&pageId=39
     
  2. بن تركي

    بن تركي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2005
    المشاركات:
    779
    عدد الإعجابات:
    0
    للمتابعة والتذكير ،،،،