للمحللين الفنيين ... شوفوا المخازن على الويكلي شنو طلع ...!!!

CHART TRADER

عضو نشط
خلص الاسبوع وأكتملت شمعة الويكلي ...

ودي أسمع أرائكم ....

تحياتي لكم ...

الملفات المرفقه:

الحجم: 27.1 KB   المشاهدات: 437

الحكمة

عضو نشط
اذا الشباب نايمين شلون ننطر لى باجر

نبى رايك يالحربى .. واذا تذكر يالحربى انا سالتك متى تكتمل الشمعة قلتى نهاية الاسبوع ... ممكن نعرف رايك...

راكان 77

موقوف
العلم يا الحربي والمحللين اشسالفة هالشمعه عسي خير انشالله؟؟؟

bo jassem

عضو نشط
أنا ماني ذاك الزود بالشموع اليابانيه بس الي أعرفه انه آخر شمعه تسمى دوجي و عادة تكون أنعكاس للحركه التي تسبقها,,, يعني تكون الحركه صعود انشاله و السامع يقول آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين,,,

انشاله يكون كلامي صحيح, و اذا غلط الرجاء التصحيح و السموحه,,,

بو صالح

عضو نشط
كثرانه الشخابيط :d

شوف الماكد

الملفات المرفقه:

• ماكد المخازن.JPG
    ماكد المخازن.JPG
    الحجم: 42.4 KB   المشاهدات: 430
bo jassem قال:
أنا ماني ذاك الزود بالشموع اليابانيه بس الي أعرفه انه آخر شمعه تسمى دوجي و عادة تكون أنعكاس للحركه التي تسبقها,,, يعني تكون الحركه صعود انشاله و السامع يقول آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين,,,

انشاله يكون كلامي صحيح, و اذا غلط الرجاء التصحيح و السموحه,,,

آمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـن

لاتستغرب

عضو نشط
مشكور يالحربي على هالجهد الواضح..واذا الامور طيبه يوم السبت
والأحوال السياسية مسقره ..اتوقع صعود للسهم ..لانه نموذج ايجابي
بس لان خبرتي قليله في الشموع اليابانية هل تشكل يوم السبت

نموذج :

(( abandoned baby)) او (( : morning doji star))​

Cha3bar

عضو متميز
شارت الويكلي عندي في الميتاستوك يقفل بعد تداول يوم الأحد وليس الأربعاء .. هذه الشمعة ممكن تتغير حتى يوم الأحد

والله أعلم

almared

عضو مميز
بالنسبة للشارت الموجود للأخ الحربي
الشمعه تمثل أحد أنواع شموع الدوجي وهي من الشموع الترددية وتحتاج للتأكيد في الشموع اللاحقه لها .

بالنسبه لشارت الديلي يوضح حركات ايجابيه متفائله بالصعود علي مؤشرات Rsi - Stochastic .

أما بالنشبة للويكلي فمؤشرات Stochastic - Macd ليست تفائلية .

توقعي الشخصي السهم بقي قطرات دم يجب أن تستنزف منه وقبل أن يشارف علي الموت تظهر شمعه ستار دوجي ومن ثم تضخ فيه الحياة من جديد .

الريان

عضو مميز
Cha3bar قال:
شارت الويكلي عندي في الميتاستوك يقفل بعد تداول يوم الأحد وليس الأربعاء .. هذه الشمعة ممكن تتغير حتى يوم الأحد

والله أعلم

شوف هالطريقة بالصوره بدال لاتختار ويكلي اختار اذر وبعدها اختار خمس شموع ولا تستخدم هالطريقة الا يوم الاربعاء والخميس والجمعه اذا استخدمتها في الايام الثانية لا يتغير شكل الشمعه لان معناته اجمع كل خمس شموع بشمعه والمشكله اذا كان في اجازه راح يخرب الشكلة

بالنسبة لي بالشكل اخذ الويكلي مرات لكن بشرط يكون على الاثنين مو مختلف يعني مثلا شارت المخازن بالنسبة لي على الاربعاء ولا على اقفال الاحد مو مختلف الي درجة كبيرة حتي يكون مبهم فاعتقد لاتوجد مشكلة بذالك لكن الاقفال الصحيح يوم الاربعاء واهم شي عدم الحكم باقفال شمعة وحده بالويكلي واقصد يوم اقفال يوم الاحد

الملفات المرفقه:

الحجم: 61.4 KB   المشاهدات: 286

LONG TERM

عضو مميز
نعم ظهور شمعة Doji وهي شمعة انعكاس ولكن تحتاج اي تاكيد

والتاكيد يكون اما عن طريق شمعه marubozu بيضاء مع تداول كبير نسبيا او الافتتاح يوم السبت ب gap up

والله اعلم

Cha3bar

عضو متميز
الريان قال:
شوف هالطريقة بالصوره بدال لاتختار ويكلي اختار اذر وبعدها اختار خمس شموع ولا تستخدم هالطريقة الا يوم الاربعاء والخميس والجمعه اذا استخدمتها في الايام الثانية لا يتغير شكل الشمعه لان معناته اجمع كل خمس شموع بشمعه والمشكله اذا كان في اجازه راح يخرب الشكلة

بالنسبة لي بالشكل اخذ الويكلي مرات لكن بشرط يكون على الاثنين مو مختلف يعني مثلا شارت المخازن بالنسبة لي على الاربعاء ولا على اقفال الاحد مو مختلف الي درجة كبيرة حتي يكون مبهم فاعتقد لاتوجد مشكلة بذالك لكن الاقفال الصحيح يوم الاربعاء واهم شي عدم الحكم باقفال شمعة وحده بالويكلي واقصد يوم اقفال يوم الاحد

جزاك الله خير يا بوريم دوم سباق لخدمتنا في المنتدى :)

المقصد من مشاركتي كانت التنويه لأخوي الحربي بأن الشارت الذي أرفقه على الويكلي ممكن يتغير والشمعة فعلا ممكن تتغير لأني لاحظت إنه نفس الشارت الذي عندي والذي يقفل فيه الويكلي يوم الأحد

الحربى 2004 قال:
خلص الاسبوع وأكتملت شمعة الويكلي ...

ودي أسمع أرائكم ....

تحياتي لكم ...

ها أخوي الحربي إذا مازلت لم تقم بتغير خيار عرض الشارت تغيرت الشمعة عليك اليوم؟ :)

أعلى