مـــصـــــــادر 6

splendid

عضو نشط
مبتدا قال:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.....

اول شي كل عام وانتم بخير ياشباب

ثاني شي انا ياشباب اول مشاركه لى بالمنتدى الطيب اللى فيه مثلكم وشرواكم

وودي ادش البورصه بس شنو السهم الاسلامى ماعرفه والسهم اللى ربحه زين ماعرفه ياليت تنورونا نور الله عليكم دنيا واخرة

وتقبلو خالص الشكر

وعليكم السلام يا اخ مبتدأ 00

انت شنو اللي تبيه بالضبط ؟؟ وان شاء الله انا مع الشباب ما راح نقصر معاك 0

أخوي مصادر .....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مصادرك والمواشي ..... فيها خير ولا نقطها

أنا شايف إن المعروض كل ماله ويقل ..... والبيع قليل ...... هل هذه إشارة لهدوؤ ما قبل العاصفة

مصادر

عضو نشط
بورصاوي بورصاوي قال:
أخوي مصادر .....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مصادرك والمواشي ..... فيها خير ولا نقطها

أنا شايف إن المعروض كل ماله ويقل ..... والبيع قليل ...... هل هذه إشارة لهدوؤ ما قبل العاصفة

العجب العجاب في هذا السهم ان التامينات خفضت نسبتها في هذا السهم وبعدها ردت و زادت النسبة مره اخرى ؟! بس لا تحاتي قطاع الاغذية ارباحها طيبه

butariq

عضو نشط
اخوي مصادر مساعدتك 0000

مصادرك عن ( بيت الاستثمار الخليجي = الاستثمارات الوطنيه = برقان =مخازن) وبالاخص الحاصل في الضغط او التصريف! عالاستثمارات الوطنيه و الخليجي0 :confused:

careful_invest

عضو نشط
مصادر قال:
العجب العجاب في هذا السهم ان التامينات خفضت نسبتها في هذا السهم وبعدها ردت و زادت النسبة مره اخرى ؟! بس لا تحاتي قطاع الاغذية ارباحها طيبه

التأمينات تخفض وتزيد حصتها في بعض الشركات لغرض المضاربة وانتهاز الفرص وتبادل المراكز على بعض الأسهم الرخيصة القابلة للصعود. ما أعتقد الأمر غريب على التأمينات التي يدير محافظها فطاحل السوق..

القناص 2005

عضو نشط
مصادر قال:
- ذكرت مصادر ان ملاك رئيسين من الشركة العربية العقارية ينوون رفع القيمه السوقية للعربية العقارية فوق مستوى 250 فلس قبل او بعد اعلان الربع الثالث للاشهر التسعة المنتهية 2005 ، السبب الارباح الجيدة للسهم التي تقدر تقريبا 23 فلس اي ما يعادل ( 9) مليون دينار كويتي ( والله بلاش يلى يستاهلون )

- مصدرنا الي بالدار يقول ان ربح ادنك بالربع الثالث فقط 7 فلوس او اكثر بقليل والتسع اشهر المنتهية 2005 ( 21 ) فلس - مو بالمستوى المطلوب- بس يقول ان شركة الدار راح تدعم السهم بسبب ربحية الدار وتحصيلات في الربع الثالث ومن المعروف ان الدار تملك بادنك نسبة جيدة ( والله ما شفنا الدعم نهائيا حتى يومنا هذا منذ شهر )

- سبب نزول مجمعات الاسواق ضغط للمره الثانيه من قبل محفظتين تابعتين لشركة مدرجه بقصد التجميع باقل الاسعار ، وان ارباح مجمعات الاسواق تفوق 45 فلس والسعر العادل بعد تقييم السهم حتى نهاية العام 1.156 دك ( حركة يبونك تبيع وعقبها لحق ما تلحق على قولتهم )

- يقال ان سهم الاستثمارات الصناعية راح تقفز قيمته السوقية الى 340 فلس بسبب ارباحها القياسية ويقولون سعره العادل حتى نهاية العام 500 فلس .

جزاك الله خير يا مصادر ، نيتك طيبة وايد ، قاعد ترصد الاخبار الزينة اولا باول ، تستاهل نسميك القناص الذكي ، و ازيدك من البيت شعر ، قاعد ترفع من معنويات اللي عندهم اسهم ( العربية ، اسواق ،صناعية ) !!!
الله يوفقك ، يا مصادر

مصادر

عضو نشط
القناص 2005 قال:
جزاك الله خير يا مصادر ، نيتك طيبة وايد ، قاعد ترصد الاخبار الزينة اولا باول ، تستاهل نسميك القناص الذكي ، و ازيدك من البيت شعر ، قاعد ترفع من معنويات اللي عندهم اسهم ( العربية ، اسواق ،صناعية ) !!!
الله يوفقك ، يا مصادر

بالعكس هاذي الاسهم الي ما تحركت وعندي لها اخبار وعلى فكره انا مااملك بالاستثمارات الصناعية ولا العربية :) تسلم اخوي القناص الذكي على هالاطراء .

===============================

اذا اتاك السفيه بناقص فاعلم انني كامل

الظاهر الراقي مقعد ناس من طقته وقبل لا يروح المدرسه يكتب بالمنتدى ما اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الي خلى الصغار يتعالون على الكبار في الفهم والعقل ، والمصادر مستمره يالراقي ( اسم على غير مسمى ) انت وربعك الي مجمعهم رغم انف الحاقدين .

مصادر

عضو نشط
butariq قال:
مصادرك عن ( بيت الاستثمار الخليجي = الاستثمارات الوطنيه = برقان =مخازن) وبالاخص الحاصل في الضغط او التصريف! عالاستثمارات الوطنيه و الخليجي0 :confused:

- بيت الاستثمار الخليجي سهم طيب وممتاز وشرعي 100% ولكن يقال ارباح الربع الثالث مو بالمستوى المطلوب والله اعلم وراح تظهر الايام القادمه صحة هذا الكلام من عدمه ، اما بالسبنة للاستثمارات الوطنية فمشوار الصعود بالنسبة لها بات قريبا والله اعلم وهذا مرتبط ايضا بالارباح ، برقان ما اعرف عنه اي شي وكذلك المخازن :)

Koko wawa

عضو نشط
اخوى مصادر .. ماهو سبب ارتفاع سهم ع عقارية لسعر 232-234 و ثم يتراجع الى 228 -230 ؟؟ متى الانطلاقة ..

مصادر

عضو نشط
Koko wawa قال:
اخوى مصادر .. ماهو سبب ارتفاع سهم ع عقارية لسعر 232-234 و ثم يتراجع الى 228 -230 ؟؟ متى الانطلاقة ..

والله على ما اقول شهيد

مصدر موثوق قالي راح يوصل 270 فلس وارباحه ممتازه تعادل 23 فلس اكثر او اقل بقليل يعني تعادل 9 مليون عندهم مشروع بي او تي

اما الخبر الثاني الي وصلني عن العربية ان ملاكه الرئيسين ( عيال بوخمسين ) يبون يرفعون القيمه السوقيه مالته الى 250 فلس وصار مغري للشراء لانه بات سعره مغري من بين الاسهم العقارية

الخبر الثالث بيع العقاري حصته في وربه او تحويله الى صندوق غلف انفست راح يدر ارباح على ع العقارية بالهبل بالاضافة الى ارباح العقاري الي راح ترفع قيمته السوقية وينعكس ايجابا على ع العقارية الي راح تستفيد من هالارتفاع .

مصادر

عضو نشط
Koko wawa قال:

سبب التصريف والله اعلم جني ارباح الدوس على العربية بدأ من شهر يوليو والعقود الاجلة بدات تتفسخ يعني فيه بيع بالاضافة الى جني ارباح بعض المحافظ والصناديق .

والله على ما اقول شهيد

مصدر موثوق قالي راح يوصل 270 فلس وارباحه ممتازه تعادل 23 فلس اكثر او اقل بقليل يعني تعادل 9 مليون عندهم مشروع بي او تي

اما الخبر الثاني الي وصلني عن العربية ان ملاكه الرئيسين ( عيال بوخمسين ) يبون يرفعون القيمه السوقيه مالته الى 250 فلس لانه قميته السوقيه بصراحه غير عادله وصار مغري للشراء لانه بات سعره مغري من بين الاسهم العقارية

الخبر الثالث بيع العقاري حصته في وربه او تحويله الى صندوق غلف انفست راح يدر ارباح على ع العقارية بالهبل بالاضافة الى ارباح العقاري الي راح ترفع قيمته السوقية وينعكس ايجابا على ع العقارية الي راح تستفيد من هالارتفاع .

Koko wawa

عضو نشط
مصادر قال:
والله على ما اقول شهيد

اما الخبر الثاني الي وصلني عن العربية ان ملاكه الرئيسين ( عيال بوخمسين ) يبون يرفعون القيمه السوقيه مالته الى 250 فلس وصار مغري للشراء لانه بات سعره مغري من بين الاسهم العقارية

مشكووور الله يطمنك و انا اثق بكلامك ثقه عمياء

مصادر

عضو نشط
Koko wawa قال:
مشكووور الله يطمنك و انا اثق بكلامك ثقه عمياء

شهاده نتفخر بها يا اخي العزيز وعسا الله انشالله يرزقك وتبيع العربية 320 فلس

ابومهاوى

عضو نشط
مصادر قال:
اذا اتاك السفيه بناقص فاعلم انني كامل

الظاهر الراقي مقعد ناس من طقته وقبل لا يروح المدرسه يكتب بالمنتدى ما اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الي خلى الصغار يتعالون على الكبار في الفهم والعقل ، والمصادر مستمره يالراقي ( اسم على غير مسمى ) انت وربعك الي مجمعهم رغم انف الحاقدين .

تعجبني.

fmhalhd

عضو نشط
مصادر قال:
- ذكرت مصادر ان ملاك رئيسين من الشركة العربية العقارية ينوون رفع القيمه السوقية للعربية العقارية فوق مستوى 250 فلس قبل او بعد اعلان الربع الثالث للاشهر التسعة المنتهية 2005 ، السبب الارباح الجيدة للسهم التي تقدر تقريبا 23 فلس اي ما يعادل ( 9) مليون دينار كويتي ( والله بلاش يلى يستاهلون )

- مصدرنا الي بالدار يقول ان ربح ادنك بالربع الثالث فقط 7 فلوس او اكثر بقليل والتسع اشهر المنتهية 2005 ( 21 ) فلس - مو بالمستوى المطلوب- بس يقول ان شركة الدار راح تدعم السهم بسبب ربحية الدار وتحصيلات في الربع الثالث ومن المعروف ان الدار تملك بادنك نسبة جيدة ( والله ما شفنا الدعم نهائيا حتى يومنا هذا منذ شهر )

- سبب نزول مجمعات الاسواق ضغط للمره الثانيه من قبل محفظتين تابعتين لشركة مدرجه بقصد التجميع باقل الاسعار ، وان ارباح مجمعات الاسواق تفوق 45 فلس والسعر العادل بعد تقييم السهم حتى نهاية العام 1.156 دك ( حركة يبونك تبيع وعقبها لحق ما تلحق على قولتهم )

- يقال ان سهم الاستثمارات الصناعية راح تقفز قيمته السوقية الى 340 فلس بسبب ارباحها القياسية ويقولون سعره العادل حتى نهاية العام 500 فلس .
العربية العقارية بداية تصريف وانشاء الله اكون غلطان​
وادنك قلت لك من قبل شهر انه تصريف​
والاستثمارالصناعية يوم يلمون فيه ويم يصرفونه وكله على صغار المستثمرين​

Koko wawa

عضو نشط
مصادر قال:

شهاده نتفخر بها يا اخي العزيز وعسا الله انشالله يرزقك وتبيع العربية 320 فلس

امين :d
مشكوور يالطيب

مصادر

عضو نشط
fmhalhd قال:
العربية العقارية بداية تصريف وانشاء الله اكون غلطان​
وادنك قلت لك من قبل شهر انه تصريف​
والاستثمارالصناعية يوم يلمون فيه ويم يصرفونه وكله على صغار المستثمرين​

تقدر تقول تصريف العربية العقارية اذا كان مستوى الشراء اقل من البيع بس لاحظ الكمية اليوم 4 مليون سهم والشراء اكثر ومحافظ على مستوى دون الـ 230 فلس يعني رجع على تاسيسه من اول وجديد بالنسبة لادنك مو تصريف تعمد تنزيل السهم وعرفنا السبب وذكرناه بالمصادر السابقه .

fmhalhd

عضو نشط
يا اخي العربية صار عليها تجميع فقط يوم الاحد و الاربعاء الاسبوع اللي طاف من صغار المستثمرين وهالاسبوع تصريف​
واليوم صارعليه تصريف بالعالي​
وادنك بالاخص امس تصريف حدا​

مصادر

عضو نشط
fmhalhd قال:
يا اخي العربية صار عليها تجميع فقط يوم الاحد و الاربعاء الاسبوع اللي طاف من صغار المستثمرين وهالاسبوع تصريف​
واليوم صارعليه تصريف بالعالي​
وادنك بالاخص امس تصريف حدا​

اخوي العزيز شلون صار تصريف واللم كان بالمعروض كله يعني واحد يقط والثاني ياخذ المعروض كله :) اخوي فيه تجميع مو تصريف بالنسبة للعربية العقارية انت لاحظ ياخذ المعروض كله مهما كانت كميته من 100 الف وحتى 800 الف سهم هذا مو من صغار المتسثمرين انا متاكد بس مع ذلك انا بصراحه احترم رايك وراح احطه في محمل الجد والاعتبار :) لانك صدقت بادنك يوم صرفوا يعني مصدرنا الي هو مصدرنا ( ضابط استثمار من الدار ) ما عرف شسالفه وشقاعد يصير شحال المساكين !!

kpc

عضو نشط
مصادر ممكن تشوف لى متى صعدة المواشى من مصادرك و جم ارباحها ولوين رايحة و جزاك الله خير

أعلى