عقد ب300 مليون دولار لجراند

abu-saleh

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2005
المشاركات
172
وقعت الحكومة الاردنية وشركة المشروعات الكبرى( جراند) اتفاقية انشاء مشروعين يشتمل الاول على برجين في عمان والثاني مشروع سياحي متكامل على الجانب الاردني من شاطئ البحر الميت علما بأن تكلفة المشروع الاول 300 مليون دولارفقط ( والمشروع الثاني ما ذكروا التكلفة ) الف مبروك لملاك السهم
 

abu-saleh

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2005
المشاركات
172
جريدة الوطن والقبس وكونا وافرح يا بو تسنيم
 

Koko wawa

عضو نشط
التسجيل
15 أغسطس 2005
المشاركات
606
منقول عن جريدة القبـــس

تكلفة البرجين 300 مليون دولار
غراند: مشروعان في الأردن لإنشاء برجين مجمع سياحي
عمان - كونا - وقعت الحكومة الاردنية وشركة «غراند» المشروعات الكبرى العقارية الكويتية اتفاقية انشاء مشروعين يشتمل الاول على برجين في عمان والثاني انشاء مشروع سياحي متكامل على الجانب الاردني من شاطئ البحر الميت.

ووقع الاتفاقية رئيس مجلس ادارة الشركة سامي البدر مع وزير المالية الاردني عادل القضاة بحضور رئيس الوزراء الاردني الدكتور عدنان بدران ومستشار العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني يوسف الدلابيح وامين عمان الكبرى المهندس نضال الحديد ومدير دائرة الاقتصاد والتنمية في الديوان الملكي الهاشمي محمد الرواشدة.

وقال البدر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب التوقيع ان المشروع الاول يتكون من برجين يخصص الاول كمكاتب تجارية فيما يخصص الثاني لغايات الفندقة.

واضاف ان الشركة ستفاوض مستقبلا الحكومة الاردنية لإنشاء مقر للبورصة الاردنية في مشروع البرجين الذي تقدر كلفته الاجمالية بحوالي 300 مليون دولار.

وعن المشروع السياحي على شاطئ البحر الميت قال البدر ان المشروع يشمل انشاء مشروع سياحي متكامل على طول 1200 متر ساحلي على الجانب الاردني من شاطئ البحر الميت يضم حوالي 600 شاليه بالاضافة الى منتجعات سياحية «ليكون بذلك اكبر مشروع سياحي واطول مشروع ساحلي على شاطئ البحر الميت».

واوضح البدر انه وبموجب مذكرة التفاهم سيتم خلال الشهرين المقبلين تأسيس شركة كويتية - اردنية مشتركة للمباشرة في المشروع الاول الذي يستغرق تنفيذه ثلاث سنوات فيما يستغرق تنفيذ المشروع الثاني حوالي سنتين.

وحول فرص الاستثمار في الاردن قال البدر ان شركة العقارات الكبرى التي تعد رائدة في مجال تطوير العقارات في الكويت والعالم العربي توجهت للاستثمار في الاردن «نتيجة للجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني لدعم الاستثمارات العربية العربية وللمزايا التي يتمتع بها من امن واستقرار».


طباعة






كافة حقوق النشر محفوظه لشركة دار القبس للصحافة والطباعة والنشر





اسف على اللقافه :p
 

سعود222

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
692
الإقامة
الكــــــــــــــويت
صحيح كلامك يابو صالح وضيف الراي العام نشرت نفس الخبر
 

Bo Tasneem

عضو نشط
التسجيل
14 مايو 2005
المشاركات
2,780
الإقامة
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
abu-saleh قال:
جريدة الوطن والقبس وكونا وافرح يا بو تسنيم


عاد اتصدق القبس كاهي بصندوق الجرايد بس مالي خلق أييبها وأقراها .. آخذها معاي الدوام كل يوم

بس الحين رايح أييب الصندوق بكبره :D

عدل عدل .. شباب حد أعلى باجر والاسبوع الياي بإذن الله .. لييييييييي الـ 750فلس إن شاءالله

توقعي يقول .. إذا لقيت معروض (بالمشمش) إخذ :D

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك .. وبارك لنا في المجموعة الدولية وأخواتها يارب



بوتسنيم / القبقب​
 
أعلى