مــصــــــــــادر ( 7 )

الهادى

عضو نشط
اخوى مصادر تقول بان الضغط على سهم العربيه العقاريه من قبل شخص مجهول انا ما اقول الا حسبى الله ونعم الوكيل ويضغط عليه نساف انشاء الله السوق واصل 12 الف على الاخوان بالعافيه وهذا ضاغط على الفقراء من يوم السوق 8000الاف نقطه ادعوا معى على آكل اموال الناس بالحرام بالشهر المبارك

bigener

عضو نشط
الهادى قال:
اخوى مصادر تقول بان الضغط على سهم العربيه العقاريه من قبل شخص مجهول انا ما اقول الا حسبى الله ونعم الوكيل ويضغط عليه نساف انشاء الله السوق واصل 12 الف على الاخوان بالعافيه وهذا ضاغط على الفقراء من يوم السوق 8000الاف نقطه ادعوا معى على آكل اموال الناس بالحرام بالشهر المبارك

أخي ما بعد الضغط إى الإنجار ........ إنشاء الله قريب

nabhaan79

عضو نشط
أخ مصارد أبي أعرف سهم العقاريه بعد ما يحولونها لقابضه كم راح يوصل سعرها يعني إهي الحين ب 255 شرايك أكيد راح يكون في زياده في رأس المال يعني كم تتوقع سعرها وكم المده /

الهادى

عضو نشط
اخوى nabhaan79 يسمع الله منك انها سعرها 255 اليوم سعرها بنازل 4 فلوس (244) وين هذى كفوا توصل لايبه اهلها حسسسسسسسسسسسسسسسسسساده مايحبون الا انفسهم يكسرون ظهور الفقراء والمساكين وبعدين هم يطلعون فيها

مصادر

عضو نشط
الهادى قال:

اضم صوتي لصوتك وبالفعل يستحق الدعاء عليه اذا كان قصده انزال السهم لاثارة الهلع والفزع على المستثمرين الصغار ، سهم ربحان وطلبات بالملايين وتسكرها بنزول مخزي على مدى اسبوع كامل ، اقسم بالله اخوي الهادي ترى حركات مقصوده والله العظيم لانه يطلب ويقط على نفسه ، وراح اصيده مثل ما صدت الي كان يضغط سهم اسواق ، باذن الله راح اصيده واعرفه يا محفظة او صندوق ، او انه شخص اصبر علي !

mbc_383

عضو نشط
وين يا الهادى

وين رايح يا الهادى شنو 255 ونازلة 4 فلوس وسعرها 244 ما ادرى شلون حسبتك خل اخونا مصادر يعطينا اخبار طيبة عنها ووين رايحة بعد تحويلها لقابظة

مصادر

عضو نشط
تقرر عدم كتابة المصادر حتى اشعار اخر

والي عنده سؤال يكتبه رسالة خاصه وانا حاضر ،،

أعلى