ساعدونا في الترجمه

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة عائض بن فيصل ال رشيد, بتاريخ ‏20 أكتوبر 2005.

  1. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
  2. مرعوب

    مرعوب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2005
    المشاركات:
    308
    عدد الإعجابات:
    0
    حسب برنامج الترجمة

    يَكْشفُ Anadigics الليف العالي الأداء إلى البيتِ / ليف إلى المباني RF مضخّم
    أكتوبر/تشرين الأول الأربعاءِ 19, 6:32 مساءً ET
    Anadigics ' FTTH جديد / يُسلّمُ مضخّمَ FTTP أداء إستثنائي لتطبيقاتِ التلفزيونِ الرقميةِ والمناظرةِ


    وارن، N. J.، أكتوبر/تشرين الأول 19 / Prnewswire FirstCall / -- Anadigics، المحدودة. (ناسداك: ANAD - أخبار) , a يَقُودُ مجهّزَ اللاسلكي والحلولِ المتعددة الرّسائلِ، قدّمَ ACA 2601 مضخّم RF اليوم لليفِ إلى البيتِ / ليف إلى المباني (FTTH / FTTP) تطبيقات. المستعمل بالإرتباط مع a photodiode، يُزوّدُ ACA 2601 مضخّم الليف لإقْناع إنتقالِ الفيديو في محطة الشبكةِ الطرفيةِ البصريةِ (ONT). موجَّه للإستعمالِ بكلا التلفزيون المناظر وتطبيقات التلفزيونِ الرقميةِ، بضمن ذلك فيديو عند الطلبِ (VOD) خدمات، يَعْرضُ المضخّمَ الجديدَ ضوضاءاً منخفضةً وتشويهَ منخفضَ لإبْقاء السلامةِ البارزةِ الإستثنائيةِ. ACA 2601 يَستعملُ a مساهمة معاوقة كهربائيةِ عاليةِ التي تُبسّطُ الوصلةَ إلى photodiode، بذلك تُخفّضُ عددَ المكوّناتِ الخارجيةِ.

    على الـ50 الميغاهيرتزِ إلى 870 حزامِ تردد تشغيل ميغاهيرتزِ ب79 تحميل قناةِ، ACA 2601 ضربة معروضِ المثاليةِ الثلاثيةِ المركّبةِ (CTB) وطلب ثاني مركّب (CSO) مستويات تشويهِ -65 dBc، يُنجزُ الخطيةَ الممتازةَ تَطلّبتْ لبُرُوز نوعيةِ الصورةِ. ACA 2601 ميزّة a ضوضاء مساهمةِ مكافئةِ منخفضةِ مِنْ 4.5 pA /sqrt هيرتز، التي تُزوّدُ حسّاسيةَ إستثنائيةَ في مستويات المساهمةِ المنخفضةِ البارزةِ.

    "ليف إلى المباني يَفْتحُ a إمكانية جديدة للفيديو، صوت، وبيانات تُضاعفُ ثلاث مرات خدماتَ مسرحيّةِ على متعددة الرّسائلِ، "قالتْ رون Michels، نائب رئيس كبير والجنرال Manager للمُنتَجاتِ المتعددة الرّسائلِ في Anadigics. "ACA 2601 يُوسّعُ حقيبتَنا الناجحةَ لمُنتَجاتِ بناء تحتي القياديةِ الصناعةَ المتميزةَ جداً. تَضْمنُ الخطيةُ الإستثنائيةُ هذا المضخّمِ أداءَ فيديو مثاليِ لتطبيقاتِ التلفزيونِ الرقميةِ والمناظرةِ لكي تُزوّدَ a تجربة مستعملِ عالميةِ التي تُدركُ إمكانيةَ هذا نظامِ التسليمِ الراضيِ الجديدِ بالكامل."

    ACA 2601 يُكاملُ a مضخّم واجهة ضوضاءِ الأماميةِ منخفضِ، 20 مِنْ ديسيبلِ الفولطيةِ سيطرَ على تعديلِ المكسبِ، ومضخّم ناتجِ يُسلّمُ إلى +18 dBmV لكلّ قناةِ لتَزويد a يُكملُ، حَلّ عالي الأداء صغير. لتَبْسيط تَصميم وتَوفير فضاءِ اللوحةِ الخارجيِ، ACA 2601 يَشتغلُ مِنْ a أعزب +5 V تجهيز ويَعْرضُ a معاوقة كهربائية عالية 400 مساهمة أومِ التي تُزيلُ الحاجةَ لa محوّل مماثل تَطلّبَ بالحلولِ الأخرى إلى الوصلةِ إلى photodiode. إزالة المكوّناتِ الخارجيةِ، مثل المحوّلِ ومجموعةِ دوائر سيطرةِ المكسبِ، يُمكّنُ كثافةَ أعلى أصغرَ تُصمّمُ وتُبسّطُ إقتناءاً بتَطَلُّب a الفاتورة الأصغر مِنْ الموادِ. FTTH الجديد / مضخّم FTTP RF مَعْرُوضُ في a 28 دبّوس رزمةِ QFN المثبّتة سطحياً التي تَقِيسُ فقط 5 مليمترِ ب5 مليمترِ بمليمترِ 1 ويَستعملُ a مواد وَضعتْ متّسقة مع تقييدِ الإتحاد الأوربي الموادِ الخطرةِ (RoHS) توجيه.

    ACA 2601 مُسَعَّرُ في 5.00$ في الكمياتِ مِنْ 10,000 وحدةِ. العينات متوفرة الآن. للمعلومات الإضافيةِ، يَتّصلُ بAnadigics بالهاتفِ (908) 668-5000 أَو فاكس (908) 668-5132 أَو يَزُورُ موقعَ ويب الشركةَ في http://www.anadigics.com..
     
  3. مرعوب

    مرعوب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2005
    المشاركات:
    308
    عدد الإعجابات:
    0
    يتبع

    Anadigics، المحدودة. (ناسداك: ANAD - أخبار) تصاميم ودائرة ذبذبةِ إرسال صناعاتِ التكاملية (RFIC) حلول للنَمُو المتعددة الرّسائلِ وأسواقِ إتصالاتِ اللاسلكي. يُمكّنُ تذبذب الشركةَ العالي المبتكرَ RFICs منتجو أجهزةِ الإتصالاتِ لتَحسين أداءِ النظامِ العامِّ، ويُخفّضُ التصنيع كلّفَ ويُوقّتُ للتَسويق. بإسْتِعْمال أحدث تصنيع العملياتِ لRFICsه، يُنجزُ Anadigics الحجم العالي والمُنتَجات المربحة تَطلّبا بالشركات الرائدةِ في أسواقِ إتصالاتِ نموه الموجَّهةِ العاليةِ. Anadigics كَانَ منتجاً الأولَ GaAs IC لإستِلام ISO 9001 شهادة ويُصدّقُ إلى ISO 9001:2000 وISO 14001:1996 معايير النوعية.

    ماعدا معلوماتِ تأريخيةِ إحتوتْ هنا، يَحتوي هذا البيان الصحفي التقديراتَ والبياناتَ التقدميةَ الأخرى (كذلك التعبيرِ مُعَرَّفُ في فعلِ تبادلِ سندات مالية 1934، كما عُدّلَ). تَعْكسُ هذه التقديراتِ والبياناتِ التقدميةِ تيارِ الشركةَ يَنْظرُ فيما يتعلق بالأحداثِ المستقبليةِ والأداءِ الماليِ ويُمْكِنُ أَنْ يَكُونا مُمَيَّز عموماً في حد ذاته لأن سياقَ البيانِ سَيَتضمّنُ الكلماتَ مثل "يَعتقدُ"، "يَتوقّعُ"، "يَتوقّعُ"، أَو كلمات الإستيرادِ المماثلِ. بنفس الطريقة، البيانات التي تَصِفُ خططَنا المستقبليةَ أو أهدافَنا أو تخميناتَنا أَو أهدافَنا بياناتَ تقدميةَ. لا تأميناتَ يُمْكِنُ أَنْ تُعطي، على أية حال، بِأَنَّ هذه الأحداثِ سَتَحْدثُ أَو بِأَنَّ هذه التقديراتِ سَتُنجزُ ونَتائِجُ وتَطَوّراتُ فعليةُ يُمْكِنُ أَنْ يَختلفا مادياً مِنْ أولئك سلّطا كنتيجة لبَعْض العواملِ. العوامل المهمة التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبَ النَتائِجَ والتَطَوّراتَ الفعليةَ اللّذان سَيَكُونانِ مادياً مختلفة عن تلك أبدتْ أَو دَلّتْ عليها بمثل هذه التقديراتِ والبياناتِ التقدميةِ يَتضمّنانِ تلك العواملِ فصّلتْ من وَقتٍ لآخَرَ في تقاريرِنا حَفظتْ بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ، بضمن ذلك تقرير الشركةَ السنوي على الشكلِ -K 10 للسَنَةِ أنهىَ ديسمبر/كانون الأولَ 31, 2004، وأولئك المُنَاقَشِ في مكان آخر هنا.
     
  4. عائض بن فيصل ال رشيد

    عائض بن فيصل ال رشيد عضو محترف

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    6,715
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الـريـاض
    مرعوب

    الله يجزاك خير
     
  5. مرعوب

    مرعوب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 ابريل 2005
    المشاركات:
    308
    عدد الإعجابات:
    0
    ولو

    حاظريين لطيبين ويجزاك انشاء الله بكل خير