بيت التمويل الخليجي ..... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

حربي وربي الله

عضو مميز
مبروك الارتفاع
والله يوفق الجميع

New share

عضو نشط
مبروك الارتفاع اليوم وان شاء الله غداً كسر المقاومة ٤٢.٥ مبروكين مقدما

المستحيل

عضو نشط
مساكم الله بالخير

لكل فعل ردة فعل مساوية له بالقوة معاكسة له بالإتجاه

ضغط
جني ارباح

الإتجاه العام صعود

١٣٦ مليون سهم منو الشراي
وبعدين هالسهم الوحيد اللي متصدر كل الاسهم بكمية التداول والاكثر إثارة للجدل حتى بالمنتدى دائما برأس الصفحة

اتوقع ارتداد غداً عند ٣٩

يجب الحذر ولا يمنع نكون متفائلين بالمستقبل القريب

مبروك ارتداد السهم

وإن شاء الله نشوفه ٤٨ فلس

أبو عمر

عضو مميز

بوراشد جروب

عضو مميز

بوراشد جروب

عضو مميز
الفترة سنتيين شمعة اسبوعية​
اني ارى مقاومة عتيه عند 41.5 فلس
3 محاولات لكسره لم تنجح للأسبوع الثالث على التوالي​
إن شاء الله يكسرها بقوة وبالتالي يقودنا للأهداف التالية كما هو في مخطط فوبوناتشي​
هل من ملاحظات اخرى ؟​
والله اعلم
01-Apr-13 2-43-05 PM.png

al7boob_77

عضو نشط
إن شاء الله يكسرها بقوة وبالتالي يقودنا للأهداف التالية كما هو في مخطط فوبوناتشي​
هل من ملاحظات اخرى ؟​
والله اعلم

يعطيك العافيه ابو راشد

انا عندي ملاحظه بس ابي سعت صدرك وكرمك :)

انت حطيت شمعة اسبوعيه ... ولقيت مقاومه عند 41.5 تقريبا
وممكن محلل ثاني يحطه شمعه شهريه ويلقا مقاومة عند سعر ما يعجبه او يعجبه

وممكن محلل ثالث يحط شمعه يوميه ونفس الطريقه تعجبه او ما تعجبه

يعني اللى ابي افهمه واوصل له هل هناك ستاندر محدد ومعروف للمحللين يمشون عليه ويكون ذو مصداقيه عاليه كشموع يوميه او اسبوعيه او شهريه مع الاخذ بالاعتبار بالفترة الزمنيه كذلك

ان شاء الله يكون استفساري واضح ومفهوم

لاني ممكن اغير فترة الشموع القا فيها مقاومات تخرع المتادولين واحطها مثلا

او العكس احط شموع يوميه ممكن ترغب المتاولين وتغريهم بالشراء

بالاخير هذا سؤال لجميع الاخوان المحللين مثل ابو راشد وابو عمر وخونا المستفسر ... اذا في شي ستاندر او معتمد ومصداقيته عاليه يقولين لي علشان الواحد ساعات يحلل بينه وبين نفسه لما يقرر يشتري سهم

وشاكرين لجميع اخواني المحلليل على جهودهم المبذوله لمساعدت اخوانهم

Now

عضو مميز
يعطيك العافيه ابو راشد

انا عندي ملاحظه بس ابي سعت صدرك وكرمك :)

انت حطيت شمعة اسبوعيه ... ولقيت مقاومه عند 41.5 تقريبا
وممكن محلل ثاني يحطه شمعه شهريه ويلقا مقاومة عند سعر ما يعجبه او يعجبه

وممكن محلل ثالث يحط شمعه يوميه ونفس الطريقه تعجبه او ما تعجبه

يعني اللى ابي افهمه واوصل له هل هناك ستاندر محدد ومعروف للمحللين يمشون عليه ويكون ذو مصداقيه عاليه كشموع يوميه او اسبوعيه او شهريه مع الاخذ بالاعتبار بالفترة الزمنيه كذلك

ان شاء الله يكون استفساري واضح ومفهوم

لاني ممكن اغير فترة الشموع القا فيها مقاومات تخرع المتادولين واحطها مثلا

او العكس احط شموع يوميه ممكن ترغب المتاولين وتغريهم بالشراء

بالاخير هذا سؤال لجميع الاخوان المحللين مثل ابو راشد وابو عمر وخونا المستفسر ... اذا في شي ستاندر او معتمد ومصداقيته عاليه يقولين لي علشان الواحد ساعات يحلل بينه وبين نفسه لما يقرر يشتري سهم

وشاكرين لجميع اخواني المحلليل على جهودهم المبذوله لمساعدت اخوانهم

اعذرني على المداخلة اخوي

في ادوات وطرق ووجهات نظر مختلفة بالنسبة لتحليل اي سهم كان .. علشان جذي تختلف الارقام بين محلل واخر

الشموع اليومية او الاسبوعية او الشهرية مثل ما تفضل .. تمثل مدة زمنية و تكعس نفسية المتداولين في الفترة هذي

اذا كنت تضارب بشكل يومي ما تهمك أي شمعة من الشموع اللي ذكرتها
اذا كنت مستثمر لفترة قصيرة (نقول اسبوع او شهر او سنة) تهمك الشمعات الاسبوعية او الشهرية

في ناس مالها خلق تتابع السوق .. تبي تحط فلوسها في سهم وتنطر عليه فترة وتاخذ ارباحها

الاخوة المحللين اذا ذكروا ان أي سهم رايح دينار واهو سعره 100 فلس .. هذا يشوف الجارت بمدة زمنية كبيرة (اسابيع او شهور او سنوات) .. ومستحيل باسبوع يطمر من 100 فلس الى دينار .. يحتاج اشهر واحيانا سنوات

al7boob_77

عضو نشط
اعذرني على المداخلة اخوي

في ادوات وطرق ووجهات نظر مختلفة بالنسبة لتحليل اي سهم كان .. علشان جذي تختلف الارقام بين محلل واخر

الشموع اليومية او الاسبوعية او الشهرية مثل ما تفضل .. تمثل مدة زمنية و تكعس نفسية المتداولين في الفترة هذي

اذا كنت تضارب بشكل يومي ما تهمك أي شمعة من الشموع اللي ذكرتها
اذا كنت مستثمر لفترة قصيرة (نقول اسبوع او شهر او سنة) تهمك الشمعات الاسبوعية او الشهرية

في ناس مالها خلق تتابع السوق .. تبي تحط فلوسها في سهم وتنطر عليه فترة وتاخذ ارباحها

الاخوة المحللين اذا ذكروا ان أي سهم رايح دينار واهو سعره 100 فلس .. هذا يشوف الجارت بمدة زمنية كبيرة (اسابيع او شهور او سنوات) .. ومستحيل باسبوع يطمر من 100 فلس الى دينار .. يحتاج اشهر واحيانا سنوات

تسعدني مداخلتك اخي العزيز والنقاش يثري الحوار

انا ادري انها تختلف باختلاف الفترات الزمنيه وذلك الشموع بس اكيد في شي يكون مفضل لدى المحللين ومصداقيته تكون عاليه

هذا اللى ابي اعرفه

وبخصوص انك تطالع الشارت على مدى عدة سنوات مثل 5 او 10 سنوات انا شخصيا ما ابي انطر كل هالمده يعني شخصيا اذا بنظر للشارت حدي سنتين مو اكثر :)

خصوصا انه سوقنا مو سوق تكانه الا اذا كانت اسهم ثقيله جدااا كالبنوك

ننطر باقي الاخوان او اي احد عنده راي نسمع وانتعلم واناقش

وانا سعيد بتعليقك

وزير البورصه

عضو نشط
هل من ملاحظات اخرى ؟​
والله اعلم

بعد قولك هل ملاحظات اخرى

لوحظ انه في الغالب وليس دائما
انه حينما يحصل اغلاق فوق مقاومه او تحت دعم
يكمل السهم سيره في اتجاه الاغلاق
وفي حالتنا هذه ان اغلق السهم فوق 41.5 سيكمل مسيره
في اتجاه الاغلاق اي الى الاعلى باتجاه نسب الفيبوناتشي التي ذكرتها

مع العلم ان السهم بحسب رسمك لديه 6 محاولات اغلاق فوق 41.5 ولم ينجح فان نجح في هذا الاسبوع
فبلا شك سيزيد الامل في الصعود الكبير والحاد المنتظر

وهناك ملاحطه اخرى وهي ان كلمة كسر تستخدم للاتجاه الهابط وكلمة اختراق تستعمل للاتجاه الصاعد
فمثلا في حالتك هذه انت قلت ثلاث محاولات كسر وكان من المفروض عليك ان تقول ثلاث محاولات اختراق
المقاومه تخترق ولا تكسر والدعم يكسر ولا يخترق
مثلا ان قال احد السهم سيكسر 41.5 فيفهم من كلامه انه سيتجه الى الاسفل
اما ان قال ان السهم سيخترق 41.5 فيفهم من كلامه سيتجه الى الاعلى

هذه المصطلحات تعين القاري على الفهم المباشر لمقصد الكاتب

وجزاك الله خيرا على ما تفضلت به من رسم ارشادي ايجابي

HURRICANE

عضو نشط

12:04:11 ايضاح من بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج) نصه كالاتي:
بالإشارة إلى الخبر الذي نشر مؤخرا في عدد من وسائل الإعلام يود بيت التمويل الخليجي أن يوضح الحقائق التالية للسادة المساهمين:
• المعاملة الخاصة ببيع حصة بنسبة 10% من نادي ليدز يونايتد لكرة القدم إلى بنك الاستثمار الدولي التي أعلن عنها مؤخرا من قبل شركةجي اف اتش كابيتال، وهي شركة تابعة لبيت التمويل الخليجي، تأتي في إطار البرنامج الاستثماري لبيت التمويل الخليجي فيما يتعلق بنادي ليدز يونايتد لكرة القدم، بهدف تكوين ائتلاف من المستثمرين من ذوي التطلعات والاهتمامات المشتركة لتحقيق عملية تملك ناجحة لنادي ليدز يونايتد لكرة القدم.
• تلقت شركة جي اف اتش كابيتال عدة عروض من عدد من المستثمرين ويتم حاليا دراسة وتقييم تلك العروض. هذا وسيتم الإعلان للسادة المساهمين عن أي مستثمر جديد يتقرر انضمامه إلى نادي ليدز يونايتد لكرة القدم حينها.
• بالإضافة إلى ذلك، فإن أي بيع لحصص في نادي ليدز يونايتد أو أي من استثمارات البنك الأخرى تقع ضمن نطاق الأنشطة المصرفية الاستثمارية المعتادة للبنك ولا يمكن تفسيرها بأنها مؤشر على ضعف الوضع المالي للبنك بأية حال من الأحوال.
• اختتم بيت التمويل الخليجي عام 2012 محققا معدلات أرباح جيدة فضلا عن تحسن البيانات المالية للبنك مقارنة بالسنوات السابقة. ومن الجدير بالذكر أن تقرير التدقيق الخاص بالبيانات المالية للبنك للسنة المنتهية في عام 2012 لم يشتمل أي من التحفظات أو عبارة “جونج كونسيرن ”.
• يدعو البنك السادة المساهمين إلى الإطلاع على البيانات المالية المدققة للعام 2012 التي نشرت مؤخرا لمعرفة الوضع الحقيقي للبنك بعيدا عن التأويلات الغير الحقيقية.
-------------------
  • البنك حايشه إسهال توضيحات هاليومين o_O
  • يالله ....العوض و لا القطيعة!
  • ......
  • الاخ العزيز بو راشد. أختلف معك في إنه الإيضاح رائع !!
  • هذا الإيضاح مثل إللي قبله الإسبوع الماضي. يفتقر للاحترافيه..و بالتالي المصداقيه.
  • عالم الاقتصاد و المال دكتور جناحي توهق ! ..قام يبصق إيضاحات :p
  • الدكتور مو متعود إنه يستثمر في مشروع و يكمله للآخر ...لازم يتخارج منه في مراحله الأولى. عاده سيئه! لكن شسوي مدمن عليها:(
  • الله يكافينا شر الإدمان.
  • المثير للاهتمام.إنه جناحي متابع جيد للتعليقات إللي أثيرت هنا في الانترنت حول إستثمار النادي.
  • سرعه في التعقيب تستحق الإعجاب ... يا بروفيسور جناحي!
  • برافو :cool:
  • .......
  • إنا لله و إنا إليه لراجعون.

التداول بكميات كبيره يقارب راس المال دون الافصاح عن استحواذ او ملاك جدد يكون السهم امام امرين لا ثالث لهما اما السهم يودع السوق وينتحر او فوق المية فلس بعد إخراج المضاربين والمحافظ الكبيره والله اعلى واعلم
تمويل خ1.png

رابح رابح

عضو مميز
سهم العجايب والغرايب :confused: :confused: :confused: :
تداول يومي 113.750.431 مليون سهم بقيمة 4.582 مليون دينار
اتوقع تجميع ملكيات لمصدر واحد بعد التجميع في ملكيات صغيره مبعثره

.

المستحيل

عضو نشط
التداول بكميات كبيره يقارب راس المال دون الافصاح عن استحواذ او ملاك جدد يكون السهم امام امرين لا ثالث لهما اما السهم يودع السوق وينتحر او فوق المية فلس بعد إخراج المضاربين والمحافظ الكبيره والله اعلى واعلم

بارك الله فيك
خوش نموذج

قمم وقيعان تصاعدية

نجوم777

عضو نشط
قيمة الصفقه ال١٠٪ من حصه النادي ماذكرت في كلام توضيح كلمة تمويل خليج ؟؟؟؟

نجوم777

عضو نشط
اذا ماجرها حد أعلى لمده اسبوعين مايبرد جبدي واحساسي يقول بيسويها بإذن الله

وزير البورصه

عضو نشط

رسم جميل
يتبين منه ان حركة السهم ايجابيه وطبيعيه واقصد بطبيعيه ان مثل هذه الحركه تتكرر في الاسهم وتوحي بصعود قادم والله اعلم
حيث انه بعد اختراقه لخط الاتجاه الهابط عاد الان واختبره وعادة بعد اختبار لخط اتجاه مخترق
يكمل السهم سيره في اتجاه الاختراق ولا مانع من كسر خط الاتجاه الصاعد وكسر خط الاتجاه الهابط الرئيسي
بشرط عدم الاقفال لانه في احيان كثيره يحدث كسر ويكون عباره عن مصيدة لاصحاب وقف الخساره حيث
من العاده عند الاغلبيه انهم يضعون وقف خساره مجرد كسر خط الاتجاه ولكن الاسلم لتجنب المصيده انتظار
الاقفال اسفل الخط المسكور وبشكل اسلم اكثر الانتظار اسفل اول قاع ان لم يكن بعيدا عن نقطة الكسر

والشي الاخر الجيد ان حجم التداول مع اختراق خط الاتجاه الهابط اعلى عنه عند اعادة اختباره

ارى وبشكل شبه مؤكد والله اعلم انه لهذه الاسباب والاسباب اخرى ان السهم مقبل على اكمال اتجاهه الصاعد الرئيس التي كانت بدايته في شهر
11 2012 بعد ان انطلق من القاع 30.5 بحسب ما اراه في الرسومات البيانيه للاخوه في هذا المنتدى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى