@@@ ديـوانيـة المؤشـرنت اليـوميـة @@@

الحالة
موضوع مغلق

fahad2000

عضو مميز
سوق دبي يقفز 29.3 % وأبوظبي 24.4 % منذ بداية 2013

تصدر سهم اعمار الأسهم الأكثر تداولاً خلال شهر ابريل العام الجاري بقيمة 586 .1 مليار درهم وحقق مكاسب بنسبة 57 .9 في المئة وأغلق السهم عند 61 .5 درهم . كما حقق سهم بنك دبي الإسلامي مكاسب جديدة وارتفع بنسبة 57 .42 في المئة وأغلق عند 88 .2 درهم وسط تداولات تجاوزت 2 .1 مليار درهم . واحتل سهم دبي للاستثمار المركز الثالث ضمن قائمة الأسهم الأكثر تداولاً وبقيمة بلغت 03 .1 مليا ر درهم، وحقق السهم مكاسب في قيمة السوقية بنسبة 61 .36 في المئة وأغلق عند 25 .1درهم . لكن سهم الدار العقارية بلغت مكاسبه في شهر إبريل 62 .6 في المئة وسط تداولات قيمتها 6 .795 مليون درهم . في حين وصلت مكاسب سهم درك آند سكل 99 .26 في المئة وأغلق عند 927 .0درهم وسط تداولات قيمتها 4 .665 مليون درهم .

وأظهرت المؤشرات أن سهم الهلال الأخضر للتأمين تصدر قائمة الأسهم الأكثر ارتفاعاً حيث ارتفع بنسبة 92 .103 في المئة وأغلق عند 04 .1 درهم بمكاسب بلغت 53 .0 درهم، وهي مكاسب تضلل غير المتابعين لأوضاع السوق والأسهم، حيث إن ارتفاع سعر السهم جاء مع إعادة هيكلة راس المال الشركة وتخفيضة بقيمة 150 مليون درهم وذلك من 250 مليون درهم إلى 100 مليون درهم بعد أن استهلكت الخسائر المتراكمة الجزء الأكبر من رأس المال .

وحقق سهم مصرف الشارقة الإسلامي ارتفاعاً بنسبة 3 .33 في المئة خلال إبريل وأغلق السهم عند مستوى 2 .1 درهم . ووسط التداولات المكثفة على سهم إعمار الذي شكل مايسترو أسواق المال بتداولات قيمتها 4 .7 مليار درهم، فقد حقق المستمرون في هذا السهم مكاسب رأس مالية بارتفاع سعر السهم بنسبة 50 في المئة منذ بداية العام .

وحقق المستثمرون مكاسب جيدة في سهم بنك أبوظبي التجاري بنسبة 52 في المئة، و3 .43 في المئة في دبي الإسلامي، و77 في المئة في الإمارات دبي الوطني ، و9 .60 في المئة في سهم راك بنك، و8 .85 في سهم مصرف السلام - البحرين، و1 .52 في سهم بنك الاتحاد الوطني . و7 .46 في المئة في سهم دبي للاستثمار . و48 في المئة في سهم صروح . و7 .46 في سهم دو . و32 في المئة في سهم درك آند سكل منذ بداية العام .

وبلغت مكاسب الأسهم منذ بداية العام 6 .100 مليار درهم مع ارتفاع مؤشر سوق الإمارات 26%، وسوق دبي المالي 3 .29% وأبوظبي 4 .24%، فيما بلغت مكاسب الأسهم في إبريل قرابة 45 مليار درهم .

18 شركة تنخفض خلال إبريل

انخفضت 18 شركة خلال شهر إبريل وسجل بنك الفجيرة الوطني أعلى تراجع بواقع 35 .21% إلى 8 .2 درهم ثم أسمنت الخليج 49 .13% إلى 09 .1 درهم .

20.12 % ارتفاع قطاع الاستثمار والخدمات المالية

ارتفع مؤشر قطاع الاستثمار والخدمات المالية بواقع 12 .20% إلى 5 .2569 نقطة فيما ارتفع المؤشر العام خلال إبريل بواقع 34 .10% إلى 3228 نقطة .

664 مليون درهم مشتريات الأجانب في أبوظبي

بلغ حجم مشتريات الأجانب في سوق أبوظبي 7 .663 مليون درهم خلال شهر إبريل الماضي، فيما بلغ حجم المبيعات 641 مليون درهم ليسجل صافي استثمار الأجانب 7 .22 مليون درهم .

165.7 مليون درهم صافي استثمار الشركات في أبوظبي

بلغ صافي استثمار الشركات في سوق أبوظبي 7 .165 مليون درهم لإبريل الماضي بمشتريات 35 .1 مليار درهم ومبيعات 18 .1 مليار درهم .

103.92% ارتفاع “الهلال الأخضر”

سجل الهلال الأخضر للتأمين ارتفاعاً بواقع 92 .103% إلى 04 .1 درهم خلال إبريل وفودكو القابضة 50% إلى 95 .1 درهم ودبي الإسلامي 57 .42% إلى 88 .2 درهم .

1.5 مليار درهم تداولات إعمار

احتفظ “إعمار” بأكثر الأسهم نشاطاً خلال شهر إبريل الماضي بقيمة تداولات 58 .1 مليار درهم وبنك دبي الإسلامي 21 .1 مليار درهم .

Now

عضو مميز
نوم العوافي يابوعادل يقول المثل الراحه نص القوت
وشنو هالمسرحيه بتداول مركز سلطان صج غريب ومهزله هذا اكيد مساهم معصب على هالسهم وما ينلام - الله يلوم اللي يلومه السوق طاير واجلتي 650 فلس وهذا السهم يراوح بمكانه وانا صار لي كم يوم بدش عليه واتعوذ من الشيطان ميزانيته تفشل تعبانه حدها وسهم سلطان يا انهم لاعبين بتقييمه ويصير مثل سهم منشئات علشان يجمعون فيه او بيطب على ويهه وانا ارجح الاولى بس مووقته

.

الله يعافيك :)

مركز سلطان تشتري منهم إي .. تشتريهم لأ :p

اجيليتي وايد افضل مقارنة فيه

Now

عضو مميز
اهداء خاص لاخونا بوخالد

الكويت الاقتصادية
مصادر تتحدث بشأن صفقه وأرباح تتجاوز المليار دولار لشركة زين خلال الشهر القادم ، وأخري تشير إلي أن ترتيبات الجدولة مع الوطني قد انفرجت

رابح رابح

عضو مميز
اهداء خاص لاخونا بوخالد

الكويت الاقتصادية
مصادر تتحدث بشأن صفقه وأرباح تتجاوز المليار دولار لشركة زين خلال الشهر القادم ، وأخري تشير إلي أن ترتيبات الجدولة مع الوطني قد انفرجت
مشكور يابوعادل على الاهداء واهتمامك اسعدني اكثر من الخبر
وهذا الخبر احنا من مده طويله متوقعينه وبانتظاره واذا تحقق سيكون هذا الخبر داعم قوي لارتفاع السوق
وبتغرد مجموعة استثمارات وزين وبيغرد السوق كله
ان شاء الله الخير بزود واللي ياي افضل

Aljoman

عضو نشط
إلغاء إلزامية التصويت التراكمي في قانون الشركات الجديد إنتصار لأصحاب النفوذ واللصوص أيضاً !

Aljoman

عضو نشط
اخترق اليوم الخميس 02/05/2013 سهم " بوبيان دق " اليوم حاجز 100 فلس صعوداً إلى 104 فلوس حالياً

رابح رابح

عضو مميز
تداول السوق ممتاز وفوق النخل شغل محترفين كبار
واغلاق اخضر وسيوله عاليه وما يهزك ريح والاسبوع القادم خضر
وان شاء الله بتسمعون فيه اخبار طيبه

رابح رابح

عضو مميز
ارتفاع ٣١ نقطه خضر واليوم السوق كان يعاني من مشكله تقنيه ادت الى التأثير سلبا على التداول
قيمة التداول ممتازه جدا جدا ١٢٠.٩ مليون دينار وكمية الاسهم المتداوله قاربت المليار سهم
وتداول مميز في زين والوطني يبشر بالخير الكثير

Aljoman

عضو نشط
اقتراح النواب بتوزيع أرباح مؤسسة التأمينات على المتقاعدين ... وإذا خسرت شلون ؟ ، هل تخصم منهم !!

الكوتي

موقوف
اقتراح النواب بتوزيع أرباح مؤسسة التأمينات على المتقاعدين ... وإذا خسرت شلون ؟ ، هل تخصم منهم !!
يخفضون المعاش قصدي الأسهم مثل ربعهم بالأةمه

Aljoman

عضو نشط
تغريدات الجُمان
سجل 18 سهم اليوم الخميس 02/05/2013 أعلى سعر لها آخر 12 شهراً وللتفاصيل على الرابط

Aljoman

عضو نشط
بعد بعثرة الدولة للمليارات هنا وهناك يطالبون الوافدين بدفع مزيد من الرسوم ... صج كويتي وأفتخر !!!

Now

عضو مميز
(((متداولون متحلطمون)))
اشوف عدد الاعضاء اللي يتحلطمون يزيد اذا السهم مكانك راوح​
الحين في جم سهم حد اعلى محد تكلم​
وينكم بالله ؟؟ :D

رابح رابح

عضو مميز
(((متداولون متحلطمون)))
بوعادل اليوم الساعه وحده صديق قاعد عندي بالمكتب عنده هتس تلكم صار لها مده واليوم باعها وقلت له ترى علقها دارت فيه الدنيا
نصيحه اللي عنده سهم زين وما ارتفع يركد ويصبر وبياخذ رزقه

333gust !!!

عضو مميز
(((متداولون متحلطمون)))

الحمد لله رب العالمين بفضل من الله والاخوان المحلليل ومنهم الاخ الاستاذ بو خالد (( رابح رابح )) انا اعترف حققت ارباح طيبة في بعض الشركات ومنهم مدينة الاعمال

رابح رابح

عضو مميز
الحمد لله رب العالمين بفضل من الله والاخوان المحلليل ومنهم الاخ الاستاذ بو خالد (( رابح رابح )) انا اعترف حققت ارباح طيبة في بعض الشركات ومنهم مدينة الاعمال

تسلم يالغالي اخوي 333gust ومشكور على كلامك الجميل واطرائك ولانك محترم وكبير تشوف الناس مثلك
بس من باب الامانه ترى انا مو محلل انا انسان بسيط جدا استخدم الحكمه والمنطق في قراراتي .
وان شاء الله تربح و تفرح الله يرزقك .

.

333gust !!!

عضو مميز
تسلم يالغالي اخوي 333gust ومشكور على كلامك الجميل واطرائك ولانك محترم وكبير تشوف الناس مثلك
بس من باب الامانه ترى انا مو محلل انا انسان بسيط جدا استخدم الحكمه والمنطق في قراراتي .
وان شاء الله تربح و تفرح الله يرزقك .

.

يا بو خالد الكلام الي كان يدور عن مدينة الاعمال وانها سوف تتوقف وانها ممكن تروح الى القاع 15 فلس وانت الوحيد الي كنت تدافع معاي وتوضح الامور لذالك انا تمسكت فيها الى الان والحمد لله بفضل من الله وبنصايح الاخوان في المنتدى وبالاخص انت يابو خالد تمكنت من المغامره والاحتفاض بالاسهم ,,,,,,,,, مع الشكر الجزيل للاخوان على جميع تحالييلهم

Now

عضو مميز
بوعادل اليوم الساعه وحده صديق قاعد عندي بالمكتب عنده هتس تلكم صار لها مده واليوم باعها وقلت له ترى علقها دارت فيه الدنيا
نصيحه اللي عنده سهم زين وما ارتفع يركد ويصبر وبياخذ رزقه

حسافة عاد اليوم اخترق مقاومة مهمة ورايح ٧٦

الحمدلله وعليك بالعافية .. الالتزام بالتحليل يقلل الخسائر ويعطيك ربح باذن الله :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى