تــــغــريــــــــدات.................InDepth & ZzZz

الحبترى

عضو نشط
مساك الله بالنور يا هلا .. الساحل بوجهة نظري شطح واخذ حقه والديره لم تفعل ذلك الى الان .. فالساحل اما مقاومه 100 يوم على سعر 56 .. والديره الى اسعار جديده وشرطي الوحيد المحافظه على 34 فلس + الصبر .. والله تعالى اعلم

هلا بوأحمد تقصد فنيا الديره أفضل وما أخذ حقه أوكى , بس فيه شغله أحاتيها احنا على نهاية الأعلانات والديره تبع مجموعة ايفا وايفا دائما تتأخر ميزانيتها وتتوقف شهر وبعض المرات أكثر لعدم الأعلان لميزانيتها , فى هذه الحاله ما مدى تأثير ايفا فى حالة وقفوها على سهم الديره ولا تتوقع مالها علاقه ومشكور يا الغالى والله يجزيك خير . أخوك بوعبدالله

Albaghdadi

بوأحمد
بو دوليه للتمويل .. شرطي المحافظه على اغلاق اسبوعي على 70 .. هدف اول 81 ثاني 110 وكافي على جذي .. سهم نظيف جدا وما عليه خوف .. والله تعالى اعلم

Albaghdadi

بوأحمد
هلا بوأحمد تقصد فنيا الديره أفضل وما أخذ حقه أوكى , بس فيه شغله أحاتيها احنا على نهاية الأعلانات والديره تبع مجموعة ايفا وايفا دائما تتأخر ميزانيتها وتتوقف شهر وبعض المرات أكثر لعدم الأعلان لميزانيتها , فى هذه الحاله ما مدى تأثير ايفا فى حالة وقفوها على سهم الديره ولا تتوقع مالها علاقه ومشكور يا الغالى والله يجزيك خير . أخوك بوعبدالله

حياك الله اخوي بوعبدالله .. كلامك كله عدل بس انت حديتني في هالسهمين :) واخترت السهم اللي فيه صعود على اساس انك ما تملك فيه لحد الان ..

امرك عجيب

موقوف
بو دوليه للتمويل .. شرطي المحافظه على اغلاق اسبوعي على 70 .. هدف اول 81 ثاني 110 وكافي على جذي .. سهم نظيف جدا وما عليه خوف .. والله تعالى اعلم
كفيت ووفيت ياخوي عزيز الله لايهينك مانبي غير ال100فلس وبيض الله وجهك

InDepth

عضو محترف
المدينة...

لحظيا....السهم جاهز للارتداد مؤقتا...
السيناريوهات.....صعود الى 62/63 منذ البداية ثم نزول الى 59/60
او الصعود واختراق 64 ومنا الى 68...

شخصيا، احبذ جدا الا يلامس السهم 58.....وان فعل...الا يلامس 56 ولو بصفقة وحيدة...وهي دعمه كما ذكر الاخوة مشكورين

InDepth

عضو محترف
نبدأ عملية التجهيز للخروج التدريجي ( بمنتصف الاسبوع القادم تقريبا)...
او بالوصول الى 6860--6880....ايهما اولا
نخفف من الحمولة بالاسهم التي صعدت بكمية كبيرة...
نخفف من "عدد" الاسهم بالمحفظة"، ليكون لدينا مرونة بالحركة افضل..
نعود لا ستراتيجية الشراء بالسقطات....والبيع باليوم نفسه...
نركز على الاسهم التي لم تستفد من صعود السوق...
نراقب اسهمنا دون المؤشر...ونلتزم بالدعومات ونقاط وقف الخسارة...
نبقي على كاش دائم لا يقل عن 30% من المحفظة...

مشاركة يوم الاربعاء الماضي...نرفعها للتذكير...

InDepth

عضو محترف
اتمنى للجميع امسية سعيدة....ونلتق بصباح الغد ان الله احيانا...

واحدمليون

عضو نشط
دكتوووووووووور اندبنث يرحم واللديك تعبنا واحنا نقول نبي تحليل سهم تجارة للاستثمار العقاري ولا في احد يجاوبنا

الحبترى

عضو نشط
حياك الله اخوي بوعبدالله .. كلامك كله عدل بس انت حديتني في هالسهمين :) واخترت السهم اللي فيه صعود على اساس انك ما تملك فيه لحد الان ..

بالضبط انا ما أملك لا بالديره ولا الساحل بس تذكرت سالفة الأعلانات مشكور بوأحمد

Eng_surra

عضو نشط

هلا بعد قلبي فديتك والله ادري أسئل وايد ههههه بس نظرتك لتداول التجارية غداً وهل يستطيع اختراق ٨٨ بسهولة ام لا وجهة نظرك فقط

لأن شكلي بكسر الوديعة وادش بالسوق واهزه هزز ههههه

Albaghdadi

بوأحمد
كفيت ووفيت ياخوي عزيز الله لايهينك مانبي غير ال100فلس وبيض الله وجهك

الشرط قبل الهدف ! اغلاق تحت 70 في نهاية الاسبوع يلغي كلامي !! ركزززززززززززززززززز

Albaghdadi

بوأحمد
دكتوووووووووور اندبنث يرحم واللديك تعبنا واحنا نقول نبي تحليل سهم تجارة للاستثمار العقاري ولا في احد يجاوبنا

مساك الله بالخير .. اذا كان سؤالك للدكتور بشكل خاص فالرجل قايل من فتره انه مشغول ويعتذر عن طلبات التحليل .. إلتمس العذر حق اخوك

Albaghdadi

بوأحمد
هلا بعد قلبي فديتك والله ادري أسئل وايد ههههه بس نظرتك لتداول التجارية غداً وهل يستطيع اختراق ٨٨ بسهولة ام لا وجهة نظرك فقط

لأن شكلي بكسر الوديعة وادش بالسوق واهزه هزز ههههه

مهندس مشكلتي انا وايد صريح وما ودي اجرح مشاعرك .. كثرت الاسأله تطفرني :) وانت اسم الله عليك كل يوم تسأل نفس السؤال لين تبيع السهم وتشتري سهم ثاني ويتكرر مسلسل اعادة الاسأله .. انا مابي زعلك بس لا تينني اللي فيني مكفيني :>

حللتلك التجاريه تقريبا 5 مرات في الاسبوع اللي طاف بس على الخاص والعام وبالاحلام اليقظه والنوم .. كافي :)

وبالنسبه لسؤالك .. بالله عليك لو كنت ادري انه السهم يستطيع اختراق 88 جان ما شريت السهم على 75 .. التحليل مو سحر ..

الجابر

موقوف
لوجيستك .... ما له وما عليه

السهم منذ فتره وهو يتداول ما بين 295 - 300

ويوم الخميس تم الإغلاق على سعر 305 على استحياء

علما بأن السهم محمل بأرباح جيده 20 % نقدي و10 % منحه

فإلى أين يا ترى ..... أحد من الأخوة المحللين يفيدنا بمسار السهم خاصه أنه لم يستفد من صعود السوق في الفترة الماضيه

al7boob_77

عضو نشط
لوجيستك .... ما له وما عليه

السهم منذ فتره وهو يتداول ما بين 295 - 300

ويوم الخميس تم الإغلاق على سعر 305 على استحياء

علما بأن السهم محمل بأرباح جيده 20 % نقدي و10 % منحه

فإلى أين يا ترى ..... أحد من الأخوة المحللين يفيدنا بمسار السهم خاصه أنه لم يستفد من صعود السوق في الفترة الماضيه

وانا معاك ابي تحليل للسهم من الاخوان ونظرتهم بالسهم

واحدمليون

عضو نشط
ياشباب تجارة للاستثمار العقاري نبي تحليل اذا ممكن ووين الاهداف

Eng_surra

عضو نشط
مهندس مشكلتي انا وايد صريح وما ودي اجرح مشاعرك .. كثرت الاسأله تطفرني :) وانت اسم الله عليك كل يوم تسأل نفس السؤال لين تبيع السهم وتشتري سهم ثاني ويتكرر مسلسل اعادة الاسأله .. انا مابي زعلك بس لا تينني اللي فيني مكفيني :>

حللتلك التجاريه تقريبا 5 مرات في الاسبوع اللي طاف بس على الخاص والعام وبالاحلام اليقظه والنوم .. كافي :)

وبالنسبه لسؤالك .. بالله عليك لو كنت ادري انه السهم يستطيع اختراق 88 جان ما شريت السهم على 75 .. التحليل مو سحر ..

ياجماعة جني انزفيت :(

عزيز وغالي بوأحمد كافي تداوم بالجامعة ؛) موفق وموقصدي أطفرك حبيب قلبي

أعلى