تحركات الأسهم المختاره ___ماكسيموس $$$ aljoker ___ ؟؟؟؟

speedorinoo2

عضو نشط
أخوي مفلس
طلبت العربي القابضة على 172 وكنت الوحيد وطلبوا وراي 5-6 والحمدلله عطوني وإن شاء الله آمين عنده سعر نقطة تحول 182
هذا إذا ما أرتد وأغلق بالحد الأعلى 190 أو 182/184 والله أعلم

speedorinoo2

عضو نشط

( عتيج )

عضو نشط
أخوي مفلس
طلبت العربي القابضة على 172 وكنت الوحيد وطلبوا وراي 5-6 والحمدلله عطوني وإن شاء الله آمين عنده سعر نقطة تحول 182

ههههه
انا مو منهم انا طلبت اجيليتي :confused:

ام احمد 2

عضو نشط
إن شاء الله آمين نهاية الأسبوع القادم راح نشوف أسعار ت خليج وصفاة عقار فوق الـ 70 وحتى لو حصل نزول فستكون تصحيحية ليس إلا
ونكرر مرة ثانية للأخوة والأخوات الأفاضل عدم الإستماع للإشاعات وما يتداول بالتويتر والواتس آب ولا حتى التوصيات عبرهم
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله آمين

جزاك الله خير والله يعطيك على نيتك انسان في قمه الاخلاق
عندي تمويل خليج تكلفته عاليه وابي لبرد عليه وابي رايك ما عليك امر
وبالنسبه لصفاة طاقه شنو وضعها هالاسبوع

ام احمد 2

عضو نشط
أخوي مفلس
الله يرزقك وان شاء الله حد اعلا

المطرود

عضو نشط
تحرك المستثمرون وميادين وصفاة عقار تحرك إيجابي مع مؤشر السوق والقوة الشرائية من قبل المستثمرين والمحافظ الإستثمارية سواء المحلية أو الخليجية أو الأجنبية
ستجعل هذه الأسهم مرتفعة إن لم أكن مخطئا بوقت قصير من 2 - 3 أسابيع إلى ما فوق الـ 50 إن لم تحصل أي هزة مفاجئة للسوق وأستبعد ذلك بالوقت الحالي
وكل المؤشرات والمعطيات الحالية إيجابية بالإضافة للمناقصات التي حصلت عليها أغلب الشركات العقارية والصناعية وذات الصلة بالنفط والغاز والخدمات الإستهلاكية وغيرهم
وأنصح من يملك أي سهم بالوقت الحالي عدم بيعه ويظل متمسك به كإستثمار متوسط وطويل إلى أن تأتيه إشارة البيع من هذا المنتدى المبارك وليس من الواتس آب أو التويتر
وكما قرآت اليوم بأن هناك شائعات تروج بهبوط السوق من قبل ضعاف النفوس الخسيسة حتى تبيع الناس أسهمها ويشترون هم هذه الأسهم بأسعار رخيصة مقارنة بأسعار مرتفعة
قادمة إن شاء الله آمين كل متداول وكل مستثمر سيرزقه الله خلال الأسابيع القادمة بأرباح ممتازة آمين يا رب العالمين
هذا والله أعلم سبحانه وتعالى
رحم الله والديك وجزاك الله خير وما قصرت ووفيت وكفيت وما بعد هالتوضيح والنصيحة كلام أوضح من ذلك وعلى الله توكلنا وبه نستعين

speedorinoo2

عضو نشط
جزاك الله خير والله يعطيك على نيتك انسان في قمه الاخلاق
عندي تمويل خليج تكلفته عاليه وابي لبرد عليه وابي رايك ما عليك امر
وبالنسبه لصفاة طاقه شنو وضعها هالاسبوع

طلبي ضعف ما شريتيه بالأول وإن شاء الله آمين رب العالمين يرزقج أضعاف أضعاف ما دفعتيه
أما بالنسبة لصفاة طاقة كان عنده هدف لكن نزوله بالسابق خلاه يتراجع عن الهدف 66 والحمدلله أمس أغلق 64 وعنده نقطة تحول 68 تقريبا
وأنا مو من المتابعين له لكني أملك مؤشراته هذا والله أعلم

speedorinoo2

عضو نشط

speedorinoo2

عضو نشط
بالنسبة لإثمار
ما زال يتداول بالمنطقة الصفراء ( 77 ) التي تعتبر آمنة حاليا وهدفه عند مؤشر 8300 إن شاء الله آمين نشوفه 82
هذا والله أعلم

الو بورصة

عضو نشط
بالنسبة لإثمار
ما زال يتداول بالمنطقة الصفراء ( 77 ) التي تعتبر آمنة حاليا وهدفه عند مؤشر 8300 إن شاء الله آمين نشوفه 82
هذا والله أعلم
بس حاليا معروض بالحد الادني اثمار

الله المستعان

ام احمد 2

عضو نشط
طلبي ضعف ما شريتيه بالأول وإن شاء الله آمين رب العالمين يرزقج أضعاف أضعاف ما دفعتيه
أما بالنسبة لصفاة طاقة كان عنده هدف لكن نزوله بالسابق خلاه يتراجع عن الهدف 66 والحمدلله أمس أغلق 64 وعنده نقطة تحول 68 تقريبا
وأنا مو من المتابعين له لكني أملك مؤشراته هذا والله أعلم

يعني اشتر عند اختراق نقطة التحول وهي 68
وتمويل خليج تعتقد على جم اقدر اصيده اخاف باجر يفتح حد اعلا

speedorinoo2

عضو نشط
الله أعلم الإثمار هل سيتحول -5 إلى +5 نهاية الجلسة الأخيرة بحسب المؤشرات والمعطيات ويواكب سعر نقطة التحول الذي أعطي له ؟
قولوا آميـــــن

speedorinoo2

عضو نشط

speedorinoo2

عضو نشط
يعني اشتر عند اختراق نقطة التحول وهي 68
وتمويل خليج تعتقد على جم اقدر اصيده اخاف باجر يفتح حد اعلا

طلبي إلحين ت خليج وإن شاء الله رب العالمين يرزقج الخير كله

أعلى