بيت التمويل الخليجي ......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

MahdyHassan

عضو نشط
أنا شاك فيك انت من مفاتيح صانع السوق

إذا اتراهن أن السهم خسران ليش داش الصفحة وتشارك يقول القائل يا تقول خيرا أم تنطم يعني بالعربي تخرس أو تسكت
هو حر يقول اللي بده اياه...
هو شايف إنه سهم مش للرهان عليه... وهذا رأيه وكمان هو حر....
أغلب اللي في هالمنتدى مقروصين من السهم... يعني لعند هسه هذا السهم رهان خسران للأغلبية...
وهذه حقيقة...

New share

عضو نشط
بسأل أدارة المنتدي عن هذا الغلط ليش ماتاخذ حقي منه أو تبوني أرد عليه ...بأنتظر وأشوف

اخي العزيز بصراحه لما شفت مشاركتك وان تراهن على ان السهم خسران لم اتمالك اعصابي وكتبت ما كتبته تحت تاثير الصدمه والتي صدمت الكثير من مالكين هذا السهم
اولا الرهان حرام ولو كان من طرف واحد لانك مجهول الهويه وهروبك بعد خساره الرهان وارده
عموما انا اسف على مشاركتي السابقه وحقك علي وهذي بوسه على خشمك :):D

اخ سوق الاوراق ارجو ان تتقبل كلامي
انت قلت خسران اللي يراهن على هالسهم يعني معنى كلامك نبيع السهم
ممكن تقولي وتذكرلي دليل ان السهم ماراح يصعد وبعدها اقولك مشكور

( ابو ملفي )

عضو نشط
بيت التمويل خليجي
شركة ضخمه ولها اصول ومشاريع
اكبر من ان يراهن عليها شخص
الصبر زين وانشالله الايام الجايه تثبت
السلام عليكم​
اخوي من فضلك​
بس انتبه لكلمة ان شاء الله للتنوير فقط​
اكتب ان شاء الله.gif

سوق الاوراق

عضو نشط
اخ سوق الاوراق ارجو ان تتقبل كلامي
انت قلت خسران اللي يراهن على هالسهم يعني معنى كلامك نبيع السهم
ممكن تقولي وتذكرلي دليل ان السهم ماراح يصعد وبعدها اقولك مشكور
السلام عليكم
هلا اخوي العزيز الاسمنت الابيض ... مساك الله بالخير ....
لا ياخوي لا تغلط بيني وبين الثاني ،،، هذا مسمي نفسه سوق الورق ووايد ناس راح يتخربطون بيني وبينه ...
انا اقولك عكسه بالضبط واقولك السهم هذا من الاسهم اللي لا يمكن افرط فيه ابدا وما سكهم وناسي موضوعه وقاطهم ودافنهم تحت الكاشي .. مو صجك سهم تمويه الخليج ٣٩ فلس او اقل او اكثر والناس خايفة ... ليش ؟
السهم لو شريته الحين ونزل لا تخاف ،،، السهم ان شاء الله سيصبح حديث السوق ... متى وكيف العلم عند الله بس يبيله صبر وطولة بال ... شنو يعني لو الواحد نطر سنة او سنتين او ثلاث ويطلع الربح دبل او دبلين مو احسن من المطامر من سهم لسهم ((( خلني اعطيك مثال بسط وشوف قياسه وفكر الحين السهم سعره ٣٩ فلس تقريبا يعني ٣٩ الف دينار .... لو شريته وصبرت خلنا نقول سنتين او ثلاث من الان وبعتهم فوق ١٠٠ جم ربحك حوالي فوق ٦٠ الف دينار .تري احسن شنب ما يطلع ٥ او ٧ ٪ بالسنة بالظروف العادية ..... اكيد في ناس راح ترد وتقول اشدراك راح يصعد ويوصل فوق ١٠٠ فلس .....اقوله بعد الازمة العالمية كتبت موضوع. وقلت لا تطوفون الاسهم اللي تحت ١٠٠ فلس و ٧٠ فلس و ٥٠ فلس ... الخ . الحين تقريبا ٩٠ ٪ من الاسهم قريب ١٠٠ فلس وراح نشوف تمويه الخليج ان شاء الله.نفس الشي .. وايضا اقول بان احيانا اقل من ٥ ٪ تجد اسهم تعاكس كل التوقعات ... ولذلك ما تدري وين نصيبك عليك بس تبذل الاسباب واترك الباجي على الله .
هذا سهمي لم ولن اتكلم عليه بالشين صج اني ساعات اطب بالمجنح بس القلب ابيض ....
تمويه الخليج مو للبيع ولا تاخذ كلام احد وتخاف اذا كنت مستثمر والوعد فوق ١٠٠ فلس ان شاء الله ... واذا انت مضارب لك مطلق الحرية ...
شكرا لك اخوي الاسمنت الابيض .. سوق الورق راح يخصبقني .

سوق الاوراق

عضو نشط
بسأل أدارة المنتدي عن هذا الغلط ليش ماتاخذ حقي منه أو تبوني أرد عليه ...بأنتظر وأشوف
السلام عليكم
اخوي احنا ضد الغلط ... والريال اعتذر ...
بس احب ان اقول لك كلمة ... لا تدش علي مو اضيع ومن اول مشاركة تحطم نفسيات الناس بكلام غير منطقي ... اللي بالسهم تري كلهم على اعصابهم وحضرتك بكل برود تدش وتخربط بكلام غير مفهوم وغير منطقي ،،،
الله يرضي عليك اذا عندك شي قوله باسلوب صحيح ولا تتحرش بالناس وبعدين تطلب من الادارة الانصاف ... انت اللي غلطت بالبداية ويجب ان تتحمل غلطتك مع ذلك اقولك ما نرضى بالكلام الجارح ... بعدين وين لقيت هذا الاسم ... راح تسبب لي كثير من المشاكل والاحراج واتوقع باني راح اتعب :)

رابح رابح

عضو مميز
كملت دشو عليه الاستثمارات الوطنيه بعد
:oops: :( :oops:

ENG.electric

عضو نشط
؟؟؟

ممكن توضح

ENG.electric

عضو نشط

رابح رابح

عضو مميز

ENG.electric

عضو نشط
صحيح والاستثمارت ومجموعة الاوراق اذا دشو على سهم بالهم طويل حيل​
الا اذا كانو مجمعين في محافظ صغيره واستكفو حاليا​
وهذا مايبين الابعد الاعلان الملكيات

.[/quote
ممكن المصدر ياالغالي

bader-smh

عضو نشط
السلام
هذي ثاني مشاركه لي ولو سمحتولي ابدي راىى واتمني اكون خفيف علي الشباب

السهم مافيه شي ولا فيه شي يختلف عن جميع الاسهم بس الي حصل ان في بعض الاخوان مقروصين منه عوموما السهم روعه روعه روعه بشرط ان لا يسوي حركات او تصير مصيبه بالشركه وهذا مستبعد حسب المعطيات الحاليه ... السهم وصل لي ٤٥.٥ والي حصل قام بتصحيح بس المشكله انه كسر ترند عند ٤٠ وهذا حسب التحليل بيوديه لي نزول لي خمس فلوس احتمال ٣٦ او ٣٥.٥ او ٣٥ القصد هذي نقط تجميع روعه وللعلم هذا النزول راح يراعي بعض الدعوم منها ٣٨.٥ ولكن اعيد السهم والله روعه وعليه تجميع من جميع الاتجاهات وشفتوا الي حصل ترا والله طبيعي ومستحق لان فيه جهات ترغب بالتجميع النصيحه الي عنده السهم يمسك اما الي ما عنده التجميع عند ٣٦ والي يبي يستثمر ما تفرق معاه ٣٨.٥ سعر تجميع واعيد تجميع مناسب للمستثمر

بالتوفيق يا اخواني واتمني السهم يحقق اهدافه الي المفروض انه يستحقها لان الشركه تتعافي بشكل ملحوض لان بدينا ندخل باعلان ارباح مو اعلان خساير

رابح رابح

عضو مميز

الكويت الاقتصادية
مستثمرين بحرينيين وأمارتيين باعوا علي المكشوف بسهم تمويل الخليج استغلالاً لارتفاع سعره بالسوقين البحريني والإماراتي ،وصناديق تابعة للاستثمارات الوطنية اشترتf'​

موجود الخبر بصفحة 46 تمويل الخليج
الرابط
http://www.indexsignal.com/community/threads/337211/page-46

.

تاجر بن تاجر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

ثق تماما اخي عندما تضيق يفرجها رب العباد

وهالسهم من بد الاسهم من كثر ما الناس تتذمر منه ماخذ فيه 100000 سهم ونسيتهم الصراحه من 35
والاسبوع الجاي ابشرو بالامور الطيبه كافي انه مابين بالاكثر خمس اسهم متداوله محد راضي يبيع ليوم الخميس
وبالاخير احب اقول الصبر زين وكل مطرود ملحوق

موفقين اخواني

المستحيل

عضو نشط
الله يصبحكم بالخير

مادام التشائم هو السائد انا اعتبرة مؤشر لقرب الإنفراج إن شاء الله

سهم شرعي

عضو نشط
السلام عليكم مثل التشائم مايمشي مع هالسهم لان المساهمين متشائمين من السهم التعيس اكثر من ثلاث سنوات وكلما يتشائمون يبط اكثر. الله اعلم

سوق الورق

عضو نشط
أشكر أخوي لأعتذاره ..ماقلت أن السهم خسران ..قلت الرهان عليه ..والرهان هنا لا يعني بالمفهوم الديني ..عموما السهم عنده دعم علي 38،5 بعدها يتجه الي 35،5 مؤؤشرات السهم غير متضخمة ...معني وزبدة كلامي أن اعطاك السهم هذا 10% تأكد غيره يعطيك يعطيك 50% دون عناء وضغط نفسي علما أني قلت هذا الكلام قبل شهر 11 الماضي وأرجعو لأرشيف المشاركات ..أين كان من هم أقل منه سعره وأين وصل ....تقبلوا اعتذاري

الحالة
موضوع مغلق
أعلى