تـــغــــريـــــدات...............InDepth & ZzZz .....ج(6)

ENG.electric

عضو نشط

barbarian

عضو نشط
والله يالغالي عجزت فيك....وماني قادر افهم بالضبط كيف تتداول، وماذا تريد....
مسكت الرأي 4 اشهر، وانا اترجاك تقطه.......تروح اسهم غريبة عجيبة....تختار اكثر الاسهم خمولا بالسوق وتروح لها....
الرأي، اسمنت ابيض، اتصالات......!!!

اعلم انك تبحث عن استثمار تعتقد انه آمن......ولكن التوقيت هام جدا باسواق المال، والحين مو وقت تشتري زين واجيليتي وتمدين وغيرها من الاسهم الطيبة كاستثمار
السوق الحين فرصة....ولن تتكرر.....بالقريب العاجل...
الاسهم يها خير.....ومقططة على 50، 60، 70 فلس....

والله اني اعزك كما اعز كل رواد الصفحة، ولا تتصور كم اتضايق من خسارة واحد فيكم.....
تحملني وانا اخوك.......منت ماخذ من طريق شي، ولكن يشهد الله اني اريد الربح لك...
حبيب يا دكتور لكني ما شريت في سهم اتصالات بس كنت استفسر ليش بالذات اهوا اعلى سعر من البنوك كلها
وانت صح انا ادش على اسهم خامله جدا :( مثل الراي والاسمنت الابيض
والحين ماخذ سهم نشط لكن ربما أسأت الاختيار مره اخرى اتمنى تشوفه لي التخصيص شاريه 93 فلس واليوم 91 فلس

Albaghdadi

بوأحمد
شكرا للجميع على حسن المتابعة.....

ابو احمد، تبارك الرحمن....ابدعت هذا الاسبوع بميزان حسناتك ان شاء الله....
الاخوة، صاعد نازل،Q8Now مشتاقين لصيداتكم....لا تباعدون ....

اتمنى للجميع نهاية اسبوع سعيدة.....
امك امك امك ابيك فاخواتك البنات
لا تعكس لون محفظتك على عائلتك، فهم ليسوا صناعا للسوق....

جنه الترتيب تغير .. الاخوان وينهم !! يا عدوا الرجال ونصير المرأه !!!

يعطيك العافيه يا دكتور .. وجودك مصدر ألهام لي وسعاده غامره .. اتمنالك موفور الصحه والعافيه على الدوام يا صديقي الشايب

الفتره القادمه ستكون من نصيب مجموعة من الاسهم تكلمنا عنها مرارا وتكرارا .. ولكن ما يميز هذه الفتره هي المضاربات الاكثر من رائعه بتكتين وثلاث تكات على كثير من الاسهم سنحددها ان شاء الله خلال الويك اند ..

Khaled65

عضو نشط
دكتورنا العزيز , الحمد لله على السلامة , انا للحين محتفظ بإيفا لانك قلت الى نهاية السنه , شنو رايك بحركتها وهل لازال الهدف 180 بنهاية العام لو تجاوز المقاومه عند ال 69مثل ما حضرتك تفضلت وقلت؟

Albaghdadi

بوأحمد
لا افاا عليك بتعلم منك

امس كنت اسولف مع شخص عزيز علي جدا جدا جدا وهو محلل فاهم ويفوقني علم ومعرفه .. كنا نتكلم عن السوق بشكل عام وعن الاسعار الفلكيه اللي وصلتها بعض الاسهم .. فقلت له انه اللي استفاد من السوق بشكل كبير هو الشخص اللي ما جرب لدغت انهيار 2008 .. لانه اللي يلدغ من الحيه يخاف من الحبل .. واحنا ( اللي انقرصنا ) لي شرينا سهم نتلفت وكانه صانع السهم واقف على راسنا وفي اي لحظه بيضربنا افا ويقط السهم بالقاع !!

ف اللي استفاد من الصعود وضاعف مبلغه دبل ودبلين هو اللي داش السوق ب شكل الهبه .. التوصيات .. بالجملة المعروفه .. السووووووووووق بطيييييييييييييييير ..
وطبيعي يجب علينا ان نعترف بانه استفاد وفائدته كبيره جدا !! وخاصه انه ممكن ضاعف رأس ماله بوقت قياسي لا يتعدى شهرين او ثلاثه ..

ولكن .. وهني الفصل الحزين .. الشخص اللي داش على ويها .. او رواسي .. راح يخسر كل اللي ربحه لي نهاية السنه اذا اتبع نفس الاسلوب ولم يتعلم من اخطاء غيره ..

سؤالي لك .. وبعد قرارك لشراء ع عقاريه الله العالم باي سعر .. هل تعتقد بانك تعلمت من اخطاء غيرك ؟؟

ENG.electric

عضو نشط
امس كنت اسولف مع شخص عزيز علي جدا جدا جدا وهو محلل فاهم ويفوقني علم ومعرفه .. كنا نتكلم عن السوق بشكل عام وعن الاسعار الفلكيه اللي وصلتها بعض الاسهم .. فقلت له انه اللي استفاد من السوق بشكل كبير هو الشخص اللي ما جرب لدغت انهيار 2008 .. لانه اللي يلدغ من الحيه يخاف من الحبل .. واحنا ( اللي انقرصنا ) لي شرينا سهم نتلفت وكانه صانع السهم واقف على راسنا وفي اي لحظه بيضربنا افا ويقط السهم بالقاع !!

ف اللي استفاد من الصعود وضاعف مبلغه دبل ودبلين هو اللي داش السوق ب شكل الهبه .. التوصيات .. بالجملة المعروفه .. السووووووووووق بطيييييييييييييييير ..
وطبيعي يجب علينا ان نعترف بانه استفاد وفائدته كبيره جدا !! وخاصه انه ممكن ضاعف رأس ماله بوقت قياسي لا يتعدى شهرين او ثلاثه ..

ولكن .. وهني الفصل الحزين .. الشخص اللي داش على ويها .. او رواسي .. راح يخسر كل اللي ربحه لي نهاية السنه اذا اتبع نفس الاسلوب ولم يتعلم من اخطاء غيره ..

سؤالي لك .. وبعد قرارك لشراء ع عقاريه الله العالم باي سعر .. هل تعتقد بانك تعلمت من اخطاء غيرك ؟؟

كلام كبير بواحمد
أنا مشكلتي بوقت البيع ماعرف متى ابيع

Albaghdadi

بوأحمد
حبيب يا دكتور لكني ما شريت في سهم اتصالات بس كنت استفسر ليش بالذات اهوا اعلى سعر من البنوك كلها
وانت صح انا ادش على اسهم خامله جدا :( مثل الراي والاسمنت الابيض
والحين ماخذ سهم نشط لكن ربما أسأت الاختيار مره اخرى اتمنى تشوفه لي التخصيص شاريه 93 فلس واليوم 91 فلس

تبي رايي والا بس تبي راي الدكتور علشان ما تتدوده ؟؟

Albaghdadi

بوأحمد
كلام كبير بواحمد
أنا مشكلتي بوقت البيع ماعرف متى ابيع

اي صح .. انا ماني مصدق اني كتبته .. وصورته بالتلفون !

بيع .. دامه بربح بيييييييييييييع .. احنا وجودنا هي لاعطاؤكم الفرص الجيده للربح .. جم نسبة الخطأ بتوصياتنا .. وقولي بكل صراحه عادي ؟؟

ENG.electric

عضو نشط
كلكم ماشاءالله الله يبارك بعلمكم ويزيدكم

Albaghdadi

بوأحمد
ممتاز .. هذا من فضل ربي علينا .. يعني نقدر نقول اذا بعت سهم بربح ايا كان الربح .. راح تقدر تعوض الربح اللي راح عليك من خلال توصياتنا ؟؟

ENG.electric

عضو نشط
اي صح .. انا ماني مصدق اني كتبته .. وصورته بالتلفون !

بيع .. دامه بربح بيييييييييييييع .. احنا وجودنا هي لاعطاؤكم الفرص الجيده للربح .. جم نسبة الخطأ بتوصياتنا .. وقولي بكل صراحه عادي ؟؟

بصراحة السهم اذا وصيتو عليه اما يرتفع وتتحقق التوصيه او يثبت بسعر الشراء الى وصيتم عليه واغلبهم حققم الاهداف

ENG.electric

عضو نشط
ممتاز .. هذا من فضل ربي علينا .. يعني نقدر نقول اذا بعت سهم بربح ايا كان الربح .. راح تقدر تعوض الربح اللي راح عليك من خلال توصياتنا ؟؟

بأذن الله

Albaghdadi

بوأحمد
ممتاز .. عيل خل العجله الدور .. وبيع واشتر .. وبيع واشتر .. واليوم تربح 100 وباجر تربح 300 .. وانت ماشي .. ليش توقف وتتعطل ؟؟ دام انه التوصيات ناجحه ومتجدده ؟؟

barbarian

عضو نشط
تبي رايي والا بس تبي راي الدكتور علشان ما تتدوده ؟؟
أفا عليك بو أحمد من غير ما تسأل قووول تحجااا :)
ملاحظه: يوم الاحد اخر يوم تداول للسهم. يوم الاثنين راح يتوقف لان عدا 45 يوم لاجتماع الجمعيه العموميه. يوم الثلاثاء اجتماعهم لتوزيع 6% نقدي. وهناك عرض لبيع 3.95% من اسهمهم في المركز المالي لصالح استراتيجيا للاستثمار بس ليلحين ما اعلنوا اذا تمت الصفقه او لا.
2/17/2013: ايضاح من شركة التخصيص القابضة (التخصيص)‏يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة التخصيص القابضة (التخصيص) نصه كالاتي:

نود افادتكم علما باننا اتفقنا مع شركة استراتيجيا للاستثمار على بيع اسهم شركة المركز المالي الكويتي (مركز) وحصتنا هي 21,000,000 سهم (فقط واحد وعشرون مليون سهم) والتي تمثل نسبة 3.95% من رأسمال شركة المركز المالي الكويتي. وأن الوسيط هو شركة كى أي سي للوساطة المالية.

وذلك ويجري حالياً العمل على اتمام عملية البيع . علماً بأنه سيتم موافاتكم بأية مستجدات حول هذا الموضوع في حينه.
- 4/18/2013: اجتماع الجمعية العمومية لشركة (التخصيص) في 7-5-2013 لتوزيعات 2012يعلـن سـوق الكويت لـلأوراق الماليـة بأن الجمعيـة العموميـة العاديـة وغير العادية لشركة التخصيص القابضة (التخصيص) سوف تنعقد يوم الثلاثاء الموافق 7-5-2013 ، في تمام الساعة 11:30 صباحاً في وزارة التجارة والصناعة حيث سيتم خلالها مناقشة توصية مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2012 بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 6% من القيمة الإسمية للسهم (6 فلس كويتي لكل سهم ) .
وذلك للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بتاريخ إنعقاد الجمعية العمومية .
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الأعمال.
علما بأن هذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.
وتطبيقا لقرار لجنة السوق رقم 4 لسنة 2007 بشأن مواعيد انعقاد الجمعيات العمومية للشركات المدرجة والذي بموجبه يتعين على هذه الشركات عقد جمعيتها العمومية التالية لانتهاء السنة المالية خلال 45 يوم من تاريخ موافقة السوق على بياناتها السنوية وحيث ان الشركة بتحديدها تاريخ الجمعية العمومية قد تجاوزت المهلة المحددة بالقرار المذكور فانه سوف يتم ايقاف التداول في اسهم الشركة اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 6-5-2013 الى حين انعقاد جمعيتها العمومية .

ENG.electric

عضو نشط
ممتاز .. عيل خل العجله الدور .. وبيع واشتر .. وبيع واشتر .. واليوم تربح 100 وباجر تربح 300 .. وانت ماشي .. ليش توقف وتتعطل ؟؟ دام انه التوصيات ناجحه ومتجدده ؟؟

هذا الى بيصير بحاول ألحق عليكم
:)

ماتقصر بواحمد يعني اقطه من يوم الاحد

Albaghdadi

بوأحمد
خلك من هالكلام .. سهمك زين .. وعنده دعمين .. 90 84 .. واغلاق فوق 93 يتجه صعوده والحين متماسك .. تصبر تظفر .. ما تبي تصبر بيع بخساره وتلحلح على قولة الكويتيين

flamincoo

عضو نشط
السلام عليكم
ممكن تعطيني رأيك في مجموعة (السلام)
شاريه ومتحير ماني عارف له أهداف ومتى اقدر أبيعه وخاصة بعد الجمود الي كانوا فيه
شكرا

Albaghdadi

بوأحمد
لا مهندس انا ما قلت كل هالكلام علشان تبيع !! انا قلت هالكلام علشان تتصرف صح بالمرات القادمه !!! انا ماشفت شارته ولا دعمه ولا مقاومته شلون تبيعه جذي بدون شي !!!!

مهندس ركز وياي .. البيع له اصوله والشراء له اصوله .. يا انك تتعلمهم وتدش دورات وانت مهندس وهذي سهله عليك .. او تثق بمجموعه من الناس وتمشي على شورهم والرزق على الله .. بس ما يصير على البركه .. هذي زبدة كلامي طال عمرك

ENG.electric

عضو نشط
لا مهندس انا ما قلت كل هالكلام علشان تبيع !! انا قلت هالكلام علشان تتصرف صح بالمرات القادمه !!! انا ماشفت شارته ولا دعمه ولا مقاومته شلون تبيعه جذي بدون شي !!!!

مهندس ركز وياي .. البيع له اصوله والشراء له اصوله .. يا انك تتعلمهم وتدش دورات وانت مهندس وهذي سهله عليك .. او تثق بمجموعه من الناس وتمشي على شورهم والرزق على الله .. بس ما يصير على البركه .. هذي زبدة كلامي طال عمرك

ماتقصر بواحمد ع النصيحه وان شاءالله نتعلم منكم وهم نتابعكم لان بينا وبينكم مشوار

Albaghdadi

بوأحمد
مهندس دعوماتك 74 72 70 والله تعالى اعلم واغلاق تحت الاخير مو زين واتوقع له ارتداد مضاربي والله تعالى اعلم ..

أعلى