تحليلات مميزة لأسهم مميزة

wawnon

عضو متميز
سهم بيان

بعد اختراق مستوى ال 81 فلسا بالامس كان لابد له من ان يهبط اليه ويأسس عليه ويحوله من مستوى مقاومة الى مستوى دعم يرتكز عليه السهم ليستهدف بعد ذلك مستوى ال 85 ثم ال 87 ثم تتوسع مدارك السهم ليستهدف بعد ذلك مستوى ال 98 ان شا ءالله بشرط ان يخترق مستوى ال 87 ويتماسك عليه بنوع من التأسيس وبمعدل دوران عالى ليدخل معه شريحة من الناس

wawnon

عضو متميز
المدينة للاستثمار أبرمت عقد تسوية لمديونيتها حيث تم الاتفاق على تسوية المديونية البالغة 10 مليون دولار تسوية عينية مقابل التنازل عن اصول عينية محددة تم الاتفاق عليها وتحدد لتنفيذ 60 يوم عمل علما بأن اثر تلك الستوية سوف يظهر بالبيانات المالية فى الربع الراعب لعام 2014

wawnon

عضو متميز
بنك بوبيان

مازال السهم يسير فى قناة هابطة ومقاومة سقف القناة الهابطة عند مستوى ال 530
السهم ايجابى جدا والمؤشرات اعطت اشارات ايجابية وحاليا السهم مستوى الدعم لديه عند ال 500 ومستوى المقاومة عند مستوى ال 510/520 والحقيقة المقاومات متقاربة وفى كل سعر مقاومة الى ان يخترق مستوى ال 530
السهم يستهدف على المدى المتوسط والطويل مستوى ال 620 ان شاء الله بشرط ان يخترق مستوى مقاومة ال 530 ثم متسوى ال 540 بشكل قوى وقد تتزامن هذه الارتفاعات بالقرب من اعلانات الربع الرابع ان شاء الله.

wawnon

عضو متميز
المؤشر السعرى إلى أين؟؟؟

Market ixp endday home2 20-08-2014 17-54-58.jpg

wawnon

عضو متميز
المؤشر الوزنى الى أين؟؟؟

Market ixw endday home 20-08-2014 18-16-38.jpg

wawnon

عضو متميز
مؤشر كويت 15 الى اين؟؟؟

KSX endday home 20-08-2014 18-28-15.jpg

السور

عضو نشط
استاذنا الكبير

مشكور وايد علي جهودك الكبيرة في خدمة اخوانك وتحليلك للاسهم بهذه الدقة انا من متابعينك من سنين
واعتقد انك تبذل مجهود كبير التحليل والرسم البياني يأخذ منك وقت كبير
ما اعتقد في محلل مثلك يعطي السهم حقه بالتحليل

الله يعطيك العافية علي جهودك
واتمني وما عليك امر انك تخف علي نفسك التعب وتذكر فقط الدعوم والمقاومات وايجابية او سلبية السهم
مثل ما فعلت بالايام الاخيرة
والله يرزقك بكل حرف تكتبه

wawnon

عضو متميز
استاذنا الكبير

مشكور وايد علي جهودك الكبيرة في خدمة اخوانك وتحليلك للاسهم بهذه الدقة انا من متابعينك من سنين
واعتقد انك تبذل مجهود كبير التحليل والرسم البياني يأخذ منك وقت كبير
ما اعتقد في محلل مثلك يعطي السهم حقه بالتحليل

الله يعطيك العافية علي جهودك
واتمني وما عليك امر انك تخف علي نفسك التعب وتذكر فقط الدعوم والمقاومات وايجابية او سلبية السهم
مثل ما فعلت بالايام الاخيرة
والله يرزقك بكل حرف تكتبه

اخوى السور
الله يعلم بأنى أسعى جاهدا بقدر المستطاع لكى أفيد ولو حتى واحد بالمليون وفعلا كلاامك صحيح بأن التحليل يستهلك الوقت الكثير منى ولكن كله يهون عشان احلى ناس واحلى منتدى

وانا لى الشرف اخوى السور انك من متابعينى انت والاخوان

ولكن تصدق وقد يعتبرنى الكثير أبالغ

أنا أكون اكثر سعادة عندما أضع تحليلا يستفاد منه البعض والسوق يا رابح يا خسران ولا يوجد بين البينين وانا اتمنى بأن يكون الكل رابح وليس خاسرا وانا احاول جاهدا ان استثمر الوقت الاكثر فى متابعة السوق وتحليل كل ما يطلب منى وان اوفر ايضا متابعة للاسهم التى ارى فيها فرصة استثمارية جيدة وايضا اتابع الاسهم التى تشبعت من الصعود وأصبحت فى مناطق التصريف كى احذر اخوانى من الدخول فى هذه المنطقة والانتظار الى ان يهبط السهم الى مناطق الشراء مجددا

اخوى السور انت وباقى الاخوان انا اعلم بأنى مقصر ومقصر كثيرا والله العالم بأنى عندما اجد وقت لا اضيعه الى من خلال التحليل وانتقاء الاسهم التى احاول ان اظهر فيها مناطق الضعف او القوة وفى نفس الوقت احاول ان ارضى الكل من خلال تحليل ورفع اخوانى المتداولين.

الله يحفظ الكل والله يوفق الكل

واتمنى من الكل ان يستفاااااااد بشكل كبير وخصوصا اخواننا الذين تكبدوا الخسائر الكبيرة فترة هبوط السوق وخصوصا ونحن ان شاء الله على اعتاب صعود تكتيكى منظم قادم للسوق الكويتى ، والسوق انهى التصحيح ان شاء الله وبات يستهدف مستويات المتوسطات اولا ك المتوسط المتحرك لل 100 يوم عند مستوى ال 7280 وقد اخترقه بشكل ممتاز وحاليا بات المؤشر السعرى يستهدف مستوى المتوسط المتحرك لل 200 يوم عند مستوى ال 7500 تقريبا ، ونحن حاليا بصدد تغيير المراكز بعد أن هبط السوق وإستغرق هبوطه 14 شهرا وقد دخل فى مناطق تغيير المراكز بعد هبوطه وكسر لمستوى المتوسط المتحرك لل 100 يوم ثم كسره لمنطقة المتوسط المتحرك لل 200 يوم ثم دخوله فى قاااااااع ثم استقرار ثم الدخول التدريجى لاستهداف المتوسطات مجددا التى كسرها والدخول مجددا فى تغيير المراكز التى تكلمت عنها سالفا و هو فى طور الصعود بإذن

هناك الكثير من يقول بأن السوق لن يصعد ويحاول ان يجتهد بدوره ويسيطر عليه التشاؤم وانا لا الومه على الاطلاق فالكثير عانا الهبوط ودخل فى الخسائر ولكن هناك مؤشرات فنية ومؤشرات على الساحة ايجابية تعطى اشااااارات واضحه ودلالة قوية على صعود قادم بالطريق وأننا ابصحنا بالقرب من منطقة الصعود ، والاسهم بعد اعلانها لجلسات الاعمال للنصف الاول من هذا العام اتت الكثر من الاسهم ايجابية وخالفت التوقعات وهناك ايضا حركة ايجابية فى دخول الكثير من الشركات فى اعادة هيكلة ديونها من خلال البنوك والتى اخذت الضوء الاخضر لذلك فسمعنا الاسبوع الماضى عن اعادة هيكلة شركة المدينة للتمويل والاستثمار وايضا اعادة هيلكة ديون شركة بوبيان د ق وهناك اسهم قادمة لسمع عنها وخصوصا المتعثر منها وكأن هناك أصبح وضع حد لهذه الفترة بأن تنتهى من هذه الخسائر وتدخل فى اعادة الهيلكة لترتفع هذه الاسهم الى القيم الاسمية لها فى خلال الفترة القريبة القادمة وكنت كثر قد وصفت عام 2014 بالعام الذهبى لأننى كنت معتقدا ومازلت اعتقد بأن معظم الشركات ستتعافى هذا العام ان شاء الله ومن منها لم يتعافى سيدعم ليتعافى فى هذا العام فمن غير المنطقى ان يصعد المؤشر وتصعد الاسهم ونتخطى حواجز مهما وهناك اسهم متعثرة فلابد من دعمها اولا وهذا ما نراه فى الوقت الحالى ، الكثر من الاسهم بات يستهدف القيمة الاسمية فى الفترة القريبة القادمة لتنهض الاسهم وانا اعتقد ايضا بأننا ومن خلال نتائج الربع الرابع لهذا العام سنتفاجأ كثير بنتائج جلسات الاعمال لمعظم الشركات ان شاء الله

اخوانى انا دائما ادعوا الى الاستثمار وخصوصا فى هذا الوقت لان الاستثمار سيكون مجزى للغاية ولأن الاسهم معظمها وخصوصا الصغير منها بالقرب من اسعار القاع ومدعومة بنائج نصف اول ممتازة وانا دائما احرص بأن احلل الاسهم وادعمها بأرقام مهمة للسهم للتضح الصورة بشكل واضح

الفترة القادمة صحيح لن تميز الرابح من الخاسر وستأخذ الاسهم الى الاعلى ولكن بعد دخولنا فى اى تصحيح لن تبقى فى الاعلى الا الاسهم التى كانت متميزة فقط بنتائج جلسات اعماليها للنصف الاول والثالث والرابع..

موفقين اخوانى جميعا....

واختم بشكرى الخاص لاخى السور على الاطراء بالكلام والذى احس بأنى لا استحقه فهناك من هم احسن منى وافضل منى ويستحقون الاكثر والاكثر

مشكور اخوى ويارب اكون عند حسن ظنك وظن الآخرين...

wawnon

عضو متميز
أنا حريص اخوانى بأن دائما احلل مؤشرات السوق اولا واختص بالمؤشر السعرى ثم الوزنى وكويت 15 لأنهم يعبرون بشكل واضح عن اتجاااااااه السوق فهى مؤشرات مهمه وأى سوق بالعالم تبقى دائما فى مقدمته المؤشرات لأنه تعكس أدااااااء الأسواق وتستطيع ان تحدد أداء السوق من خلال مسطرة المؤشرات التى تقيس أداء أى سوق مهما كان.

هناك من يفصل بين تحليل المؤشر وبين الاسهم وهذا رأى انا احترمه وانا اعتقد وهى مدرستى التى انا متمسك بها بأننى عندما احلل أى سهم لابد لى أولا أن أرى:

المؤشر العام للسوق
ثم مؤشر القطاع الذى ينتمى إليه السهم
ثم احلل السهم نفسه

ثم أقارن السهم بمؤشر القطاع الذى ينتمى اليه ثم اقارن مؤشر القطاع بالمؤشر العام للسوق

وبهذا أوسع الدائرة والرؤيا لكى أرى بشكل واضح وأستطيع أن أرى بوضوح أين أنا من خلال هذا السهم وأين السهم من خلال القطاع وأين القطاع من خلال المؤشر العام

الكثير ينتقدنى بالخاص لأننى أحلل المؤشرات بحجة أنها ليست لها جدوة وهى مضيعة للوقت

وانا لا ارى فيها مضيعة على الاطلاق بالرغم من ان الكثير من متابعينى للاسف لا يقرؤون ما اكتب ولا يتابعون المؤشرات على كثب فمعظم الناس لا ترى غير أسهمها فقط لاغير وانا ااعذر الناس ولكن من المهم جدا أن نرى المؤشر العام وان نرى مؤشر قطاع الاسهم الذى ينتمى اليه سهمكم واقارنها مع بعض لكى تتضح الرؤيا

الحقيقة كنت أخطط إلى أن أستثمر الوقت أكثر واحلل القطاعات المهمة التى اوشكت مكونات اسهمها على الصعود ولكن تراجعت عندما آنى رسائل تدعونى الى الاختصار (انا لا اقصد بالطبع اخى السور على الاطلاق فأخى السور يرى بأن أقد أستهلك الطاقة الكبيرة فى الرسم على حساب السرعة فى تحليل الاسهم وهو عنده حق بالطبع وعلى راسى استاذى) وهى كثير تلك الرسائل فمنها ما يسيطر عليها التشاؤم وأن هناك لا جدوى مما أفعل ومنها ما يرى بأن المؤشرات ليس لها أى جدوى على الاطلاق والاهم هو تحليل الاسهم ، ومنها ما يركز على أن تركز على سهمك فقط.

كلن له إعتقاده وأنا احترم جميع الآراء بدون أى إستثناء

وأنا لن اكرر ما قلت سالفا كلامى عن المؤشرات العامة مؤشرات القطاع لكن ارى فيها المنفعة العامة

أنا سأفعل إستفتاء لمن يزور هذه الصفحات والتى اتشرف كثيرا وأسعد كثيرا عند متابعته لى وأود أن يشارك جميع رواد هذه الصفحات بأن يعطى رأيه بأن دون حيادية ودون ان يتاثر برأى وأن يكتب رأيه على حسب رؤيته هوا

هل ترون بأن تحليلى لمؤشرات السوق مهما وأن أكمل فى تحليلى لهم أو ترون بأنه إهدار للوقت؟؟؟

هل ترون بأن تحليلى للاسهم برسم الشارت الفنى لا جدوى منه ، والاهم هو ان أدخل بالتفاصيل واضع دعم ومقاومة واكتفى بذلك؟؟؟

هل ترون بأن تحليلى للاسهم ودعم تحليلى بالبيانات المالية ك المركز المالى للسهم والارباح والقيمة الدفترية لا جدوى منه وبالتالى هل اكتفى بالتحليل الفنى البحت المجرد من التحليل الأساسى؟؟؟

هل ترون بأن أكتفى بالاسهم المطلوبة منى لتحليلها ورفعها دووون أن أضع أسهم مميزة لها فرصة فى الصعود وأنوه عنها أو على النقيض أن أذكر وأنوه عن الاسهم التى تضخمت بصورة غير مباشرة؟؟؟

تلك التشاؤلات حبايبى متروكة لكم وانا بدورى سأفرزها لاحقا لأرى أى الكفة المرجحة وبالتالى أحدد مسارى القادم فى تحليلى للاسهم فأنا هنا لكم وليس عليكم..

موفقين اخوانى.....

خالدالاحمد

عضو نشط
جهد واضح الله يجزاك الخير كمل بمشوارك والله يوفقك

يوسف محمد

عضو نشط
ماقول الا الله يعطيك الف عافيه علي المجهود اللي تقوم فيه وتحليلك للسهم وللمؤشر السعري ممتع ووافي من جميع النواحي حيث انك تضع التحليل المالي والفني مع بعض

العاشق23

عضو نشط
أنا حريص اخوانى بأن دائما احلل مؤشرات السوق اولا واختص بالمؤشر السعرى ثم الوزنى وكويت 15 لأنهم يعبرون بشكل واضح عن اتجاااااااه السوق فهى مؤشرات مهمه وأى سوق بالعالم تبقى دائما فى مقدمته المؤشرات لأنه تعكس أدااااااء الأسواق وتستطيع ان تحدد أداء السوق من خلال مسطرة المؤشرات التى تقيس أداء أى سوق مهما كان.

هناك من يفصل بين تحليل المؤشر وبين الاسهم وهذا رأى انا احترمه وانا اعتقد وهى مدرستى التى انا متمسك بها بأننى عندما احلل أى سهم لابد لى أولا أن أرى:

المؤشر العام للسوق
ثم مؤشر القطاع الذى ينتمى إليه السهم
ثم احلل السهم نفسه

ثم أقارن السهم بمؤشر القطاع الذى ينتمى اليه ثم اقارن مؤشر القطاع بالمؤشر العام للسوق

وبهذا أوسع الدائرة والرؤيا لكى أرى بشكل واضح وأستطيع أن أرى بوضوح أين أنا من خلال هذا السهم وأين السهم من خلال القطاع وأين القطاع من خلال المؤشر العام

الكثير ينتقدنى بالخاص لأننى أحلل المؤشرات بحجة أنها ليست لها جدوة وهى مضيعة للوقت

وانا لا ارى فيها مضيعة على الاطلاق بالرغم من ان الكثير من متابعينى للاسف لا يقرؤون ما اكتب ولا يتابعون المؤشرات على كثب فمعظم الناس لا ترى غير أسهمها فقط لاغير وانا ااعذر الناس ولكن من المهم جدا أن نرى المؤشر العام وان نرى مؤشر قطاع الاسهم الذى ينتمى اليه سهمكم واقارنها مع بعض لكى تتضح الرؤيا

الحقيقة كنت أخطط إلى أن أستثمر الوقت أكثر واحلل القطاعات المهمة التى اوشكت مكونات اسهمها على الصعود ولكن تراجعت عندما آنى رسائل تدعونى الى الاختصار (انا لا اقصد بالطبع اخى السور على الاطلاق فأخى السور يرى بأن أقد أستهلك الطاقة الكبيرة فى الرسم على حساب السرعة فى تحليل الاسهم وهو عنده حق بالطبع وعلى راسى استاذى) وهى كثير تلك الرسائل فمنها ما يسيطر عليها التشاؤم وأن هناك لا جدوى مما أفعل ومنها ما يرى بأن المؤشرات ليس لها أى جدوى على الاطلاق والاهم هو تحليل الاسهم ، ومنها ما يركز على أن تركز على سهمك فقط.

كلن له إعتقاده وأنا احترم جميع الآراء بدون أى إستثناء

وأنا لن اكرر ما قلت سالفا كلامى عن المؤشرات العامة مؤشرات القطاع لكن ارى فيها المنفعة العامة

أنا سأفعل إستفتاء لمن يزور هذه الصفحات والتى اتشرف كثيرا وأسعد كثيرا عند متابعته لى وأود أن يشارك جميع رواد هذه الصفحات بأن يعطى رأيه بأن دون حيادية ودون ان يتاثر برأى وأن يكتب رأيه على حسب رؤيته هوا

هل ترون بأن تحليلى لمؤشرات السوق مهما وأن أكمل فى تحليلى لهم أو ترون بأنه إهدار للوقت؟؟؟

هل ترون بأن تحليلى للاسهم برسم الشارت الفنى لا جدوى منه ، والاهم هو ان أدخل بالتفاصيل واضع دعم ومقاومة واكتفى بذلك؟؟؟

هل ترون بأن تحليلى للاسهم ودعم تحليلى بالبيانات المالية ك المركز المالى للسهم والارباح والقيمة الدفترية لا جدوى منه وبالتالى هل اكتفى بالتحليل الفنى البحت المجرد من التحليل الأساسى؟؟؟

هل ترون بأن أكتفى بالاسهم المطلوبة منى لتحليلها ورفعها دووون أن أضع أسهم مميزة لها فرصة فى الصعود وأنوه عنها أو على النقيض أن أذكر وأنوه عن الاسهم التى تضخمت بصورة غير مباشرة؟؟؟

تلك التشاؤلات حبايبى متروكة لكم وانا بدورى سأفرزها لاحقا لأرى أى الكفة المرجحة وبالتالى أحدد مسارى القادم فى تحليلى للاسهم فأنا هنا لكم وليس عليكم..

موفقين اخوانى.....

استاذي الفاضل يعلم الله اني ادعي لك بالسداد والتوفيق بالغيب واضح جهدك الكبير بخدمة المنتدى والأعضاء وواضح جداً من خلال تحليلاتك وطريقة عرضك لها بأنها تأخذ جزء كبير من وقتك الله يجزاك خير ويجعله بميزان حسناتك بالنسبة لي تحليلك الحالي يعرض لي الصوره الكامله للسهم ولك جزيل الشكر والامتنان مره اخرى

الموسوعه

عضو نشط
شكرا لك وعسى الله ان يبارك في مالك وعيالك يارب جهد كبير جدا منك لاخوانك المتداولين

wawnon

عضو متميز
المؤشر السعرى إلى أين؟؟؟ بعد تداول يوم الخميس الماضى 21-08-2014

Market ixp endday home2 24-08-2014 07-57-14.jpg

rkk

عضو نشط
صبحك الله بالخير بوحور
وجزاك الله خير على تحليل سهم ( مزايا ) ونت الي سامحنا مثقلين عليك

wawnon

عضو متميز
المؤشر السعرى تخطى بنجاح مستوى المقاومة الاول عند مستوى ال 7354 وحاليا نستهدف مستوى ال 7370

ثم مستوى ال 7383

السوق ممتاز ولا داعى للخوف ان شاء الله

wawnon

عضو متميز
اعتقد سنرى سهم تمويل الخليج والاثمار على نشاااااااااااااااااااااااااااط للمزيد من الدعم للمؤشر السعرى

تمويل الخليج

هدف 1 : 44
هدف 2: 48
هدف 3: 54

ان شاء الله

wawnon

عضو متميز
مؤشر كويت 15 من الطبيعى ان ينخفض هذا الانخفاض الحاد بعد وصوله الى مستوى مهم لمقاومة ال 1214 وحاليا دعم 1: 1197 دعم 2: 1185 طبيبعى جدا جدا

قد يرتد مؤشر كويت 15 مجددا الى الاعلى بعد وصوله الى هذه المستويات من الدعم

wawnon

عضو متميز
المؤشر الوزنى طبيبعى ايضا ينخفض بعد وصوله الى مستوى جدا مهم لمقاومة ال 495 وحاليا مستوى الدعم للمؤشر عند مستوى ال 489 قد يصل اليه ويرتد

wawnon

عضو متميز
المؤشر السعرى فى غياب المؤشرين الوزنى وكويت 15 من الطبيعى أن يلغب ويتذبذب فى المناطق الخضراء نتيجة لتدوير الاسهم الكبيرة بالصغيرة طبيبعى

أعلى