حسبي الله ونعم الوكيل

boalons

عضو محترف
شهالمسخرة الي صايرة بمركز سلطان !!!

ليش هالانهيار هل يوجد تفسير !!

الصـــــالح

عضو نشط
مافي اي تفسيرات هذولي وحووش مالهم شغل ابسهمهم او بسوووق او ابصغار المستثمرين كل لاحسيب عليهم ولارقيب اقولها وياك بعد حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

Next_Kw

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل// شي مو طبيعي // .

boalons

عضو محترف
والله نخاف نقط وبعد دقايق يعدل :)

الله كريم

lovedoor

موقوف
السلطان الدمار
انا اعتقد ان لازم نغطه ونسترده بالنازييل

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
قطووووووووه .. واخذوا المجموعة الدولية

فعلا حسبي الله ونعم الوكيل في المجموعه اللي كانت ماسية .. صارت مجموعة حطب !!

الله يفرجها عليكم ان شاءالله ويرزقكم من حلاله
:)

بوتسنيم​

renad

عضو نشط
وانا بعد معاكم
حسبى الله ونعم الوكيل عليييييييييييييييييييهم بس هم ماراح ابيع وراهم وراهم

سراااب

موقوف
ياجماعه أسهم ونتفخت وين بتروح يعني
أبعدو عن الأسهم الدنانيريه

اعلامي

عضو مميز
الله يذكرك بالخير يا بوفواز لما قلت من 5 ايام بالضبط قطوا مركز سلطان واخذوا بدالها المجموعه الدولية أو احد شركاتها ( جراند - بتروجلف ) ورجعوا مرة ثانية حق سلطان .... كل من أخذ بهذي التوصية غطى خسارته من سلطان وطلع فوقهم ربح ..

المجموعه الدولية وشركاتها لازال فيهم خير كثير ... و القطار حتى هذي اللحظة ممكن يشيل ركاب بنسبة 50% ....

الله يبارك في رزقك وعيالك يا بوفواز

ابومحمد

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
امل الكويت قال:
ما تعتقدون انه هذا دليل انه ارباحهم تفشل ( مجرد تساؤل ) ؟؟؟ الله لا يقول

سمعت إن توزيعات آخر السنة (على قولت الزنكوي) أي شي !!

بوتسنيم​

بوحسن

عضو مميز
ههههههههه

شنو اي شي

على قولت الزنكوي

لا ارباحهم انشالله زينه

والله وانا من ملاك سلطان بعد والله يعينا

بس انا متخيل اني ربحان وناطر ابيع السهم بشهر 4 -2006 بعد توزيع الارباح هذي استراتيجيتي مع اسهم المجموعة جذي بالي يرتاح وما احاتي

careful_invest

عضو نشط
boalons قال:
شهالمسخرة الي صايرة بمركز سلطان !!!

ليش هالانهيار هل يوجد تفسير !!

عندما لا يتدخلون أصحاب الشركة للحفاظ على سمعة شركتهم نقول عنهم مو كفووووووووووووووو. لا والبعض منهم يرفع راية الاسلام وينادي بالحفاظ على حقوق الغير ويفتي بالحق في هذا الشهر الفضيل..لكن عندما تأتي المصالح الخاصة تسقط المبادئ أمام الجشع..

أنا من زمان أقول انها مؤامرة جناعية من قلب..ولا شنو التفسير لاستمرار هذا النزيف اليومي بدون ما تطلع الشركة وتشرح شنو اللي قاعد يصير بالسهم..
1) هل هي الأرباح السيئة..طيب وين عقود الأمريكان وعقود الاتصالات وايراد التوسعات الاقليمية وايراد الاستثمارات في البورصات الخليجية والأصول الكبيرة وغيرها..
2) هل هو ضغط مفتعل من الغانم والخرافي..والله ما أعتقد ان أصحاب شركة محترمة يرضون بهذا الوضع ويتطمشون على أسهمهم متوجهة الى الحضيض وهم عاجزين عن حماية حقوقهم وحقوق المساهمين..
3) هل هو ضغط مفتعل من الجناعات لتخويف الناس وارهابهم..نعم..ثم نعم..والف نعم..هذه هي طريقتهم واسلوبهم في تخويف المستثمرين للاستحواذ على أكبر كمية من الأسهم..ولا شنو هذا التدهور المستمر بسعر سهم سلطان من دعم الى آخر بدون ما تطلع الشركة (المحترمة) وتشرح أمام المستثمرين الأوفياء لها ماذا يحدث لهذه الشركة..؟؟؟!!!!!!!!!

أقول هذه الشركة ممتازة ومشاريعها كبيرة وايراداتها ممتازة ان شاء الله..لكن المشكلة الرئيسية بان ادارتها مريضة بالطمع والجشع وتفتقد للشفافية والمصداقية..والله يعينا عليهم..

قلنا لكم

موقوف
الله يعوض الجميع

الخبر الشائع والقريب للصحة

خروج جميل السلطان من مركز سلطان

الـسـيف

عضو نشط
careful_invest قال:
عندما لا يتدخلون أصحاب الشركة للحفاظ على سمعة شركتهم نقول عنهم مو كفووووووووووووووو. لا والبعض منهم يرفع راية الاسلام وينادي بالحفاظ على حقوق الغير ويفتي بالحق في هذا الشهر الفضيل..لكن عندما تأتي المصالح الخاصة تسقط المبادئ أمام الجشع..

أنا من زمان أقول انها مؤامرة جناعية من قلب..ولا شنو التفسير لاستمرار هذا النزيف اليومي بدون ما تطلع الشركة وتشرح شنو اللي قاعد يصير بالسهم..
1) هل هي الأرباح السيئة..طيب وين عقود الأمريكان وعقود الاتصالات وايراد التوسعات الاقليمية وايراد الاستثمارات في البورصات الخليجية والأصول الكبيرة وغيرها..
2) هل هو ضغط مفتعل من الغانم والخرافي..والله ما أعتقد ان أصحاب شركة محترمة يرضون بهذا الوضع ويتطمشون على أسهمهم متوجهة الى الحضيض وهم عاجزين عن حماية حقوقهم وحقوق المساهمين..
3) هل هو ضغط مفتعل من الجناعات لتخويف الناس وارهابهم..نعم..ثم نعم..والف نعم..هذه هي طريقتهم واسلوبهم في تخويف المستثمرين للاستحواذ على أكبر كمية من الأسهم..ولا شنو هذا التدهور المستمر بسعر سهم سلطان من دعم الى آخر بدون ما تطلع الشركة (المحترمة) وتشرح أمام المستثمرين الأوفياء لها ماذا يحدث لهذه الشركة..؟؟؟!!!!!!!!!

أقول هذه الشركة ممتازة ومشاريعها كبيرة وايراداتها ممتازة ان شاء الله..لكن المشكلة الرئيسية بان ادارتها مريضة بالطمع والجشع وتفتقد للشفافية والمصداقية..والله يعينا عليهم..

الله يجزاك خير ..بردت قلبي فيهم ..حسبي الله عليهم ونعم الوكيل..

FaWWaZ

عضو نشط
تقليب المواجع !!!

يا جماعة انا شاري مركز سلطان وهو ومحمل بالأرباح من العام و صابر علية ليلحين وو شارية إبـ 2060 !!! أول أمس ياني إحساس إبذمتي ما كان زين وو كنت طول هل مدة متحمل لكن بعد إلي شفتة الحين !! من صج قاعد أفكر في بيعة غير مأسوف علية والله !

الزعيم1

عضو نشط
careful_invest قال:

نعم هذا هو الكلام الواقعي والصحيح ولكن صدقني يأتي يوم من مصلحتهم ان يصعدون اسهمهم ولكن شالفايده بعد ان تكبد صغار المستثمرين الخسائر وطافهم قطار السوق السريع وطافتهم الفرص الواحده تلو الاخري حسبي الله ونعم الوكيل الله راح يأخذ حق صغار المستثمرين......................

أعلى