أســـــــــــــــهم الحكـــــــــــــــومة للكـــــــــــــــويتيين

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة wolf steps, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2005.

  1. wolf steps

    wolf steps عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2005
    المشاركات:
    119
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait


    بمشروع تتبناه كتلة المستقلين بعد العيد


    يتمثل في أن تعرض الحكومة كل أسهمها و نسبها التي تملكها في شركات القطاع الخاص للإكتتاب العام لجميع المواطنين على أن تعرض الأسهم بقيمتها الأسمية الأصلية و ليست بقيمتها السوقية الحالية


    تعليق:

    إسقاط القروض أنجبت أيضا مفكرين إقتصاديين جدد!!!:rolleyes:
     
  2. Cha3bar

    Cha3bar عضو متميز

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,477
    عدد الإعجابات:
    337
    مكان الإقامة:
    Pangea Ultima
    حلو حلو الحكومة تعرض حصتها في الهواتف بسعر 100 فلس والإكتتاب في زيادة رأس المال 1.250 فلس لا خوش إقتراح

    أنا أقول خل يسكرون المجلس وايد أبرك
     
  3. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0
    حلوه منك

    بس هم باجر بتطيح اسعار الاسهم حدها .. الكل يبيع :)

    او يمكن بس يخصصون اسهم المخازن اب 100 .. بعد ما تدري المصايب من وين اتيي

    صاحبنا يا جعبرقال

    عموما اشك ان الي طرح هالفكره داش البورصه تلقاه بس يسمع عنها بالديوانيه وان الناس تربح من ورى البورصه



    ما اقول الا روووح يا بعيد
     
  4. bo-sahm

    bo-sahm عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2005
    المشاركات:
    405
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعة يا جماعة
    انتو شوفو من هي الجريدة (الراي العام) الي حاطه هاخبر و بعدين احكمو
    انا الصراحة الحين اتحفظ وبشدة بكل ما تنقله هذه الجريدة من أخبار
    وحتى لو يطلبون بعض النواب ....انتو من صجكم... حدث العاقل بما يعقل
     
  5. wolf steps

    wolf steps عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2005
    المشاركات:
    119
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait

    واضح أنك لم تقرأ ما بين السطور في تعليقي!! :)


    عموما..

    هو مجرد إقتراح من كتلة المستقلين وانا و انت نعرف علاقة هذه الكتلة بالحكومة.. أرجو انت تكون فاهمني ;)

    نحن ينطبق علينا المثل اللي يقول عصفور باليد و لا عشرة على الشجرة

    نعم لإسقاط الديون ..إسقاط الديون فقط
     
  6. بو بندر

    بو بندر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    1,002
    عدد الإعجابات:
    50
    مكان الإقامة:
    متداول الاوسط سابقا

    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    والله اني قريته بالجريده او مت من الضحك

    الي هالدرجه اوصلت فيهم من التفاهه والسذاجه لتلميع الصوره امام الناخب
    كلش مو جاكينهم او ما احترق كرتهم زوالهم قرب

    لو الحكومه اتسدد القروض كلها عن المواطنين او تعطي كل مواطن 10000
    واجد اصرفلها من هالاقتراح الداج والدايخ الي ماله داعي الا تلميع صورهم

    شوف نسب الهيئه العامه للاستثمار والقيمه السوقيه الي 17\ 10 \2005

    http://www.aljoman.net/aljomanar/NewsR/2005/14.htm


    شكرا لرحابت الصدر
     
  7. بوحسن

    بوحسن عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2004
    المشاركات:
    3,021
    عدد الإعجابات:
    0

    انت حبيب وغلاك

    وانت وضحت انهم مستقلين ونعرفهم

    بس الي طرح الفكره اصر انه راعي ديوانيه مالها شغل بالبورصه نهائيا

    واويدك اسقاط ديون وبس والي ما عليه ديون يعطونه شقة بالعاصمه تمليك و3 اسهم رعد لانها ما تتحصل بالسوق هاليومين :)

    زمن