جريده الوطن تشوه الصحافة بالكويت

rashed 22

عضو نشط
التسجيل
16 أكتوبر 2005
المشاركات
177
الإقامة
الكويت
ترى ياجماعة ..... خلنا واقعيين
الصحافة نعم وللأسف ... تلعب دور
لكن ،،،
الخلل وينه ... والعلة من سببها ؟؟؟؟
الجواب مع سبق الإصرار والترصد :eek:
الإدارة التي تفتقد للمصداقية وشفافية المعلومات فيها عشر أصفار
الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( الصدق منجاة) ، وهم أبعد مايكون عن ذلك هذا إذاماكان كل مايحصل من تدبيرهم .
والواقع يقول أن كل الأخبار الإيجابية ماعدلت من أحوالها ، لاعقود مليارية ولاإدراج في بورصة دبي ، ويمكن حتى بعد الإعلان عن أرباح جيدة ، وتوقيع عقد الأردن مايغير شيئ .
مو غريبة حتى التوضيح الأخير بعد إغلاق البورصة!!!!
صدقوني ..... الأمور غريبة عجيبة
 

thunder

عضو نشط
التسجيل
22 يونيو 2005
المشاركات
280
اتفاق تام

careful_invest قال:
جريدة الوطن في حالة تدهور مستمرة على مستوى الخبر الصحفي والمقالات والتحليلات..
أيام محمد عبدالقادر الجاسم كانت أكثر مهنية لأن ادارتها تتميز بالحرفنة الصحفية والخبرة العريقة بالرغم من بعض الملاحظات السلبية عليها..
أما الوضع الحالي فان رئيس تحريرها ياهل صغير ولد شخص متهم بسرقة المال العام..يعني ابن شخص منزوع البركة وملوثة يده بالمال الحرام..بالمختصر يديرها شخص عاش عمره ياكل الحرام..شنو تتوقعون من هالجريدة يا اخوان غير التلفيق والكذب ومقالات السب والردح والتطاول على خلق الله بكلمات وضيعة ونابية (أقرءوا لنبيل الفضل وفؤاد الهاشم) مما يعكس حجم الحرام في كروش أصحابها..
والحقيقة بان الشيء المخجل ان يكتب فيها أشخاص محسوبين على الفكر الاسلامي وهم يعلمون كيف تترزق هذه الجريدة بالمال الحرام..
والله الجريدة هذه مسبة ومعرة في جبين الصحافة الكويتية..
لا ملاكها فيهم بركة..ولا كتابها فيهم ثقافة..ولا مادتها الصحفية فيها مصداقية

قاطعوها يا اخوان..انا شخصيا ما أقراها الا لما أشوفها عند حلاق الجمعية أو مقطوصة في ديوانية..غير شذي ما أتعنى أشتريها ولا ب 5 فلوس..
اخوي كيرفول:اتفق معاك في كل ماكتبته حرفاحرفا،وكنت اكتب نفس كلامك ،بس لما قريت لك اكتفيت.ولازم نشكربني قادس علي طرحه للموضوع،وبصراحة الحل هو مقاطعة هذه الجريدة نماما وشوفوا اشلون تتأدب،وهكذاتفعل كل الشعوب المنقدمة،يجب فضح هذهالجريدة وملاكها الحرامية وتبني حملة لمقاطعتها عند الاهل والاقارب والمعارف والدواوين.في سنة من السنين شركة الحليب في بريطانيا رفعت سعر الحليب قليلا،فما كان من الانجليز جميعاالامقاطعة الحليب حتي اضطرت الشركةللرجوع الي السعر الاول والاعتذارلكل المستهلكين،فهل نفعل ونقاطع هذه الجريدة؟؟هذاهو السؤال؟THIS IS THE QUESTION.CAN WE DO IT??
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
teacher قال:
محد ينسى...نكسة بياااان...رفعو للسهم وقالو ربحية طيبة واصدموا العالم

أنا من الناس اللي انخدعوا بالخبر التعيس قالوا 70 فلس بس للربع الثاني واخرتها أقل من نص فلس حسبي الله عليهم وعلي كل مرتشي وكذاااااااااااااب..............................
 
أعلى