بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

محمد طوني

عضو نشط
اخوي انت تعيد الخبر كل مرة من موقع اخر

شو اهمية بيع حصة من النادي للك كمضارب بالسهم؟ لانة يبدو انك لا تمللك بالسهم من مشاركاتك فاذا ما اهمية هذه الاخبار من مواقع اجنبية تنقلها كل شوية؟ بيت التمويل اكدوا عبر تصريح رسمي نيتهم بيع حصة النادي ؟؟! اذا لماذا انت مندهش اذا هم بالاساس قالوا انهم سيبيعون حصص من النادي؟؟!!!!

يا اخي العزيز ....

نحن هنا لتبادل الخبرات والاخبار ... فعندما اطرح وجهة نظري بخصوص السهم مرفقة بالاخبار في المواقع الاجنبية ... التي تتحدث عن غياب الشفافية في عملية بيع النادي ... ثم يتم الرد علي "لانة يبدو انك لا تمللك بالسهم من مشاركاتك فاذا ما اهمية هذه الاخبار من مواقع اجنبية تنقلها كل شوية؟"

ثم سؤالك شو اهمية بيع حصة من النادي للك كمضارب بالسهم؟

العلاقة انه عندما ظهرت الاشاعة عن قرار البيع في انخفض السهم من قمته 44 حتى لامس 36.5 "في نهاية شهر اذار والثلث الاول من نيسان "

ومالذي حققه البيع الذي اعلن انه 10% وتبين الان انه 13.3% ارباح بلغت 1.5 مليون دولار ... رغم ان بعض الاعضاء الكرام في النادي هلل قبل النتائج وقال انها ستبلغ عشرات الملايين... رغم انني كنت من المعتقدين بتحقيق ارباح بين 7-10مليون الا انني لم اصرح دون معلومات وتفاجأت مع المتفاجئين بالنتائج

بالتالي نرجو من الاصدقاء الاعزاء مناقشة الافكار بالافكار .... والابتعاد عن شخصنة الامور التي نؤدي للشقاق ابعدما الله عنه

الشراااااااي

عضو نشط
انا اقول أمسك السهم ان شاء الله مقبل على ارتفاع طيب
هذي وجهة نظري يمكن صحيح ويمكن خطا
وانا عن نفسي ماراح أبيع بالأسعار هذي

AlBustan

عضو نشط
يا اخي العزيز ....

نحن هنا لتبادل الخبرات والاخبار ... فعندما اطرح وجهة نظري بخصوص السهم مرفقة بالاخبار في المواقع الاجنبية ... التي تتحدث عن غياب الشفافية في عملية بيع النادي ... ثم يتم الرد علي "لانة يبدو انك لا تمللك بالسهم من مشاركاتك فاذا ما اهمية هذه الاخبار من مواقع اجنبية تنقلها كل شوية؟"

ثم سؤالك شو اهمية بيع حصة من النادي للك كمضارب بالسهم؟

العلاقة انه عندما ظهرت الاشاعة عن قرار البيع في انخفض السهم من قمته 44 حتى لامس 36.5

بالتالي نرجو من الاصدقاء الاعزاء مناقشة الافكار بالافكار .... والابتعاد عن شخصنة الامور التي نؤدي للشقاق ابعدما الله عنه
مشاهدة المرفق 213873

و كيف عرفت ان نزل بسبب بيع 10% من النادي؟ و ليش شايف الخبر سلبي اذا هم عن طريق بيع حصص من النادي يوفرون سيولة؟ و ليش ما يكون نزل السهم بسبب فني من الشارت؟ ليش تجزم بسبب بيع حصة من النادي؟ و انت بنفسك قللت عندما تتهافت العروض علليك يكون بيت التمويل يسير بالاتجاه الصحيح:D

حمـش

عضو نشط
عايد العنزي: (تمويل خليجي) لم تستطع اي محفظة او مضارب من تصعيد السهم نظرا لقوة البيع وذلك بسب قلة الاسهم المملوكة.

الثقة بالسهم أصبحت معدومة وذكرت ذلك سابقاً
بالإضافة إلى كثرة عدد الأسهم والخوف من تخفيض رأس المال .

محمد طوني

عضو نشط
العلاقة انه عندما ظهرت الاشاعة عن قرار البيع في انخفض السهم من قمته 44 حتى لامس 36.5 "في نهاية شهر اذار والثلث الاول من نيسان "​

ومالذي حققه البيع الذي اعلن انه 10% وتبين الان انه 13.3% ارباح بلغت 1.5 مليون دولار ... رغم ان بعض الاعضاء الكرام في النادي هلل قبل النتائج وقال انها ستبلغ عشرات الملايين... رغم انني كنت من المعتقدين بتحقيق ارباح بين 7-10مليون الا انني لم اصرح دون معلومات وتفاجأت مع المتفاجئين بالنتائج​

raay

عضو نشط
العلاقة انه عندما ظهرت الاشاعة عن قرار البيع في انخفض السهم من قمته 44 حتى لامس 36.5 "في نهاية شهر اذار والثلث الاول من نيسان "

ومالذي حققه البيع الذي اعلن انه 10% وتبين الان انه 13.3% ارباح بلغت 1.5 مليون دولار ... رغم ان بعض الاعضاء الكرام في النادي هلل قبل النتائج وقال انها ستبلغ عشرات الملايين... رغم انني كنت من المعتقدين بتحقيق ارباح بين 7-10مليون الا انني لم اصرح دون معلومات وتفاجأت مع المتفاجئين بالنتائج​

والله العالم

لا اتوقع اي ربط بين السعر بالسوق وبين الصفقه
الصفقه باعتقادي لتزيين الاطباق فقط لا غير :)

محمد طوني

عضو نشط
نشكر اخي البستان على تذكيري يمشاركاتي ... وانا سارد لك الجميل

AlBustan

عضو نشط
نشكر اخي البستان على تذكيري يمشاركاتي ... وانا سارد لك الجميل مشاهدة المرفق 213874

مشاركاتي شو فيها؟ ممكن تشرح يا جميل؟؟؟ انا اقتسبت مشاركاتك لانة فيها تناقض واضح و صريح

مرة كنت تمدح بيع بيت التمويل لحصة من النادي و الان اصبحت متشائم؟؟ شو اللي تغير؟؟ ممكن تشرح ؟؟

اللي تغير انك كنت تمللك بالسهم و الان انت بايع!! للعلم يا استاذ معظم سيولتي خارج السهم و انا اتمنى انه ينزل و دائما امشي مع واقعية المجريات و ليس مصلحتي الشخصية كما يحدث مع البعض؟؟

رابح رابح

عضو مميز
سهم تمويت الخليج لازم يسمون هالصفحة ام المعارك صج هالسهم مشئوم ماوراه الا المشاكل
والاشخاص اللي تسببو في ضياع فلوس المساهمين وبهالمشاكل الله بيعاقبهم شر عقاب
images (19).jpg

Q8_POOS

عضو نشط
كلامكم عدل يالربع 17 مليون قليلة بالنسبة لمحفظة
بس اللي اعرفة قلتة لكم وانا ماأملك بالسهم
الله يوفق الجميع

Q8_POOS

عضو نشط

رابح رابح

عضو مميز
طيعوني والله نصيحه من اخو يحبكم
ياجماعه قاعدين يلعبون فيكم ما يفيد بهالسهم شارتات وتحاليل ولا تفنيد ولا اخبار السهم هذا اللي في داخله غير الظاهر ومجموعة اطراف تشتغل عليه خصيصا (فوضى منظمه) اخبار ومضاربات وتجميع وتصريف واللي يبي مصلحته يخلي فيه كميه معينه ويشوف رزقه بالسوق ولا يضيع وقته خاصة بالوقت الحالي هذي الفرص ماتتكرر.. انا عندي فيه كميه وناسيها
الله يرزقكم ويوفقكم

الجولاني

عضو نشط
كل شي جايز​
ومن الخطا التعلق عاطفيا باي سهم​
اشتر على الدعم وبيع عند المقاومه وشوف لك فرص ثانيه وارجع له​
هذا على وجه العموم في اي سوق​

الجولاني

عضو نشط
مافي احسن من المضاربه الاسبوعيه​
يعني سهم ما سعره 65 فلس وله هدف اسبوعي 84 فلس​
ليش انا ابيع 67 فلس ؟​
اراقب السهم واحتفظ به كم يوم وابيع ب 81 فلس​
وافضل لي من ان احتفظ به فتره طويله يمكن يوصل 84 فلس ويرتد نزولا لل 60 فلس​
والله اعلى واعلم​

الشراااااااي

عضو نشط
طولت سالفتك ياتمويل خليجي نبي انشوف ارتفاع حقيقي وإرجاع الثقة لملاك السهم هل يفعلها السهم ويرتفع بكرة هذا مانتمناه ولاتفشلنا

محمد طوني

عضو نشط
مشاركاتي شو فيها؟ ممكن تشرح يا جميل؟؟؟ انا اقتسبت مشاركاتك لانة فيها تناقض واضح و صريح

مرة كنت تمدح بيع بيت التمويل لحصة من النادي و الان اصبحت متشائم؟؟ شو اللي تغير؟؟ ممكن تشرح ؟؟

اللي تغير انك كنت تمللك بالسهم و الان انت بايع!! للعلم يا استاذ معظم سيولتي خارج السهم و انا اتمنى انه ينزل و دائما امشي مع واقعية المجريات و ليس مصلحتي الشخصية كما يحدث مع البعض؟؟

اخي العزيز البستان ما يعجبني فيك وباغلب متابعي هذا الموضوع اخلاقكم العالية وحسن المعدن .... نحن في هذا السهم تبحث عن الربح الحلال وان شاء الله يحقق للجميع

نعم اخي العزيز ... انا كنت من المدافعين عن السهم .... خصوصا مع انتهاء موضوع المرابحات الذي دمر السهم في الربع الاول - والذي لولاه والله اعلم لوصل السهم الى فوق 60 - ولكن قدر الله وما شاء فعل .... وعند انتهاء موضوع المرابحات اعتقدنا ان ادارة السهم ستتبع الشفافية مع المساهمين

واما القشة التي قسمت ظهر البعير بالنسبة لي هو ارباح الربع الاول 1.5 مليون دولار مع بيع حصة من النادي - من غير البيع قد يكون حقق خسائر -

واخيرا موضوع 3.33% من حصة النادي الذي لم تعرف اين ذهبت وبكم بيعت ولمن ... اصبحت الادارة توزع الاسهم عن ارواح امواتها

بالتالي ان تصحوا متأخرا .... خير من الا تصحوا

على الرغم من انني اخاف الان من دخول اي سهم اخر حقق ارتفاعات كبيرة لانني بت اعتقد ان التصحيح على الابواب --- والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى