بيت التمويل الخليجي .......... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

بوو علي

عضو نشط
أولا: كثير من المحليلين قالوا لو تمويل خليج اخترق 42.5 سيقلع
والسهم اخترق 42.5 ولامس 43 لكنه انخفض ؟! على عكس التحليل الفني

ثانيا: تمويل خليج ربحان 1.5 مليون دولار و ازدادت ربحية الربع الاول ب 50% ومع هذا لم يتجاوب السهم مع الخبر الجيد
في المقابل المستثمرون انا متابعه .. يعلن خسائر طفيفه يرتفع , ولما ربح 97 ألف دينار صعدت قيمة السهم اكثر من 30% (حتى الان) وقابلة للزياده

بختصار والذي اود ان اصل اليه ان سهم تمويل خليج لا يطابق التحيليل الفني ...
شركة خفضت عدد الأسهم 4:1 فقدت الكثير من ثقتها وهذا ما يفسر عدم تفاعل السهم مع ارتفاعات الاسواق الخليجيه

سهم سيئ؟؟
وميزانيه سيئه؟؟

اللي يدخلون علي السهم عشااق للسهم ؟
يقولون ملح المحفظه؟؟

الله يعوضكم خير!!!

BOAHMAD

عضو نشط
سهم سيئ؟؟
وميزانيه سيئه؟؟

اللي يدخلون علي السهم عشااق للسهم ؟
يقولون ملح المحفظه؟؟

الله يعوضكم خير!!!
كان افضل سهم بمحفظتي ،، وكنت ماانصح الاّ فيه
والحين تاكيدا لكلامك ،، اسوء سهم بمحفظتي وماانصح عدوي يشتريه

عادل امام

عضو نشط
حيرني الله ينتقم منه

امرك عجيب

موقوف
اخواني الكرام اشكر كل من تعب وحلل هالسهم وعطانا من وقته لينفعنا واخص الاخوه د عمر ود اندبث والاخ ابوسعود والاخ ابوعبدالله والاخ ابوحمد والجولاني وكل من اجتهد اخواني رايي المتواضع بتمويل الخليجي بعيد عن التحليل الفني هوان صانع سوق هالسهم لايريد ان يملك احد بهذا السهم بهذه الاسعار لان السهم اتوقع ذهب بالنسبه له ولا لما كان بهذه الاسعار ثانيا هو كلما ارتفع بسبب خبر او اعلان ايجابي يعاود للنزول لجمع اكبر كميه من الذين دخلوا ومن الذين يملكون باسعار عاليه فبهذه الحاله الرابح الوحيد هوصانع السهم وكانه فاتح كيس واموالنا نحن المساهمين تدخل فيه خلاصة الكلام السهم يعتبر ذهبي وسوف ياتي اليوم الذي يكون هو من يكون حديث اهل السوق ولا انسى عندما كانت ايفا ب37 فلس وكانت تقف من الهيئه وعندما اتصلت بالاخ صالح السلمي فقال لي حرفيا اشذنب شركتك ويقصد ايفا لانها منتشره بخمس قارات نعم ساتي اليوم الذي يحسد اللي يملك بتمويل الخليج السهم ليس للبيع بهالاسعار وشكرا لسعة صدوركم تبقى كلمتي هذه وجهة نظر

امرك عجيب

موقوف
كان افضل سهم بمحفظتي ،، وكنت ماانصح الاّ فيه
والحين تاكيدا لكلامك ،، اسوء سهم بمحفظتي وماانصح عدوي يشتريه
ولايزال ان شاء الرحمن افضل سهم بالمحفضه

أبو عمر

عضو مميز
بس قبل لا أترك الصفحه أحب أوضح للاخوان بعض الأمور اللي حاصله بهالصفحه :
1- الاتهام بل البهتان المبين أولاً :
السيد المبجل اللي أوقف أمس يقول :
" يبينا نترك صانع السوق ..و.(المحفظه التابعه له ) بتجميع السهم من ال37 الى ال 44 ... وبعدين ندخل ما شاء الله عليك اهو فلس واحد يجني ربحه فما بالك ب 7 فلوس !!...طبعا انا ما راح ارد عليك لان دورك واضح بهذه الصفحه بالنسبه لي لكن راح اترك لاخواني ...المتابعين فهم ما بين السطور ومغزى مشاركاتك "
----------------------------------------------------------------------------------------
منو قالك أي شي ادخل واشتري انما هذا اللي بالأحمر بذمتك أكو أحد يصدقه ؟
شنو دوري بالضبط جاسوس أشتغل عند محافظ والا شنو
هبوطه من 45.5 عطيت كثير من الاخوان على الخاص الارتداد من 37-37.5 وارتد من 36.5
قلت السهم بيصعد من 38 الى 39.5 وبعدها 41.5 وبعدها 43 وصعد
مؤشرات دلت بعدها على الهبوط الخميس اللي طاف نبهتكم علشان لا تتورطون وتدشون غلط
شارتات يوميه لتوضيح مسار السهم ليفهمها حتى اللي ما يعرف تحليل فني !
شنو دوري وشنو مغزي مشاركاتي ،، والله العظيم شر البليه ما يضحك !!
وأقسمت وأقسم بالله ما عندي سهم واحد فيه ولا راح أشتري الا اذا تجاوز المقاومه اللي ذكرتها .
عموما حتى أخونا العزيز د. اندبث اتهم بأنه يدخل ويحط كلام لتصريف ما عنده !! لذا آثر الانسحاب من الصفحه .
تصرف سليم عزيزي د. انديث
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
2-اسباب الهجوم المستمر على بين فتره وأخري ينقسم الى 2

1- شخص متعلق أو شاري بأسعار عاليه ما يعجبه أحط ثاني يوم شارت يقول السهم بينزل وهو أمله يصعد علشان يبيع ،، هذا ما يبي أبو عمر ولا اللي مثل أبو عمر بالصفحه من اللي يكشفون المستور ،، وانتو تعرفوني أحط كلام واضح لا لبس فيه صعود صعود ، هبوط هبوط ،، شيسوي ؟ ،، يسوي نفس أخينا أعلاه !
2- المحافظ وصبيان المحافظ : نسيناهم ؟ مخرب عليهم أبوعمر بهالتحاليل اليوميه ( اليوم بيصعد ، باجر بينزل ) ، فاضح السهم وموعارفين يشتغلون ،، شيسووون ؟ يسوون مثل أخوانهم اللي في 1 و2 ،، استفزه ، سبه ،، أغلط عليه ،، اتهمه ،، وهو عصبي وراح يرد ،، سو للمشرفين ازعاج خلهم يوقفونه ،، أو خرب الصفحه وخله يدش في مناوشات جانبيه وابعده عن التحليل ! ،، استمر على هذا المنوال بشكل شبه يومي ،، آخرتها يا بيوقفونه يا يمل ويترك الصفحه .
الظاهر نجحوا في المخطط ،، أقول لهم مبروك ،، تارك الصفحه لكم ،، اسرحوا وامرحوا .
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------​
وأعتذر من أخواني اللي أحبهم بس تدرون شلون ، تعبت !

$Teacher

عضو نشط
أخي العزيز أبوعمر يعلم الله بأننا ندعي لك
باالخفاء وبالعلن بالرحمه والعفو من رب العالمين
ولا نحب أن نفتقدك في هذه الصفحه وأنت أحد
منابرها بالحق والصدق وهذه بشهادة الجميع .

عمر المنصوري

عضو نشط
منابرها بالحق والصدق وهذه بشهادة الجميع .
الشجر المثمر ترمى بالحجارة

Abdullah7373

عضو نشط
جديد
منابرها بالحق والصدق وهذه بشهادة الجميع

جزاك الله خير يا بوعمر دكتورنا الغالي انت اكبر من هالامووووور وما نستغني عنك كافي اسمك ويانا

Moto

عضو نشط
هالصفحة متابعها من ٢٠٠٨ وما دشيت على السهم الا هالسنة مرتين وطلعت بخفي حنين، بس امرها غريب عجيب هواش واتهامات ودخول بالنيات مو طبيعي،اجيال مرت وعدت على هالصفحة، وسعوا الصدر واعتمدوا سلاح التطنيش ولا ماراح تخلصون ، سواء ابو عمر او غيره، والله قمت اتابع الصفحة من الاكشن اللي يصير فيها.

مختار الزبير

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
لن تنفذوا الا بسلطان
صدق الله العظيم
هذا حال المستثمرين بتمويل خليج

صايد الفرص

عضو نشط
الاخ ابو عمر لك كل الشكر على جهودك في التحليل وكذلك باقي الاخوه المحللين
نتمنى ان تبقى وان لاتحرم اخوانك من اجتهادك في التحليل

يعلم الله انني غادرت السهم قبل زيادة راس المال وبخساره كبيره , ولم اعود اليه الا
هذا الاسبوع وتم اخذ مواقعنا والتمركز بعد متابعه طويله لتحليلات الاخ ابوعمر والاخ في العمق وباقي

المحللين الكرام , لذلك نرجو اعادة النظر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى