تـــغـــريــــدات...........InDepth & ZzZz .......ج(8)

( عتيج )

عضو نشط
الله يسامح اللي ما خلاني ادش على اكتتاب امس .. بشتكي عليك يا ظالم

ألحين تنصح في أكتتاب ولا تاخذ فيها
الحمد لله جمعت فيها عدل عند الدعم شكرا لك بو احمد

Albaghdadi

بوأحمد
ألحين تنصح في أكتتاب ولا تاخذ فيها
الحمد لله جمعت فيها عدل عند الدعم شكرا لك بو احمد

انت ربحت ؟؟ ألف حمد وشكر لك يارب ..

انت للحين مافهمت قصتي معاك ؟؟

ابيك تسوي الاتفاق وأؤجر عندك في نهاية السنه :>

Albaghdadi

بوأحمد
يقويك يا الحبيب

AL7ADDAG1

عضو نشط
السلام عليكم. في سهم يقال انه ذهبي وهو ( مينا عقاريه) الاساتده المحللين. هل يوجد تحليل لهذا السهم؟

مع خالص الشكر

Albaghdadi

بوأحمد

egyptian869

عضو نشط
سهم السلحفاة تحرك يا دكتور عشان اتعرف انا احرك اللي ما يتحرك ههههههههههههههههههه
اعتقد اقفال فوق 182 فلس دخول والله اعلم
بو احمد انت تخصصك هالسهم

السلام عليكم ... اى سهم تقصد يالغالى

egyptian869

عضو نشط
هل يفعلها الاثمار ويحقق اول شرط !

احنا طماعين يا دكتور ... نبي الشروط كلها علشان نقدر نتابع معاك :) :)

روانور

عضو نشط
السلام عليكم .... اخواني .. أضم طلبي لطلب الأخ بارباريان بخصوص تحليل سهم الخليجي ؟ ماعليكم أمر ...
مشكورين سلف ...

Q8_POOS

عضو نشط
هذي أحد تعليقاتي بموضوع تغريدات السيد إبراهيم الفيلكاوي ، يرجى العلم باني أكن لهذا الشخص كل احترام لكن ما يفعله هو وغيره الكثير بالآونة الأخيرة أراه خطأ ، برجاء تقبل موضوعي بصفحتكم يا أخوان وهو فقط نقد بناء إن شاء الله :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،​
أخواني ما أتمناه هو الربح للجميع وأطلب الله أن يرزقكم جميعا ً ، وأحب أن أعقب على الموضوع :​
ما يحدث من السيد الفيلكاوي برأيي هو عمل يفتقر للخبرة والحيادية ، وما يقوم به هو تحريك وتصعيد لأسهمه ومحافظ تمتلك بها والله أعلم ، فعليه أن يسوقها ويرفع لها ، يا أخوان من متى ونحن نعيش هذه الحالة الغريبة ؟ ولماذا يركز الفيلكاوي على فقط الصعود لهذه الأسهم المختارة من قبله ! هل هناك صعود دائم ؟ بات حتى انه يتكلم عن انه لا نزول في أي كارثة أو تأزيم سياسي أو ما شابه ذلك بالمستقبل بسبب انه يعلم بضخ أموال حكومية ! أليس هذا بغريب ! أنا سعيد بأن الأغلبية ربحانين ، لكن أنبه مما سيحدث بالمستقبل بسبب توصيات لا أراها مدروسة ولا بها علم كافي ! فهل من المعقول أن محلل مالي ( مخضرم ) يوصي توصية بأن جميع الاسهم تحت ٥٠ و ١٠٠ فلس ستحقق ١٠٠ ٪ وما فوق ذلك ؟ نعم هناك أسهم حققتها لكن السؤال على أي أسس حققتها ؟ للأسف أسواق الكويت المالية والعقارية مبنية بشكل كبير على إشاعات ومضاربات تفتقر للفكر الاستثماري الصحيح ، ما أدعو له يا أخوان أن تعتمدوا على أنفسكم في البحث عن الفرص وتدرسونها دراسة ولا يمنع أن تستشيروا المتخصصين من المحللين ذوي الخبرة فقط وهم معروفين بالمنتدى هنا أو خارجه . ألا ترون أن هناك ثورات أطاحت بحكومات بسبب التويتر فكيف لا تكون هناك أسواق مالية تصعد أو تنزل بسبب التويتر ! فهل هذا هو معنى الاستثمار ؟ أن نستمع لتغريدات ودواوين ومقاهي ونوادي من غير المتخصصين ونبني أفكارنا الاستثمارية عليها ! أنسيتم أزمة ١٩٩٨ ؟ الأزمة المالية ٢٠٠٨ ؟ فكان سببها العولمة والانفتاح الاقتصادي ، والآن هناك وسائل تواصل اجتماعي لن تكن موجودة في الأزمات السابقة !​
أطلب الله أن يوفقنا وإياكم بكل خير ،،،​
تقبلوا نقدي ومروري ،،،​
قد يكون كلامك فيها كثير من الصحة وقد يكون للفيلجاوي دور كبير بصعود السووق الصعوود الصاروخي للسوق قد يكون مخطط لة مسبقا لو تلاحظ أخي العزيز ان أغلب الشركات المدرجة عدلت من وضعها وهذا سبب كافي لصعوود السوق لو تتذكرون السبب الرئيسي لنزول السوق اثناء الازمة 2008 كانت بسبب الاجل مليار وزد من الاجل بذيك الفترة من 2008 والسوق في نزول ونحن الان بــ2013 يعني اربع سنوات نزول فا لاتستغرب لما السوق يصعد وفوق كل هذا الدولة المسببة لازمة 2008 عدلت مو وضعها وتخطت الازمة فا طبيعي سوقنا يتعافا ويصعد ؟ اخي العزيز سوق لو كنت تذكر سوقنا من 2006 الي 2008 شلون كان صعوودة لو كان حزتها التويتر منتشر بصورة كبيرة جان شفت توصيات وتوصيات اكثر من الاخ الفيلجاوي ؟ بالاخير اقول صعود سوقنا كان مبرر بسبب انتهاء الازمة العالمية وتعديل وضع الشركات

تقبل ردي

تحياتي للجميع

Albaghdadi

بوأحمد
الرجل مو موجود هني .. واعتقد هذا المكان غير مناسب لنقده او مدحه .. رجاء ألغاء المشاركات ان تكرمتوا ولكم جزيل الشكر

S.E INVESTOR

عضو نشط
ألغيت المشاركة لعيونك يا بو أحمد ، وصدقني انا اقصد فقط التنويه لما يحصل بشكل عام ولا أخص احد وكان هو احد الأمثلة الواضحة للطرح ، تقبل اعتذاري انت والإخوان

Albaghdadi

بوأحمد
شكرا حبيبي ما تقصر ..

sayer

عضو نشط
مبروك الصفحة مع انه ياي متأخر :D

مستثمر من 1996

عضو نشط
اغلاق فةق 73 ليومين .. السهم للمتابعه باجر ان شاء الله .. بالتوفيق

يعني ما ندخل غداَ عليه ؟

اخاف يشد 75 - 76 وبعدين ندخل فوق ويطقونا على راسنا

ترا صادوني على 77 اول مره وشريت وبعت لتخفيف الخسائر ولسه عندي نص الكمية بس خسارتي كبيرة لاني ثقلت الكمية واليوم شريت وبعت على فلس وفلسين

telephone

عضو نشط
السلام عليكم نبي تحليل سهم كميفك ويعطيك العافية zzzz.

$Teacher

عضو نشط
الأخ : مستثمر S.E

أرجو تقبل كلامي بروح رياضية وأخوية .

مافيه أحد مجبر على أن يتبع محلل في هذا المكان أو ذاك .
وليس التويتر من أطاح بهم هم من أطاحوا بأنفسهم .
وما هو السبب في رأيك بأن السوق ما يصعد .

تدري عاد سوقنا مافيه إلى العافيه والمشكله ياخوي
مو في المحللين المشكله في المضاربين ، إذا السهم
أرتفع ووصل قمته شروا فيه وإذا نزل قال السبب
المحلل .

الله يوفق الجميع ،،

وشكراً للقائمين على هذه الصفحه .

أعلى