الشركة الوطنية للميادين ....... ( ميادين )

الحالة
موضوع مغلق

Q8_POOS

عضو نشط
الهاملي و moto الصفحه ناطره تعليقكم
صباح الخير للجميع
ومبروك عليكم الشهر
اعذروني ماشاركت بالصفحة لان الشركة متوقفة ولاني كنت مسافر
يوم الخميس الجمعية العمومية للميادين
وراح تكون بوزارة التجارة اللي بمجمع الوزارات
لو تلاحظون ان اخر اربع ايام قبل الجمعية كان هناك شراء بأخر دقايق وأخر ثواني بالمزاد واضح اللي كان يشتري بأخر ثواني ؟ ليش ؟ يسوي جذي
الشركة حاليا شغالة بتنفيذ الحكم اللي كان لصالحها بخصوص فلوس المقاول وان شاء الله الامر محسوم بس الشغلة يبيلها أجرائات لاسترجاع المبلغ
اللي عرفتة ان اذا استردووو المبلغ 11 مليون راح يدفعووون باقي المبلغ حق ارض أبوظبي ويمتلكون الارض وياخذون صكها وبهالحالة يكون عند ميادين ارض بقيمة 60 مليون دينار كويتي اللي اعرفة ان راح يستثمرون الارض وانشاء المشروع من جد وجديد وراح يدخلون معاهم مستثمرون
انا عرفتة من رئيس مجلس الادارة ناصر بورسلي ان الوضع اكثر من ممتاز وان البنك التجاري اموقف كل الاجرائات والاحكام اللي ضد الشركة
ميادين عندها 59 مليون سهم بالخزينة ونسبة 6 % من شركة مزايا وارض بدبي بقيمة 5 مليون وارض في ابوظبي اذا حررت راح تكون قيمتها 60 مليون دينار
هالاصول لايستهان بها وبأذن الله راح انشوف اسعار ممتازة بالاشهر القادمة
نسئل الله العلي القدير ان يرزق الجميع

boali282

عضو نشط
صبحكم الله بالخير عندي سؤال هل السهم راح يرجع للتداول يوم الخميس من الصبح ولا بعد الاجتماع الساعة 11:00 ؟

nabhaan79

عضو نشط
السلام عليكم

إخواني عندي أكثر من مليون سهم

ياليت توصلون رقمي لأصحاب الشأن إذا يبون تفويض مني لحضور الإجتماع

51142421

navy gator

عضو نشط
صباح الخير للجميع
ومبروك عليكم الشهر
اعذروني ماشاركت بالصفحة لان الشركة متوقفة ولاني كنت مسافر
يوم الخميس الجمعية العمومية للميادين
وراح تكون بوزارة التجارة اللي بمجمع الوزارات
لو تلاحظون ان اخر اربع ايام قبل الجمعية كان هناك شراء بأخر دقايق وأخر ثواني بالمزاد واضح اللي كان يشتري بأخر ثواني ؟ ليش ؟ يسوي جذي
الشركة حاليا شغالة بتنفيذ الحكم اللي كان لصالحها بخصوص فلوس المقاول وان شاء الله الامر محسوم بس الشغلة يبيلها أجرائات لاسترجاع المبلغ
اللي عرفتة ان اذا استردووو المبلغ 11 مليون راح يدفعووون باقي المبلغ حق ارض أبوظبي ويمتلكون الارض وياخذون صكها وبهالحالة يكون عند ميادين ارض بقيمة 60 مليون دينار كويتي اللي اعرفة ان راح يستثمرون الارض وانشاء المشروع من جد وجديد وراح يدخلون معاهم مستثمرون
انا عرفتة من رئيس مجلس الادارة ناصر بورسلي ان الوضع اكثر من ممتاز وان البنك التجاري اموقف كل الاجرائات والاحكام اللي ضد الشركة
ميادين عندها 59 مليون سهم بالخزينة ونسبة 6 % من شركة مزايا وارض بدبي بقيمة 5 مليون وارض في ابوظبي اذا حررت راح تكون قيمتها 60 مليون دينار
هالاصول لايستهان بها وبأذن الله راح انشوف اسعار ممتازة بالاشهر القادمة
نسئل الله العلي القدير ان يرزق الجميع
شكرا يا الهاملي و الحمد لله على السلامه .... و نتمنى لك و للجميع القبول في رمضان المبارك و عسى أن يكون شهر خير و رحمه علينا أجمعين

و جزاك الله خير على ردك الوافي

navy gator

عضو نشط
السلام عليكم

إخواني عندي أكثر من مليون سهم

ياليت توصلون رقمي لأصحاب الشأن إذا يبون تفويض مني لحضور الإجتماع

51142421
iلسلام عليكم ، توني اتصلت على الشركه وقالوا لي اللي يبي يفوض الشركه بس يتصل عليهم

رقمهم 24759999

داخلي 224 إسم البنت ملاك

أو 117 داخلي

شكلهم محتاجين مساهمين وايد يفوضوونهم

Q8_POOS

عضو نشط
شكرا يا الهاملي و الحمد لله على السلامه .... و نتمنى لك و للجميع القبول في رمضان المبارك و عسى أن يكون شهر خير و رحمه علينا أجمعين

و جزاك الله خير على ردك الوافي [/quot

العفوووو طال عمرك

navy gator

عضو نشط
iلسلام عليكم ، توني اتصلت على الشركه وقالوا لي اللي يبي يفوض الشركه بس يتصل عليهم
رقمهم 24759999
داخلي 224 إسم البنت ملاك
أو 117 داخلي
شكلهم محتاجين مساهمين وايد يفوضوونهم

Q8_POOS

عضو نشط
اهلين ...50 فلس مره وحده ..؟؟؟؟ هذا حلم صعب تحقيقه ...انسى الخمسين .؟؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟
ليش أنسي 50 ؟؟؟؟
هذا سوق وكل شي متوقع فية
شركات ورقية وصلت اسعار محد كان يحلم فيها
السهم كان بــ 11 فلس ووصل 46 ؟ يعني تدوبل 4 مرات
ليش تستغرب لما يروح 50 فلس ؟؟
منشئات كانت 28 فلس ووصلت فوق 200 فلس
السلام كان 34 فلس والحين 200 فلس وفووووق
منا قابضة كانت 200 فلس ووصلت بيوم من الايام الي دينار و800
هذا سوق وكل شي يصير فية

راعي_أسهم

موقوف
(aldub2000)

اهلين اخوي...وليش التوكيل انت روح بنفسك احضر الجمعيه العموميه وشوف شعندهم وتابع حلالك بنفسك واخبارهم ..؟؟؟؟والشركه شلون وضعها المالي بتفلس او لا وديونهم وكل شي ؟؟؟؟ توكل على الله وروح الجمعيه الخميس وشوف والله الموفق ..؟؟؟؟ ولا تعتمد على فلان وعلان ..؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟
اهلين اخوي .... انت من صجك لمت اب ...؟؟؟ على هالسوق المدمر والغير مستقر والاوضاع الصعبه ..؟؟؟

اخذها مني لمت دااااون 100% يعني 36 فلس ..؟؟؟؟

والله المستعان..؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

أهلين.. متحامل وايد على أسهم ميادين ودك ينزل السعر مثلا؟؟
وايد شاغل نفسك بالسهم الله يصلحك

aldub2000

عضو نشط
(aldub2000)

اهلين اخوي...وليش التوكيل انت روح بنفسك احضر الجمعيه العموميه وشوف شعندهم وتابع حلالك بنفسك واخبارهم ..؟؟؟؟والشركه شلون وضعها المالي بتفلس او لا وديونهم وكل شي ؟؟؟؟ توكل على الله وروح الجمعيه الخميس وشوف والله الموفق ..؟؟؟؟ ولا تعتمد على فلان وعلان ..؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟
اهلين اخوي .... انت من صجك لمت اب ...؟؟؟ على هالسوق المدمر والغير مستقر والاوضاع الصعبه ..؟؟؟

اخذها مني لمت دااااون 100% يعني 36 فلس ..؟؟؟؟

والله المستعان..؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

أهلين.. متحامل وايد على أسهم ميادين ودك ينزل السعر مثلا؟؟
وايد شاغل نفسك بالسهم الله يصلحك

اهلين اخوي ...وكل عام والكل بخير وصحه ورمضان كريم ..؟؟؟

اانا لا متحامل ولا شي ...وانا دائما اتكلم واكتب الواقع وما اعيش في اوهام واحلام ومستحيل تتحقق بسرعه .؟؟؟

السوق الحين ما يساعد ان سهم ميادين يوصل ال50 فلس ...؟؟؟ فيه وايد اسهم احسن منه بوايد واسعارهم الحين ما تتعدى الستين فلس .؟؟؟

لازم نتعلم نصير واقعيين مع السوق وشوف السوق ماشي زين وصاعد والا متذبذب وبنزول .؟؟؟

والدليل المدينه الكل كان حاط اسعار فوق ب70 و80 وحتى 100 فلس ...وبالاخير زين بعد فتح بال65 فلس وسكربنفس اليوم 61 فلس والحين سعره 59 فلس ..؟؟

وانا شاغل نفسي بالسهم لاني املك بالسهم واتمنى يارب يفتح بسعر عالي على الاقل 38 فلس عشان نبيع بسرعه ونطلع بس اتوقع على هالسوق الحين ما يتعدى ال37 فلس ويمكن يسكر 36 فلس توقع وان شاء الله ما يتحقق هالتوقع بس انا اتكلم بواقيه ومن غير احلام ولا اوهام .؟؟؟؟

والله المستعان.؟؟؟

حفار قبور

عضو مميز
إحنا شاللي خسرنا غير أحلام اليقظة

سلفارادو

عضو نشط
8:00:34 اجتماع الجمعية العمومية (المؤجلة) لـ (ميادين) (موقوفة) في 11-7-2013 لبيانات 2012يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأن الجمعية العمومية العادية وغير العادية (المؤجلة) للشركة الوطنية للميادين (ميادين) (موقوفة) سوف تنعقد اليوم الخميس الموافق 11-7-2013 في تمام الساعة 11 صباحا في وزارة التجارة والصناعة حيث سيتم خللاها ما يلي:
1- مناقشة توصية مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2012.
2- انتخاب اعضاء مجلس ادارة جديد للثلاث سنوات القادمة.
كما سيتم مناقشة بنود اخرى على جدول الاعمال.
وهذه التوصية تخضع لموافقة الجمعية العمومية والجهات المختصة.
علما بأن الشركة موقوفة عن التداول لحين انعقاد جمعيتها العمومية.

navy gator

عضو نشط

سلفارادو

عضو نشط
12:57:23 اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية للوطنية للميادينيعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان الجمعية العمومية العادية وغير العادية (المؤجلة) للشركة الوطنية للميادين (ميادين) (موقوفه) قد انعقدت يوم الخميس الموافق 11-07-2013 ، وأقرت الجمعية العمومية بما يلي :
1- عدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31-12-2012
2- تعديل نص المادة (13) من النظام الاساسي للشركة بحيث يتولى ادارة الشركة مجلس ادارة مؤلف من 5 اعضاء بدلا من 7 اعضاء
3- انتخاب اعضاء مجلس ادارة جدد للثلاث سنوات القادمة كما يلي :
السيد/ ناصر خالد بورسلي
السادة/ الشركة الحادية عشرة لادارة المشاريع
السادة/ شركة الافق العقارية
السادة/ الشركة الثلاثية التجارية
السادة/ الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية دولة قطر

حفار قبور

عضو مميز
لا تستانسون وايد

راح يصرفون كمية مرهونة لمدين لأحد البنوك

الحالة
موضوع مغلق