الشركة الوطنية للميادين ....... ( ميادين )

الحالة
موضوع مغلق

navy gator

عضو نشط
الحمدلله ان البيع سيكون عن طريق المزاد
وانا اعتذر للاخوان صحيح اسهم الخزينة من ضمن الحكم والبيع

مشكور يا الهاملي ...إذا البيع عن طريق المزاد يكون طيب ....و اتوقع يكون حركه إيجابية علي السهم لكي يكون سعر البيع جيد با النسبه للشركة

dr.mohd

عضو نشط
لا تستبق الاحداث وتزعل نفسك لان ادوات اللعبه كبيره
واذا كانت الشركة تعلم ان وضعها ايجابي وهناك ماهو ايجابي قادم بالبيانات المالية للشركة فسوف تقوم محافظ تابعة للملاك باستغلال الحدث وموجة الهلع الناتجه عنه لشراء وتجميع اكبر كمية ممكنة بأقل الاسعار والله اعلم واحتمال ان يكون وضع السهم المقبل ايجابي ويجب انتظار ظهور البيانات الماليه النصف سنويه .. وان شاء الله تكون ايجابية وتعوضون خسارتكم
( انا لاملك بالسهم )
اشكرك اخي الكريم على مأزرتي. نعم الهلع هو مصيبة لكن لايلام المساهم الصغير عندما يرى من كبار الملاك وادارة الشركة تصاريح متضاربة واخفاء لوقائع مهمة يجعل المساهم يشكك في المصداقية ويتوقع الاسوأ فيما سيأتي. يعني يتم التصريح بان هنالك تسوية ومجهود ولن يتم الملاحقة القانونية للديون وأنها سوف تعاد جدولتها وبعدها بيوم ينزل البنك تصريح ببيع الاسهم المرهونة هذي صدمة بصراحة.
انا اوافقت ان هنالك اخبار ممتازة قادمة وان امورهم في الامارات تتحسن لكن لايوجد جدول زمني ولايوجد شيء ملموس على ارض الواقع ولا حتى تم ايراد هذه الامور في التقارير المالية للجمعية العمومية بل ان الرؤية غير واضحة لمراقب الحسابات ولا يستطيع بداء رأي في وضع الشركة.
كل هذي الامور مجتمعة تعيق تقدم السهم في ظل غياب المحافظ في الشهر الفضيل وانتخابات والخ ...
أنا الوم الشركة في عدم شفافيتها وأعتقد بان الادارة قادرة على القيام بامور افضل للنهوض بالسهم وبدل التصريحات الرنانة يجب ارفاق مستندات تدعم موقف الشركة وذكر الارقام في التقارير المالية. ودمتم

رابح رابح

عضو مميز
اشكرك اخي الكريم على مأزرتي. نعم الهلع هو مصيبة لكن لايلام المساهم الصغير عندما يرى من كبار الملاك وادارة الشركة تصاريح متضاربة واخفاء لوقائع مهمة يجعل المساهم يشكك في المصداقية ويتوقع الاسوأ فيما سيأتي. يعني يتم التصريح بان هنالك تسوية ومجهود ولن يتم الملاحقة القانونية للديون وأنها سوف تعاد جدولتها وبعدها بيوم ينزل البنك تصريح ببيع الاسهم المرهونة هذي صدمة بصراحة.
انا اوافقت ان هنالك اخبار ممتازة قادمة وان امورهم في الامارات تتحسن لكن لايوجد جدول زمني ولايوجد شيء ملموس على ارض الواقع ولا حتى تم ايراد هذه الامور في التقارير المالية للجمعية العمومية بل ان الرؤية غير واضحة لمراقب الحسابات ولا يستطيع بداء رأي في وضع الشركة.
كل هذي الامور مجتمعة تعيق تقدم السهم في ظل غياب المحافظ في الشهر الفضيل وانتخابات والخ ...
أنا الوم الشركة في عدم شفافيتها وأعتقد بان الادارة قادرة على القيام بامور افضل للنهوض بالسهم وبدل التصريحات الرنانة يجب ارفاق مستندات تدعم موقف الشركة وذكر الارقام في التقارير المالية. ودمتم

اخي الكريم كلامك صحيح والله يلوم اللي يلومك
ومثل ما حضرتك عارف ان اغلب ملاك ومحافظ الشركات يقومون باستغلال الاسهم للمضاربه لتحقيق الارباح من المضاربات القائمة على حرب التصريحات وتوظيف الاحداث السلبيه وخاصة في مثل هذه المستويات السعرية الرخيصة حيث يجب التعامل مع السهم بحذر ويجب عدم التفاعل النفسي والاستعجال بالبيع بناء على ردود الافعال بل يجب التعامل مع الانخفاض المفاجئ كجزء من اللعبه وليس الاستسلام للهلع والانجراف مع موجة البيع .
وخير مثل على ذلك الفرق في تداول السهم بين الامس واليوم (من هلع وانهيار الى ارتفاع) واعتقد ان ارتداد السهم اليوم حدث بسبب الضجة الاعلاميه واستياء الجميع وخاصة كبار المحللين لما حدث بالامس مما احرج المسئولين بالشركة والسوق
وان شاء الله يرتد وتكون اخباره ايجابيه وتذكر جيدا انك تتعامل مع (( مجموعة جلوبل ))
( فهم سلوك صانع سوق المجموعة بالتداول والتعامل مهم جدا جدا )

رابح رابح

عضو مميز
الحمدلله ان البيع سيكون عن طريق المزاد
وانا اعتذر للاخوان صحيح اسهم الخزينة من ضمن الحكم والبيع

عزيز وغالي اخوي Q8_POOS لاتعتذر انت قلت وجهة نظرك واحنا نحترمها
النك نيم قيادي وحلو بس ياخوي الصورة تخوف ساحب القوله ( جنك تقول اشق اهدومي من القهر :D )

Q8_POOS

عضو نشط
عزيز وغالي اخوي Q8_POOS لاتعتذر انت قلت وجهة نظرك واحنا نحترمها
النك نيم قيادي وحلو بس ياخوي الصورة تخوف ساحب القوله ( جنك تقول اشق اهدومي من القهر :D )
الله يسلمك اخوي رايح رايح هالصورة لولدي واللي أكيد بيورث اسهم ميادين من عقبي
اللي نبية بالهوقت ان السهم يستقر بهالاسعار بأذن الله مع انتهاء التصحيح انشوف قفزات حلوة

رابح رابح

عضو مميز
الله يسلمك اخوي رايح رايح هالصورة لولدي واللي أكيد بيورث اسهم ميادين من عقبي
اللي نبية بالهوقت ان السهم يستقر بهالاسعار بأذن الله مع انتهاء التصحيح انشوف قفزات حلوة

الصراحة الصورة ملفته للنظر ومعبره الله يفرحك فيه وبعياله ويخليلك لهم ويسعدكم ياااااارب
والسهم بيستقر لان المجموعه تحتاج بقوه لهذا السهم وسهم المزايا بعد خروج جلوبل من السوق وما اعتقد ان مؤشرات السهم فيها خطوره حاليا وعنق الزجاجة لهذا السهم اعلان الربع الثاني .. وان شاء الله يرتفع وتربحون وتفرحون

Q8_POOS

عضو نشط
الصراحة الصورة ملفته للنظر ومعبره الله يفرحك فيه وبعياله ويخليلك لهم ويسعدكم ياااااارب
والسهم بيستقر لان المجموعه تحتاج بقوه لهذا السهم وسهم المزايا بعد خروج جلوبل من السوق وما اعتقد ان مؤشرات السهم فيها خطوره حاليا وعنق الزجاجة لهذا السهم اعلان الربع الثاني .. وان شاء الله يرتفع وتربحون وتفرحون
الله يجزاك خير مشكوور

دبس اسهم

عضو نشط
مع احترامى لجميع المحللين والمضاربين السهم عليه تخفيض باى لحظه يوقفونه ان شاءالله ابدله باجر بالمستثمرون افضل نصيحه ياصغار المستثمرين.

fahad2000

عضو مميز
لمصلحة «التجاري»
«الميادين»: 20 أغسطس مزاد بيع أسهم مملوكة للشركة

خالد الملا
تأكيداً لما نشرته القبس، قالت الشركة الوطنية للميادين إنه تم الاعلان من قبل إدارة التنفيذ في وزارة العدل، أنه بموجب محضر الحجز التنفيذي المؤرخ في 2011/12/14، الموقع لمصلحة الحاجز البنك التجاري الكويتي، سيتم يوم الثلاثاء، الموافق 2013/8/20، بيع الأسهم التالية والمملوكة للشركة الوطنية للميادين بالمزاد العلني:
- 41.03 مليون سهم من أسهم شركة المزايا القابضة.
- 59.8 مليون سهم من أسهم الشركة الوطنية للميادين.
وأوضحت «الميادين» أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية الكفيلة بالمحافظة على حقوقها وحقوق مساهميها.

رابح رابح

عضو مميز
مع احترامى لجميع المحللين والمضاربين السهم عليه تخفيض باى لحظه يوقفونه ان شاءالله ابدله باجر بالمستثمرون افضل نصيحه ياصغار المستثمرين.

الميادين
راس المال 100 مليون
القيمة الدفتريه 36 فلس
المطلوبات 46 مليون
ربحية السهم 0 فلس
الموجودات ( موجوداته المتداوله 68.6 مليون + استثمارات 10.6 )
( اعتقد الميادين موجوداته افضل )
----------------
المستثمرون
راس المال 107 مليون
القيمة الدفتريه 29 فلس
المطلوبات 24 مليون
ربحية السهم 0 فلس
الموجودات (عقارات استثماريه 27.3 مليون + استثمارات 26.4 مليون )

اطفاء الخسائر محتمل في السهمين ولكن بالمستثمرون احتمالاته اعلى والله اعلم

dr.mohd

عضو نشط
صبرٌ جميل والله المستعان الحمدلله الذي لايحمد على مكروه سواه

Q8_POOS

عضو نشط
مساء الخير للجميع وتقبل الله صيامكم
بأذن الله الشركة ستقوم بأيقاف بيع الاسهم المرهونة
مزايا اعلنت ان اجتماع مجلس الادارة للاعلان عن ارباح الربع الثاني في تاريخ 21\7\2013
بهالشي بأذن الله ماراح يكون هناك أيقاف للشركة ميادين لان ميادين كانت تتأخر والسبب تأخر مزايا بالاعلان ولان ميادين تملك بمزايا
اللي بوصلة لكم ان لاتصدقووون اي اشاعة تطلع بأن الشركة راح تتوقف

تحياتي للجميع

mohtt

عضو نشط
بأذن الله الشركة ستقوم بأيقاف بيع الاسهم المرهونة
مزايا اعلنت ان اجتماع مجلس الادارة للاعلان عن ارباح الربع الثاني في تاريخ 21\7\2013
بهالشي بأذن الله ماراح يكون هناك أيقاف للشركة ميادين لان ميادين كانت تتأخر والسبب تأخر مزايا بالاعلان ولان ميادين تملك بمزايا
اللي بوصلة لكم ان لاتصدقووون اي اشاعة تطلع بأن الشركة راح تتوقف

تحياتي للجميع
ماشاء الله عليك اخي بارك الله فيك كفيت ووفيت وانا من متابعينك ويارب يعوضنا خير بالسهم هذا

Q8_POOS

عضو نشط
اللي يلاحظ تداول السهم يستغرب
اللي داش علي السهم كانت يسرح ويمرح علي كيفة
وان شاء الله نيتة زينة ويصعد السهم

mohdalsheikh

عضو نشط
اللي يلاحظ تداول السهم يستغرب
اللي داش علي السهم كانت يسرح ويمرح علي كيفة
وان شاء الله نيتة زينة ويصعد السهم