الشركة الوطنية للميادين ....... ( ميادين )

الحالة
موضوع مغلق

K-1974

عضو نشط
الله يوفق الجميع

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم
تصريف بتصريف ، صعد والا نزل ، يصيد ناس اليوم ويصيد ناس باجر !
والله أعلم

telephone

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي العزيز ابوعمر انت تقول تصريف ممكن توضح اكثر شلون تعرف انه تصريف نبي تنورنا يا الغالي لان تداوله الاسبوع هذاكانت الكميات كبيرة واغلبها علي سعر 24 وكانت البيع علي الطلبات منو اللي يطلب الكميات الكبيرة علي سعر 24 ومن اللي يبيع علي هذا السعر 24نبي توضيح منك يالغالي ابوعمر بالادلة والبراهين علي ان السهم تصريف ومشكور يا ابوعمر علي تحليلاتك ومجهوداتك لخدمة القراء والله يوفقك دنيا واخرة.

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي العزيز ابوعمر انت تقول تصريف ممكن توضح اكثر شلون تعرف انه تصريف نبي تنورنا يا الغالي لان تداوله الاسبوع هذاكانت الكميات كبيرة واغلبها علي سعر 24 وكانت البيع علي الطلبات منو اللي يطلب الكميات الكبيرة علي سعر 24 ومن اللي يبيع علي هذا السعر 24نبي توضيح منك يالغالي ابوعمر بالادلة والبراهين علي ان السهم تصريف ومشكور يا ابوعمر علي تحليلاتك ومجهوداتك لخدمة القراء والله يوفقك دنيا واخرة.
هلا فيك أخوي العزيز
انا ما أحب أزعل أحد قاضب السهم ومتورط فيه بعد ، لكني اتكلم من واقع تحليل فني ومالي علاقه بأسلوب التداول فمثل ما تعرف ممكن الموضوع قاعد يتم بين محفظتين يتم التنسيق بينهم وهذي مو مساله صعبه .
كلامي فقط لمن خارج السهم بعدم التورط والدخول فيه ، أما من لديه السهم فهو حر التصرف ، أنا فقط ابدي رأيي الفني .
وأسف للازعاج .

telephone

عضو نشط
اخوي ابوعمر العزيز انت خبرة كبيرة ومكسب كبيرومشكور علي الرد والتوضيح يعني نبيع لان تحليلك الفني يقول تصريف مع انك تقول ماأتابع تداول السهم واذا كان العكس صحيح وارتفع السهم هل راح اتحمل مسؤولية اللي باعوا السهم بسعر رخيص موفق يا الغالي.

albasha

عضو نشط
اخوي ابوعمر العزيز انت خبرة كبيرة ومكسب كبيرومشكور علي الرد والتوضيح يعني نبيع لان تحليلك الفني يقول تصريف مع انك تقول ماأتابع تداول السهم واذا كان العكس صحيح وارتفع السهم هل راح اتحمل مسؤولية اللي باعوا السهم بسعر رخيص موفق يا الغالي.

يالغالي اسمحلي بالرد على كلامك
ويسمحلي ابو عمر
ياخوي بالنسبه لكلام ابو عمر واضح
وابو عمر جزاه الله خير ما هو الا محلل وينصح وله نظره بالسوق والاسهم ورايه يبديه واللي يتبعه حر
واللى يتركه هما حر ما اعتقد انه بوعمر راح يحاسبه
ومايصير انه انحمل ابو عمر والاخوان المحلليل المسؤولية
وهذا رايي واسمحلي على المداخله والرد
عن ابو عمر
لاني اعتقد هذا رده اذا ما كنت غلطان

telephone

عضو نشط
اللي يكتب ويحلل تحليل فني وينصح المفروض يتحمل المسؤولية في كتاباته وتحليله ما فيها شي.

بوورصجي

موقوف
اللي يكتب ويحلل تحليل فني وينصح المفروض يتحمل المسؤولية في كتاباته وتحليله ما فيها شي.
اخوي مو بس ميادين غالبية الشركات بالسوق تصريف في تصريف بس علي نار هاديه وبشكل محترف

mohdalsheikh

عضو نشط
هلا فيك أخوي العزيز
انا ما أحب أزعل أحد قاضب السهم ومتورط فيه بعد ، لكني اتكلم من واقع تحليل فني ومالي علاقه بأسلوب التداول فمثل ما تعرف ممكن الموضوع قاعد يتم بين محفظتين يتم التنسيق بينهم وهذي مو مساله صعبه .
كلامي فقط لمن خارج السهم بعدم التورط والدخول فيه ، أما من لديه السهم فهو حر التصرف ، أنا فقط ابدي رأيي الفني .
وأسف للازعاج .
بارك الله فيك دكتورنا العزيز بوعمر والله يجزاك خير
والله السهم هذا تعبني وايد وان شاء الله الاحد بايعه انا
والله يعوض الجميع خير ويعوضني

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

Q8_POOS

عضو نشط
مساء الــخــيــر
يمكن اخونا بو عمر ماعرف يوصل او خانة التعبير اتوقع ان بو عمر قصدة ان السهم داشين علي محافظ اتضارب علي وحدة او وحدتين وهالشي مو غريب بسوق هش
انا توقعي الشخصي ان السهم عندة اخبار ممتازة بالاسابيع القادمة فااتوقع ن المحافظ قاعدة توهم صغار المستثمرين بأن السهم عليه تصريف
ان شاء الله الخير جدام

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم
أنا قلت اللي عندي والله يوفقكم ويرزقكم
البيع والشراء راجع لكم

mishmish

عضو نشط
ياريت أحد من المحللين يشوف وجهة السهم بشارت وشكرا

333gust !!!

عضو مميز
ميادين ,,,, اسبوعي
وبدون كفاله > :confused:
Chart (6).gif
Chart (6).gif

بو آلاء

عضو نشط
كان سهم ميادين في شهر ٥ بالضبط٢٠١٣/٥/٢١ كان بأعلى مستوى وان شاء الله يكون عن قريب بأعلى مستوى ويفرح الجميع ويعوضهم ربي خير تفائلوا بالخير تجدوه

بو آلاء

عضو نشط
ان شاء الله بأعلى مستوى عن قريب
الله يوفق الجميع والله من قلب صادق

بو آلاء

عضو نشط
والله يا جماعة ابوي عطاني مسؤلية جدا صعبة ادعولي اني اكون قد هذي المسؤوليه
الله يبارك للجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى