الشركة الوطنية للميادين ....... ( ميادين )

الحالة
موضوع مغلق

nabhaan79

عضو نشط
شركة ميادين حرقت اموال الناس والهيئة ساكتة لا تقدم ولا تؤخر
بوعبدالعزيز أنصحك تدق على الشركه وتطلب قسم الأسهم
ترا كافي يردون على التليفونات ويدعولك والله إنجاز هالحركه

Q8_POOS

عضو نشط
يالغالي على الاقل يرحلون التخفيض الى العام المقبل وآنة بياع حتى ٢٠ فلس راضي على الاقل مايحرقون فلوسي النصابين
التخفيض بهالوقت مناسب السوق واقف والاوضاع مو زينة
انت بأعتقادك اذا رحلوو التخفيض للسنة القادمة السهم بيرتفع ؟ هالشي بعلم الغيب اصلا محد راح يدش عليه وراح يقطونة اكثر من جذي
انا اقول تصبر وان شاء الله بتشوف اسعار طيبة وتعوض خسارتك
اغلب الشركات راح اتخفض رؤوس أموالها وراح تشوف

KSE-Kuwait

عضو نشط
تخفيض راس المال .. يقابله مضاعفة سعر السهم
و مثل ما تفضلوا الاخوان .. من صالح السهم ..
و لكم باكتتاب و صكوك و غيرهم امثله...

عادي جدا تدبيله و ثنتين و ثلاث بمباركة المؤشر السعري

:)

master-70

عضو نشط
تخفيض راس المال .. يقابله مضاعفة سعر السهم
و مثل ما تفضلوا الاخوان .. من صالح السهم ..
و لكم باكتتاب و صكوك و غيرهم امثله...

عادي جدا تدبيله و ثنتين و ثلاث بمباركة المؤشر السعري

انا مع تخفيض راس المال بس مو اكثر من 50% لان النسبه الحاليه سرقه وحرمنه
فالنهايه انا مالي ذنب في سياسه الشركه الفاشله وادارتها التعيسه

المسهماني

عضو نشط
المشكلة الان ليست في تخفيض رأس المال انما في الايقاف الطويل للسهم خصوصا بعد انسحاب جلوبل من ميادين وهي الشركة الوحدة بالبورصة التي لايوجد نسبة ملكية اكثر من 5% المعضلة الان في نصاب الجمعية العمومية العادية والغير عادية التي سوف يدعى لها

الجمعية الغير عادية يتطلب نسبة حظور 75% لقرار تخفيض راس المال

الجمعية العادية يتطلب نسبة حظور 50 % لعتماد البيانات المالية لسنة 2013

$Teacher

عضو نشط
أنا مع الشركه في تخفيض رأس المال وخصوصاً في وضعها الحالي وفي وضع السوق ومن صالح ملاك السهم السابقين أما من إشترى السهم بالأسعار الرخيصه ( الله يرزقهم بالحلال ) فطبعاً بودهم لو يرجع السهم بأي صوره لكي يبيعوا بربح فلس ونصف الفلس .
وأقول للملاك السابقين والجدد صبراً وأبشروا بالخير ولكم في صكوك عبره وقد وصلت صكوك إلى 16.5 فلس .

وهذا يعتبر رأي شخصي .

المشكلة الان ليست في تخفيض رأس المال انما في الايقاف الطويل للسهم خصوصا بعد انسحاب جلوبل من ميادين وهي الشركة الوحدة بالبورصة التي لايوجد نسبة ملكية اكثر من 5% المعضلة الان في نصاب الجمعية العمومية العادية والغير عادية التي سوف يدعى لها

الجمعية الغير عادية يتطلب نسبة حظور 75% لقرار تخفيض راس المال

الجمعية العادية يتطلب نسبة حظور 50 % لعتماد البيانات المالية لسنة 2013
نعم كلامك صحيح ياأخوان لازم تحضرون الجمعية العمومية ويكون ٥٠٪ إذا كان العدد أقل الشركة ماراح ترد على التداول نصيحة ياإخوان الرجاء الحضور الحضور الحضور ( اللهم إني بلغت اللهم فشهد )

نعم كلامك صحيح ياأخوان لازم تحضرون الجمعية العمومية ويكون ٥٠٪ إذا كان العدد أقل الشركة ماراح ترد على التداول نصيحة ياإخوان الرجاء الحضور الحضور الحضور ( اللهم إني بلغت اللهم فشهد )
الرجاء الحضور احتمال كبير كبير الاسبوع القادم يعلنون موعد الجمعية العمومية - الرجاء منكم الحضور كي يرجع السهم للتداول . قبل شوي والله كلمت واحد من الشركة و قالي اذا تبون السهم يرد حضرو الجمعية العمومية ضروري ويكون نسبة الحضور ٥٠٪ على اساس يرجع للتداول واذا كان أقل الشركة ماراح ترجع للتداول وإنتو بكيفكم بهمتكم وتكاتفكم الحضور الحضور الحضور

Q8_POOS

عضو نشط
اذا الحضور كان 51% يتم مصادقة علي البيانات الماليه فقط ولايتم المصادقة علي تخفيض راس المال وبهذا يرجع السهم للتداول ثاني يوم ويتم تحديد موعد جمعيه عموميه ثانيه واكيد ماراح تعقد لانة مستحيل يكون الحضور 75%
انا اتوقع يتم افشال الجمعيمة العموميه الاوله من قبل مجلس الادارة عمدا حتي يتنسا لهم تأجيلها وضرب عصفورين بحجر الموافقة علي البيانات السنوية وتخفيض راس المال

اذا الحضور كان 51% يتم مصادقة علي البيانات الماليه فقط ولايتم المصادقة علي تخفيض راس المال وبهذا يرجع السهم للتداول ثاني يوم ويتم تحديد موعد جمعيه عموميه ثانيه واكيد ماراح تعقد لانة مستحيل يكون الحضور 75%
انا اتوقع يتم افشال الجمعيمة العموميه الاوله من قبل مجلس الادارة عمدا حتي يتنسا لهم تأجيلها وضرب عصفورين بحجر الموافقة علي البيانات السنوية وتخفيض راس المال
أخوي اولا : الاجتماع الاول الجمعية العمومية العدية ولازم يكون الحضور ٥٠٪ على اساس يرجع السهم للبورصة ثانيا : بعد الجمعية العادية يكون جمعية العمومية الغير عادية على اساس التصويت على التخفيض ويجب الحضور ٧٥ ٪ هذا مجرد توضيح

عندك سلف

عضو مميز
أخوي اولا : الاجتماع الاول الجمعية العمومية العدية ولازم يكون الحضور ٥٠٪ على اساس يرجع السهم للبورصة ثانيا : بعد الجمعية العادية يكون جمعية العمومية الغير عادية على اساس التصويت على التخفيض ويجب الحضور ٧٥ ٪ هذا مجرد توضيح
ولو ما اكتمل النصاب...
بعد كم يوم تجتمع الجمعية مرة اخرى؟
وما هي النسبة المطلوبة لصحة انعقاد الجمعية العمومية؟

المسهماني

عضو نشط
ولو ما اكتمل النصاب...
بعد كم يوم تجتمع الجمعية مرة اخرى؟
وما هي النسبة المطلوبة لصحة انعقاد الجمعية العمومية؟

تأجل بعد ١٥ يوم

والنسبة تصبح ٥٠ % للجمعيتين العادية والغير عادية
حصلت هذه مع ميادين السنة الماضية عند الدعوة للجمعية العادية والغير عادية لتغير عدد مجلس الادارة من ٧ اعضاء الى ٥ اعضاء وانعقدت وتم التغير

Q8_POOS

عضو نشط
يالغالي الشركة راح تطلب جمعيه عادية وغير عادية

ابومحمد 22

عضو نشط
يااخوان مسا الورد.
اللي يبي ايحضر الجمعية العموميه اعتقد لازم يكون معاه شهادة ملكية بعدد اسهمه
وايطلع الشهاده هذي من برج احمد
مدري اذا غلطان صححولي
وبغيت اسأل عن التوكيل اذا ابي اوكل واحد ايحضر عني
شلون الطريقه
واخاف اوكله وياكل الاسهم وروح ملح فوق الملح اللي احنا فيه
مدري الايوجد رجل رشيد يعلمنا
تحياتي

llhamadll

عضو نشط
لا تحاتون النصاب... ترى الجماعة "مع ال 240 مليون سهم (أقصد علاوة على ما كانوا يملكون)" النصاب بدينهم! لو بنقصونة... أو بزيدونة... بكيفهم...
فما لكم غير الصبر والله المستعان

KSE-Kuwait

عضو نشط
انا مع تخفيض راس المال بس مو اكثر من 50% لان النسبه الحاليه سرقه وحرمنه
فالنهايه انا مالي ذنب في سياسه الشركه الفاشله وادارتها التعيسه

و أنا بعد معاك و ودي انه ما تتعدى ال ٥٠٪ .. شوفة عينك الميزانية تعبانة
المساهمين طبعا مالهم ذنب .. هالفترة المفروض الشركات تحاول ارجاع الثقة المفقودة لاسهمها

و أنا بعد معاك و ودي انه ما تتعدى ال ٥٠٪ .. شوفة عينك الميزانية تعبانة
المساهمين طبعا مالهم ذنب .. هالفترة المفروض الشركات تحاول ارجاع الثقة المفقودة لاسهمها
وآنة معاك تكون نسبة التخفيض مو أكثر من ٥٠%

الحالة
موضوع مغلق
أعلى