الشركة الوطنية للميادين ....... ( ميادين )

الحالة
موضوع مغلق
ياشباب انا قاعد احصر اعداد الاسهم حتي اللي عنده كميه صغيره تراه بركه
نبيه ايشارك لان هذا حق
وما ضاع حق وراه مطالب
وانا عن نفسي باذن الله راح اعفس الجمعيه العموميه عفاس
حلالنا مايروح هدر
والحرامي ماراح انخليه
ومكتب المحامي جاهز لرفع الدعاوي بإذن الله
كبير يابومحمد والبركة بالشباب الطيبين

الكنترول!!!

عضو نشط
الله يعوضكم انشاالله

وانشاالله كله خير وبركة ميادين

telephone

عضو نشط
كم وصلت الحسبة نبي شفافية ياشباب اللي عندة يقول تري ما نعلم احد سركم في بير الطوفان جايكم يا مجلس الادارة العيا ر اللي مايصيب يدوش مثل ماضحوا فينا ونزلوا سعرالسهم الي الحضيض بدون دعم من الشركه لازم انضحي فيهم قبل لايضحون فينا الهمه يا شباب انا وياكم قلبا وقالبا بس ابي اعرف متي يعقدون جمعية العمومية وهل يحتاج نصاب لانعقاد الجمعية العمومية لان وزارة التجارة لم يحددوا الموعد لحد الان شنو الاسباب هذا التاخير لاتسكتون عن حقوقكم اهي خاربة خاربة علي وعلي أعدائي

$Teacher

عضو نشط
ياجماعه أنا معاكم ووالله العظيم إني أملك في ميادين بالملايين وحالي من حالكم ولكن لنقف قليلاً .

إذا ماخفضت ميادين رأس المال تدرون شنو راح يصير ولا بس معاهم معاهم .

إذا ماخفضت بتتوقف والشق عود ولا فيه فلوس تخيط الشق والأن يجب أن نقف مع الشركه لكي تستعيد قوتها وإلا صابها ما أصاب غيرها من الشركات من توقف دام لسنوات .

أنا أقول هذا الكلام وهذا رأيي الشخصي .

ونعتب عتب كبير على مجلس الإدارة لماذا لم تكن هناك شفافيه ويخرج مسؤول ويشرح الأسباب وماهي نظرت الشركه المستقبليه .

والله يوفق الجميع .

master-70

عضو نشط
نوفف مع الشركه في حال التخفيض مايتجاوز 50%

ياجماعه أنا معاكم ووالله العظيم إني أملك في ميادين بالملايين وحالي من حالكم ولكن لنقف قليلاً .

إذا ماخفضت ميادين رأس المال تدرون شنو راح يصير ولا بس معاهم معاهم .

إذا ماخفضت بتتوقف والشق عود ولا فيه فلوس تخيط الشق والأن يجب أن نقف مع الشركه لكي تستعيد قوتها وإلا صابها ما أصاب غيرها من الشركات من توقف دام لسنوات .

أنا أقول هذا الكلام وهذا رأيي الشخصي .

ونعتب عتب كبير على مجلس الإدارة لماذا لم تكن هناك شفافيه ويخرج مسؤول ويشرح الأسباب وماهي نظرت الشركه المستقبليه .

والله يوفق الجميع .
يالحبيب والله لو ٥٠٪ مواااااااااافقين

ابومحمد 22

عضو نشط
ياشباب مثل ما وعدكم تم انشاء حساب في تويتر خاص بملاك سهم ميادين
نرجو الدعم من الجميع
وهذا هو الحساب
aaaadd324@

مليون دينار

عضو مميز
انا املك بالسهم وانصح بالموافقه لخفض رأس المال لتكون ميزانية الشركة نظيفة من الخساير

أفضل من ان تستمر الخساير وتتعدي 75% وتتوقف الشركة وبعدها تنشطب ويتبخر الحلال ونأخذ عبرة من الصفوة

1- ان يحاسب مجلس الادارة عن الخساير الماضية

- 2 نطالب تعده من مجلس ادارة الشركة بتحقيق ارباح جيدة بعد تخفيض رأس المال

- 3 تسريع عملية جدولة وتسويات للمطلوبات المتداولة

- 4 كشف عن جميع الاصول للشركة يشكل واضح للمساهمين

صحيح بعد التخفيض تقل كمية الاسهم للمساهمين ولكن نتمني تعوض المساهمين برفع سعر السهم

Q8_POOS

عضو نشط
انا املك بالسهم وانصح بالموافقه لخفض رأس المال لتكون ميزانية الشركة نظيفة من الخساير

أفضل من ان تستمر الخساير وتتعدي 75% وتتوقف الشركة وبعدها تنشطب ويتبخر الحلال ونأخذ عبرة من الصفوة

1- ان يحاسب مجلس الادارة عن الخساير الماضية

- 2 نطالب تعده من مجلس ادارة الشركة بتحقيق ارباح جيدة بعد تخفيض رأس المال

- 3 تسريع عملية جدولة وتسويات للمطلوبات المتداولة

- 4 كشف عن جميع الاصول للشركة يشكل واضح للمساهمين

صحيح بعد التخفيض تقل كمية الاسهم للمساهمين ولكن نتمني تعوض المساهمين برفع سعر السهم
كلامك عين العقل يعني الاخوان مايبون تخفيض راس المال ؟ يعني بعدين شنو راح تستفيدون سعر السهم ماراح يصعد لان الاوضاع خسائر بخسائر
فا ليش ننطر لين الخسائر تتعدي 75 % ويتم توقيفها اجباري ؟ خل يخفضوون ونخلص وان شاء الله انشوف السهم بأسعار ترضي الجميع
الحين الشركة خارج مظله جلوبل افتكينا منها

mohdalsheikh

عضو نشط
بارك الله فيكم جميعا على تفاعلكم الطيب ، والله بالنسبة لي ماعندي مشكلة بالتخفيض بس لا يكون 72%
50% زين أهم شي عندي مجلس الادارة مايستمر
يعني بالعربي ما نبيهم لانهم مو كفو يديرون الشركة
مهم جدا نعرف الفلوس وين قاعدة تروح كم يتقاضى المجلس الادارة الفقر الكحيان مكافاة ورواتب
وانا من رأي نتجمع باسرع وقت بصالة أفراح نحجز أو نحط لنا خيمة
ضروري نجتمع
كل واحد فيكم يحط اسمه او نكه وجم يملك حق اللي يبي يحضر تجمعنا وانا اكون اول واحد باللسته :
1- محمد الشيخ 400 الف سهم

ابومحمد 22

عضو نشط
بارك الله فيكم جميعا على تفاعلكم الطيب ، والله بالنسبة لي ماعندي مشكلة بالتخفيض بس لا يكون 72%
50% زين أهم شي عندي مجلس الادارة مايستمر
يعني بالعربي ما نبيهم لانهم مو كفو يديرون الشركة
مهم جدا نعرف الفلوس وين قاعدة تروح كم يتقاضى المجلس الادارة الفقر الكحيان مكافاة ورواتب
وانا من رأي نتجمع باسرع وقت بصالة أفراح نحجز أو نحط لنا خيمة
ضروري نجتمع
كل واحد فيكم يحط اسمه او نكه وجم يملك حق اللي يبي يحضر تجمعنا وانا اكون اول واحد باللسته :
1- محمد الشيخ 400 الف سهم
الله يعطيك العافيه اخو محمد انا معاك لازم نتجمع في مكان ونتناقش ونوصل رسالتنا بكل وضوح
نبي انعرف ليش الخساير اللي ورى بعض هذي !!!
لازم تكون هناك محاسبه صارمه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى