شركة مجموعة المستثمرون القابضة ........ ( المستثمرون )

السور

عضو نشط
اى ارتداد من 48مليون
الا العرض وهمى
اذا كان العرض مو وهمى فان الارتداد تحت 40 فلس

التعديل الأخير:

Albaghdadi

بوأحمد
٣٩ يعني ؟؟؟ وبعدين انت شمطلعك من الصفحه ، اخاف يغتالونك !

الاحظ الي ما يملك بالسهم ما يتمى الارتداد اتركوا عنكم الحسد

حب لاخيك كما تحب لنفسك اكثر المضاربين خسارنين ويبون يعوضون خسارتهم مساكين كلهم يفرحون

talal555

عضو نشط
@Aljoman_Center: تم تداول 25 ألف "المستثمرون" اليوم وظل معروضاً بالأدنى بـ 53 فلس حتى الإقفال بـ 42.5 مليون سهم ونتوقع أن يكون الارتداد للسهم الأسبوع القادم

حلوه الأسبوع القادم ( :

الأسبوع القادم فيه 5 أيام تداول ،،، يعني لو الخميس لغاية ٣٩ فلس ...

يعني مافي توقع محدد منكم يطمئن... عموما نتمنى كل الخير للمساهمين وأن يكون الارتداد في بداية أول الاسبوع القادم . الاحد أو الاثنين .

ان شاء الله الاحد يرتد ترى المساهمين اكثرهم خسارنين ويا الله يعوضون خسارة يا ربي تفرحهم
ويرفعون العقال :D:D:D:D:D:D:D:D:D

للعلم لا املك بالسهم

بلبل حيران

عضو نشط
اذا صدقت التوقعات وبداء الارتداد من يوم الاحد باتري اي هامور الي راح يشتري كل هذي العروض المرعبة والله في راي اخر ؟؟؟؟؟

سفير الود

عضو نشط
حلوه الأسبوع القادم ( :

الأسبوع القادم فيه 5 أيام تداول ،،، يعني لو الخميس لغاية ٣٩ فلس ...

يعني مافي توقع محدد منكم يطمئن... عموما نتمنى كل الخير للمساهمين وأن يكون الارتداد في بداية أول الاسبوع القادم . الاحد أو الاثنين .
اخوي انا ناقل كلام الجمان فقط

الراقي

بوعبدالله
المعروض خمسين مليون ماراح تكون كمية كبيرة بالنسبة لرأس وحتى المشتري راح تكون التكلفة عليه مليونين ونص وهذا المبلغ يملك كل مضارب في سوق

بلبل حيران

عضو نشط
ننتظر ونشوف وتمني التوفيق للجميع بس انا اعتقد صعبه والي افهمه المشتري عادة يشتري رخيص ويبيع غالي لو في راي اخر !!؟؟؟

انا املك في السهم او خايف ينزل الي اقل من سعر الشراء بس انت ذكرت انك ماتملك في السهم اذا شو الي امعور رأسك فيه ؟؟؟

اخي العزيز انا ادعم المستثمرين الخسارانين خصوصا بعض المستثمرين يملكون السهم قبل تخفيض راس المال خسارتهم كبيرة

بروكر محترف 2

عضو مميز
مستثمرون يرتد من 51 أو46 الله كريم ننطر الاكشن عليه :) تفائلوا خير

أهل مستثمرون نتابع معاكم مناطق الارتداد المذكوره وهيه نقاط فنيه بحته تعديل بسيط 51 أو .46 بالملى منطقة إرتداد معتبره الله يفرج همكم ويرزقكم من غير ما تحتسبون :)

ملاحظه كسر منطقة
.46 بيكون الارتداد من .40 ولكن الاحتمال عندى ضعيف متفائل فنيا ب 51 أو .46 موفقين لا أملك فى السهم ;) الاحد او الاثنين ما أتوقع يطلع عن هالرقمين

التعديل الأخير:

قناص الأسهم

عضو نشط
أتفق معاك أخي بروكر محترف
إنشاءالله ماراح يكسر ال٤٦،٥ يوم الإثنين
مجرد إحساس قوي وإنشاء الله إحساسي مايخيب،
أصلا مو من صالح الشركة أن السهم ينهار
وهم لسا ما اكتتبوا زيادة رأس المال لازم يدعمونه شوية ، ثانيا يوم الإثنين يكمل خمس جلسات تداول نزول حد أدنى ، أعتقد كافي عليه، ثالثا إخواني لا تتدافعون للعرض حد أدنى صبروا شوية مسكوا أسهمكم خله يخف العرض علشان يصير الدخول،
الله يوفق الجميع ويرزق الجميع ويعوضكم كل خير.
نتابع الأسبوع القادم ونشوف. بالتوفيق

السور

عضو نشط
لا املك بالسهم ولا ابي املك فيه بس ابي اضارب

مو من صالح السهم انه يفتح يوم الاحد او الاثنين لانه راح يرد يسكر بالادني الافضل يوم الخميس

أعلى