شركة مجموعة المستثمرون القابضة ........ ( المستثمرون )

مستيشر

عضو نشط
هلا بالغالي
من طيب اصلك ،، وتسلم لي على السؤال
انا اليوم قاعد اراقب متخفي ،، ابي اشوف في
جواسيس او عندهم خطط ،، قاعد احضر حق المعركة

خل الاوضاع العالمية تهدأ وراح تشوف اسعار طيبة
ومشكور على السؤال مرة ثانية

هلا وغلي بو محمد و الحمد الله انك موجود معانا

مدام في معركة جاية عيل انا معاك او راح اجهز نفسي من باجر ومتي ماعطيتني الإشارة طاب وياك علي طول

الحمد5

عضو نشط
ولا يعني ذالك تبيعه او تشتريه عينك ميزانك ورايك براسك يمكن يصعد واحتمال يدبي ادبيان

aboAhmad79

عضو نشط
ان شاء الله السهم قادم الاسبوع الجاي وبنربح فيه واليوم البيع الشراء كله على 26 ماعتقد صانع سوقه يلم بالسعر هذا والسوق نازل الا بباله يطلع فوق تفاؤلو بالخير تجدوه انا عندي ومابيع الا اذا كسر 23 واهدافي باذن الله 28 وان كسرها 31.5 وان عداها وقام يشيل كميات كبيره مايرده الا الاربعينات السهم نظيف ماليا ومظلوم بالسعر هذا السوق يربح اللي يصبر ع العموم الاسبوع الجاي يمكن نطلع لي 5900 وبعدها العيد يبين سوق عدل يعني اللي يبي يبيع الاسبوع الجاي ونهاية اسبوع سعيده عليكم يا فرسان ويا شجعان ولاتنسون امبركو القائد هذا شي يدعوا للصبر وسهمنا حلو يبي خبر طيب ويكسر الدنيا شفتو هيتس تلكوم اعلنو عقد مع شركة دو توزيع كروت ايزي ارتفع السهم 3 فلوس هههههههههههه وسهمنا ان شاء الله بيرووووح فوق بس

مستيشر

عضو نشط
ان شاء الله السهم قادم الاسبوع الجاي وبنربح فيه واليوم البيع الشراء كله على 26 ماعتقد صانع سوقه يلم بالسعر هذا والسوق نازل الا بباله يطلع فوق تفاؤلو بالخير تجدوه انا عندي ومابيع الا اذا كسر 23 واهدافي باذن الله 28 وان كسرها 31.5 وان عداها وقام يشيل كميات كبيره مايرده الا الاربعينات السهم نظيف ماليا ومظلوم بالسعر هذا السوق يربح اللي يصبر ع العموم الاسبوع الجاي يمكن نطلع لي 5900 وبعدها العيد يبين سوق عدل يعني اللي يبي يبيع الاسبوع الجاي ونهاية اسبوع سعيده عليكم يا فرسان ويا شجعان ولاتنسون امبركو القائد هذا شي يدعوا للصبر وسهمنا حلو يبي خبر طيب ويكسر الدنيا شفتو هيتس تلكوم اعلنو عقد مع شركة دو توزيع كروت ايزي ارتفع السهم 3 فلوس هههههههههههه وسهمنا ان شاء الله بيرووووح فوق بس
ادنك يعطيك 3 فلوس بشكل يومي بس يا فوق يا تحت انت حظك هههههه

امبركو

عضو نشط
هههههههههههههههههههه:D:D:D
حبيب حبيب ../ يابواحمد79 :)

aboAhmad79

عضو نشط
السهم مظلوم سعره بعد التخيفض اهو و ميادين
ولا لما تزحلق اول ما رد بعد التخفيض
و الهيتس بعد
والله مظلوووووووووم وقاعدين يزهقونا بالفلس والفلسين مثل ماقال امبركو ان طاف 31.5 تعال صيده هههههههههههههههه

أبو سعود ٦٦٧

عضو نشط
للرفع
يوم الاحد وضعك غير

بيرق اول شي شلونك ان شاء الله بخير ثانيا / اذكرك تكلمت بصفحة سهم المال يوم كان سعره ٤٦ وتقول مو للبيع و السهم رايح فوق فوق و من يومها ما عين خير السهم ! عشان ما تفهمني غلط انا ما اتهمك بالتطبيل وممكن كلامك يكون نابع عن حسن نيه لكن مثل هالكلام والله خسرني ٥٠٠ وانا راضي و هذا نصيبي فالله يخليك يالغالي هذا سوق مثل الطوفه ان نطحته عورك وان طاح عليك عورك ف بعض الكلام ارجو منك انك ما تقوله الا اذا كنت متأكد الف بالميه وللمره الثانيه اتكنى ما تفهم كلامي غلط

امبركو

عضو نشط
هههههههههههههههههه هذا السهم للمحترفين
تسلم ابواحمد لاتحرمنا من مشاركاتك يا القلب الشجاع
والله مظلوووووووووم وقاعدين يزهقونا بالفلس والفلسين مثل ماقال امبركو ان طاف 31.5 تعال صيده هههههههههههههههه
بالفعل هالسهم متى ماأقفل يومين فقط على 31.5 ،32 أو فوقه سلم عليه :D:p:D
تحياتى لك/ يابوأحمد79 :) ..ولكل المرابطين الشجعان الأبطال :p

بيرق

عضو نشط
بيرق اول شي شلونك ان شاء الله بخير ثانيا / اذكرك تكلمت بصفحة سهم المال يوم كان سعره ٤٦ وتقول مو للبيع و السهم رايح فوق فوق و من يومها ما عين خير السهم ! عشان ما تفهمني غلط انا ما اتهمك بالتطبيل وممكن كلامك يكون نابع عن حسن نيه لكن مثل هالكلام والله خسرني ٥٠٠ وانا راضي و هذا نصيبي فالله يخليك يالغالي هذا سوق مثل الطوفه ان نطحته عورك وان طاح عليك عورك ف بعض الكلام ارجو منك انك ما تقوله الا اذا كنت متأكد الف بالميه وللمره الثانيه اتكنى ما تفهم كلامي غلط

السلام عليكم
اخوي بوسعود اولا :-
احترم رايك بكل تقدير واجلال يشهد الله
ثانيا :-
بخصوص سهم المال والله يالغالي ماكتبت عن السهم الا يوم كان سعره ٣٨ فلس وصعد بعدها الي ٤٧،٥
ثالثا:-
انت عارف وكل الاخوان فاهمين الشئ هذا بإن السوق بالفتره الماضيه مارحم اي سهم بالنزول
رابعا :-
بعد اعلان السهم للربح ١٠ مليون المتوقع كان سعره فوق الستينات بس ارد واقول النزول مارحم حتي الشركات الاكبار وانا ااسف طال عمرك اذا احد فهمني غلط
وشكرا للجميع .

مرفق تاريخ مشاركتي للسهم

الملفات المرفقه:

الحجم: 137.3 KB   المشاهدات: 133
أعلى