شركة الإستشارات المالية الدولية ش.م.ك. مقفلة ....( إيفا )

al7ar

موقوف
شنو اللي غيرت كلامي
هذا ما قلته وراجع كل مسجاتي
انا علي من التحليل وقف الخساره التزم فيه
تدري شلون من الافضل اذا السوق جذي متذبذب وغير مستقر خلاص بيع كل اسهمك وانطر لما السوق يتعدل ويستقر وبعدين ادخل عشان لا تعور قلبك ولا تخرب مخك ولا ترهق تفكيرك ؟؟؟

le souvage

عضو نشط
تدري شلون من الافضل اذا السوق جذي متذبذب وغير مستقر خلاص بيع كل اسهمك وانطر لما السوق يتعدل ويستقر وبعدين ادخل عشان لا تعور قلبك ولا تخرب مخك ولا ترهق تفكيرك ؟؟؟

عموما انا مع الكميه اللي عندي
خسارتي بسيطه يمكن ابيع باجر
وحسب حركت السهم
واصيد السهم مره ثانيه

al7ar

موقوف
وحسب حركت السهم
واصيد السهم مره ثانيه
ايييي جذي احسن لك تمام بيع وارتاح ... خلاص حط كميتك من اول السوق بالحد الادنى او لا فوق الحد الادنى بتكه وراح يشترونهم منك اكيد اوك...انطرك اوك ؟؟؟

الحياد فن

عضو نشط
لازلت عند كلامي اللي يبيع أيفا غلطان

ايفا ليست للبيع بهذه الاسعار

اللي يبي الربح الزين ينتظر وهالايام سعر ايفا للاستثمار طويل الاجل سنه سنتين ثلاث

انا كلامي علي هالاسعار
اعرف ناس شارينها بعااااااااالي ولازال عندهم أمل
وكل واحد يخطط لامواله بكيفه
والرزق بيد الرزاق

@ بو خالد @

عضو نشط
السلام عليكم .. ومساء الخير للجميع
وينكم ؟؟ السهم حد أعلى اليوم
نبي تعليق من اصحاب الخبره
نبي تحليل للسهم .. والله يرزقكم ويوفقكم

تكنكل

عضو نشط
السلام عليكم .. ومساء الخير للجميع
وينكم ؟؟ السهم حد أعلى اليوم
نبي تعليق من اصحاب الخبره
نبي تحليل للسهم .. والله يرزقكم ويوفقكم
لاتفرح بالعرس اليوم ،،، ترى الطلاق بكره

تكنكل

عضو نشط
مشكور .. بس اذا الامور واضحه عندك ممكن تبين لنا السهم وين رايح ؟؟ ولا مجرد تشاؤم من السهم ؟؟
كلامي تشأم من السهم وليس تحليل له ،، لاني في السهم من سنين ،، وهذا السهم اذا مايفوز بعقد او تتغير ميزانيته للربحيه الجيده مع تحسن السوق تحسن ملحوظ وكبير ،، والا سلام عليك وعلى الاخوه جميعهم الي مشاركينا في ايفا ،، سهم تحت ادارة السلمي شنو ترجي وراه ،، هذا الكلام لااقصد فيه احد يبيع او يشتري ، هذا مما فيني من هم سنين من هذا السهم ،، وسلامتك

al7ar

موقوف
كلامي تشأم من السهم وليس تحليل له ،، لاني في السهم من سنين ،، وهذا السهم اذا مايفوز بعقد او تتغير ميزانيته للربحيه الجيده مع تحسن السوق تحسن ملحوظ وكبير ،، والا سلام عليك وعلى الاخوه جميعهم الي مشاركينا في ايفا ،، سهم تحت ادارة السلمي شنو ترجي وراه ،، هذا الكلام لااقصد فيه احد يبيع او يشتري ، هذا مما فيني من هم سنين من هذا السهم ،، وسلامتك
اهلين مرحباااا... جم شاري السهم ؟؟ اعتقد شاريه بالعالي ب56 فلس واعتقد شريت بالتضخم والسهم صاعد حيييل ووصل القمه ؟؟؟ والله ان شاء الله يسهل الامور ويرد يصعد مره ثانيه باذن الله ؟؟؟

تكنكل

عضو نشط
اهلين مرحباااا... جم شاري السهم ؟؟ اعتقد شاريه بالعالي ب56 فلس واعتقد شريت بالتضخم والسهم صاعد حيييل ووصل القمه ؟؟؟ والله ان شاء الله يسهل الامور ويرد يصعد مره ثانيه باذن الله والله يالحبيب لو اني شاريه ب 56 فلس كان شته فنقر ،، اقولك سنين تقولي 56 ,, خلك فوق فوق بعيد ،، بس الله كريم ،، كان فيه فرصه اغير لسهم ثاني بس مادري ،، تقول مغناطيس في هذا السهم ،، بس الله كريم امكن ازنه اذا لقيت سهم حواليه وابدل فيه [/QUOT

تكنكل

عضو نشط
ياليت يالحبيب ،،، بعيد السعر وعسى الله يوفقنا ونبدل فيه سهم ثاني ،، الله كريم

al7ar

موقوف
اهلين تكنكل فاول ... تقول شاريه من سنين وخلك فوق فوق جم يعني ؟؟؟ طيب لنفرض شاري السهم بالعالي حيييل يعني 70 فلس مثلا وطبعا اعتقد اقل من هالسعر انت شاري بس نقول فرضا يعني ؟؟؟ يعني خسارتك مو وايد بالسهم وممكن يوصل السهم مع ارتفاع السوق باذن الله وتبيع قريب من هالسعر بحدود 60 فلس وخصوصا السهم عنده خبر ( بيع اسهم خزينه 47 مليون سهم بشهر 6 /2017 ) ؟؟؟ انت اهتم بهالخبر وشوف اللي مثلا كان عندهم اسهم خزينه شصار بالسهم صعد او نزل ؟؟؟والله المستعان

al7ar

موقوف
وحسب حركت السهم
واصيد السهم مره ثانيه
اهلين قوه شلونك؟؟؟هاااااا شسويت بعت والا بعدك ؟؟؟ ما عطيتنا خبر والا ما تبي تقولنا ؟؟؟

تكنكل

عضو نشط
اهلين تكنكل فاول ... تقول شاريه من سنين وخلك فوق فوق جم يعني ؟؟؟ طيب لنفرض شاري السهم بالعالي حيييل يعني 70 فلس مثلا وطبعا اعتقد اقل من هالسعر انت شاري بس نقول فرضا يعني ؟؟؟ يعني خسارتك مو وايد بالسهم وممكن يوصل السهم مع ارتفاع السوق باذن الله وتبيع قريب من هالسعر بحدود 60 فلس وخصوصا السهم عنده خبر ( بيع اسهم خزينه 47 مليون سهم بشهر 6 /2017 ) ؟؟؟ انت اهتم بهالخبر وشوف اللي مثلا كان عندهم اسهم خزينه شصار بالسهم صعد او نزل ؟؟؟والله المستعان
جزاك الله خير على هالمشاركهً الطيبه ،، وأسئل العزيز الكريم ان تربح من سهمك انت وجميع الاخوان المشاركين في هذا المنتدى الطيب ،، لك مني كل التحيات

al7ar

موقوف
جزاك الله خير على هالمشاركهً الطيبه ،، وأسئل العزيز الكريم ان تربح من سهمك انت وجميع الاخوان المشاركين في هذا المنتدى الطيب ،، لك مني كل التحيات
اجمعين بارك الله فيك بس ما جاوبت ولا شي ... انزين خلك من انك جم شاري السهم وخلك بسالفه اسهم الخزينه هذي شنو تتوقع ؟؟؟ يصعدون السهم عشان يصرفون بالعالي والا صرفوا وخلصوا يوم راح السهم بالخمسينات قبل جم اسبوع شرايك؟؟؟

al7ar

موقوف
هلا ايفا هلا
لا اخذت بعد والتوفيق من رب العالمين
الله يرزقك ويرزقنا ويرزق كل مسلم يارب ويوفقك ويوفق الكل يارب ....ما شاء الله عليك شي حلووو بس لا تطمع وخلك سريع بالمضاربه وتابع عدل السوق المؤشر مع حركه السهم عشان لا تنصاد .؟؟ والله المستعان.؟؟

le souvage

عضو نشط
الله يرزقك ويرزقنا ويرزق كل مسلم يارب ويوفقك ويوفق الكل يارب ....ما شاء الله عليك شي حلووو بس لا تطمع وخلك سريع بالمضاربه وتابع عدل السوق المؤشر مع حركه السهم عشان لا تنصاد .؟؟ والله المستعان.؟؟

لا تخاف على اخوك
قبل انحشت على 54 من 41.5
والحمد لله هالمره المراقبه لصيقه جدا جدا
يافوق فوق ولا هروله :D

fahad2000

عضو مميز
‏شركة تابعة لايفا يوتل تفتتح أول فندق وسط المدينة في المملكة المتحدة كليركينويل في 2018
الأول في مدينة أوروبية بعد مطاري هيثرو وغاتويك
‏«يوتل» تفتتح فندقاً جديداً في لندن أواخر 2018 http://alqabas.com/357499/

أعلى