شركة الإستشارات المالية الدولية ش.م.ك. مقفلة ....( إيفا )

الراقي

بوعبدالله
التسجيل
3 ديسمبر 2004
المشاركات
18,053
الإقامة
بيتنا
هذي الشركة كل ماتذكر تصريحات السلمي الاخيرة
وان الشركة الان ماعليها ديون والمجموعة راح تنطلق بعدها نزل سعر السهم ٥٠٪‏
امسك بطني من ضحك على الكذب والهيئة نايمين في العسل
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
.
شركة البورصة
مؤشر خيارات مياكس يفوز بجائزة التداول المؤسسي 2016 على أفضل مبادرة للبنية التحتية/التكنولوجيا
February 27, 2016 lnw.adminArabic, Technology Short URL
برنستون، نيوجرسي، 26 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير — أعلن مؤشر خيارات مياكس اليوم أنه فاز بجائزة رسالة وول ستريت للتداول المؤسسي 2016 على “أفضل مبادرة بنية تحتية/التكنولوجيا من أي مؤشر/أيه تي أس”، وهي جائزة فاز بها المؤشر بعد تحكيم من لجنة من الحكام المستقلين. جوائز رسالة وول ستريت للتداول المؤسسي تقدر التميز بين مؤسسات صناعة التجارة المؤسسية في ميدان التجديد والإنجاز على مدى العام. وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي يتم فيها منح مياكس هذه الجائزة على إنجازات البنية التحتية/التكنولوجيا.

وقال فرانك زيغلر، نائب الرئيس الأول –قسم بنية الأنظمة لمياكس إنه “ليشرفنا أن نسمى فائزين بجائزة وول ستريت للتداول المؤسسي للسنة الثانية على التوالي. نود أن نشكر حكام جائزة رسالة وول ستريت للاعتراف مرة أخرىبمساهمات مياكسلصناعة التداول من خلال الابتكار والإنجازات التي تحققت في تطبيقات تبادل الصرف والبنية التحتية والمبادرات التكنولوجية المختلفة.”

وقال دوغلاس أم شيفر، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للمعلومات في مياكس إن هذه الجائزة تعكس مستوى عاليا من المهارة لكامل فريق التكنولوجيا لدينا وتفاني أعضاء فريقنا لتقزويد الشركات الأعضاء لدينا بأفضل خبرة لتكنولوجيا التبادل والتداول المتوفرة في هذه الصناعة. إن كوننا المستفيدين من هذه الجائزة في العام 2015 والآن في العام 2016 هو دليل على قدرة فريقنا على وضع وتنفيذ المبادرات التكنولوجية التي تمكنمياكس من البقاء متقدما على صناعة التداول المتغيرة باستمرار، ونحن سعداء للغاية لاستعمال هذه التكنولوجيا الفائزة بالجوائز فيما نبني مؤشرنا التداولي للأسهم الثاني، مياكس بيرل MIAX PEARL.”

وقال توماس بي غالاهر، رئيس والرئيس التنفيذي لمياكس، إن “الجهود والعمل الجاد من قبل كامل فريق تكنولوجيا مياكس في بنيتنا التحتية مرة أخرى يتم تقديرها على تميزها مرة ثانية من قبل جائزة رسالة وول ستريت، ونود أن نقدر التميز التشغيلي المستمر للفريق في تطوير وتشغيل أنظمة التبادل لدينا.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف: +1-609-897-1465
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس وشركة ميامي هولدنغز إنك

سوق خيارات الأسهم مياكس، الذي بدأ أعماله التجارية في 7 كانون الأول / ديسمبر، 2012، هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل حظي بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية للعمل كسوق خيارات أسهم وطني يوم 3 كانون الأول / ديسمبر، 2012. وقد جمع سوق مياكسفريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريدة لتعاملات مشتقات الأسهم. نظام سوق خيارات مياكس للأسهم الآن يدرج ويتاجر في خيارات الأسهم في غالبية الفئات الـ 2,300 المدرجة المتعددة. ونظام مياكس لخيارات الاسهم الذي لا يضاهيه نظام يقدم الآن أكثر من 38 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 15.89 ميكروثانية من لحظة وصولها إلى لحظة عودتها للمصدر. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 23.11 مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 45.44 مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذيةومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

وشركة “مؤشر خيارات الأسهم مياكس” MIAX Optionsوشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي” Miami International Technologies, LLC (مياكس تكنولوجيز) و”مياكس غلوبال أل أل سي” (مياكس غلوبال) هي شركات فرعية مملوكة بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة MiamiInternational Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . شركة مياكس تكنولوجيز هي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة لميامي إنترناشيونال هولدنغز التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال أيضا خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية. وسيكون مؤشر مياكس بيرل المؤشر الثاني لميامي إنترناشيونال هولدنغز في الولايات المتحدة وهو سيستخدم تقنية مياكس الرائدة في الصناعة وبنيتها التحتية لوضع نموذج قائم على تخصيص السعر-الوقت. ويتوقع لمؤشر مياكس بيرل أن ينطلق في الربع الثالث للعام 2016، بعد موافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية.
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
مشاهدة المرفق 249222ايفا في سوق دبي 40 فلس
image.jpeg
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين

Cigar_70

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2009
المشاركات
2,508
الإقامة
عند الغالية امي الكويت
ايفاااا نبي زمن اول ... زمن والدك رحمة الله عليه ....

مو هذا سلوك السهم ...:mad:

كان سهم ايفا من الاسهم الثقيله بالسوق ...ليش حال السهم صار جذي من تدهور الي تدهور ;)



عيل التحصيلات ولا تمويل الخليج والاثمار ولا التنظيف اعلى من قيمة سهم ايفا ..... صاير شي بالبورصه:eek: ....


الحال انقلب فوق تحت


انا عندي احساس زمن الجميل لايفا للاستثمار سوف يعود :D
 

fahad2000

عضو مميز
التسجيل
15 مايو 2012
المشاركات
9,512
image.png
دخل علا محمد ابراهيم وبدر عيد الرشيدي في قائمة كبار ملاك "ايفا" في سوق دبي بنسبة 5.280 و 5.310
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
اذا ملاك ايفا دبي غير ملاك ايفا الكويت
فتعتبر كيان مختلف عن ايفا الكويت
 

الحياد فن

عضو نشط
التسجيل
23 يونيو 2010
المشاركات
375
مبروووووك غداً حد أعلي من اول السوق

يمكن هالاسبوع كله حد أعلي

المقاصه أعلنت توزيع ٢٠ فلس ارباح وأكبر مستفيد هي أيفا والمشاريع
 

bader-smh

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2011
المشاركات
408
مبروووووك غداً حد أعلي من اول السوق

يمكن هالاسبوع كله حد أعلي

المقاصه أعلنت توزيع ٢٠ فلس ارباح وأكبر مستفيد هي أيفا والمشاريع
موفاهم شنو صاير ... ممكن تشرح
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
احتمال وارد ومايميز مجموعة ايفا هو
وجود قائد للمجموعة وهو الرئيس طلال جاسم البحر
في حين ان المجاميع الاخرى التي توفي قادتها مثل الخرافي والبدر تبعثرت قيادتها بين التصفيات العائلية وتغيير قيادي المجموعة

مجموعة البحر لم تعلن عن اعادة تقييم مجوعة من المشاريع العقاريه المؤثرة في نمو بياناتها المالية والتي كان كان من المفترض حدوثها حاليا وقبل عدة شهور حسب تصريحات رئيس المجموعة في نهاية 2014 .

- اذا ادت ملكية ارزان بالمقاصة الى حصولها على ملكية مؤثرة في شركة البورصة سيكون له اثر مالي ممتاز مستقبلا.
 

رابح رابح

عضو مميز
التسجيل
4 يونيو 2011
المشاركات
21,520
الإقامة
في قلوب الطيبين
مجموعة ايفا حاليا في عنق الزجاجه
اما عمار او دمار
وان شاء الله عمار وارتفاعات مميزة
 
أعلى