شركة بيت التمويل الخليجي ....... ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

سلفارادو

عضو نشط
9:59:20 ايضاح من بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج)‏
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج) نصه كالاتي:
3 يونيو 2013- المنامة – أعلن اليوم كل من المصرف الخليجي التجاري ش.م.ب.، وهو مصرف تجاري يمتلك فيه بيت التمويل الخليجي الحصه الرئيسيه والذي تأسس في مملكة البحرين كمصرف تجاري إسلامي، وبنك الخير ش.م.ب.، وهو بنك إسلامي تأسس في مملكة البحرين، عن توقيع مذكرة تفاهم بين المصرفين لتقييم جدوى دمج المؤسستين ليصبحا مؤسسة مالية واحدة كبيرة.
لهذا الغرض، يتم حاليا تشكيل لجنة تنظيمية تضم أعضاء من كلا المصرفين لإجراء عمليات التدقيق والتقصي والسير في إجراءات هذه المعاملة، وذلك بموجب الحصول على موافقة المساهمين المعنيين والجهات الرقابية المختصة.
هذا الخبر القوى للسهم و تداوله بلغ رقم قياسى
343,993,404 مليون سهم

K-1974

عضو نشط
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بانه ورد اليه كتاب من شركة بيت التمويل الخليجي (تمويل خليج) نصه كالاتي:
3 يونيو 2013- المنامة – أعلن اليوم كل من المصرف الخليجي التجاري ش.م.ب.، وهو مصرف تجاري يمتلك فيه بيت التمويل الخليجي الحصه الرئيسيه والذي تأسس في مملكة البحرين كمصرف تجاري إسلامي، وبنك الخير ش.م.ب.، وهو بنك إسلامي تأسس في مملكة البحرين، عن توقيع مذكرة تفاهم بين المصرفين لتقييم جدوى دمج المؤسستين ليصبحا مؤسسة مالية واحدة كبيرة.
لهذا الغرض، يتم حاليا تشكيل لجنة تنظيمية تضم أعضاء من كلا المصرفين لإجراء عمليات التدقيق والتقصي والسير في إجراءات هذه المعاملة، وذلك بموجب الحصول على موافقة المساهمين المعنيين والجهات الرقابية المختصة.
هذا الخبر القوى للسهم و تداوله بلغ رقم قياسى
343,993,404 مليون سهم

الله يبشرك بالخير

مبروك لي الجميع

أبو عمر

عضو مميز
تحياتي للحاضر الغايب حبيبنا د. بوعمر
نيبي تحليلك بعد الخبر لاندماج المصرف الخليجي وبنك الخير
هلا فيك
خلك ويا الباتمان ;)
ما بيي تحليل يا خوي السهم بعد تجاوز الترندات التالريخيه الهامه قلنا خلاص خله استثمار وان شاء الله بتشوفه فوق ال100 فلس
اللي حصل طبعا جني أرباح وضغط وتجميع على السهم مستغلا هبوط السوق ( واللي هو ساهم فيه طبعاً ! )
بالتوفيق للجميع ان شاء الله مع الاستثمار في هذا السهم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال لأخواني المحللين الافاضل
بعد مايصعد السهم لل 70 او 80
هل ينزل ويرسم الكتف الثاني ولا مو ضروري
والله اني فقط احب استفيد
والله اني تعلمت الشغلات من فضل ربي سبحانه
ومن ثم فضل جميع المحللين بلا استثناء
واضع لكم الشارتات
واعيد واكرر
والله اني ماني محلل
احب الاسفاده لي ولغيري من لايعلم فقط في التحليل
وراح اتقبل نقدكم بكل راحابه
ومن غير تكسير مجاديف خلو الفايده تعم :oops:

مشاهدة المرفق 214362

مشاهدة المرفق 214363
هلا حربي
ما راح نكسر مجاديفك ان شاء الله ،، شفيك صاير حساس ! :p
الشارت الاول صح راس وكتفين ، ولو ترسم خط من القاع الى خط الكسر ويسمي خط الرقبه وتحطه فوق خط الرقبه بيعطيك هدف النموذج وهو 60 فلس بالضبط وقد تحقق بالتمام والكمال .
الشارت الثاني ما يصير الكتف يكون مستواه اقل من الراس، عمرك شفت واحد كتفه فوق راسه ! :p وبالتالي هو غير صحيح .

waham

عضو مميز
هلا فيك
خلك ويا الباتمان ;)
ما بيي تحليل يا خوي السهم بعد تجاوز الترندات التالريخيه الهامه قلنا خلاص خله استثمار وان شاء الله بتشوفه فوق ال100 فلس
اللي حصل طبعا جني أرباح وضغط وتجميع على السهم مستغلا هبوط السوق ( واللي هو ساهم فيه طبعاً ! )
بالتوفيق للجميع ان شاء الله مع الاستثمار في هذا السهم

هلا حربي
الشارت الاول صح راس وكتفين ، ولو ترسم خط من القاع الى خط الكسر ويسمي خط الرقبه وتحطه فوق خط الرقبه بيعطيك هدف النموذج وهو 60 فلس بالضبط وقد تحقق بالتمام والكمال .
الشارت الثاني ما يصير الكتف يكون مستواه اقل من الراس، عمرك شفت واحد كتفه فوق راسه ! :p وبالتالي هو غير صحيح .
تعجبني ..

اعلامي

عضو مميز

على هذا الخبر و التداول القياسي اللي حصل اليوم ... و السيوله الداخله على السهم ... اللي يفكر يبيع سهمه قبل وصوله 900 فلس ع الاقل يسمحلي افضل شي يسويه يطلع من السوق ويروح يفتح بقاله

900 فلس من وجهة نظري هدف منطقي معقول وهي تمثل سعر السهم عام 2009 في عز الازمه الماليه .. واذا بنتكلم عن اهداف ابعد مو اقل من دينار و 350 فلس

اللي يبي يستثمر و يستغني يحط فلوسه في هذا السهم و يكبر المخده وينساه
والوعد آخر السنه نقارن بين سعره اليوم وسعره اخر السنه

و العلم الاكيد عند الله سبحانه وتعالى

حربي وربي الله

عضو مميز
هلا حربي

هلا يابو عمر
لا والله اخوك ماهو حساس وانت تعرفه عدل :D
ولابد من خط الدفاع قبل الهجوم :p
وجزاك الله خير على التوضيح
وبارك الله لك في مالك وحلالك ولا ننسا ان كنت متزوج :D ( وام اعيالك واعيالك )
وشكرا لأ لك كتير ...:cool:

بوشكاش

عضو نشط
بوعمر مساء الخير
في مشاركه سابقه
قلت لي اني طماع
ولما تلاحظ الشراء
المحموم على السهم
بأسعار 57.58.59
اخوك يحب المغامره
توقعت ان السهم في شيء عنده
مستحيل احد يحب يشتري فوق
علشان يخسر واللي كان عندي 6اسهم
واليوم زدتهم 2تحت صاروو8اسهم
انت بوعمر شنو طالع معاك اذا في شارت اليوم
وجزاك الله الف خير
تحياتي
اخوك الصغير
بوشكاش

foxmind

عضو نشط
مبروك عليكم سبب ارتفاع السهم انا وبكل فخر بعد مابعت بخساره هذا حالي كل مااشتري سهم يقوع ولابعت طاااار:)

الله يزيدكم ويهنيكم بالتوفيق

مبروك عليكم سبب ارتفاع السهم انا وبكل فخر بعد مابعت بخساره هذا حالي كل مااشتري سهم يقوع ولابعت طاااار:)

الله يزيدكم ويهنيكم بالتوفيق
ههههههه ضحكتني والله الله يسعدك ورزقك يا رب ... يالله شباب قطيه من ربحكم حق الفدائي أخونا فوكس :D
اتغشمر معاك أخوي امعوضه ان شاء الله وأسهم وايد فيهاا خير ترى كلنا مثلك كنا انطقهاا عويه بس الحين ربك عدل الحال
تحياتي لك / أخوك بو يوسف

foxmind

عضو نشط
ههههههه ضحكتني والله الله يسعدك ورزقك يا رب ... يالله شباب قطيه من ربحكم حق الفدائي أخونا فوكس :D
اتغشمر معاك أخوي امعوضه ان شاء الله وأسهم وايد فيهاا خير ترى كلنا مثلك كنا انطقهاا عويه بس الحين ربك عدل الحال
تحياتي لك / أخوك بو يوسف
هلا باخوي ابو يوسف اليوم بعد بيعت تمويل خليج رحت اشوف اسهمي اللي بايفا شاريهم امس حد ادنى 84 قلت خل اسلم وابيع وبعت ب 81 وارتفع 89 ارزاق والحمدلله على كل حال بس تراني اعجبك قولي اي سهم بتدش وخلني ادش قبلك بيومين وبعدين نتحاسب:)

غدا اجمل باذن الله

أبو عمر

عضو مميز
هلا يابو عمر
لا والله اخوك ماهو حساس وانت تعرفه عدل :D
ولابد من خط الدفاع قبل الهجوم :p
وجزاك الله خير على التوضيح
وبارك الله لك في مالك وحلالك ولا ننسا ان كنت متزوج :D ( وام اعيالك واعيالك )
وشكرا لأ لك كتير ...:cool:
جزاك الله خير ولك مثل دعوتك
لا بعدني عزوبي :D
بوعمر مساء الخير
في مشاركه سابقه
قلت لي اني طماع
ولما تلاحظ الشراء
المحموم على السهم
بأسعار 57.58.59
اخوك يحب المغامره
توقعت ان السهم في شيء عنده
مستحيل احد يحب يشتري فوق
علشان يخسر واللي كان عندي 6اسهم
واليوم زدتهم 2تحت صاروو8اسهم
انت بوعمر شنو طالع معاك اذا في شارت اليوم
وجزاك الله الف خير
تحياتي
اخوك الصغير
بوشكاش
أخوي العزيز شاعر المليون :) ،، السهم بدون شارتات أموره طيبه ان شاء الله .
ما أدري شنو كانت سالفه طماع بس مثل ما تشوف السهم بعد 60 راح 45.5 ! يعني 60 كان زين للبيع ! هذا كان القصد .
زيدهم سهمين باجر كمل ال 10 يا خوي :p

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ابو عمر متي نشوفه 100 فلس
وعليك السلام ورحمه الله
والله يا خوي هذي ما أقدر أعرفها ، حسب شراسه المضاربين ! لكن السهم الحين على الأقل ما عنده معوقات طبيعيه تعيق حركته بعد هالترندات اللي اخترقها !
والله أعلم

S.E INVESTOR

عضو نشط

أخوي العزيز شاعر المليون :) ،، السهم بدون شارتات أموره طيبه ان شاء الله .
ما أدري شنو كانت سالفه طماع بس مثل ما تشوف السهم بعد 60 راح 45.5 ! يعني 60 كان زين للبيع ! هذا كان القصد .
زيدهم سهمين باجر كمل ال 10 يا خوي :p

هلا بالغالي بو عمر ،،،

اليوم وأخيرا قدرت اشتري السهم على ٤٧،٥ الحمد لله

أبو عمر

عضو مميز
هلا بالغالي بو عمر ،،،

اليوم وأخيرا قدرت اشتري السهم على ٤٧،٥ الحمد لله
أأأأألف مبروووووووووووك ، سعر ممتاز ! أخيراً سويت شي صح ! :p

S.E INVESTOR

عضو نشط

الله يبارك فيك :)
والخميس طلعت من صفاة طاقة ٦٨ ، وخذيتها ٦٣ اليوم
قسمت المبلغ على سهمين ، والثالث خزنه على قولت بو أحمد :)

foxmind

عضو نشط
اخوي بو عمر انا ماللي باعو اليوم بال 47 ونص لاخونا اللي فوقك ههههه قوله يرجع لي اسهمي كنسلت البيعه :)

تنصحنا ندخل بكره ولا نقعد بره خساير الاحد والاثنين وبكل فخر 2800 دينار:(

رابح رابح

عضو مميز
اخي العزيز ..
لم اقصدك انت وكلامي كان للذين يقترضون او يأتون بأموال أولادهم لكي يدخلو السوق ..
واذا نصحتك بالسطر الاخير هذا لم يدل على انني اقصدك .. وكلامي كان لهؤلاء الاشخاص ..
ارجوا المعذره اذا سببت اي إزعاج لك .. شكرا لك .

بوعلي انت اخو وعزيز وغالي وتدري اني افرح بتواصلك واحترامك على واجب وما ازعل عليك ولكن اعتبره عتب بين الاخوان ويمكن انا متضايق واستعجلت بالفهم والسموحه وانا بحذف المشاركه وانت احذف مشاركتك لو تكرمت

حربي وربي الله

عضو مميز
عزوبي :eek:
انت شرفت الكويت بقدومك :D قبل الغزو ولا بعده ههههههههه
لاتزعل غشمره :p

الحالة
موضوع مغلق
أعلى